سوق التخفيضات في دبي – مواعيد مهرجان دبي للتسوق

يعد سوق التخفيضات في دبي من أكثر ما يميزها،  ويجذب عددًا كبيرًا من السائحين، خاصة أن دبي تشتهر بوجود العديد من المحلات التجارية بداخلها سواء في الملابس أو الأحذية وغيرهم، وتضم مولات دبي أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الأسواق. وفي كل عام، يقام مهرجان دبي للتسوق سنويًا، وهو الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة، لذا يمكنك شراء كل ما تريد بأسعار منخفضة جدًا لبقية العام.

سوق التخفيضات في دبي

إذا كنت تريد معرفة مواعيد الخصومات في دبي 2021، فهي مقسمة إلى ما يلي:

مهرجان دبي للتسوق

يتساءل الكثير من الناس عن التخفيضات الكبرى في دبي، وهو بالتأكيد ما ستجده في مهرجان دبي للتسوق، والذي يبدأ من 19 ديسمبر إلى 30 يناير من كل عام، وهو من أكبر شهور التخفيضات في دبي، حيث ستجد خصومات هائلة على جميع الماركات والمولات وهو من أشهر الفعاليات العالمية في دبي.

سوق التخفيضات في دبي

عروض رمضان في دبي

تحرص دبي على تنظيم مهرجان للتخفيضات خلال شهر رمضان المبارك، وتقام العديد من الأنشطة الترويجية خلال الشهر الكريم وخلال عيد الفطر، وتستمر من 12 أبريل إلى 15 مايو، وفي بعض مراكز التسوق يصل معدل الخصومات إلى 90 بالمائة، وهو ما يتيح لك بالطبع شراء أشياء كثيرة.

رأس السنة الصينية

تهتم دبي بتنظيم العديد من العروض والفعاليات في رأس السنة الصينية الجديدة، وهي احتفالات رأس السنة الصينية في الإمارات وتبدأ من 31 يناير إلى 13 فبراير من كل عام، وتهتم العديد من المراكز التجارية بعمل خصومات ضخمة خلال هذه الفترة.

 سوق التخفيضات في دبي الصيف

يبدأ سوق التخفيضات في دبي أيضًا في صيف دبي، وتقام العديد من التخفيضات الكبرى في دبي 2021 في الصيف، في الفترة من 24 يونيو إلى 4 سبتمبر، ويعتبر مهرجان صيف دبي هو الأبرز في الإمارات بشكل عام، وخلال هذه الفترة، يتم استقبال عدد كبير من السياح للاستفادة من الخصومات في هذه الفترة الزمنية.

تخفيضات الخريف

تهتم العديد من المتاجر خلال موسم الخريف بعمل خصومات كبرى، والتي تتيح بالطبع للمقيمين والزائرين شراء كل ما يريدون بأسعار منخفضة خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 18 سبتمبر من كل عام.

تخفيضات كبرى في دبي

أرخص سوق للملابس في دبي

من بين أماكن التخفيضات في دبي، أسواق دبي المختلفة التي تقدم العديد من تخفيضات دبي اليوم، ومن الأسواق الرخيصة في دبي ما يلي:

  • دبي أوتلت مول الذي يعمل طوال أيام الأسبوع ويوفر العديد من المحلات التجارية لجميع المنتجات، وستجد العديد من الملابس بأسعار مناسبة وخصومات كثيرة في أغلب الأوقات، ويقع في شارع دبي العين وساعات العمل تبدأ من العاشرة إلى العاشرة في الليل.
  • يعتبر سوق الكرامة من بين سوق التخفيضات في دبي حيث يقدم العديد من التخفيضات في مهرجانات التخفيضات، ولديه مجموعة كبيرة من المنتجات المحلية بأسعار مناسبة، ستجده بأسعار أقل من الأماكن الأخرى في دبي ويقع بالقرب من أسواق السمك في دبي.
  • سوق نايف هو أحد الأسواق الرخيصة في دبي، وبه العديد من المحلات التجارية التي تقدم منتجات متنوعة إلى جانب الملابس، يقع في شارع نايف بالقرب من مركز شرطة نايف.
  • يضم سوق التنين في دبي أكثر من 4000 متجر يبيع أشياء مختلفة من الملابس، والألعاب، والأحذية، والإلكترونيات، والأثاث، والحقائب إلخ، باختصار، ستجد كل ما تريده بالداخل، ويقع في طريق العوير، المدينة العالمية.
  • سوق ديرة القديم يقدم السوق مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية وخاصة الأقمشة والمجوهرات ومنتجات أخرى متنوعة، ويضم عددًا كبيرًا من الخياطين ، وهو من أبرز الأسواق الرخيصة في دبي ويقع في بر دبي وعلى مقربة من محطة مترو الفهيدي.
  • تعتبر القرية العالمية من أشهر الأماكن في دبي، وهي عبارة معرض كبير يضم مختلف المنتجات والمتاجر والمطاعم ووجهات أخرى كثيرة، ويأتي إليها العارضون من مختلف أنحاء العالم لعرض منتجاتهم، ويقام به عروض تخفيضات يقع على شارع الشيخ محمد بن زايد، دبي لاند.
تخفيضات

يقدم سوق التخفيضات في دبي العديد من العروض المبهرة كل عام، وأهمها مهرجان دبي للتسوق، الذي يحطم الأرقام القياسية في الخصومات ويأتي إليه السائحين على وجه الخصوص للتسوق، ويقدم مختلف عروض التسوق الغير مسبوقة، بجانب سحوبات للفوز على الذهب أو الجوائز النقدية أو الجوائز الكبرى مثل السيارات، وهو من أبرز فاعليات دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى