أفضل 7 من مطاعم النخيل مول دبي مع المنيو والأسعار

تقدم مطاعم نخيل مول دبي أطباق مختلفة من مختلف المطابخ العالمية وتوفر لزوار المول ما يرغبون فيه، والنخيل مول هو مركز تسوق ضخم ويعتبر من أشهر المولات في الرياض، ويمتد على مساحة تزيد عن مليون قدم مربع، ومنذ افتتاحه في نوفمبر 2019 أصبح الوجهة المفضلة لعشاق التسوق خاصة أنه يضم أكثر من 300 متجر ومطعم، بالإضافة إلى مرافق خدمية وترفيهية متنوعة موزعة على خمسة طوابق، فضلاً عن وجود موقف سيارات ضخم.

مطاعم النخيل مول دبي

 يضم نخيل مول مطاعم  مختلفة تقدم مختلف أنواع المأكولات من المطابخ العالمية والمحلية. إليك بعض مطاعم نخيل مول دبي المعروفة :

مطعم شيك شاك

من بين أبرز المطاعم في النخيل مول في دبي مطعم شيك شاك، الذي يقدم المذاق الأصلي للبرغر، وهو أصبح من أشهر المطاعم العالمية التي تقدم البرغر بنكهته الأمريكية الكلاسيكية اللذيذة، وبالإضافة إلى البرجر، فهو يقدم النقانق اللذيذة والكثير من أطباق الطعام المحضرة من مكونات طازجة وطبيعية، ويوفر المطعم إمكانية تناول الطعام في أجواء دافئة مع الأصدقاء والعائلة.

مطاعم النخيل مول دبي
مطعم شيك شاك من بين أفضل مطاعم النخيل مول دبي

مطعم اربان سي فود

إذا كنت من محبي تناول المأكولات البحرية، فإن مطعم اربان سي فود يقدم للزائرين قائمة متنوعة من أشهى المأكولات البحرية لإرضاء جميع الأذواق ويحرص على تقديمها بلمسة فنية مميزة خاصة به، بالإضافة إلى أنه يقدم المأكولات البحرية الفريدة من نوعها، ويجمع المطعم ما بين الطعام الفاخر والوجبات السريعة، بالإضافة إلى أنه يمتلك طاقم عمل ذو خبرة كبيرة لتقديم خدمة متميزة لجميع الضيوف.

مطعم دين تاي فونغ

من بين مطاعم نخيل مول دبي المميزة هو مطعم دين تاي فونغ، المشهور بأنه يقدم الديم سوم بمذاق لذيذ للغاية، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق طعام متنوعة من آسيا سواء الأطباق التقليدية أو المبتكرة، كما أنه يتميز بقائمة طعام كاملة من الأطباق الرئيسية الشهيرة، بالإضافة إلى أطباق الحساء والمعكرونة والزلابية، والكثير من أطباق الطعام التقليدية من جنوب شرق آسيا.

مطاعم النخيل مول دبي

لو بان كوتيديان

يقدم مخبز لو بان كوتيديان أشهى المخبوزات والمعجنات، بالإضافة إلى أطباق الطعام الفاخرة، المحضرة من المواد العضوية المناسبة للإفطار والغداء والعشاء، كما يحرص المطعم على إعداد بعض الأطباق التي تخلو من مشتقات الألبان والغولتين.

مطعم فايف چايز

بالنسبة لمحبي الوجبات السريعة والبطاطا المقلية يعتبر مطعم فايف چايز أفضل مطعم في نخيل مول دبي وهو يقدم قائمة متنوعة من البرجر في دبي، بالإضافة إلى البطاطس المقلية وسط أجواء بسيطة ومميزة، فضلاً عن أنه يتمتع بالنظافة التامة، ويمتلك المطعم الكثير من الفروع في مختلف أنحاء العالم تزيد عن 1600 فرع.

كريس كروس لبنان واحداً من أفضل مطاعم النخيل مول دبي

إذا كنت تبحث عن مطعم لبناني في نخيل مول دبي، ننصحك بزيارة مطعم كريس كروس لبنان، الذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية، سواء كانت أطباق رئيسية أو العديد من المقبلات، بما في ذلك التبولة، والكبة الباردة والساخنة، والفتوش وورق العنب، وكذلك الحلويات والعديد من المشروبات، ويتميز المطعم بأجواء لبنانية دافئة واجتماعية.

مطاعم النخيل مول دبي
طعام

مطعم ذل تودل هاوس

من بين أبرز مطاعم في نخيل مول والتي تقدم أشهى المأكولات الآسيوية، مطعم ذا نودل هاوس، والذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية الأصيلة من إندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام وسنغافورة، وتتميز جميعها بالجودة العالية والمذاق اللذيذ، كما يمكن للزبائن إعداد أطباق الطعام حسب أذواقهم.

مطعم فابينو

من بين أفضل مطاعم النخيل مول في دبي مطعم فابينو، الذي يقع في ردهة الطعام في المول، ويقدم أشهى المأكولات الإيطالية بالنكهة الأصيلة من بينها البيتزا الإيطالية بمكونات مختلفة مثل بيتزا المرجريتا والسلامي، فضلاً عن أطباق الباستا الشهية مثل البولونيز، وسباغيتي بومودورو، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق الأسماك الشهية وأطباق الدجاج والريزيتو، فضلاً عن السلطات الطازجة المميزة.

مطعم بون تشيكن بون بون

إذا كنت من محبي المطبخ الكوري المميز وترغب في تجربة أشهى أطباق الطعام الكوري، فلا تفوت زيارة مطعم بون تشيكن بون بون، والذي يعتبر واحداً من أفضل مطاعم نخيل مول في دبي، ويفتخر المطعم بأنه يقدم لمسته الخاصة في تحضير الطعام كما يقدم أشهى الأطباق الكورية التقليدية وننصحك بتجربة أجنحة الدجاج المقرمشة عند زيارة هذا المطعم بالإضافة إلى الشاي المثلج.

مطاعم النخيل مول دبي
طعام

مطعم تشاينيز بالاس

يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات من المطبخ الصيني، ويتميز بديكوراته الخلابة والساحرة، بالإضافة إلى الموظفين المحترفين، فضلاً عن لائحة الطعام المميزة، والتي تشمل الكثير من المأكولات من بينها الأرز المقلي والنودلز الصينية والسبرينج رولز، وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى.

مطعم دونر وجيروس من بين أفضل مطاعم النخيل مول دبي

إن كنت ترغب في تناول أشهى السندويشات والوجبات السريعة، بالإضافة إلى وجبات الكباب الشهية فتوجه لزيارة مطعم دونر وجيروس في النخيل مول دبي وهو يقع في ردهة الطعام بالمول،  فضلاً عن تميزه بأنه يستخدم البهارات ذات الرائحة القوية في تحضير الوجبات بالإضافة إلى المكونات عالية الجودة.

مطعم حاتم

هو من بين أبرز مطاعم نخيل مول دبي وهو يقدم أشهى المأكولات من المطبخ الإيراني بالإضافة إلى الأطباق الفارسية، ومن بين الأطباق الرئيسية اللي يقدمها الكباب الإيراني، بالإضافة إلى دجاج الشيش طاووق وسلطة الفتوش وسلطة سيزر كما يقدم الريش المشوية، والدجاج المشوي وأوصال العجل، فضلاً عن أنه يقدم أشهى الحلويات الإيرانية.

مطعم كنتاكي

من بين أشهر مطاعم الوجبات السريعة في دبي وفي العالم هو مطعم كنتاكي، والذي يقدم الدجاج المقلي بنكهة لا مثيل لها، كما يتميز بوصفته السرية في تحضير المأكولات التي تعطيها مذاق فريد خاص بالمطعم.

مطاعم النخيل مول دبي
كنتاكي من بين أفضل مطاعم النخيل مول دبي

الوجهات الترفيهية في النخيل مول دبي

بالإضافة إلى المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، يوفر النخيل مول في دبي وجهات ترفيهية مناسبة للأصدقاء والعائلات والأفراد، بما في ذلك فوكس سينما، حيث يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى فابي لاند التي توفر الكثير من الألعاب المناسبة لمختلف الفئات العمرية في بيئة آمنة، و لا تنس أيضًا  غرفة بريكوبيلاندا المخصصة للأطفال حيث يمكنك ترك أطفالك بالداخل أثناء التسوق ويمكنهم اللعب بأمان وحرية.

اوقات عمل نخيل مول دبي

  • يفتح النخيل مول دبي ابواب ومن العاشره صباحا الى العاشره مساء كل يوم.
  • في حاله وجود اي استعلامات او استفسارات عن النخيل مول في دبي يمكنكم التواصل معهم عن طريق رقم نخيل مول دبي الآتي: 9999 390 04.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل مطاعم النخيل مول دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم الموجودة في المول، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن مطاعم دبي المشهورة، من بينها: أفضل مطاعم صحية في دبي، افضل مطاعم شعبية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى