أفضل 9 مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات

يوجد العديد من مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات لكن لابد من اختيار مكان موثوق من بينهم، لكي يوفر التأشيرات لأي دولة عربية أو أوروبية، وحجز تذاكر الطيران بأسعار جيدة، ويتولى انجاز المستندات الهامة للسفر في أسرع وقت ممكن، مع متابعة تنقلات العميل خلال رحلته ومساعدته فور الاحتياج.

فالمكاتب السياحية بصفة خاصة قد لا تلتزم بمواعيدها، أو تتسبب في تعطيل الأوراق أو تكلفك مبالغ كبيرة، أو قد تكون رحلاتها غير ممتعة أو آمنة؛ لذلك يُنصح بالاعتماد على المكاتب المذكورة، فهي مضمونة ومُجربة من قِبل الكثيرين، كما لديهم مواقع إلكترونية يمكن تصفحها عبر الإنترنت.

أفضل مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات

بأعتبار أن الجميع يبحث عن مكتب موثوق للسفريات؛ فإليك أفضل مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات:

ريجال تورز وورلد وايد

ريجال تورز وورلد وايد
ريجال تورز وورلد وايد

دائمًا ما يحتل ريجال تورز رأس أي قائمة لأفضل مكاتب سفريات دبي، المكتب يوفر التأشيرات لكل دول العالم في أسرع وقت، بدون اهدار الكثير من الجهد والمال والوقت للعميل، بأسعار جيدة تتوافق مع كل الميزانيات، مع ضمان توفير رحلات مميزة، يشرف عليها فريق عمل دائمًا على استعداد للمساعدة.

كما يتصدر مكانة أفضل مكتب بين مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات حيث يوفر الكثير من الخدمات والمزايا لعملائه، فهو على سبيل المثال يتيح خدماته ومواعيده وإمكانية الحجز من خلال موقع إلكتروني رسمي، بالإضافة إلى اهتمامه بتصميم مدخل وموقف سيارات لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، فيما عدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: +971508474794

الموقع: بناية بن فهد، مكتب رقم 312، الطابق الثالث، 4 شارع دمشق، القصيص منطقة صناعية، القصيص ٢، دبي.

مكتب زعبيل ترافيل

زعبيل ترافيل
زعبيل ترافيل

يعتبر أهم مكتب سياحي دبي بين مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات كما إنه الأكثر تميزًا في توفير التأشيرات للدول العربية والغربية المختلفة، بأقصر وقت وأقل تكلفة مقارنةً بغيره من المكاتب الأخرى، فضلًا عن أن كل الرحلات التي يشرف عليها تنال الكثير من التعليقات الإيجابية من العملاء.

المكان يمنح اهتماماً خاصًا لعملائه من ذوي الكراسي المتحركة، حيث يوفر لهم دورة مياه ومدخل وموقف سيارات وأماكن للجلوس تم تصميمها بشكل مناسب لهم ولاستخدامهم، كما أنه من باب التسهيل على العميل يوفر كافة خدماته من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي عبر الإنترنت للحجز.

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد يعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، ومن يوم الاثنين حتى يوم الجمعة حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +97143700400

الموقع: مكتب ،1405 برج الريم، 8 شارع المكتوم، دبي.


شركة جريين آبل ترافيل آند توريزم

جريين آبل ترافيل آند توريزم
جريين آبل ترافيل آند توريزم

واحدة من أفضل شركات السياحة في دبي، فهي لا تقتصر على توفير التأشيرات لكل الدول، سواء كانت للعمل أو للسياحة، بل تتكلف بإنجاز كافة المستندات والأوراق في أقصر مدة ممكنة، وبأسعار في متناول الجميع، والالتزام بالوقت المحدد مع العميل دون أي تأخير أو تقصير.

نادرًا ما يتوافر بمكتب من مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات موقع إلكتروني رسمي يمكن للعميل الاطلاع على الخدمات أو حجز موعد من خلاله، لكن جريين آبل ساهمت على توفير موقع إلكتروني يشرف عليه عدد من الأشخاص المتخصصين في خدمة العملاء والإجابة على استفساراتهم وحل مشكلاتهم.

مواعيد العمل: يومي السبت والأحد يعمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، ومن يوم الاثنين حتى يوم الجمعة يعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

رقم الهاتف: +97143705995

الموقع: مكتب 408، مبنى ناصر لوتاه، منطقة القنصلية، شارع خالد بن الوليد، دبي.

مكتب داناتا للسفريات

شركة داناتا للسفريات
شركة داناتا للسفريات

أهم مكتب سياحة وسفر في دبي، فمن خلاله تحصل على التأشيرات لأي دولة أوروبية أو عربية، وتتمكن من حجز تذاكر الطيران، ووضع خطة التنقلات والرحلات السياحية، وإتمام جميع المستندات اللازمة للسفر، بسعر خيالي يراعي كافة الفئات وميزانياتهم، ويتم كل هذا في مدة زمنية قصيرة جدًا.

لابد أن يُذكر مكتب داناتا في أي قائمة ترشح مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات فالمكان معروف بطاقم العمل لديه، جميعهم متخصصون ومتعاونون ودائمًا يتابعون العميل خلال رحلته، وعلى استعداد لمساعدته عند حدوث أي طوارئ، بالإضافة إلى توفير موقع إلكتروني يستعرض الخدمات ويتيح حجز المواعيد من خلاله.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع يعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل من الساعة 12 ظهرًا.

رقم الهاتف: +97143898000

الموقع: مبنى داناتا، شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي.

مكتب نيرفانا للسياحة

مكتب نيرفانا للسياحة
مكتب نيرفانا للسياحة

نيرفانا هي أفضل شركة ومكتب سفريات دبي، حيث يعمل على اتمام أوراق السفر، والحصول على تأشيرات الدول المختلفة، كل هذا يتم انجازه من قِبل فريق العمل بالشركة في سرعة ملحوظة ودقة عالية، مع الحرص على توفير رحلة مضمونة وممتعة للعميل.

فهي من أرقى مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات حيث عملت على تخصيص مدخل وموقف سيارات لذوي الكراسي المتحركة، بجانب أن الأسعار في المكان متوسطة تراعي مختلف الفئات.

مواعيد العمل: يوميًا يعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد المكتب مغلق.

رقم الهاتف: +97142207774

الموقع: الممزر، بناية أبراج الممزر، شقة رقم 509، بلوك أ، دبي.

مكتب إكسايت توريزم إل إل سي

مكتب إكسايت توريزم إل إل سي
مكتب إكسايت توريزم إل إل سي

أكبر مكاتب حجز طيران في دبي، سواء حجز التذاكر أو الحصول على تأشيرات الدول، بأقصى سرعة ممكنة وبأفضل سعر مقارنةً بغيره من الشركات، المكان يعمل على تقديم تجربة سفر فريدة للعميل، وأن يحصل على ثقته في انجاز أوراقه أو ترتيب خطة سفره من إقامة أو حتى تنقلات.

لا يوجد أكثر من مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات لكن هذا المكتب بالتحديد يتميز عن غيره في توفير وتقديم كافة الخدمات المطلوبة، بالإضافة إلى فريق العمل المسؤول عن الحجز أو وضع خطط الرحلات، إلى جانب متخصصين خدمة العملاء المتابعين لكل عميل طوال رحلته ومساعدته عند حدوث أي طوارئ.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل حتى الساعة 6 مساءً.

رقم الهاتف: +97143572424

الموقع: مكتب رقم 301 أ، الطابق الثالث، مبنى النخيل، طريق زعبيل، دبي.

مكتب تراف نوك للسفر والسياحة

مكتب تراف نوك للسفر والسياحة
مكتب تراف نوك للسفر والسياحة

واحد من أهم مكاتب سياحية في دبي بأعتباره المميز في إتمام كل ما يخص التأشيرات ورحلات السفر والأوراق والمستندات اللازمة، في أقصر مدة وبإشراف فريق موثوق، مع تقديم رحلات مختلفة بمزايا وخدمات متنوعة توافق متطلبات وأذواق الجميع.

يعتبر أيضًا من أفخم مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات والذي يوفر موقف سيارات مخصص لذوي الكراسي المتحركة، ويقدم باقات متنوعة للأسعار التي تراعي أصحاب الميزانيات المتفاوتة.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

رقم الهاتف: +971544388038

الموقع: برج المؤتمرات، مركز دبي التجاري العالمي، مكتب 50، الطابق الثالث، شارع الشيخ زايد، المركز التجاري، المركز التجاري الثانية، دبي.

مكتب شور لاين توريزم إل إل سي

مكتب شور لاين توريزم إل إل سي
مكتب شور لاين توريزم إل إل سي

مكتب شور لاين هو خيار موفق عند البحث عن مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات فالمكان متخصص في توفير التأشيرات المختلفة للدول الأوروبية والعربية، بأسعار تنافسية وبضمان أن الأوراق سيتم انجازها وفق الموعد المحدد، والرحلات سيتم تنظيمها وفق البرنامج والمتطلبات الخاصة بالعميل دون أي تجاوز أو تقصير.

يوجد بالمكان أماكن جلوس ومدخل ودورة مياه صالحين لاستخدام العملاء من ذوي الكراسي المتحركة أو مرافقيهم، مع إمكانية تصفح خدمات المكتب عبر الإنترنت من خلال المنصة الالكترونية الرسمية له، وكذلك الاطلاع على المواعيد وحجز موعد مُسبق من خلال فريق خدمة العملاء.

مواعيد العمل: 

  • يومي الجمعة والسبت: بدايةً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.
  • يوم الأحد: المكتب مغلق.
  • من يوم الاثنين حتى يوم الخميس: من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.

رقم الهاتف: +97143929415

الموقع: الخليج التجاري، باي سكوير، مبنى رقم 07، مكتب 601-10، دبي.

مكتب نجم الفلك 

مكتب نجم الفلك 
مكتب نجم الفلك

يعتبر هذا المكتب الاختيار الأمثل من بين مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات فالمكان يتخصص في انجاز كل الأمور الخاصة بالسفريات والرحلات، من توفير التأشيرات أو استخراج جواز السفر أو حجز تذاكر الطيران، أو انجاز المستندات اللازمة للسفر بوقت قياسي وبأسعار جيدة.

يوجد بالمكان دورة مياه كبيرة وبمستوى جيد لكلا الجنسين، بالإضافة إلى وجود موقع إلكتروني خاص بالمكتب يتم من خلاله حجز المواعيد أو الاستعلام عن الخدمات، سواء تأشيرات أو انجاز أوراق السفر أو الحجز في رحلات سياحية ببرامج معينة للتنقلات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 7:30 مساءً، فيما عدا يوم الأحد المكتب مغلق.

رقم الهاتف: +971521812932

الموقع: الفهد بلازا، 28 طريق الرقة، ديرة دبي، الفهد بلازا، الطابق السادس، مكتب 633، دبي.

هناك الكثير من مكاتب سياحية في دبي للتأشيرات لكن لابد من الاعتماد على مكتب موثوق في الحصول على التأشيرات لأي دولة دون غش أو تأخير، والضمان بأن أوراقك سيتم انجازها في الوقت المحدد، ورحلتك ستكون ممتعة وتنقلاتك ستكون آمنة وتحت إشراف الشركة بدون أي تقصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى