أفضل 9 من مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس دبي

على الرغم من أن منطقة جميرا بيتش ريزيدنس تشتهر بأنشطتها الترفيهية المتنوعة، إلا أنها تضم أيضًا بعضًا من أفضل المطاعم الراقية في الإمارة، ويمكن للجميع العثور على المطعم المثالي لهم لقضاء أمسية رائعة مع العائلة والأصدقاء في جي بي آر سواء المطاعم العربية أو الأمريكية أو الهندية والصينية وأكثر، ومن المؤكد أن الجميع سيجدون مطعمًا يناسب احتياجاتهم الغذائية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

مطعم Awani

واحداً من بين أفضل مطاعم جي بي ار دبي، هو مطعم أواني، وهو مطعم شرقي معاصر يقدم أفضل المأكولات الكلاسيكية من بلاد الشام والأرمن، كما يتميز بكرم الضيافة العربية والأسعار المتوسطة،  ويقدم أشهى الأطباق المحلية الأصيلة من قبل الطهاة المحترفين، فضلاً عن تميزه بالأجواء الدافئة والمريحة، كما أنه يعد الضيوف بتجربة طعام لا تُنسى، من خلال قائمة الطعام المتنوعة التي تشمل الأطباق العربية والغربية، ومذاق الطعام اللذيذ.

  • الموقع:دبي مول، شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
طعام

مطعم The Peacock

من بين أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، مطعم Peacock، وهو أحد أشهر المطاعم الصينية في دبي، ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل أشهر الأطباق من المطبخ الصيني من بينها، ديم سوم، بط بكين، واللحم البقري الحار الحلو مقرمش، ودجاج قونج باو، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بديكوره المعاصر، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق.

  • الموقع: منتجع شيراتون جميرا بيتش ، الصفوح ، جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي.

مطعم واجاماما أحد أفضل مطاعم جميرا دبي

أحد أفضل مطاعم مطاعم الجي بي ار في دبي، مطعم واجاماما الياباني، وهو مطعم ساحر يقع في ممشى جي بي ار ، ويقع على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ، كما أنه يتميز بحسن استقبال الضيوف، ويقدم لهم خيارات كثيرة من المطبخ الياباني.

  • الموقع: الطابق الأول ، برج الفتان، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
مطعم واجاماما من بين أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

مطعم أربان سي فود

من بين أشهر أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، مطعم أربان سي فود، وهو من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في دبي، ويتميز بالمأكولات الطازجة والصحية، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: الكركند الطازج وبلح البحر والروبيان والكاليماري.
  • الموقع:  جميرا بيتش ريزيدنس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

زوزو من بين أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

من بين أفضل مطاعم في جميرا للفطور، هو مطعم زوزو، والذي يعتبر واحداً من بين أفضل المطاعم التركية في دبي أيضاً، ويقدم أشهى أطباق الإفطار اللذيذة من بينها الأجبان المشكلة، والسجق المقلي، والعسل والمربى، والكثير من المأكولات الأخرى المتنوعة.

  • الموقع: لا مير، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
مطاعم دبي

مطعم Wavebreaker

يعتبر مطعم Wavebreaker من بين أشهر أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وهو يقع في منتجع هيلتون دبي جميرا ، مما يوفر للضيوف إطلالة مميزة على المنطقة المحيطة، ويمكنك داخله الاستمتاع بالكثير من الوجبات اللذيذة، بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات الطازجة.

  • الموقع: هيلتون دبي جميرا ، شارع الصفوح ، جميرا بيتش ريزيدنس ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: افضل مطاعم بوليفارد دبي 2022 – الحميدية – الحلاب باب البحر والمزيد

مطعم هارون

يقدم مطعم هارون والذي يعتبر واحداً من بين أفضل مطاعم دبي جميرا، أشهى أطباق الطعام المناسبة لوجبة الإفطار والغداء والعشاء، ومن بين أطباق الفطور المقدمة داخله: الفول بالطحينة، وأطباق الدجاج، أما من بين أطباق الغداء: فخارة الدجاج، والمشاوي المشكلة، والسلطات الطازجة والعصائر.

  • الموقع: 545 شارع جميرا – ام سقيم – سقيم 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
من بين أفضل أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

مطعم سموكي بيتش

من بين أشهر مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، مطعم سموكي بيتش، والذي يقدم مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية والحلويات الشهية وقائمة كوكتيل خاصة رائعة، ومن بين أفضل الأطباق المقدمة داخله هي ساندويتش الدجاج، وسيخ الدجاج وميلك شيك الشوكولاتة، والسوشي وساندويتش كلوب، والناتشوز.

  • الموقع: دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم EAT GREEK KOUZINA

هو يعتبر من بين أبرز مطاعم جميرا في دبي، وهو مطعم يوناني شهير في الإمارة، حيث يمكنك داخله تذوق أشهى النكهات اليونانية الأصيلة، وبمجرد دخولك إلى المطعم، ستشعر كأنك تتناول الطعام داخل أحد المطاعم في اليونان، حيث يتميز بالديكورات المستوحاة من الثقافة اليونانية، ومن بين أطباق الطعام المقدمة بالداخل: المسقعة، والسلطة اليونانية، والبرغر، وسلطة الشمندر المحمص، والكالاماري، والروبيان الجامبو، ولحم الضأن.

  • الموقع: on JBR – The Beach – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم مادو

أحد أشهر مطاعم فطور في جميرا، مطعم مادو، والذي يتميز بالأجواء المريحة، والمعاملة الممتازة للضيوف، والأسعار المتوسطة، كما يقدم قائمة طعام متنوعة ترضي كافة الأذواق، ومن بين أفضل أطباق الفطور المقدمة داخله: البرك، والجبن، والزبدة، والبيض المسلوق، والعسل، والمربى، والكثير من المأكولات الأخرى، فضلاً عن المشروبات مثل الشاي والقهوة والعصائر الطازجة.

  • الموقع: شارع جميرا، أم سقيم 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
مطعم مادو من بين أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس

مطعم كويا

لا نستطيع الحديث عن أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، دون الحديث عن مطعم كويا، والذي يعتبر من المطاعم المميزة في دبي بشكل عام، حيث يتميز بالديكور الراقي المعاصر، فضلاً عن المعاملة الراقية من طاقم العمل، كما يقدم قائمة طعام تشمل أشهى الأطباق من بينها أطباق اللحوم والدجاج والسلطات الطازجة والمقبلات، بالإضافة إلى الحلويات.

  • الموقع: فندق فور سيزونز، شارع شاطئ جميرا، جميرا 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم سكاليني

أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي جميرا، هو مطعم سكاليني، كما أنه من المطاعم الفاخرة، والذي يتميز بجمال الديكورات المستوحاة من الثقافة الإيطالية، كما يوفر قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات من المطبخ الإيطالي مثل الباستا، والبيتزا الإيطالية، بمذاقها التقليدي اللذيذ، فضلاً عن أطباق اللحوم.

  • الموقع: قرية المطاعم، قرب فندق فور سيزونز، شارع جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس
مطعم سكاليني

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، عرضنا لكم أشهر مطاعم جميرا في دبي، والتي تتميز بالجودة العالية وحسن استقبال الضيوف وتنوع قائمة الطعام، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي عبر موقعنا، من بينها: أفضل 10 مطاعم هندية في دبي، و أفضل مطاعم صحية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى