دليل أفضل مطاعم البرشاء مول- مطعم شارع منقوشة والمزيد

من أبرز مراكز التسوق في دبي هو البرشاء مول الذي تأسس عام 2011، وهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تتجاوز 96 متجراً بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم، باختصار، يقدم المول للزوار أفضل تجربة تسوق بالإضافة إلى الترفيه، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم البرشاء مول.

مطاعم البرشاء مول

يضم البرشاء مول مطاعم من مطابخ مختلفة سواء المطبخ العربي، أو الآسيوي، أو الشرق أوسطي، أو الغربي وغيرها العديد، وإذا كنت ترغب في تناول الطعام في أي من مطاعم مول البرشاء إليك قائمة بأفضل هذه المطاعم:

مطعم سوشي ناشينس

إذا كنت من محبي تناول السوشي يمكنك تناوله في مطعم سوشي ناشيل، أفضل مطعم البرشاء مول، يقدم المطعم العديد من العروض بالإضافة إلى خيارات السوشي المتنوعة منها: رولز سلمون بلس نيشنز سيجنتشر وهو سمك السلمون المحشو بالجبن الكريمي والمغطى بنوع معين من الأعشاب ثم طبقة من الأرز ثم طبق السلمون، بالإضافة إلى سوشي الروبيان المقلي، والتونة والساشيمي، والسلمون، والأخطبوط، وعيدان السلطعون، بالإضافة إلى قائمة تيماكي ، ومقبلات اللحوم والدجاج، والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

وتعتبر الأسعار في مطعم سوشي ناشينس معقولة على سبيل المثال وجبة مكونة من 18 قطعة سوشي يبلغ سعرها 200 درهم إماراتي، أما وجبة مكونة من قطعتين من الشوسي يبلغ سعرها 32 درهم إماراتي، أما وجبة ساشيمي سمك السلمون المكونة من 5 قطع يبلغ سعرها 49 درهم إماراتي.

مطاعم البرشاء مول
سوشي ناشينس

قد يهمك: أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي- لاونج ويش والمزيد

مطعم كون شاي تاي

لمن يبحث عن مطعم تايلندي في البرشاء مول فإن مطعم كون شاي تايهو الخيار المناسب لك،حيث يقدم المطعم أشهى المأكولات التايلاندية الأصيلة ويقدم قائمة متنوعة، تشمل طبق الروبيان التايلاندي ، والدجاج بالكاري الأحمر، والبط الأحمر بالكاري، ودجاج سويت آند ساور بمذاقه الحلو والحامض، وكذلك الأرز المقلي بالجمبري أو الدجاج، ننصحك بتجربة طبق روبيان تايجر مع صوص التمر الهندي أو أرز مقلي بالأناناس يقدم مع الجمبري.

ويقدم المطعم  الذي يعد من أبرز مطاعم البرشاء مول العديد من الأطعمة الأخرى بالإضافة إلى قائمة من الحلويات والعصائر والسلطات والشوربات والوجبات الرئيسية.

أما الأسعار داخل المطعم فهي معقولة وتختلف باختلاف كمية ونوع الوجبات، على سبيل المثال، طبق السمك المقلي مع الزنجبيل سعره 49 درهمًا، والدجاج المقلي مع الكاجو 45 درهمًا، أما سمك القاروص مع الليمون يبلغ سعره 99 درهمًا.

مطعم دجاج كنتاكي

يعتبر مطعم كنتاكي فرايد تشيكن من أشهر المطاعم الموجودة في البرشاء مول على وجه الخصوص ومطاعم الوجبات السريعة في دبي بشكل عام، ويقدم المطعم الدجاج المقلي على الطريقة الأمريكية، بالإضافة إلى أطباق أخرى متنوعة، ويقدم العديد من العروض منها على سبيل المثال وجبة لفردين تتكون من ست قطع دجاج، بالإضافة إلى البطاطس والكولو سلو ومشروب مقابل 45 درهمًا، وننصحكم بتجربة وجبة سوبر دينر التي تتكون من أربع قطع دجاج بالإضافة إلى الخبز والبطاطا المقلية والمشروبات وسلطة الكرنب مقابل 32 درهمًا.

بالإضافة إلى الدجاج المقلي فهو يقدم العديد من السندويشات أشهرها زنجر ساندوتش ودويستر ساندويتش، كما يتميز كنتاكي فرايد تشيكن بالصوصات الخاصة به بالإضافة إلى السلطات وأشهرها سلطة الكولسلو بالإضافة إلى الأرز وصلصة الثوم وصلصة الشيدر.

مطاعم البرشاء مول
مطاعم البرشاء مول

مطعم شارع منقوشة أفضل مطاعم البرشاء مول

من أشهر المطاعم اللبنانية في دبي وفي البرشاء على وجه الخصوص مطعم شارع منقوشة، والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية ومنها منقوشة اللحم بالعجين والجبن ، بالإضافة إلى منقوشة الجبن، والزعتر، وحلوم لحم بقري ، ومنقوشة محمرة، بالإضافة إلى قائمة أخرى مخصصة للإفطار من البيض والعجة والكعك بجميع أشكالها ومكوناتها، وكذلك البيتزا والحلويات والمقبلات وأشهرها الحمص اللبناني.

مطعم برجر فيول

من أفضل مطاعم البرشاء مول الذي يقدم البرغر اللذيذ ومجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى هو مطعم برجر فيول، ومن بين أنواع البرجر التي تقدم داخل أشهر مطاعم برجر في دبي باربيكيو سوبر تشيجر، ودجاج نيترو بافلو، بالإضافة إلى بعض الوجبات والمقبلات الأخرى، بما في ذلك سوبر فرايز وهي عبارة عن بطاطس مقلية تقدم مع صوص الشيدر أو باربيكيو.

ويمكنك الاختيار بين برجر دجاج أو برجر لحم بقري بمكوناتك المفضلة، كما يقدم بعض الوجبات النباتية التي تناسب النباتيين وبعض الوجبات للأطفال الصغار، كما يتميز بحلقات البصل المقرمشة والبطاطا الحلوة المتبلة.

مطاعم البرشاء مول
برجر فيول من مطاعم البرشاء مول

مطعم شكسبير آند كو

من أفضل المطاعم الموجودة في البرشاء مول مطعم شكسبير أند كو، وهو مطعم يقدم وجبات أمريكية، ويتميز بالطعام الشهي والجودة العالية والأسعار المعقولة، ومن بين الوجبات الشهية التي تقدم بالداخل: لازانيا السبانخ وفيليه السمك، وبيبي تشيكن، وهي عبارة عن قطع دجاج صغيرة مشوية تقدم مع البطاطس والخضروات المشوية وصلصة الروزماري، كما يقدم طبق موزة اللحم، بالإضافة إلى العديد من الوجبات الرئيسية والسلطات والبيتزا والشوربات، كما يوفر المطعم بعض الأطعمة المناسبة للإفطار مثل الفول، والتوست الفرنسي، والبيض المقلي، والشكشوكة والخبز المحمص مع الأفوكادو والبيض، أما الأسعار بالداخل معقولة.

مطعم بابا جونز

يعتبر مطعم بابا جونز من أبرز مطاعم البرشاء مول والذي يقدم البيتزا بشكل خاص، كما أنه من أشهر مطاعم البيتزا في دبي بشكل عام، وهو يقدم قائمة متنوعة من البيتزا تشمل بيتزا اللحم والدجاج، وسوبر بابا، وبيتزا السبانخ، وبيتزا الدجاج بالثوم، بالإضافة إلى بيتزا مارغريتا وبيتزا البيبروني وهلابينو وأنواع أخرى كثيرة.

كما يوفر المطعم الذي يعتبر من أبرز مطاعم البيتزا في دبي قائمة متنوعة من الوجبات بالإضافة إلى الأطباق النباتية والسلطات والمعجنات والحلويات والمشروبات وتختلف أسعار البيتزا بالداخل حسب الاختيار.

مطاعم البرشاء مول
بابا جونز

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن مطاعم البرشاء مول، عرضنا لكم أفضل المطاعم الموجودة هناك، وفي حالة وجود أي استفسارات عن مطاعم في دبي أخرى يمكنكم كتابتها أسفل المقال وسنقوم بالرد عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى