أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي – سكة كافيه والمزيد

تتنوع المطاعم في منطقة لامير في دبي، وهي تقدم أعلى مستوى من الخدمة لجميع زوارها، سواء من مستوى الطعام اللذيذ المقدم في قوائم الطعام المتنوعة، والجو الفاخر التي تتميز به مختلف المطاعم في لامير، أو غيرها من الخدمات الرائعة التي تميزها عن المطاعم الأخرى في إمارة دبي، في هذا المقال سنذكر لكم أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي.

أفضل مطاعم فطور في لا مير

إذا كنت تفضل تناول الفطور خارج المنزل في منطقة لامير الرائعة والمميزة، فإليك أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي.

موج تي

أولى محطاتنا في قائمة أفضل مطاعم فطور لامير دبي هو مطعم موج تي، حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح والعثور على المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك أو مت أصدقائك، وهناك العديد من أطباق الإفطار الآسيوية في المطعم للاختيار من بينها في قائمة الإفطار الخاصة بك.

  • الموقع: جميرا 1.
  • رقم التواصل: 5090 590 04.
مطاعم فطور في لا مير
مطاعم فطور في لا مير

تارت بيكري

من منا لا يستمتع ببدء اليوم بوجبة فطور مليئة بأشهى الوجبات الخفيفة الفرنسية اللذيذة، مثل الفطائر المصنوعة بطريقة لا تشوبها شائبة، والعديد من الأطباق الأخرى، نوصيكم بتجربة تارت بيكري لتناول إفطار فرنسي رائع.

  • التواصل: 5111 353 04.

مطعم زوزو

تتوفر أطعمة الإفطار في مطعم زوزو أفضل مطاعم فطور في لا مير مثل الفلافل والحمص وسلطة زوزو الخاصة مع العجة والمعجنات اللذيذة التركية، فقط في مطعم زوزو التركي، والذي يعتبر أشهر مطعم فطور في لا مير.

  • التواصل: 0093 343 04.

دانكن دونتس

يعتبر مطعم دانكن دونتس، الذي يتميز بديكوره المريح والرائع، أحد أفضل مطاعم فطور في لا مير التي تقدم وجبات لذيذة ومتنوعة، وتشمل قائمة الإفطار الخاصة به المأكولات الخفيفة والكرواسون والكعك الطازج والخبز ومجموعة متنوعة من السندويشات الخفيفة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والقهوة.

  • رقم التواصل: 5050 586 04.

اتش كيو 459

يعتبر مطعم اتش كيو من بين أفضل مطاعم لامير دبي بشكل عام ومطاعم الفطور بشكل خاص، يتميز بديكوراته الرائعة والأنيقة والمميزة بألوان رائعة، ويقدم المطعم ألذ وأفضل أنواع الفطور.

  • رقم التواصل: 9000 345 04.

أساي اكسبرس كافيه

أساي اكسبرس كافيه هو مقهى إفطار مشهور في لاميريدبي، يهدف إلى إرضاء محبي تناول مختلف أنواع الفاكهة والأطعمة الصحية، وتم تسميته على اسم فاكهة أساي، وهي فاكهة عضوية لها العديد من الفوائد الصحية، ومن بين وجبات المطعم الشعبية للفطور وجبة صباحية من الأساس والعسل، وحليب مجفف، وموز، ورقائق الذرة ، بالإضافة إلى طبق إفطار في وعاء مع شيا، وبودينج كينوا، وأساي، وفراولة، وتوت ومانجو.

  • التواصل: 3133 339 04.

شوغار فاكتوري

يضم شوغار فاكتوري مجموعة متنوعة من المخبوزات اللذيذة التي أعدها أفضل الطهاة العالميين ويشتهر بتقديم حلويات كوتور بوبس المفضلة لدى المشاهير، واسمه مدرج في قائمة المطاعم العالمية الأكثر شهرة في لا مير، هو بشكل عام من أفضل مطاعم فطور في لا مير.

  • التواصل: 5312 385 04.

سكة كافيه

يعد سكة كافيو مكانًا شهيرًا للإفطار في منطقة لامير، ومن بين الأطباق المتوفرة به: بيض بالطماطم وخمير، وجامي،  وشكشوكة، ويعد مقهى سكة من أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي، ويحب الكثير من الناس زيارته للاستمتاع بالأطباق الإماراتية التقليدية في أجواء تجعلك تشعر وكأنك في بيتك.

  • التواصل: 6775 385 04.
مطاعم فطور في لا مير
مطاعم فطور في لا مير

فيلي سيليكت

من بين قائمة أفضل مطاعم للافطار في لا مير هو مطعم فيلي سيليكت والذي يقدم العديد من الوجبات الخفيفة التي تم تحضيرها بمكونات طازجة، ويقدم الشاي بالزعفران المفضل لدى العديد من الأشخاص في دبي.

  • رقم التواصل: 4984 343 04.

مقهى ومطعم كريبتاستيك

يقدم مطعم كريبتاستيك أفضل وجبات الكريب اللذيذة الفرنسية، ويمكنك الاستمتاع بتناول العديد من أنواع الأطعمة الأخرى في أشهر مطاعم افطار في لا مير، وأشهر مطاعم فطور في دبي.

  • التواصل: 273737 800.

مطعم ومقهى مكان

ليس من السهل اختيار وجبة الإفطار، ولكن هذا ليس هو الحال في مطعم ومقهى مكان، وهو أحد أشهر مطاعم الإفطار في لا مير ويقدم أشهى المأكولات العربية لذوي الأذواق الراقية.

  • التواصل: 5525 385 04.

قهوة مرجان

قهوة مرجان، أحد الخيارات المفضلة للإفطار أو البرانش، وتقدم تشكيلة خاصة من الوجبات التي تلبي جميع الأذواق، وتوفر العديد من أنواع الحلويات مثل كيكة الحليب وكيكة العسل، وهي من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي.

  • التواصل: 7999 350 050.

كباقهوة

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الحلويات الخفيفة لبدء اليوم ، مثل كيكة الحليب والعسل ومجموعة متنوعة من أشهى أنواع الحلويات اللذيذة، ومجموعة متنوعة من الأطعمة المالحة الخفيفة.

  • التواصل: 5517 357 04.

لندن ديري كافيه

بالإضافة إلى أن لندن ديري كافيه يقدم أفضل آيس كريم في العالم، يقدم المقهى قائمة إفطار خاصة تشمل المخبوزات والفطائر مع مجموعة متنوعة من الإضافات، ويقدم المقهى أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك الحلويات الخالية من الغلوتين.

  • التواصل: 4584 349 04.

ها هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم فطور في لا مير دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم في لامير بشكل خاص وأفضل المطاعم في دبي بشكل عام، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن مطاعم دبي وأفضل المطاعم اللبنانية والمطاعم السورية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى