أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي- لاونج ويش والمزيد

هل تبحث عن مقاهي شيشه في البرشاء دبي؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب، ففي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل مقاهي الشيشة في البرشاء دبي، حيث تعتبر منطقة البرشاء من أبرز الأماكن في دبي والتي توفر العديد من الخدمات للزوار والمقيمين،  وتضم العديد من المقاهي والمطاعم والنوادي الرياضية والمحلات التجارية والعديد من الخدمات الأخرى.

أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي

تحتضن منطقة البرشاء العديد من المطاعم والمقاهي والتي تقدم مختلف أنواع المأكولات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، وخدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات، إذا كنت من محبي تدخين الشيشة؛  إليك أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي.

مقاهي شيشه في البرشاء دبي
مقاهي شيشه في البرشاء دبي

مقهى ومطعم هاشتاغ

  يعد مطعم ومقهى هاشتاغ من الوجهات المفضلة للعديد من العائلات والأفراد والأصدقاء في منطقة البرشاء، وهو من بين قائمة أفضل مقهى شيشة في البرشاء دبي،  ويضم طاقم عمل محترف يقدم أفضل الخدمات للزوار ويحظى بالعديد من الزوار ويقدم قائمة طعام متنوعة بجانب خدمة تدخين الشيشة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد ، البرشاء 1
  • رقم الاتصال: 4416631 050 | 1800 323 04.

مقهى لاونج ويش

مقهى لاونج ويش من أفضل مقاهي الشيشة في البرشاء دبي،  ننصحك بزيارته في أقرب وقت، وبعد زيارتك الأولى، سترغب في تكرار الزيارة للمقهى مرة أخرى، ويقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات لتناسب مختلف الأذواق، إلى جانب قائمة  طعام شهية، حيث يقدم العديد من أصناف الطعام بجانب المشروبات اللذيذة والمشروبات الساخنة، ويقدم جميع الخدمات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

  • الموقع: إي بي آي سويتس، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1
  • رقم التواصل: 0350 665 050.
مقاهي شيشه في البرشاء دبي
شيشه

مطعم ومقهى شارع الحمراء

يعد مطعم ومقهى شارع الحمراء من أفضل المطاعم في البرشاء دبي، وهو المفضل لدى العديد من العائلات والأفراد والأصدقاء في دبي، ويجتمع الكثيرون في عطلة نهاية الأسبوع لزيارته، حيث يقدم العديد من الخدمات منها تدخين الشيشة بنكهات مختلفة لتناسب مختلف الأذواق، وهو يعتبر من بين أفضل مقاهي شيشة في البرشاء دبي وبجانب الشيشة يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة والحلويات، وبسبب خدماته المتميزة يعتبر من أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي.

  • الموقع: بجانب المستشفى السعودي الألماني، شارع حصة، البرشاء 3
  • رقم التواصل: 4060 509 050.

أرابيسك كافيه

من بين أفضل مطاعم و مقاهي شيشه البرشاء هو مطعم أرابيسك كافيه،  وهو الأشهر في مدينة دبي وفي منطقة البرشاء بالتحديد ويعتبر من افضل المقاهي في دبي ويقدم العديد من الخدمات منها خدمة تدخين الشيشة بنكهات متنوعة وقائمة من الوجبات اللذيذة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة بأسعار معقولة وجودة عالية.

  • الموقع: محل 2 و3، شارع حصة، البرشاء 3
  • رقم التواصل: 3332 347 04.
مقاهي شيشه في البرشاء دبي
مقاهي شيشه

مقهى نفس من مقاهي شيشه في البرشاء دبي

من أبرز مقاهي شيشه في البرشاء دبي مقهى نفس، الذي يتميز بزخارفه المميزة وتصاميمه المذهلة التي تجذب كل من يزوره ويقدم قائمة متنوعة تضم أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات اللذيذة بأسعار معقولة، وخدمات عالية الجودة.

  • الموقع: شارع حصة، البرشاء 3.
  • رقم التواصل: 5556 874 050.

مقهى الحواس الستة

يعتبر مقهى الحواس الستة من أفضل مقاهي شيشة في البرشاء دبي والذي يقدم أفضل الخدمات و يقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات فى أجواء مميزة، بجانب قائمه طعام متعددة من البرياني والشاورما والمشاوي والدجاج المشوي والبيتزا،  ويتميز بالخدمة والمعاملة الحسنة من طاقم العمل.

  • الموقع: برج ميسان 1 ، البرشاء جنوب
  • رقم الاتصال: 055150 2789 | 7518442 04.

فيتنج بار آند لاونج

إذا كنت تبحث عن مقهى شيشة في البرشاء دبي ، فننصحك بزيارة فيتنج بار آند لاونج الموجود في مول الإمارات ويقدم أفضل الخدمات بجانب خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات ويتمتع بالإطلالات الخلابة، كما يمكنك تناول أشهى المأكولات التي تم إعدادها على أيدى أفضل الطهاة بجانب العصائر والمشروبات الساخنة ومجموعة متنوعة من الحلويات.

  • الموقع: فندق شيراتون دبي مول الإمارات، شارع الشيخ زايد، البرشاء 1
  • رقم التواصل: 2356 377 04.

Al Joumaizah Restaurant and shisha Lounge

هو يعتبر من أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي حيث يقدم خدمة تدخين الشيشة بنكهات متعددة منها نكهة التفاح المفضلة للكثير، كما يقدم ألذ أنواع المأكولات الهندية، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات الساخنة والحلويات، ويتميز بخدمته الممتازة للعملاء وخدمته المتاحة طوال 24 ساعة، لذلك هو يعتبر من بين أفضل مطاعم 24 ساعة دبي. 

فيلي كافيه

يقدم المقهى خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات المحببة لعشاق الشيشة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة الخاصة به من بينها الشاي الصيني بمذاقه اللذيذ، وهو مكان مثالي لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة ومن تحب، كما يتميز بالأجواء الفخمة والراقية.

  • رقم التواصل: +971 4 399 8886.

Gahwetna Cafe

يعتبر المقهى من الأماكن المريحة لتجمعات الأصدقاء والعائلة، كما يقدم العديد من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والأعشاب والحلويات اللذيذة، وهو يحرص على رضا الزبائن بشكل كبير، ويتميز بأسعار المعقولة والمناسبة للخدمات داخله.

  • رقم التواصل: +971 58 552 8100.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل مقاهي شيشه في البرشاء دبي، عرضنا لكم أفضل المقاهي في منطقة البرشاء التي تقدم خدمة تدخين الشيشة بجانب خدمات أخرى متعددة، نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى