قائمة أشهر 9 مطاعم راقية في دبي تستحق التجربة

تتنافس المطاعم في إمارة دبي على تقديم أرقى وأفضل الخدمات للزوار، وكذلك تهتم بالتصميم الخارجي والداخلي لجذب انتباه الضيوف، وفي كل ركن من أركان المدينة يمكنك العثور على مطعم خاص للإفطار والغداء أو العشاء، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مطاعم راقية في دبي تقدم رفاهية غير محدودة للزوار

أشهر مطاعم راقية في دبي

فيما يلي قائمة تضم أفضل المطاعم الراقية في دبي لمن يبحث عن تناول أشهى المأكولات العالمية والمحلية داخل مطعم راقي في دبي.

مطعم زوما

من بين أبرز قائمة مطاعم راقية في دبي، مطعم زوما، والذي يوفر تجربة مميزة لتناول الطعام الفاخر في أحد مطاعم دبي الراقيه، وسط ديكورات راقية، وخدمة ممتازة، وعلى الرغم من كونه من بين أغلى المطاعم في دبي، إلا أنه يعتبر مطعم راقي في دبي  مفضل لمحبي تناول السوشي اللذيذ، وأشهر الأطباق من المطبخ الياباني، من بينها سرطان البحر، وميزاكي، والواغي، وأطباق الحساء وغيرها الكثير.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، مركز دبي المالي العالمي، دبي.
مطاعم راقية في دبي
مطاعم راقية في دبي

مطعم بيير شيك

بالنسبة للكثير يعتبر مطعم بيير شيك أشهر مطعم راقي في دبي مطل على مياه الخليج العربي، وهو يتميز أيضاً بالأجواء الرومانسية، والجلسات المتنوعة،  فضلاً عن تنوع قائمة الطعام التي تضم أشهى المأكولات البحرية بالمذاق الكلاسيكي مع لمسة المطعم الخاصة، وبسبب إطلالته الخلابة على البحر،. فهو يعتبر من بين أشهر المطاعم الرومانسية في دبي.

  • الموقع: فندق القصر، مدينة جميرا، دبي.

أوسيانو

من بين أفضل المطاعم الراقية في دبي، هو مطعم أوسيانو، الذي استطاع أن يصبح من المطاعم الفاخرة المفضلة للكثير من الناس، بسبب خدماته المتميزة، فضلاً عن وجود حوض أسماك ضخم يزيد من جمال التصميم الداخلي للمطعم، وهو يقدم أشهى المأكولات البحرية مثل الأخطبوط، وسرطان البحر والروبيان المقلي والمشوي، فضلاً عن أنه يتميز بتوفر خدمة الواي فاي المجاني، والموسيقى الحية، وهو يعتبر من بين أشهر مطاعم أتلانتس النخلة في دبي.

  • الموقع: البرج الغربي، الطابق الأرضي، أتلانتس نخلة جميرا، دبي.

مطاعم راقية في دبي

أتموسفير

لا يمكننا الحديث عن أشهر اسماء مطاعم راقيه في دبي، دون الحديث عن مطعم أتموسفير، الذي يقع على ارتفاع يزيد عن 422 عن سطح الأرض، حيث أنه يقع في أعلى ناطحة سحاب في العالم “برج خليفة” في الطابق 122 من البرج، ويقدم المطعم قائمة طعام واسعة ترضي كافة الأذواق، كما أنه يعتبر المطعم المفضل للكثير من السياح من مختلف دول العالم، خاصة أن موقعه المميز  داخل مطاعم برج خليفة دبي يجعله بالقرب من الكثير من أشهر المعالم السياحية في دبي، ومن بين أطباق الطعام التي ننصحكم بتجربتها بالداخل: التوفو، سمك القد، المعكرونة، البط.

  • الموقع: برج خليفة، الطابق 122، وسط مدينة دبي

الحظيرة

من بين أفضل مطاعم دبي الفاخرة، مطعم الحظيرة، الذي يتميز بموقعه في منتجع باب الشمس، وهذا ما يضيف له لمسة من الفخامة والرقي، كما أنه يتميز بالديكورات الراقية والأجواء الهادئة، ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل الكثير من المأكولات العربية من بينها التبولة، والفلافل، والحمص، والكبة، والسمبوسك.

  • الموقع: فندق ومنتجع باب الشمس، شارع القدرة، دبي.

نوبو

يعتبر مطعم نوبو من بين أفخم المطاعم في دبي، والمختص بتقديم أشهى المأكولات اليابانية، من بينها طبق سمك السلطعون، والاسكالوب، وسرطان البحر، والستيك الشهي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، أتلانتس نخلة جميرا، دبي.
مطاعم راقية في دبي
مطاعم راقية في دبي

كويا

بالحديث عن أشهر مطاعم راقية في دبي، نصل إلى مطعم كويا الرائع، الذي يحرص على الرقي في جميع الانحاء، كما يهتم بتقديم أفضل خدمة ومعاملة للزوار، بالإضافة إلى أنه يتميز بالتصاميم الداخلية والأثاث الراقي، وإذا كنت من محبي تناول الأطعمة الأمريكية في ارقى مطاعم دبي، يمكنك الاختيار ما بين العديد من أطباق الطعام المستوحاة من أمريكا اللاتينية، من بينها لحم الضأن، واللحوم المتبلة.

  • الموقع: فندق ومنتجع الفور سيزونز، شاطئ جميرا، جميرا 2، دبي.

مطعم كرنفال باي تريسيند

 أحد أفضل مطاعم فخمة في دبي، مطعم كرنفال باي تريسيند، والذي يقدم أشهى المأكولات الهندية، من بينها البرياني والدجاج بالزبدة، كما يهتم بحسن استقبال الزوار وتقديم ضيافة مجانية لهم، أما ديكوراته الداخلية فهي رائعة.

الموقع: برج ضمان، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

مطعم نصرت التركي

 استطاع مطعم نصرت التركي أن يصبح من أشهر مطاعم راقية في دبي، ومن أشهر المطاعم التركية في دبي بشكل عام، حيث يقدم المطعم أشهى المأكولات التركية المقدمة بلمسة الشيف نصرت التركي المشهور، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: الستيك، وأطباق اللحوم المتنوعة، والحبار المقرمش الصغير، والسمك الفيليه، والاضلاع.

الموقع: فندق الفور سيزونز على شاطئ جميرا، بالقرب من نادي دبي للسيدات، جميرا 2، دبي.

مطاعم راقية في دبي
مطعم نصرت من بين أفضل مطاعم راقية في دبي

مطعم مينت ليف أوف لندن دبي

 إن كنت تبحث عن مطاعم راقية في دبي للعائلات، فإن مطعم مينت ليف أوف لندن دبي، هو الخيار المناسب لك، حيث يوفر المطعم جلسات تناسب العوائل، ويقدم لهم كافة سبل الراحة، كما يقدم أشهى الأطباق الهندية الكلاسيكية والمعاصرة، كما يقدم أطباق اللحوم والأطباق النباتية للأشخاص النباتيين، من بينها الفطائر المحشوة، وباندير مشوي، ومن بين أشهى أطباق الطعام التي ننصحكم بتجربتها الكباب الشهي، ولحم الضأن.

  • الموقع: الطابق 15، البرج الجنوبي، أبراج الإمارات، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

مطعم غايا

إن كنت ما تزال تبحث عن مطاعم فاخرة في دبي، فإن مطعم غايا سيكون الوجهة المناسبة لك أيضاً بإعتباره مطعم فخم في دبي، فهو يتميز بإطلالاته الخلابة على أفق المدينة ومساحته الواسعة، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخل ارقى المطاعم في دبي المعكرونة، والسلطات الطازجة، والأسماك، وجراد البحر، والسلمون.

  • الموقع: الطابق الأول، بناء 4، قرية البوابة، مركز دبي المالي العالمي، دبي.
مطاعم راقية في دبي
مطعم غايا

مطعم Beefbar

من بين قائمتنا عن أشهر مطاعم راقية في دبي، مطعم Beefbar، والذي يقدم قائمة متنوعة من الطعام الفاخر من مختلف المطابخ العالمية، كما أنه يحرص على استخدام المكونات الطازجة واللحوم المستوردة من اليابات واستراليا، لضمان المذاق اللذيذ.

  • الموقع: Turtle lagoon – Jumeirah Al Naseem – شارع جميرا – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أمازونيكو دبي

أحد أفخم مطاعم دبي، مطعم أمازونيكو الفاخر، والذي يوفر إمكانية تناول الغداء والعشاء حتى وقتاً متأخر، وهو يقدم مزيجاً ما بين المأكولات الأمريكية والاستوائية، وجميعها تتميز بالمذاق اللذيذ والجودة العالية، وإذا كنت من محبي تناول السوشي داخل مطعم راقي في دبي بمذاقه الكلاسيكي يمكنك تناوله داخل هذا المطعم،  كما يقدم الكثير من أطباق المأكولات البحرية وأطباق اللحوم والدجاج، فضلاً عن أطباق الحساء والسلطات الطازجة والحلويات اللذيذة، وبسبب التنوع الشديد في قائمة الطعام يعتبر الخيار المفضل لمن يبحث عن مطعم فاخر في دبي.

  • الموقع: DIFC Pavilion – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم راقية في دبي
من بين أشهر مطاعم راقية في دبي

مطعم Elia في دبي

نختتم قائمتنا عن مطاعم راقية في دبي، بمطعم  Elia، والذي يعتبر من بين أشهر المطاعم الراقية في دبي، حيث يقدم قائمة طعام واسعة تضم الكثير من المأكولات اليونانية اللذيذة المحضرة بأيدي أفضل الطهاة وباستخدام المكونات والتوابل الطازجة، ويعمل المطعم حتى وقت متأخر من الليل، مما يتيح للجميع تناول الطعام في أي وقت من اليوم داخل افخم مطعم في دبي.

  • الموقع: Majestic City Retreat Hotel – Al Mankhool Rd – المنخول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم راقية في دبي، عرضنا لكم أشهر وأفضل هذه المطاعم، ولمعرفة المزيد عن مطاعم دبي، يمكنكم الاطلاع على الكثير من المواضيع عن هذا الأمر، من بينها على سبيل المثال: أفضل مطاعم إسبانية في دبي، و قائمة افضل مطاعم هندية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى