دليل افضل 9 مطاعم سورية في دبي مع المنيو والأسعار

تعتبر دبي من أجمل مدن العالم التي تحتوي على مئات المطاعم العالمية والمحلية الفاخرة والتي تسحر قلوب أغلب سكان المدينة وزوارها الكثيرين لتميزها في تقديم الأطباق الشرقية والغربية بنكهات مميزة لا يعلم أحد السر في طريقة إعدادها، ومن أهمها مطاعم سورية في دبي.

يتميز المطبخ السوري الفاخرة ببساطة مكونات أطباقه التي يتم الحصول عليها من الطبيعة نفسها كالخضروات واللحوم في أجواء سورية هادئة والتي تأخذك رحلة مباشرة إلى الماضي الجميل وأيام العز السورية وذلك من خلال مذاق مأكولاتها وروعة تصميماتها الداخلية وديكوراتها الشعبية؛ مما جعلتها من أفضل المطاعم في دبي لدى المقيمين والزوار في الإمارات عامةً وفي دبي خاصةً.

افضل مطاعم سورية في دبي

إذا كنت من محبي هذه المأكولات السورية والتقليدية الأصلية 100% ، والتي تقدم بطريقة مميزة للاستمتاع بتناولها على وقع من أنغام من الموسيقى الشرقية الكلاسيكية أو الطربية أو حتى الهادئة، مما تجذب المزيد من الزوار إلى هذه المطاعم في دبي،  فإليكم قائمة تضم اسماء مطاعم سورية في دبي والتي أصبحت أماكن سياحية لدى الأجانب.

  • مطعم ساروجا

يحمل مطعم ساروجا دبي والذي يعد من أفضل مطاعم سورية في دبي مارينا إسم أحد الأسواق الشعبية في دمشق. يقوم هذا المطعم بتقديم قائمة كبيرة وغنية بما لذ وطاب من الوجبات الشرقية والشامية بالإضافة إلى مقبلاتهم وسلطاتهم العربية والمميزة بما في ذلك الفتات الشامية والكبة الصاجية والكبة الحميص فضلاً عن الحلويات المتمثلة بحلاوة الجبن وغزل البنات. وعلاوةً على ذلك، يقوم بتحضير وجبات فطور كالفتة والفول والمناقيش جنباً إلى أشهى المقبلات.

وأكثر ما يميز هذا المطعم الفاخر عن غيره من مطاعم دبي مارينا هو خدماته الراقية، والتي تشمل خدمة صف السيارات المجانية وتنظيم حفلات للعروض الفنية الشامية وتوفير خدمة الشيشة بكافة أنواعها الشهية. كما ويتميز بوجود عدة أقسام للجلوس ومنها الداخلية التي تتوسطها بحرة ونافورة صغيرة، والخارجية المطلة على شارع مرسى دبي.

العنوان: برج سكاي فيو، دبي مارينا-دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: من السبت إلى الأربعاء من00 :8 صباحاً إلى 3:00 صباحاً يومياً ماعدا الخميس والجمعة

من00 :8 صباحاً إلى00 :5 صباحاً في يومي الخميس والجمعة

بإمكانك التواصل عبر الهاتف: 044214490

افضل مطاعم سورية في دبي

  • عروس دمشق

مطعم عروس دمشق هو مطعم سوري في دبي يشتهر بقائمة أفضل المأكولات السورية الأصلية والتقليدية والتي يتم إعدادها بطريقة خاصة ومميزة تسحر قلوب متناوليه فضلاً عن أشهى وأطيب الوجبات السريعة والمقبلات والسلطات والشوربات. ومن أشهر أطباق هذا المطعم السوري الكبير والشهير: الحمص والشاورما والفلافل والكباب والفتوش والدجاج المشوي.

وعلاوةً على ذلك، يوفر هذا المطعم السوري الذي يعد من اشهر اسماء مطاعم سورية في دبي قائمة غنية بالأطباق والحلويات العالمية والمحلية والتي يمكنك الاختيار من بينها. ليس هذا فقط فحسب، بل إنه يمتاز أيضاً بتقديم باقة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة التي يحضرها المطعم من فواكه موسمية طازجة. ولهذا، لا تفوت فرصة تجربة أطباق المطعم الشهية والاستمتاع بتناولها خلال عطلاتك وإجازتك.

وكن واثقاً بأن مطعم عروس دمشق سيكون خيارك الأنسب والأمثل دوماً إن كنت من عشاق الأكلات السورية؛ وذلك لتميزه بالخدمة المميزة والممتازة والضيافة الراقية فضلاً عن رقي معاملة العمال مع زبائنه، كما وتتوفر فيه جلسات مناسبة للعوائل.  لا تتردد في زيارته وتجربة أطباقه الشهية التي لا غنى عنها وقضاء وقت ممتع فيه مع عائلتك أو أصدقائك أو حتى أحبابك في افضل المطاعم السورية في دبي.

الموقع: مقابل فندق دريم بليس، شارع المرقبات، المرقبات، دبي

ساعات العمل: 07:00 ص – 03:00 ص

أفضل المطاعم السورية في دبي
مطاعم سورية في دبي

 

  • مطعم البيت الشامي

يشتهر مطعم البيت الشامي بأزكى وأشهى المأكولات الشرقية وأهمها الأطباق السورية التي يتم إعدادها بطريقة تقليدية وأصلية 100% بما في مقلوبة الفطر والباذنجان وكباب الخشخاش والكباب الأورفلي.

ويقوم هذا المطعم الفاخر بتقديم قائمة غنية بالشوربات والمقبلات اللذيذة مثل شوربة البصل والعدس واليلنجي والبابا غنوج، ناهيك عن السلطات الشرقية المميزة، وأبرزها أرضي شوكي وشمندر. وعلاوةً على ذلك، يتميز المطعم بتحضيره لأطيب الحلويات السورية الأصلية؛ ومن أشهرها: وربات القشطة والفستق والجبنة والمهلبية.

وأكثر ما يجذب في هذا المطعم سوري في دبي العريق الذي يعد من افضل المطاعم السورية في دبي مساحاته الواسعة وأقسامه المتنوعة التي تمتد على طابقين، وأكثر ما يميزه عن غيره من مطاعم دبي السورية هي الساحة مكشوفة السقف والتي تحتوي في وسطها على نافورة مائية جميلة المنظر؛ مما يجعلك تعيش الأجواء السورية وفي مقاهيها السورية الشعبية. كن متأكداً بأنك ستعشق هذه البيئة السورية في وسط استمتاعك بتناول أحد أطباقها الشهية على وقع أنغام الموسيقى الشرقية والشامية في أحد أبرز أسماء المطاعم السورية الموجودة بمدينة دبي.

الموقع: شارع الشيخ راشد، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 6665 282 04

  • مطعم سلورة دبي

يعد مطعم سلورة دبي واحداً من أهم وأبرز مطاعم دبي السورية التي نالت إعجاب الكثير من سكان وزوار مدينة دبي؛ وذلك لتنوع أصنافه وجمال ديكوره وحسن استقباله للزبائن فضلاً عن بشاشة طاقم العمل، مما جعله يحتل مكانة هامة في قلوب روّاد السياحة في دبي خاصةً والإمارات عامة. يقدم المطعم قائمة غنية بمأكولات حلبية أصلية تُشعرك كأنك تعيش في سوريا وليس في الإمارات.

ويقوم هذا المطعم الشهير بتقديم أشهر وأطيب المأكولات الشامية من وجبات رئيسية وساندويشات، ومن أشهرها البرجر السوري والكبة بكافة أنواعها وسجق رول وكبدة دجاج وحمص باللحمة والصنوبر بالإضافة الى وجبات الشاورما التي يتميز بها المطعم الذي يصنف ضمن أبرز مطاعم الشاورما في دبي.

والأروع من ذلك هو أن مطعم سلورة دبي يتألق بديكورٍ جميل تزيّنه صور لشخصيات سورية هامة ومعروفة؛ حيث تستقبلكم عند دخولكم منصة مليئة بما لذّ وطاب من الحلويات السورية من المشبك والعوامات إلى الحلاوة بالجبن والحيطلية والمعجوقة، وصولاً إلى البوظة العربية والبيشوكو. وهذه الأصناف من الحلويات الشرقية الشامية التي يُبدع فيها الطهاة السوريين تجذب إلى المطعم المئات من الزوار الباحثين عن مطعم شامي في دبي ودائمًا ما يعودون لتذوقها من جديد في واحد من أفضل مطاعم شامية في دبي.

العنوان: القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً إلى 1 ليلاً

للحجز وللمزيد من المعلومات: 042581500

مطعم سوري في دبي
مطاعم سورية في دبي

  • مطعم الحميدية

يندرج مطعم الحميدية في قائمة أشهر مطاعم سورية في دبي؛ والذي نال إعجاباً كبيراً من قبل سكان المدينة وسياحها لتميزه في تقديم مجموعة واسعة من المأكولات السورية والعربية عموماً، من وجبات الفطور والفداء والعشاء اللذيذة.

وتتميز قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم باحتوائه أشهى وأطيب أطباق المطبخ السوري المعدة بطريقة مميزة لكل من يعشق المأكولات السورية: الشاكرية والكباب الهندي والأوزي، بالإضافة إلى الدجاج المشوي والخاروف المحشي.

وعلاوةً على ذلك، يقوم هذا المطعم الذي يعتبر من أشهر مطاعم سورية في دبي بتوفير قائمة إفطار شهية مثل: الفتة بالحمص، والسمن البلدي والفول، والنقانق بدبس الرمان، وكبدة الدجاج المعدة بطريقة شهية. ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل هناك قائمة كبيرة وغنية بأزكى الحلويات بما في ذلك: غزل البنات مع البوظة وحلاوة الجبن مع القشطة.

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 02:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل: 1648 552 04

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم هنا أفضل مطاعم سورية في دبي التي بإمكانك زيارتها وتجربة أطباقهم الشهية واللذيذة التي ستجعلك ترتادهم دوماً في عطلك وإجازاتك للاستمتاع بتناول الطعام في دبي تحت أنغام الموسيقى الشامية والعربية. وكن واثقاً بأنك ستقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتك وأصدقائك وأحبابك في هذه المطاعم الراقية والرفيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى