أفضل مطاعم شارع الرقة دبي 2024

تتميز إمارة دبي باحتوائها على العديد من المناطق والأماكن السياحية، بالإضافة إلى تنوع الأماكن الترفيهية وكذلك تنوع المأكولات داخلها، حيث تضم العديد من المطاعم في أماكن مختلفة داخل الإمارة، فلا يخلو شارع بدون مقهى ومطعم، ومن أشهر شوارع دبي شارع الرقة، الذي يعتبر من أقدم الشوارع في إمارة دبي، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل مطاعم شارع الرقة دبي.

مطاعم شارع الرقة دبي

الفروج الشامي

أكثر ما يميز مطعم الفروج الشامي هو الأجواء الدافئة والراقية، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام بداخله، حيث يجد كل زائر ما يريد أن يأكله داخل المطعم، فضلاً عن أنه يحرص على تقديم أسعار مناسبة لجودة الطعام ومناسبة للضيوف، بالإضافة إلى أنه يتميز بالخدمة الممتازة المقدمة للزوار مما يجعلهم يرغبون في تكرار زيارتهم مرة أخرى.

  • الموقع: 79 شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم شارع الرقة دبي
مطعم الفروج الشامي من أفضل مطاعم شارع الرقة دبي

الأمور إكسبرس

من أشهر مطاعم شارع الرقة دبي مطعم الأمور اكسبرس الذي يختص بتقديم أشهى الأطباق المصرية المتنوعة المناسبة للإفطار أو الغداء أو العشاء، واستطاع المطعم أن يحظى بشهرة كبيرة داخل الإمارة بسبب كونه يقدم المذاق التقليدي للأكلات المصرية الشعبية.

  • الموقع: 79 شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

بيتزا هت من أفضل مطاعم شارع الرقة دبي

من بين أشهر مطاعم دبي بشكل عام، وشارع الرقة بشكل خاص، مطعم بيتزا هت، الذي يختص بتقديم جميع أنواع البيتزا بحشوات مختلفة ونكهات وإضافات مختلفة، فهو مطعم مشهور وهو معروف للكثير من الناس ويعتبر وجهتهم المثالية لتناول البيتزا ذات المذاق اللذيذ الذي يصعب مقاومته، ولن تجده في أي من مطاعم البيتزا الأخرى في إمارة دبي، وتتراوح الأسعار بداخله من المتوسطة ​​إلى المرتفعة.

  • الموقع: Al Ghurair Centre – شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم شارع الرقة دبي
بيتزا هت

بيت المندي

من أشهر مطاعم شارع الرقة دبي، والذي يقدم طبق المندي بمذاقه الأصلي والرائع، مطعم بيت المندي، وهو يعتبر من أشهر المطاعم اليمنية في دبي، ويقدم العديد من المأكولات اليمنية المحضرة بالطريقة التقليدية، ويتميز بتنوع قائمة الطعام لتشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات والأطباق الجانبية والسلطات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والحلويات.

الصفدي من أفضل مطاعم شارع الرقة دبي

يقدم مطعم الصفدي تجربة مميزة من أجل تناول الطعام داخله حيث يتميز بالأجواء الراقية، بالإضافة إلى المعاملة الممتازة من طاقم العمل وحرصهم على تقديم أفضل خدمة لضيوف المطعم، كما يوفر قائمة طعام تشمل العديد من الأطباق لترضي جميع أذواق الزوار سواء الزوار الجدد أو القدامى.

  • الموقع: Al Dana Building – شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم شارع الرقة دبي
مطاعم شارع الرقة دبي

قد يهمك: أفضل مطاعم عراقية في دبي- مطعم صمد والمزيد

اليمن للمندي والمأكولات الشعبية

من افضل مطاعم في شارع الرقة دبي مطعم اليمن للمأكولات الشعبية والمندي ، والذي يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية وكذلك المندي ومنها المدفون والمظبي والروبيان والزربيان، واللحم المقلقل، ودجاج مندي ، وكذلك المقبلات اليمنية الرائعة والحلويات، ويقدم المطعم معاملة رفيعة المستوى للضيوف بالإضافة إلى أنه يوفر أماكن جلوس مريحة لجميع الزوار سواء أفراد أو مجموعات.

اربيل العراقي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم في الرقة دبي والتي تقدم الكباب العراقي بنكهته المميزة فلا تفوت زيارة مطعم أربيل العراقي الذي يعتبر من أشهر مطاعم الكباب في دبي، والذي يوفر أكلات متنوعة بجانب الكباب، فضلاً عن أنه يوفر جلسات مناسبة للعوائل توفر لهم الهدوء والخصوصية بالإضافة إلى أماكن الجلوس التي تناسب الأفراد.

  • الموقع: شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم شارع الرقة دبي
كباب اربيل

Absolute Barbecues Express

يعتبر مطعم Absolute Barbecues Express  من أفضل مطاعم شارع الرقة دبي والذي يقدم المأكولات الهندية بنكهتها الفريدة والمميزة، وأشهرها المشاوي الهندية، وأصبحت المطاعم الهندية بشكل عام تحظى بشهرة كبيرة، بسبب أن المأكولات الهندية أصبحت من الأطباق المفضلة لدى الكثير من الناس مؤخراً، وقد يرجع ذلك إلى اختلاف النكهات عن الأطعمة العربية، بالإضافة إلى استخدام التوابل المختلفة، والخلطات السرية، كما يقدم المطعم أطباق مناسبة للنباتيين.

مطعم الشوكة الذهبية

  • الموقع: Block C شارع الرقة – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 600 500208.

مطعم التواصل

من بين أفضل مطاعم في شارع الرقة دبي والتي تقدم الدجاج مع الأرز مطعم التواصل، الذي يتميز بنكهته الخاصة بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الأطباق الشعبية اليمنية بالإضافة إلى طبق المندي اللذيذ سواء كان مندي اللحم أو مندي الدجاج، وكذلك الحنيذ، والمضغوط والمظبي ومدفون اللحم أو مدفون الدجاج، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المأكولات البحرية من أفضلها طبق سمك الهامور.

ياكي تاتي

إذا كنت من محبي المأكولات اليابانية فلا تفوت زيارة مطعم ياكي تاتي الذي يعتبر من أشهر المطاعم اليابانية في الرقة دبي، ويقدم المطعم أطباق يابانية متنوعة سواء الكلاسيكية أو المبتكرة أو الخاصة بالمطعم فقط، والتي لن تجدها في أي مطاعم يابانية أخرى في الإمارة، ويمتاز المطعم باستخدامه لأجود أنواع التوابل واللحوم والخضروات ومختلف مكونات الطعام، وننصحك بتجربة طبق برغر الأرز المميز.

  • الموقع: Al Ghurair Centre – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم شارع الرقة دبي
من مطعم تاكي تاتي

مطعم بيستون صمد للمأكولات العراقية

  • الموقع: Al Ghurair Centre – شارع الرقة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 4 261 1710.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم شارع الرقة دبي، عرضنا لكم أفضل هذه المطاعم وأشهرها، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل مطاعم دبي، وأفضل مطاعم فطور في دبي، وأفضل مطاعم الغداء في دبي وغيرهم الكثير من المواضيع الأخرى الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى