دليل افضل 7 من مطاعم انترناشونال سيتي دبي الموصى بها

تعد مدينة دبي جوهرة التاج الإماراتي؛ حيث يتوافر فيها الكثير من الأماكن للترفيه والتي بإمكانك زيارتها وقضاء أجمل أوقاتك فيها مع عائلتك أو أصدقائك أو أيٍ من أحبابك؛ ومن أهمها: المطاعم التي لا غنى عنها في أوقات العطلات والإجازات.

وكما تعرفون، مدينة دبي مليئة بالمطاعم في أحيائها ومولاتها وكافة أرجائها، ومن أهم هذه المطاعم: مطاعم انترناشونال سيتي دبي التي ينبغي عليك زيارتها وتجربة تناول إحدى أطباقها الشهية واللذيذة.

افضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي

انترناشونال سيتي تضم الكثير من المطاعم الفاخرة والمميزة التي قد تحتار في أي من هذه المطاعم عليك التوجه والاستمتاع بتناول طعامه، ولكن هنا سنضع لك قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي التي تقدم لك أفضل وأشهى الأطباق الغذائية التي ستسحركم بكل تأكيد وبلا شك. لا تتردد بزيارة هذه المطاعم، وكن واثقاً بأنك ستعشق أطباقهم وسترتاد هذه المطاعم بين كل فترةٍ وأخرى.

  • مطعم ومقهى كازابلو

يتصدر مطعم ومقهى كازابلو قائمة أفضل مطاعم دبي انترناشونال سيتي؛ وذلك لما يقدمه من أشهى وأزكى الأصناف من المأكولات العربية والشرقية؛ ومن أشهرها الأطباق اللبنانية التي يتم تحضيرها بنكهاتٍ حديثة ومعاصرة من قبل كادر كبير من أمهر الطهاة الذين تم تدريبهم بشكل احترافي في أكبر وأهم فنادق و مطاعم دبي.

ومن أشهر الأطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً في أفضل مقاهي انترناشونال سيتي دبي: المشاوي والأسماك والمعجنات والبيتزا وغيرها من الأطباق الشهية واللذيذة بما في ذلك إسكالوب دجاج، فيليه دجاج بالمشورم والباشميل، وكوردن بلو، وستيك بالكريمة والفطر. كما ويوفر هذا المطعم لزبائنه قائمة مميزة تضم ألذ وأطيب الفطور البلدي مثل: البيض المسلوق، والبيض المقلي، والبيض بالجبنة، واللبنة، والفول بالزيت، والفلافل.

موقع مطعم ومقهى كازابلو ومواعيد العمل:

العنوان: الحي الروسي، المدينة العالمية، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 24 ساعة

التواصل عبر الهاتف: 4227 447 04

يتصدر مطعم ومقهى كازابلو قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي

  • مطعم هامور من أبرز مطاعم انترناشونال سيتي

هل أنت من عشاق المأكولات البحرية؟ هل تبحث عن مطعم سمك انترناشونال سيتي مختص بتحضير الأطباق البحرية؟ إذن، سارع بزيارة مطعم هامور؛ والذي يشتهر بتقديم وجبته الشهيرة والتي تدعى بـ “سمك الهامور” بطريقة مميزة تبهر كل من زار هذا المكان وذاق هذا الطبق الشهي واللذيذ.

يعتبر مطعم هامور من أهم مطاعم انترناشونال سيتي دبي الخاصة بالمأكولات البحرية؛ حيث يقوم بتقديم هذه الأطباق بنكهات مميزة ومختلفة عن بقية مطاعم دبي؛ مما جعله الوجهة الأكثر مثالية لمحبي هذه المأكولات الفاخرة. ولا يقتصر هذا المطعم على إعداد السي فود فحسب، بل إنه يقوم بتقديم المشاوي بكافة تشكيلاتها؛ بالإضافة إلى المحاشي العربية والطواجن العربية مثل الملوخية، وطاجن الهامو.

ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: وجبة البوري، والكابويا بالبشاميل، والبلطي، والفيليه، ووجبة هامور الخاصة؛ فضلاً عن وجبة الشيف المليئة بأطيب وأشهى المأكولات البحرية؛ والتي يتم تقديم الأرز في بعض الأحيان إلى جانبهم.

ويتميز هذا المطعم برقي معاملة طاقم العمل مع زبائنه وخدمته الممتازة؛ ناهيك عن نظافة المكان وأسعاره المناسبة لدى زواره مقارنةً بجودة أطباقه البحرية والعربية واحترافية إعدادها. كما ويتمتع أيضاً بأناقة ديكوراته وتصميماته وجلساته الداخلية وأجوائه الرائعة والمريحة حتى يقضي فيه الزبائن أروع أوقاتهم مع عائلاتهم أو أصدقائهم أو أيٍ من أحبابهم في أوقات عطلهم وإجازاتهم.

موقع ومطعم هامو ومواعيد العمل:

الموقع: الحي الروسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 0916 909 052

مطاعم في المدينة العالمية دبي

  • مطعم ورسان من مطاعم انترناشونال سيتي

يندرج مطعم ورسان للمندي إلى قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي؛ وذلك لتميزه بأطباقه التي يتم إعدادها وتحضيرها بخلطات التوابل التقليدية والأصلية 100%؛ والتي تجعلك تعشق مأكولاته وترتاد هذا المكان في كل مرةٍ تفكر بتناول الطعام في مطاعم انترناشونال سيتي دبي.

ويشتهر هذا المطعم بتحضيره لأشهى أطباق المندي بكافة نوعيه اللحم والدجاج فضلاً عن الزربيان والمظبي والمدفون والكبسة، وأطباق الأسماك بكافة أنواعه؛ ناهيك عن المقبلات مثل سلطة التبولة والفتوش وسلطة عربية وروب بالخيار. بإمكانك الاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الشهية مع عائلتك أو أصدقائك ضمن أجواء هادئة ومريحة وعلى وقع من أنغام الموسيقى الرائعة في أوقات عطلك وإجازاتك؛ فكل شي متوفر في مطعم ورسان للمندي.

موقع مطعم ورسان للمندي ومواعيد العمل:

الموقع: المدينة العالمية- الورسان- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

11:30 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (السبت – الخميس)

01:30 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الجمعة)

التواصل عبر الهاتف: 2688 423 04

  • مطعم الحريف انترناشونال سيتي

إن كنت في جولةٍ ما في المدينة العالمية، وتبحث عن مطاعم في انترناشونال سيتي دبي مختصة بالمأكولات المصرية، فعليك التوجه إلى مطعم الحريف انترناشونال سيتي للتلذذ بإحدى وجباته الشهية التي تقدم بطريقة تقليدية وأصلية 100% مع إضافة بعض اللمسات العصرية والحديثة حتى تلبي رغبات وأذواق زوار المكان.

يقوم مطعم الحريف انترناشونال سيتي بتقديم أشهر الأطباق المصرية؛ وعلى رأسها الكشري والفطير وطبق الريش الضاني؛ حيث يتم تحضيرها بطريقة احترافية تجذب المئات من الزوار إليه. كما وساعدة في أن يندرج في قائمة افضل مطاعم عربية في انترناشونال سيتي؛ لتميزه بخدماته عالية المستوى، وأناقته باختيار التصاميم والديكورات المناسبة للمطعم التي تشعرك وكأنك في وسط بلدك مصر- إن كنت مصرياً وتعيش في دبي؛ فضلاً عن فرادته في طريقته لتقديم المأكولات المصرية ومذاقها الاسثنائي من نوعه.

ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: لحم اسكندراني بالفرن، وجبة جبنة مشكلة، ساندويش طرب مشوي، ودجاج مشوي. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية، وسارع في تجربة إحدى هذه الوجبات اللذيذة ضمن أجواء موسيقية رائعة داخل أفضل مطاعم مصرية في انترناشونال سيتي بدبي.

موقع مطعم الحريف انترناشونال سيتي ومواعيد العمل

العنوان: الحي الروسي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 03:00 فجراً (يومياً)

التواصل: 8573 876 04

مطعم الحريف انترناشونال سيتي

  • مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي

يعتبر مطعم ديار الشام انترناشونال سيتي من أهم مطاعم انترناشونال سيتي دبي الخاصة بالمأكولات الشامية؛ والذي يوفر لك قائمة غنية وواسعة تضم تشكيلات متنوعة من الأطباق الشامية التي لن يغيب طعمها عن بالك أبداً. ومن أشهر أطباقه الأكثر مبيعاً وطلباً: المشاوي، والشاورما، ودجاج على الفحم، وكوردن بلو، ودجاج بروستد، ومسحب.

كما ويقوم بتوفير قائمة مميزة من أطيب المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات؛ ومن أهمها: بابا غنوج، ومتبل، وتبولة، وسلطة فتوش، وورق عنب، وكبة مقلية، وحمص بيروتي، وشوربة عدس، وشوربة مشروم، وشوربة روبيان. لا تفوت هذه الفرصة، وقم بزيارة أفضل المطاعم السورية في دبي حيث يأخذك إلى الشام وأنت في دبي.

موقع مطعم ديار الشام انترناشونال سيتي ومواعيد العمل:

الموقع: الحي الروسي

أوقات العمل: يومياً، 07:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل: 8843 430 04

مطعم ديار الشام انترناشونال سيتي

  • بيور بنجابي من مطاعم انترناشونال سيتي دبي

هل أنت من عشاق المأكولات ذات النكهات الحارة جداً؟ إذن، ليس عليك سوى التوجه إلى افضل مطعم هندي في المدينة العالمية في دبي خاص بهذه الأطباق الحارة، ويدعى بـ “مطعم بيور بنجاني”.

يرتاد الكثيرون من سكان مدينة دبي وزوارها باختلاف جنسياتهم إلى هذا المطعم الفاخر الذي يعد من أبرز مطاعم انترناشونال سيتي لفرادته بالأطباق الحارة وذات النكهات المميزة؛ حيث يقوم أفضل وأمهر الطهاة بتحضير الطعام من أجود المكونات وأفضلها. كما ويتم إعداد الطعام الهندي بدقة عالية واحترافية كبيرة من أجل إرضاء زواره وكسب المزيد من الزبائن؛ مما جعله افضل مطعم في المدينة العالمية دبي مختص بالأطباق الحارة.

موقع مطعم بيور بنجاني ومواعيد العمل:

الموقع: حي إنجلترا

أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)

متوسط التكلفة: 110 درهم إماراتي/لشخصين

التواصل: 3555 434 04

كانت هذه قائمة ابرز مطاعم انترناشونال سيتي دبي، اذا كان لديك اي استفسار حول مطاعم في انترناشونال سيتي دبي يرجى مراسلتنا عبر البريد الالكتروني contact@viewdubai.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى