افضل 13 من مطاعم على البحر في دبي المجربة

أكثر ما يميز إمارة دبي أنها توفر كافة احتياجات المقيمين والسائحين، لذلك فهي تتميز بتنوع كبير في مختلف النواحي، فضلاً عن تنوع المطاعم داخلها، لتلبي كافة احتياجات الزائرين، بما في ذلك مطاعم على البحر في دبي، وهي محور حديثنا اليوم في هذا المقال.

أفضل مطاعم على البحر في دبي

هناك العديد من المطاعم التي تقع على البحر في دبي، وهي تقدم تجربة تناول طعام مميزة مع إطلالات رائعة على الماء. إليك بعض من مطاعم على البحر دبي:

مطعم شيمرز

أحد أفضل مطاعم في دبي على البحر، مطعم شيمرز الذي يتمتع بإطلالة خلابة على البحر وفندق برج العرب في دبي، وهو مطعم يوناني شهير يقدم أشهى المأكولات من المطبخ اليوناني سواء كانت أطباق رئيسية ومقبلات والسلطات الطازجة والحلويات، وأنواع مختلفة من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، وبالإضافة إلى إطلالته الخلابة وتنوع قائمة الطعام، يتميز باجوائه الدافئ والهادئة.

  • الموقع: ميناء السلام، جميرا، دبي.
مطاعم على البحر في دبي
أحد أفضل مطاعم على البحر في دبي

سي فيو

يعتبر مطعم سي فيو أحد أفضل مطاعم على البحر في دبي، وهو من المطاعم المشهورة في الإمارة، والذي يقدم قائمة طعام تشمل أشهى المأكولات البحرية، فضلاً عن كونه يتميز بأنه مطل على البحر ويوفر إطلالة خلابة للضيوف أثناء تناول الطعام، بالإضافة إلى أن ديكوراته تتميز بالبساطة والأناقة، كما يتميز بالهدوء، لذلك أن كنت ترغب في الذهاب الى مطعم سمك في دبي على البحر فإن مطعم سي فيو هو المكان المناسب لك.

  • الموقع: شارع جميرا، أم سقيم 1، دبي.

بالم أفينيو

إن كنت تبحث عن أفضل المطاعم التي توفر جلسات رومانسية على البحر في دبي، فإن مطعم بالم ايفينو يتميز بالإطلالات الخلابة على البحر، بالإضافة إلى قائمة الطعام الشهية المتنوعة، والتي تقدم أشهى الأطباق العربية اللذيذة، كما يتميز المطعم بطاقم العمل المتعاون والودود والخبير في تقديم أفضل الخدمات للضيوف.

  • الموقع: والدورف أستوريا، شارع الهلال، نخلة جميرا، دبي.

باراستي أفضل مطعم على البحر في دبي

أحد أفضل مطاعم عالبحر في دبي مطعم باراستي الذي يتميز بتنوع أماكن الجلوس، بالإضافة إلى أجوائه المريحة والهادئة، وكذلك مذاق المأكولات اللذيذ التي يحضرها أفضل الخبراء في هذا المجال، وإذا كنت ترغب في تناول وجبة الإفطار في مطاعم دبي على البحر، فإن مطعم باراستي سيكون الوجهة المناسبة لك.

  • الموقع: منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، دبي مارينا، دبي.
مطاعم على البحر في دبي
أحد أفضل مطاعم على البحر في دبي

مطعم فيلا بيتش دبي

لا يمكننا الحديث عن مطاعم على البحر في دبي دون الحديث عن مطعم فيلا بيتش الرائع الذي يقع بالقرب من فندق شاطئ جميرا، كما يتميز بالفخامة والرقي فضلاً عن جمال التصاميم والديكورات الداخلية، بالإضافة إلى ألوان الديكورات المتناسقة، مما يُشعر جميع الضيوف بالراحة أثناء تناول الطعام في المطعم في الهواء الطلق.

  • الموقع: الجميرا، فندق شاطئ جميرا، دبي.

فلوكا

يعتبر مطعم فلوكا من بين أشهر مطاعم جميرا دبي، حيث يستقطب الكثير من الزوار يومياً سواء من المواطنين أو السائحين خاصة أنه يقدم قائمة طعام شهية محضره بعناية، تتميز بالمذاق اللذيذ فضلاً عن أنه يتميز بإطلالته الرائعة على إمارة دبي.

  • الموقع: منتجع شاطئ دبي مارين، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم على البحر في دبي
مطعم فلوكا

دينر ان ذا سكاي

التالي في قائمتنا عن أشهر مطاعم على البحر في دبي، مطعم دينر ان ذا سكاى، والذي يعتبر أيضاً من المطاعم الغريبة في الإمارة، حيث يوفر لك إمكانية تناول العشاء على ارتفاع هائل في السماء، حيث يمكنكم التحليق عالياً، وتناول الطعام على ارتفاع يزيد عن 50 متر، ولكن على الرغم من ذلك فهو يوفر كافة معايير الأمان لضمان سلامة جميع الضيوف

  • الموقع: سكاي دايف دبي، شارع السياحي، الصفوح، دبي.

خيمة جميرا

إن كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات البحرية في أفضل مطعم سمك في دبي على البحر، فإن مطعم خيمه جميرا سيكون الخيار المثالي بالنسبة لك حيث يقدم المطعم أشهى المأكولات الإماراتية الشعبية الشهية ، بالإضافة إلى أنه يوفر إطلالات خلابة على شاطئ البحر ، فضلاً عن كونه يوفر جلسات داخلية وسط الديكورات المنسقة رائعة الجمال ، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأسعار المعقولة التي تناسب الكثير من الفئات ، كما يتميز باستخدام المكونات الطازجة في تحضير الأطعمة داخله.

  • الموقع: شارع A31، أم سقيم، جميرا 3، دبي.

مطعم بلا بلا

يعتبر مطعم بلا بلا من بين أفضل مطاعم فطور في دبي مطلة على البحر، وهو الخيار المفضل للكثيرين الذين يرغبون في تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، وسط المناظر الخلابة والهواء النقي، ويوفر المطعم أماكن جلوس خارجية مطلة على المسبح والشاطئ، بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية وسط الديكورات الرائعة، كما يقدم المطعم قائمة إفطار خاصة تناسب جميع الأذواق.

  • الموقع: جي بي آر، دبي.

كافيه ومطعم شجرة الليمون

يعد كافيه ومطعم شجرة الليمون من أبرز مطاعم فطور في دبي على البحر ويعتبر مكانًا مثاليًا لتناول وجبة مميزة أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة بسبب تصميمه الجميل الذي يشبه حديقة مصغرة مليئة بالأشجار والنباتات والعناصر الطبيعية الأخرى. يقدم كافيه ومطعم شجرة الليمون في دبي قائمة متنوعة من الأطباق التي تشمل الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات والمرطبات.

مطاعم على البحر في دبي
أحد أفضل مطاعم على البحر في دبي

قد يهمك: أفضل 10 مطاعم لتناول وجبات الفطور في دبي

إيلاز إيتري

نستكمل قائمتنا عن أشهر مطاعم على البحر في دبي بمطعم إيلاز إيتري، الرائع والذي يقدم الكثير من أطباق الطعام المناسبة لمختلف الأوقات من اليوم، من بينها وجبة الإفطار، ويمكنك داخله تناول أشهى أطباق الفطور من بينها البان كيك والمعجنات وأطباق البيض.

  • الموقع: نخلة جميرا، دبي.

كوكو باي

يعتبر كوكو باي أحد أفضل المقاهي على البحر في دبي، لذلك هو يتميز بإطلالته الساحرة التي تساعد جميع الضيوف على الاسترخاء أثناء تناول مشروبهم المفضل، سواء القهوة أو الشاي أو العصائر الطازجة بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات الطعام الخفيفة التي ترضي كافة الأذواق.

  • الموقع: المجموعة 3، الشاطئ الغربي، نخلة جميرا، دبي.

مقهى ومطعم كيف

يعتبر مقهى ومطعم كيف من أبرز كافيهات دبي على البحر ويقع على شارع الممشى في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس في دبي. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تشمل المأكولات العربية والعالمية. كما تضم القائمة مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

  • الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.
مطاعم على البحر في دبي
مطاعم على البحر في دبي

إيغ سبيكتيشينز جي بي آر

نختتم قائمتنا عن أفضل مطاعم على البحر في دبي، بمطعم إيغ سبيكتيشينز جي بي آر، والذي يعتبر واحداً من بين أشهر مطاعم الفطور في دبي، حيث يوفر الكثير من خيارات الإفطار لترضي كافة الأذواق، كما أنه يتميز بإطلالته الرائعة على الشاطئ.

  • الموقع: جي بي آر، دبي.

كانت هذه قائمتنا عن أشهر مطاعم على البحر في دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي توفر إطلالة رائعة على البحر، وإذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من المواضيع عن مطاعم دبي، يمكنكم متابعة أفضل المطاعم في دبي على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى