أفضل 10 مطاعم عراقية في دبي تستحق التجربة

تتميز مدينة دبي بالتنوع الثقافي كونها تحتضن العديد من الجنسيات العربية والأجنبية، لذلك تسعى دائماً نحو توفير كافة المرافق التي تخدم زوارها مثل توفير أفضل مطاعم عراقية في دبي فضلاً عن العديد من المطاعم العربية الأخرى.

تتميز تلك المطاعم بتقديم أشهى الوجبات المقتبسة من المطبخ العراقي، فضلاً عن توفير العديد من الخدمات المتكاملة مثل خدمات التوصيل والجلسات المتميزة.

مطاعم عراقية في دبي

نقدم لكم فيما يلي قائمة تشتمل على افضل المطاعم العراقيه في دبي والخدمات التي توفرها لكم، ومن أبرزها ما يلي:

مطعم صمد العراقي

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم عراقية في دبي التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات العراقية المميزة، حيث يمكنك تناول وجبتك في الجلسات الداخلية وسط ديكورات تقليدية وجدران من الحجر  مع نوافذ ذات تصميم مقوس.

كما يعتبر أفضل مطعم عراقي في دبي لتقديم المطعم العديد من الأطباق المستوحاة من المطبخ العراقي من أهمها المكس جريل العراقي، الضُلمة، الفتوش، والكباب العراقي، يدعم المطعم تخصيص قائمة طعام للأطفال مع توصيل الطعام إلى المنازل .

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 342 7887‬‏

الموقع: شارع شاطئ جميرة – دبي.

مطعم صمد العراقي
مطعم صمد العراقي

مطعم كباب اربيل العراقي

يعتبر مطعم اربيل من أرقى مطاعم عراقية في جميرا لتقديم اللحوم والمشاوي، حيث يتميز المطعم بديكور كلاسيكي رائع، فضلاً عن توفير جلسات أخرى خارجية في الهواء الطلق، مع تقديم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء والحلويات أيضاً، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والجلسات العائلية.

يقدم المطعم اشهر كباب في دبي، فضلاً عن تقديم غوزي اللحم، وجبات السمك مع الأرز، لحم كتف الضأن، ويتميز المطعم ضمن مطاعم عراقية في دبي بدعم خدمة التوصيل، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى جلسات العائلات والدفع عبر البطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 1.00 صباحاً، ماعدا يوم الأحد من الساعة 11.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 385 6684‬‏

الموقع: 357 شارع جميرا – دبي.

مطعم كباب اربيل العراقي
مطعم كباب اربيل العراقي

مطعم مسكوف لندن

يشتهر مطعم مسكوف لندن بين مطاعم عراقية في دبي كونه يتمتع بديكور عراقي شرقي رائع يجعلك تشعر كأنك في قلب العراق، كما حاز المطعم على لقب أفضل مطعم عراقي في جميرا لتقديم برياني الدجاج، وجبة المسقوف، الكباب، كبسة لحم الضأن، بالإضافة إلى السلطات والكنافة الشرقية الشهيرة.

كما يعتبر أفضل مطعم عراقي في دبي حيث يدعم العديد من الخدمات مثل خدمات التوصيل في نفس اليوم، حجز الطاولات، جلسات العائلات، بالإضافة إلى توفير مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكراسي مخصصة للأطفال، فضلاً عن دعم الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 12.00 ظهراً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

 رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 55 354 7999‬‏

الموقع: جميرا 1 – دبي.

مطعم مسكوف لندن
مطعم مسكوف لندن

مطعم بيستون صمد للمأكولات العراقية

تتعدد اسماء افضل المطاعم العراقيه في دبي ومن بينها مطعم بيستون الذي يختص في تقديم الكثير من الوجبات العراقية من أبرزها الكباب، والقوزي مع الأرز، سلطة الفتوش، وخبز عروك، كما يتميز بين أفضل مطاعم عراقية في دبي بتقديم أشهى الحلويات مثل البقلاوة بالآيس كريم.

كما يعتبر أشهر مطعم سمك عراقي في دبي لتقديم أشهر وأفضل وجبات أسماك نهر الفرات، مع دعم خدمة التوصيل وتخصيص مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى دعم الدفع عبر بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 11.30 صباحاً حتى 12.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 261 1710‬‏

الموقع: شارع الرقة- الغرير سنتردبي.

مطعم بيستون صمد للمأكولات العراقية
مطعم بيستون صمد للمأكولات العراقية

مطعم AL MOSUL AL IRAQI

يعتبر مطعم الموصل من أكثر مطاعم عراقية في دبي تميزاً من حيث الديكورات الفريدة والإضاءة الساطعة التي تضفي إشراقة مميزة داخل المكان وذلك عند تناول وجبتك في الجلسات الداخلية، كما يقدم المطعم جلسات خارجية في الهواء الطلق مع إمكانية توصيل الوجبات حتى المنزل.

يقدم المطعم وجباته الشهيرة المتمثلة في الكباب والميكس جريل، البرياني، فضلاً عن كونه أبرز مطعم طرب عراقي في دبي لتقديم المشويات من اللحوم والدجاج والأسماك، بالإضافة إلى ألذ العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة أيضاً، ويوفر المطعم جلسات لكل من الأطفال والعائلات.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 2.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 4 262 6844‬‏

الموقع: شارع المطينةديرة دبي.

مطعم AL MOSUL AL IRAQI
مطعم AL MOSUL AL IRAQI

مطعم بوابة بغداد 

حصل مطعم بوابة بغداد على لقب أفضل مطعم عراقي في البرشاء حيث يأتي بديكورات يغلب عليها عراقة التراث العراقي مع جلسات في الداخل والخارج، مع تقديم الوجبات المستوحاة من المطبخ العراقي مثل الكباب العراقي، دجاج تشريب، سمك المسكوف المشوي، البطاطس المتبلة والمقبلات.

كما تميز هذا المطعم بين مطاعم عراقية في دبي بتوفير الخدمات المختلفة التي حازت على قبول رواده مثل توفير عروض موسيقية حية، خدمات التوصيل، توفير جميع الوجبات الأساسية والخفيفة، مقاعد مناسبة للأطفال مع دعم خدمة الدفع ببطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 54 998 8959‬‏

الموقع: شارع جميرا -أم سقيم – البرشاء – دبي.

مطعم بوابة بغداد 
مطعم بوابة بغداد

مطعم المسكوف العراقي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم عراقي في دبي لتناول أشهى الوجبات العراقية، فإن مطعم المسكوف العراقي هو المكان الصحيح الذي يأتي بديكورات عصرية متميزة مع توفير جلسات داخلية وجلسات في الهواء الطلق مع تفعيل خدمة التوصيل إلى المنزل، فضلاً عن إمكانية الحجز المسبق للطاولات.

ينفرد المطعم بين أميز مطاعم عراقية في دبي بتقديم مجموعة من المأكولات العراقية الشهية التي جعلته احسن مطعم في دبي حيث يوفر قائمة طعام مميزة تشتمل على المسكوف العراقي المشوي، الميكس جريل، وجبات السمك المحلي الطازج، الحمص مع اللحم، فضلاً عن الشوربة والمقبلات والخبز الطازج الرائع.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 1.00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 297 2288‬‏

الموقع: مجمع بيات ديرة – دبي.

مطعم المسكوف العراقي
مطعم المسكوف العراقي

مطعم قلعة اربيل العراقي

تمكن مطعم قلعة اربيل من البقاء في مكانة متقدمة ضمن قائمة مطاعم دبي العربية الشهيرة حيث يغلب على المطعم الطابع الكلاسيكي في ديكوراته فضلاً عن وجود فريق عمل على قدر من الكفاءة والخبرة الذي حازت على إعجاب رواد المطعم. 

كما اشتهر كأبرز وأفضل مطعم عراقي في دبي متخصص في وجبات كباب اللحم والدجاج، فضلاً عن برياني الدجاج والخبز العراقي المميز، بالإضافة إلى شوربة العدس والسلطات والمقبلات المتنوعة، كما يوفر المطعم جلسات مناسبة للأفراد والعائلات ولا سيما الأطفال.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 235 5444‬‏

الموقع: أيكون للشقق الفندقية – شارع المطينة – ديرة -دبي.

مطعم قلعة اربيل العراقي
مطعم قلعة اربيل العراقي

مطعم بغداد العراقي

يعتبر مطعم بغداد مطعم عراقي مشهور في دبي حقق نجاحاً كبيراً في تقديم باقة متنوعة من المشويات والكباب، وذلك في إطار تصميم عصري لديكورات المطعم، مع وجود عروض موسيقى حية التي يتميز بها عن غالبية مطاعم عراقية في دبي فضلاً عن الجلسات الداخلية والخارجية المناسبة للعوائل والصغار.

كما يعد أفضل مطعم عراقي في دبي تشتمل قائمته على وجبات شهية متنوعة مثل الدجاج المشوي، الشاورما، الميكس جريل، ومختلف أنواع الشوربة مثل شوربة الفطر وشوربة الدجاج، كما يقدم أيضاً أشهى الحلويات مثل الكنافة والمحلبي فضلاً عن العصائر والمشروبات الساخنة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 3.00 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪+971 58 108 6381‬‏

الموقع: شارع المطينة – ديرة – دبي.

مطعم بغداد العراقي
مطعم بغداد العراقي

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تشتمل على أفضل مطاعم عراقية في دبي التي تقدم باقة متنوعة من أشهى المأكولات المأخوذة من المطبخ العراقي، كما تقدم هذه المطاعم العديد من الخدمات التي طالما يسعى إليها الزوار مثل خدمات التوصيل والمجالس المريحة، بالإضافة إلى التعامل مع فريق عمل ودود والحصول على الوجبات بسعر مناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى