دليل أفضل 9 من مطاعم بيتزا في دبي مع الأسعار والعناوين

تم تحضير البيتزا لأول مرة في عام 1989 في إيطاليا، ومنذ ذلك الوقت انتشرت في جميع دول العالم، حيث أصبحت الطبق المفضل لكثير من الناس، وهي عبارة عن طبقة من العجين، يعلوها صلصة الطماطم ومكونات مختلفة مثل الزيتون أو الطماطم وأوراق الريحان، والبعض يفضل إضافة اللحم أو الدجاج أو المأكولات البحرية أو التونة، كما يتم وضع الجبن فوق هذه المكونات ثم يتم حشو الجوانب بالجبن أيضاً، إذا كنت من محبي البيتزا وتبحث عن أفضل مطاعم بيتزا في دبي، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل المطاعم في دبي لتحضير البيتزا.

مطاعم بيتزا في دبي

إليك بعض المطاعم المعروفة في دبي التي تقدم بيتزا بأنواع مختلفة:

بيتزا إكسبريس

من بين أشهر مطاعم البيتزا في دبي مطعم بيتزا دبي إكسبريس، وهو المكان المفضل لكثير من الناس لتناول نوع البيتزا المفضل لديهم، حيث يوفر المطعم قائمة تضم العديد من أنواع البيتزا المحضرة من مكونات مختلفة سواء من الخضار أو اللحوم أو ثمار البحر.

  • الموقع: المجموعة A، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

مطاعم البيتزا في دبي

ديبونيرز بيتزا

يقدم مطعم ديبونيرز أفضل بيتزا في دبي، محضرة من مكونات مختلفة، وننصحك بتجربة بيتزا الزيتون الأسود والخضروات على طريقة المطعم الخاصة، وبالإضافة إلى مذاق البيتزا اللذيذ، فهو يقدم أطباق المعكرونة بنكهات متنوعة، فضلاً عن تميزه بمناطق الجلوس المختلفة والأجواء العائلية الرائعة، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم وجبات خاصة للأطفال ويعد أشهر مطعم بيتزا في دبي.

  • الموقع: المنطقة الصناعية 5، واحة دبي للسيليكون، دبي.

مطعم جيمي اوليفر بيتزاريا

إذا كنت تبحث عن أفضل اسماء مطاعم بيتزا في دبي، فإن مطعم جيمي اوليفر بيتزاريا سيكون المكان المثالي بالنسبة لك، فهو يحرص على استخدام المكونات الطازجة، لتحضير البيتزا الشهية، بدءاً من نوع الدقيق والصلصة والخضروات واللحوم بمختلف أنواعها، كما يمكنك تجربة طبق المعكرونة اللذيذ وخبز الثوم داخل أفضل مطعم بيتزا في دبي.

  • الموقع: مقابل محطة مترو داماك العقارية، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

روسوفيف

هل تفضل تناول بيتزا الدجاج أم بيتزا الخضار؟ سواء كان ما تفضله من البيتزا، ستجده داخل مطعم بيتزا في دبي روسوفيف، إذ يهتم المطعم  بإعداد جميع أنواع البيتزا اللذيذة، بالإضافة إلى بعض الأطعمة الكلاسيكية الأخرى، كما يتميز ديكوره بالبساطة والمقاعد المريحة، فضلاً عن توافر أماكن جلوس داخلية وخارجية، وبسبب جودة خدماته، يُعتبر المطعم من أفضل مطاعم بيتزا في دبي على الإطلاق.

  • الموقع: الطابق الأرضي، برج ميلينيوم، الخليج التجاري، دبي.
مطاعم البيتزا في دبي
بيتزا

800 ديجريز نابوليتان بيتزيريا

بالحديث عن أفضل مطعم بيتزا في دبي، نرشح لكم زيارة مطعم 800 ديجريز نابوليتان بيتزيريا، الذي يعتبر من أشهر أماكن تناول البيتزا في دبي، ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل بيتزا الدجاج وبيتزا التونة، بالإضافة إلى بيتزا الديك الرومي، كما يقدم أطباق الباستا اللذيذة والسلطات واللحوم المشوية، والكثير من أطباق الطعام الأخرى المحضرة بعناية فائقة، ويمتلك المطعم فرع في سيتي سنتر معيصم وفرع في مول الإمارات.

روندا لوكاتيلي

يُعد مطعم روندا لوكاتيلي أفضل مطعم بيتزا في دبي، حيث يتم تحضير البيتزا الشهية على أيدي شيف إيطالي معروف، كما يتميز بتحضير بيتزا الحطب الشهيرة والتي تتميز بمذاق لن تستطيع مقاومته، فضلاً عن أن المطعم يتميز بالأجواء الراقية والديكورات الفخمة والأجواء الهادئة، ويقدم خدمات ممتازة لجميع الزوار كما يعتبره الكثير من الناس أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي.

  • الموقع: أتلانتس النخلة دبي، دبي.

بيتفاير بيتزا

إذا كنت تحب تناول البيتزا الساخنة المحشوة بالجبن الذائب والمذاق الشهي في أحد مطاعم دبي جميرا ، فيمكنك تناول النوع المفضل لك داخل مطعم بيتفاير بيتزا، والذي يعتبر واحداً من أشهر مطاعم البيتزا دبي، ويقدم خدمة التوصيل إلى أماكن مختلفة في الإمارة، كما يتميز بسرعة تلبية الطلبات، وتقديم خدمه استثنائية وعالية الجودة للزبائن ونرشح لكم تناول بيتزا البيروني بالهاليبينو.

  • الموقع: بجانب ليك تراس، المجموعة D، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

مطعم بيتزا هت دبي

من بين أشهر أسماء مطاعم بيتزا في دبي وفي مختلف أنحاء العالم؛ مطعم بيتزا هت، والذي استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة في مختلف الأنحاء بسبب المذاق اللذيذ للبيتزا وطبق الباستا، وهو يحرص على تنوع المكونات لإرضاء كافة أذواق الزوار، كما يتميز بطاقم العمل الذي يحرص على تقديم المساعدة لجميع الزبائن ومساعدتهم في اختيار النوع المفضل لهم، وهذا ما جعله أفضل مطاعم بيتزا دبي والمكان المفضل لتجمعات العوائل والأصدقاء لتناول الطعام خارج المنزل.

  • رقم الهاتف:  +971 556026395.
مطاعم البيتزا في دبي
بيتزا

كاليفورنيا بيتزا كيتشن

يقع مطعم كاليفورنيا بيتزا كيتشن في مول الإمارات ويوفر أنواع مختلفة من البيتزا الشهية من بينها بيتزا الدجاج، وبيتزا المرغريتا، بالإضافة إلى بيتزا الخضروات المشوية، وبيتزا التونة، والكثير من الأنواع الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها حسب ما تفضله.

الموقع: Mall – مدينة مهرجان دبي – دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مامبو بيتزا جورميه

يعتبر مطعم مامبو بيتزا جورميه من بين أشهر مطاعم البيتزا في دبي، حيث يقدم المطعم الكثير من الخصومات بالإضافة إلى أنه يتميز بمذاق الطعام الشهي.

  • الموقع: برج تيفاني – الكتلة W ، أبراج بحيرات جميرا ، دبي.

مطعم إيتالي

من بين أشهر المطاعم الإيطالية في دبي مطعم إيتالي،  والذي يقدم  أشهى الأطباق من المطبخ الإيطالي من بينها البيتزا الإيطالية، أما أكثر ما يميزه عن باقي مطاعم بيتزا في دبي الأخرى، هو اهتمامه بجوده أطباق الطعام المقدمة داخله، فضلاً عن حرصه على تقديم خدمه استثنائية ومميزة لجميع الزبائن كما يتميز بالأجواء الراقية والديكورات الجميلة.

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: مطعم براندي بيتزاريا في دبي مول

بليز بيتزا

إذا كنت تبحث عن مطاعم بيتزا في دبي مول، فنرشح لك زيارة مطعم بليز بيتزا، الذي يشتهر بتنوع أطباق البيتزا داخله، كما يتميز بتقديم بعض المقبلات التي يمكن تناولها مع البيتزا، بالإضافة إلى صلصه الكاتشب وبعض الصلصات الأخرى، فضلاً عن البطاطا المقلية، اما الأسعار داخله فهي معقولة.

  • رقم التواصل: +97144190252.
  • الموقع: The Dubai Mall – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم بيتزا في دبي
تقدم أفضل مطاعم بيتزا في دبي ألذ بيتزا في دبي

بيتزا بابا جونز

من بين أفضل مطاعم بيتزا في دبي؛ مطعم بابا جونز، والذي يقدم تشكيلة شهية ومتنوعة من البيتزا، بالإضافة إلى الباستا، وهو المفضل للكثير من الناس لتناول البيتزا بنكهة لذيذة، أما أسعاره فهي متوسطة.

  • الموقع: RTA Building,Marakech Street,Garhoud,Near ENOC Station – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أشهر مطاعم بيتزا في دبي، عرضنا لكم مواقع أفضل مطعم بيتزا في دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع الخاصة بأشهر وأفضل المطاعم على موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى