منيو مطعم هامور انترناشونال سيتي

هل سبق لك وزرت مطعم هامور انترناشونال سيتي الغني عن التعريف، والذي يعتبر من أفضل مطعم بحري في دبي؟ إن لم تزره أبداً، فقد حان الوقت لتجربة المطعم الفاخر والشهير والاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الغريبة والشهية والتي لا يمكنك مقاومتها؛ مما سيجعله خيارك الأنسب والأمثل بعد زيارتك الأولى له. كن واثقاً بأنك ستكون من عشاق هذا المطعم ورواده في إجازاتك وعطلك لقضاء وقت ممتع ضمن أجواء مريحة ومميزة.

منيو مطعم هامور انترناشونال سيتي

يشتهر مطعم هامور انترناشونال سيتي بتقديمه وجبة سمك الهامور بأفضل وصفة تسحر قلوب زوار المكان وتميزه عن بقية مطاعم دبي التي تقوم بإعداد هذا النوع من السمك. ولا يقتصر هذا المطعم الفاخر والشهير على تقديم وجبات الأسماك و السي فود وحسب، بل إنه أيضاً يقوم بتقديم كافة أنوع المشويات؛ وهذا ما جعله مطعماً متكاملاً يقدم المشاوي والمحاشي العربية وأصناف الأرز والخضروات بدءاً من ملوخية الجمبري والكابوريا بالبشاميل وطاجن الهامور إلى وجبات الأسماك الغنية بالصلصات ذات النكهات العجيبة وغيرها الكثير.

وعلاوةً على ذلك، تتنوع وجبات السمك التي يقدمها المطعم بين وجبة البوري، والبلطي، والفيليه، ووجبة هامور الخاصة فضلاً عن وجبة الشيف المليئة بأطيب وأشهى المأكولات البحرية. كما ويقوم هذا المطعم البحري الشهير بإعداد سندويشات مميزة كساندويشات الجمبري، والسبيط، والفيليه، والكافيار بالإضافة إلى سندوتشات هامور الخاصة وهناك العديد من ألذ الأصناف والأطباق والوجبات والطواجن التي تتواجد في منيو المطعم.

وأكثر ما يميز مطعم هامور عن غيره من مطاعم مأكولات بحرية في دبي هي جودة مأكولاته البحرية، واحترافية إعداد الوجبات الرئيسية والتي لاقت إعجاباً واستحساناً كبيراً من قبل زوار مطاعم انترناشونال سيتي دبي. وفضلاً عن ذلك، يتميز برقي فريق العمل في التعامل مع الزبائن والخدمة الممتازة والسريعة التي يتم تقديمها لزبائن المكان ونظافة المكان وروعة ديكوراته وتصميماته التي تجذب الزوار وتجعلهم من رواده في عطلاتهم وإجازاتهم وحتى في مناسباتهم الخاصة.

منيو مطعم هامور انترناشونال سيتي

اقرأ أيضا: افضل مطعم بحري في دبي

موقع مطعم هامور انترناشونال سيتي

الموقع: الحي الروسي- دبي – الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 0916 909 052

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى