أفضل 9 من مطاعم الافطار في دبي مارينا

يمكنك تناول أشهى أطباق الإفطار في مطاعم الافطار في دبي مارينا، وهي منطقة راقية في الإمارة، تضم عدد كبير من المطاعم المتنوعة، بما في ذلك مطاعم الإفطار في دبي، وتقدم هذه المطاعم أطباقًا مناسبة للإفطار من مختلف المطابخ العالمية، لإرضاء جميع الأذواق من مختلف البلدان، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل مطاعم فطور في دبي مارينا.

مطاعم الافطار في دبي مارينا

سنعرض لكم أدناه أفضل مطاعم للافطار في دبي مارينا نوصي بتجربتها، وهي كالآتي:

بيسترو دي آرتس

من بين أشهر مطاعم الافطار في دبي مارينا هو بيسترو دي ارتس، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من المطبخ الفرنسي بمذاقه التقليدي الأصيل، كما يحرص على استخدام المكونات العضوية في تحضير أطباق الطعام الخاصة به، ومنها على سبيل المثال، أطباق البيض بالإضافة إلى سلطة الفواكه والكريب المحشو بالموز أو الكراميل أو أي من المكونات التي تريدها.

  • الموقع: فندق العنوان، دبي.
مطاعم الافطار في دبي مارينا
بيسترو دي آرتس

كاونتر كلتشر كافيه أحد أفضل مطاعم فطور في دبي مارينا

يتميز هذا المطعم بمذاقه الفريد والمميز للطعام، بالإضافة إلى وجبات الإفطار المتنوعة التي تناسب الجميع، أما بالنسبة للديكور الداخلي فهو أنيق للغاية، ومن بين الأطباق التي يقدمها على الإفطار، الشكشوكة مع توست الأفوكادو والعصائر المنعشة وسلطات الفاكهة وغيرها الكثير.

  • الموقع: فندق ماريوت هاربر دبي،  دبي.

قد يهمك: أفضل مطاعم إسبانية في دبي 2022 – المواقع – المنيو – الأسعار

شكسبير آند كو

عند الحديث عن افضل مطاعم الافطار في دبي مارينا، لا يسعنا إلا أن نذكر مطعم شكسبير أند كو، والذي يعتبر من بين أفضل المطاعم في دبي بشكل عام، حيث يتميز بجوه النابض بالحياة وجلساته المتنوعة المناسبة لجميع الزوار، كما يقدم خدمات راقية رفيعة المستوى، أما بالنسبة لقائمة الإفطار فهي متنوعة.

  • الموقع: الطابق الأرضي، دبي مارينا مول ، دبي.
مطاعم الافطار في دبي مارينا
شكسبير آند كو

براسيري 2.0

إن كنت تبحث عن افضل مطاعم للافطار في دبي مارينا، والتي تتميز دائمًا بتنوع قوائم الإفطار الخاصة بها، فإن مطعم براسيري 2.0 يعتبر من أفضل هذه المطاعم، حيث يتمتع بمذاق سيجعلك تعود للمزيد، بالإضافة إلى كل هذا يوفر، جلسات راقية تناسب الأفراد وجلسات مناسبة للعائلات وتوفر لهم الخصوصية.

  • الموقع: منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش، شارع الممشى، دبي.

باونتي بيتس

من بين مطاعم الافطار في دبي مارينا المميزة والمشهورة هو مطعم باونتي بيتس، والذي يعتبر من أشهر المطاعم في المنطقة، حيث يستقطب الكثير من الزوار الراغبين في تناول الإفطار مع الأصدقاء أو العائلة في أي وقت من اليوم، وهو يحرص على توفير عدد كبير من خيارات تناول الإفطار، وكذلك العديد من أنواع الخبز، وجميع الأطباق المقدمة داخله، يعدها أفضل الطهاة في المدينة.

  • الموقع: منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، دبي.
مطاعم الافطار في دبي مارينا
من بين أفضل مطاعم الافطار في دبي مارينا

قد يهمك: أفضل 10 مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

مطعم ومقهى السكرية

يعد مطعم ومقهى السكرية من بين أشهر وجهات الإفطار في دبي مارينا، حيث يمكنك الذهاب إليه في الصباح الباكر، لتناول الإفطار في جو دافئ ومميز، كما يمكنك أيضًا تناول وجبة الإفطار في أي وقت من اليوم كما تريد، ويقدم المطعم وجبات الفطور العربية الشهية والمفضلة للكثير من الأشخاص داخل الإمارة، لكن ما يميز هذا المطعم   هو أسعاره التي تناسب الجميع، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم فطور في المارينا.

  • الموقع: بناية الشيباني، شارع الصبا، دبي.

بروجيتو اكاي يقدم أشهى فطور دبي مارينا

يقدم مطعم بروجيتو اكاي افضل فطور في دبي، وذلك لمحبي الطعام البرازيلي ذات المذاق المميز، فضلاً عن أنه يقدم أطباق صحية مع سلطات الفواكه بالإضافة إلى الأطباق التقليدية، بما في ذلك الفطائر وأطباق البيض والفطائر وغيرها من الأطباق الكلاسيكية المناسبة للإفطار.

  • الموقع: شارع الهبوب، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

كافيه بتيل أحد أفضل مطاعم فطور في المارينا دبي

على الرغم من أن كافيه بتيل يعتبر من بين أفضل مقاهي دبي ، ومن المطاعم الصحية الشهيرة في دبي، إلا أنه يعتبره بالنسبة للكثير من الناس من أفضل مطاعم الافطار في دبي مارينا، إذ يقدم وجبات الإفطار اللذيذة والمتنوعة، بما في ذلك البيض المسلوق مع البصل والفلفل، بالإضافة إلى الشكشوكة التقليدية مع البهارات اللذيذة مع الجبن والزيتون واللبنة، كما يقدم العديد من أنواع الخبز، بما في ذلك الخبز العربي والتوست الفرنسي والعديد من الخيارات الغذائية الأخرى، مما جعله واحداً من بين أشهر مطاعم فطور في دبي.

  • الموقع: وحدة B 4، برج المسك، ممشى مارينا، دبي.
مطاعم الافطار في دبي مارينا
كافيه بتيل

مطعم ومقهى ليالي بيروت

نختتم قائمتنا عن افضل مطاعم الافطار في دبي مارينا، مع مطعم ومقهى ليالي بيروت، والذي يقدم أطباق طعام مناسبة للإفطار والغداء والعشاء، كما أنه يعد من بين افضل المطاعم في دبي بشكل عام، حيث يتميز بتنوع الأطعمة داخله، كما يقدم مأكولات من مطابخ عالمية مختلفة، من بينها الإيطالي، ومن بين أفضل خيارات الطعام المقدمة داخله، الكبه بالإضافة إلى قائمة المناقيش الشهية، التي يفضل الكثيرون تناولها على الفطور على وجه الخصوص، ومن بين الأطعمة المناسبة للغداء، الشيش طاووق، والكباب والمشاوي بمختلف أنواعها، وأطباق اللحوم الإيطالية اللذيذة، كما يعتبر هذا المطعم الخيار المفضل للباحثين عن أفضل مطعم مشاوي في دبي مارينا.

مطاعم الافطار في دبي مارينا
مطعم ليالي بيروت من بين مطاعم الافطار في دبي مارينا

بالإضافة إلى أفضل مطاعم الافطار في دبي مارينا، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المطاعم على موقعنا الإلكتروني، المناسبة للإفطار والغداء والعشاء في مختلف أرجاء دبي، من بينها على سبيل المثال: أفضل 10 مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي، و افضل 13 من مطاعم على البحر في دبي المجربة، بالإضافة إلى أفضل 9 من مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى