أفضل مطعم مع العاب اطفال في دبي لعام 2024

يبحث العديد من أهالي دبي عن مطعم مع العاب اطفال في دبي جميل ومميز، من أجل زيارته بصحبة أطفالهم، حيث يتم تجهيز أماكن خاصة للأطفال تضم أحدث الألعاب في هذه المطاعم لقضاء أطيب الأوقات بها.

وتتميز معظم مطاعم دبي التي تضم أماكن العاب للأطفال بالرقي في التعامل، الديكورات العصرية الجذابة، المقاعد المريحة، وقوائم الأطعمة والمشروبات المتنوعة والشاملة، والأسعار المناسبة أيضًا.

افضل مطعم مع العاب اطفال في دبي

تشمل قائمة أفضل أمثلة مطعم مع العاب اطفال في دبي ما يلي:

مطعم Masha and The Bear Restaurant

Masha and The Bear Restaurant
Masha and The Bear Restaurant

من أشهر مطاعم مع اماكن لعب الاطفال في دبي وهو مناسب للعائلة أيضًا، وفي المطعم يمكن للأطفال الاستمتاع بأجمل الألعاب حيث يوجد به ملعب خاص يضم أحدث الألعاب، مع عرض أفلام الكرتون، وتوفير وجبات صغيرة خاصة مناسبة للأطفال.

يوجد في المطعم كذلك جلسات خاصة للعوائل والأفراد، ويقدم قائمة طعام تضم الكثير من الأصناف مثل: شطيرة اللحم، الهمبورجر، البيتزا، الفرنش فرايز، البيض المخفوق، أومليت الجبن، والمشروبات مثل القهوة، الكابتشينو، والعصائر.

مواعيد العمل: يوميًا من 10.00 صباحًا حتى 11.00 مساءً ما عدا السبت والأحد من 9.00 صباحًا، والجمعة والسبت حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 800 62742‬‏

الموقع: دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مطعم ومقهى كبابجي ابو علي

مطعم ومقهى كبابجي ابو علي
مطعم ومقهى كبابجي ابو علي

من أشهر أماكن الترفيه للأطفال في دبي ويتميز بتقديم المأكولات المصرية في دبي ويتمتع بديكورات مميزة، ومسافات مناسبة بين الطاولات للحفاظ على الخصوصية، ويُعد من أفضل مطاعم في دبي مع ألعاب للاطفال حيث يوجد به منطقة ألعاب للأطفال مجهزة بأحدث الألعاب.

يقدم المطعم العديد من الأطعمة والمشروبات مثل المأكولات البحرية، أطباق المحشي المصري، المشويات، المقبلات، الشوربات، مع العديد من أنواع المشروبات الباردة والمشروبات الساخنة، وبعض أنواع الحلويات مثل الوافل، الكوكيز، والكعك بعدة نكهات.

مواعيد العمل: يوميًا من 9.00 صباحًا حتى 3.00 صباحًا بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971600500444+

العنوان: شارع الشيخ زايد – البرشاء – البرشاء 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ذا فارم

مطعم ذا فارم
مطعم ذا فارم

 ذا فارم هو مطعم مع العاب اطفال في دبي راقي ومميز، ويعد من المطاعم الحديثة في دبي، ويقدم أشهى أطباق المطبخ التايلاندي والأطباق العالمية، ويطل على بعض البحيرات والحدائق، كما يوفر مكان ألعاب خاص ومميز للأطفال.

من أشهر أصناف الطعام المقدمة به: الدجاج المشوي، أطباق اللحوم، الأسماك، العديد من أنواع الشوربات، المقبلات، والسلطات، مع وجبات الفطور الصحي، والمشروبات، مثل: القهوة، الشاي، الكابتشينو، الآيس كوفي، مشروبات الشوكولاتة، والحلوى مثل البان كيك، الوافل، وغيرها.

مواعيد العمل: يوميًا من 7.30 صباحًا حتى 10.30 مساءً.

رقم الهاتف: 97148866223+

الموقع: البراري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Poolside Restaurant

مطعم Poolside Restaurant
مطعم Poolside Restaurant

يعد من أفضل مطاعم مناسبة للاطفال في دبي التي يمكن اصطحاب الأطفال من جميع الأعمار إليها، حيث يضم عدد كبير من المسابح المناسبة للأطفال مع الزحليقة المائية، مع العديد من المجالس المطلة على الشلالات الصغيرة ذات المظهر الأكثر من رائع.

وهو من مطاعم دبي التي تقدم أشهى  أصناف الطعام مثل: أطباق اللحم الضاني، السجق، المأكولات البحرية مثل الجمبري، والسلطات مثل السلطة الياباني، سلطة الكينوا، الحمص، والمشروبات الباردة مثل العصائر والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنة كالقهوة والكابتشينو، والحلويات مثل الكعك والبان كيك، وأم علي.

مواعيد العمل: يوميًا من 10.00 صباحًا حتى 7.00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143172446+

الموقع: شارع الشيخ راشد – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وملعب ADVENTURE PARX & Cafe

مطعم وملعب ADVENTURE PARX & Cafe
مطعم وملعب ADVENTURE PARX & Cafe

من أشهر المراكز الترفيهية للأطفال وهو عبارة عن مطعم وملعب للأطفال في نفس الوقت، حيث يضم أحدث وأجمل الألعاب التي يحبها الأطفال، مع وجود أماكن راحة للآباء أيضًا، ويمكن إقامة حفلة خاصة للطفل به عند الرغبة.

مناسب للأطفال بداية من سن 8 سنوات، ويمكن طلب بعض الوجبات الخفيفة به مثل السندوتشات، كما يقدم العديد من المشروبات مثل العصائر الطبيعية، السوفت درينك، اللاتيه، الكابتشينو، الشاي بالحليب، الأسعار به متوسطة ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من 9.00 صباحًا حتى 9.00 مساءً، ما عدا الجمعة حتى 10.00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143335657+

الموقع: 611 شارع الوصل – الصفا 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وكافيه Schoko Fabrik Cafe

مطعم وكافيه Schoko Fabrik Cafe
مطعم وكافيه Schoko Fabrik Cafe

هو من أفضل المطاعم بدبي ومناسب للعائلة واصطحاب الأطفال أيضًا، حيث يوجد به مكان مخصص لألعاب الأطفال المناسبة لكل الأعمار، ويوجد به جلسات داخلية وأخرى خارجية بالهواء الطلق، وأماكن صالحة للكراسي المتحركة.

يقدم شوكو فابريك قائمة طعام شاملة ومن أشهر الأصناف بها أطباق السلمون، الدجاج والمشروم مع جبن البارميزان، البيض المخفوق والجبن، مع الحلويات وأشهرها الوافل، الكريب، فطيرة التفاح، الآيس كريم، والمشروبات مثل الموجيتو، الميلك تشيك، القهوة، والعصائر الطازجة.

مواعيد العمل: يوميًا من 11.00 صباحًا حتى 11.00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت من 9.00 صباحًا، وأيام الخميس والجمعة والسبت حتى 11.30 مساءً.

رقم الهاتف: 97145786121+

الموقع: دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Cello Restaurant & Cafe

مطعم Cello Restaurant & Cafe
مطعم Cello Restaurant & Cafe

هو مطعم مع العاب اطفال في دبي مميز، حيث يوجد به ملعب مجهز خاص لألعاب الأطفال من أي سن، كما إنه مناسب للعوائل والأفراد، وبه جلسات مريحة داخلية وخارجية، ويوفر قائمة طعام خاصة للأطفال.

يقدم المطعم العديد من أصناف الطعام، مثل: لحوم البقر، الكبد والكلى، لحم الضأن، والفخذ الضأن، واللحم المفروم، ووجبات الإفطار، والحلويات مثل: موس الفراولة، كيك الشوكولاتة، كيك العسل، التيراميسو، لوتس كرامل كيك، التارت، مع مشروب الشاي المميز والعصائر الطازجة.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 971561177790+

الموقع: برج سما 14 – شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأولي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم عروس دمشق

مطعم عروس دمشق
مطعم عروس دمشق

يقدم أشهى الأكلات السورية وهو من المطاعم المناسبة للعوائل والأفراد، ويوجد به مكان مخصص للأطفال يضم مجموعة من أجمل الألعاب، لذلك يعد أشهر مطعم مع العاب اطفال في دبي، ويتمتع بديكور عصري ويوفر جلسات خارجية في الهواء بإطلالة مميزة.

يقدم المطعم عدة أصناف طعام مثل: أطباق المشاوي على الفحم، الأسماك، الطيور، الاستيك، الشاورما، مع المقبلات والسلطات والشوربات، والمناقيش، والمعجنات، والحلويات مثل المهلبية والجيلي والكريم كراميل، وأم علي، مع العصائر الطازجة، والقهوة واللاتيه والشاي والنسكافيه.

مواعيد العمل: يوميًا من 7.00 صباحًا حتى 3.00 صباحًا بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142213673+

العنوان: شارع المرقبات – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Wingstop

مطعم Wingstop
مطعم Wingstop

يأتي المطعم ضمن قائمة أرقى مطعم مع العاب اطفال في دبي حيث يوجد به مكان ألعاب مخصص للأطفال، ويُسمح بهذه الألعاب للأطفال أكبر من 4 سنوات وطول 80 سم على الأقل، ويوجد به العديد من الجلسات المناسبة للأفراد والعائلات، وأسعاره متوسطة.

يقدم عدة أكلات لذيذة خصوصًا الوجبات الفردية والعائلية مثل وجبات أجنحة الدجاج مع الوجبات الجانبية والمقبلات والبطاطس والحلويات مثل الوافل والميلك تشيك بعدة نكهات، يوفر بعض المشروبات مثل المشروبات الغازية والقهوة والشاي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11.00 صباحًا حتى الساعة 10.00 مساءً.

رقم الهاتف: 97180027283+

الموقع: دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Chuck E. Cheese’s

مطعم Chuck E. Cheese's
مطعم Chuck E. Cheese’s

هو مطعم مع العاب اطفال في دبي شهير، حيث يوجد به ملعب خاص للأطفال به عدد كبير من الألعاب المميزة والمحببة لجميع الأطفال، يوجد به جلسات مناسبة للآباء والأفراد والعوائل، وأسعار المطعم تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة.

من أشهر وجبات مطعم Chuck E. Cheese’s البيتزا المقدمة بعدة أطعمة خصوصًا البيتزا المميزة والسلطات، وجبات أجنحة الدجاج، أجنحة البافلو، والمشروبات مثل كل أنواع المشروبات الغازية والعصائر، مع بعض أنواع الحلوى.

مواعيد العمل: يوميًا من 10.00 صباحًا حتى 10.00 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144253530+

الموقع: دبي – الإمارات العربية المتحدة.

في الختام يكون قد تم توضيح أفضل مطعم مع العاب اطفال في دبي الذي يضم أفضل ألعاب للاطفال من كل الأعمار والمناسب للعوائل والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى