أرخص مولات في دبي 2024 للتسوق بأسعار معقولة

تضم دبي أماكن تسوق متنوعة تناسب كافة الاحتياجات، وتضم العديد من المتاجر من بينها متاجر لبيع الأزياء والإكسسوارات والحقائب والأحذية وغيرها الكثير من المنتجات من ماركات مختلفة وبأسعار متنوعة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أرخص مولات في دبي يمكنكم التسوق منها بأسعار معقولة.

أرخص مولات في دبي

في دبي يمكنك العثور على الكثير من المولات التي توفر منتجات بجودة عالية وأسعار معقولة، ومن بين افضل مولات دبي ما يلي:

سيتي سنتر مردف

يضم سيتي سنتر مردف العديد من المتاجر الكبرى من بينها سنتربوينت، وديبنهامز، وستجد داخله كل شيء منها الأدوات المنزلية، والإلكترونيات والأزياء والأحذية والألعاب والهدايا وغيرها الكثير، كما يضم المول خيارات ترفيهية متنوعة تناسب الجميع من بينها صالة بولينغ.

  • الموقع: طريق الشيخ محمد بن زايد – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل: من الإثنين إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، الجمعة – الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل
  • رقم الهاتف: +971800 226255.

أرخص مولات في دبي

دبي اوتلت مول

من بين أرخص مولات في دبي، دبي اوتلت، والذي يوفر أسعار وخصومات رائعة على مدار العام، وإذا كنت تبحث عن العلامات التجارية الشهيرة، يمكنك العثور عليها داخل هذا المول بأسعار أقل بكثير من الخارج، من بينها بربري، و ديان فون فورستنبرغ، وسواء كنت تبحث عن أدوات منزلية أو إلكترونيات أو مجوهرات أو عطور أو مستحضرات تجميل، وملابس؟ ستجد الكثير من الخيارات داخله، كما تصل الخصومات الأسبوعية داخله إلى  50٪ في بعض المتاجر.

  • الموقع: طريق 66 – العين – طريق دبي – دبي أوتلت مول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل : الأحد – الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، الجمعة – السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +971 4423 4666.

وافي مول أحد أرخص مولات في دبي

يعتبر وافي مول واحداً من بين أكثر مراكز التسوق شهرة في دبي، حيث يقدم تجربة تسوق كاملة وسط تصميمات على غرار مصر القديمة، مع أجواء  الفخامة والرقي، لذلك يحرص الكثير من الزوار على التقاط الصور التذكارية عند زيارته، وهو يضم أيضاً العديد من متاجر الأزياء التي توفر أشهر الماركات العالمية الفاخرة، فضلاً عن العديد من السلع الأخرى لأفضل العلامات التجارية، وبمجرد زيارته ستشعر كأنك تتجول في شوارع مصر القديمة .

  • الموقع: طريق عود ميثاء – أم هرير 2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: الأحد – الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، الجمعة – السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +971 4324 4555.
أرخص مولات في دبي
وافي مول أحد أرخص مولات في دبي

مركز برجمان

يعد مركز برجمان للتسوق من بين أشهر مولات دبي القديمة، وهو لا يزال يقدم بعضًا من أفضل العلامات التجارية العالمية، كما يوفر مرافق ترفيهية تناسب كافة أفراد العائلة، ومن بين أشهر العلامات التجارية المشهورة داخل مركز التسوق هذا H&M و Zara، فضلاً عن تميزه بوجود صالة سينما متعددة الطوابق مصممة على أحدث طراز، وبالإضافة إلى كل ما سبق يضم مجموعة من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة.

  • الموقع: طريق خالد بن الوليد – المنخول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: الأحد – الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، الجمعة – السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +971 4352 0222.
أرخص مولات في دبي
مركز برجمان من بين أرخص مولات في دبي

ميركاتو

التالي على قائمتنا عن أرخص مولات في دبي، ميركاتو مول، والذي يتميز بتصميمه الرائع على الطريقة الإيطالية، كما يضم أحدث العلامات التجارية العالمية، مثل Gap و Laura Ashley و Mango و Jack Willis وغيرها الكثير، كما يضم الكثير من المطاعم مثل مطعم Gazebo Indian ومطعم Alison Nelson’s Chocolate Bar، وبالإضافة إلى كل هذا يضم المركز التجاري، قسمًا
مخصصًا للأطفال به الكثير من الألعاب تناسب كافة فئاتهم العمرية، باختصار يوفر المول تجربة تسوق رائعة ومميزة، فضلاً عن أن الأسعار داخله معقولة للغاية تناسب كافة ميزانيات الزوار، كما أنه يقع على بعد 8 دقائق فقط غرب وسط المدينة على طول الواجهة البحرية.

  • الموقع: طريق شاطئ الجميرا – جميرا – جميرا 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
  • رقم الهاتف: +971 4344 4161.
أرخص مولات في دبي
ميركاتو من بين أرخص مولات في دبي

دبي مارينا مول

يعتبر دبي مارينا مول أحد أشهر مولات دبي على الإطلاق، وهو مناسب للعائلات والأفراد، كما يضم  العديد من العلامات التجارية العالمية بأسعار معقولة، كما يضم أكثر من 160 متجرًا، فضلاً عن وجود منطقة مخصصة للعب الأطفال، وإذا كنت تبحث عن أفضل وأشهر ماركات الأزياء الراقية، ستجدها بالتأكيد داخل دبي مارينا مول، كما يوفر أيضاً خدمات تجميلية متنوعة، وأماكن جلوس في الهواء الطلق على الواجهة البحرية، فضلاً عن وجود مطاعم تقدم مأكولات من مختلف المطابخ العالمية، بالإضافة إلى المقاهي الأنيقة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – مرسى دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: الأحد – الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، الجمعة – السبت من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: +971 4436 1020.

دبي مينا بازار من بين أرخص مولات في دبي

يقع دبي مينا بازار في منطقة بر دبي، وهو يضم العديد من محلات بيع الأقمشة منها القطن والصوف والكشمير والحرير والساري الهندي، وغيرها الكثير بجودة عالية وأسعار معقولة ومن بين أشهر هذه المحلات: باريز، ونيروس، فضلاً عن محلات بيع المجوهرات من بينها: ملبار ذهب وألماس، ومتجر داماس، ومتجر بي ان جي، كما يضم المول محلات خياطة لتفصيل التصاميم المرغوبة من أشهرها: انهار للخياطة، ومهراني.

  • الموقع: منطقة الشندغة، بر دبي، دبي.

سوق التنين

التالي ضمن قائمتنا عن أرخص مولات في دبي، هو سوق التنين الشهير، وهو سوق عملاق يوفر كافة المستلزمات بأسعار مناسبة، ويتم تقسيم المتاجر حسب فئتها، على سبيل المثال هناك قسم الأثاث والمفروشات، وقسم بيع الأزياء، وقسم الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى قسم البناء والأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى متاجر بيع المعدات الرياضية، ومعدات الإضاءة، والألعاب والإكسسوارات، كما يضم قسم مخصص للترفيه به مدينة فابي لاند الترفيهية، ودور سينما، فضلاً عن المطاعم والمقاهي.

  • الموقع: شارع العوير، المدينة العالمية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 9999 390 04.

الملا بلازا مول

يعتبر الملا بلازا أحد أقدم مراكز التسوق في دبي، وهو يقع على طريق دبي- الشارقة، ويضم الكثير من المتاجر لبيع مختلف المستلزمات بأسعار قليلة، فضلاً عن وجود عدد من المقاهي والمطاعم، لقضاء وقت رائع مع الأصدقاء والعائلة، كما يضم مواقف للسيارات تتسع لعدد كبير من المركبات.

  • الموقع: طريق الاتحاد، النهدة 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 298 8999.

بالإضافة إلى ارخص مولات في دبي، يمكنك التسوق من أسواق دبي الشعبية، التي توفر كافة المنتجات بأسعار رخيصة للغاية، ويمكنك التعرف عليها بالكامل عبر دليل الأسواق الشعبية في دبي هنا، فضلاً عن محلات درهم ودرهمين في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى