افضل 7 مراكز مساج تايلندي ابوظبي موصى لها

في هذا المقال نلقي الضوء على افضل مراكز مساج تايلندي ابوظبي، والتي تقدم خدمات التدليك التايلندي بالطريقة الأصيلة بأيدي أفضل المختصين في هذا المجال، كما توفر أسعار مناسبة للجودة العالية، وتحرص على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

افضل مراكز مساج تايلندي ابوظبي

في السطور القادمة نعرض لكم افضل مراكز مساج تايلندي في ابوظبي، والتي تقدم أنواع كثيرة من المساج بجودة فائقة، وهي كالآتي:

Massaggio Spa

من بين أفضل مراكز مساج تايلندي أبوظبي، Massaggio Spa، حيث يضم فريق متخصص من المعالجين ذوي الخبرة في تطبيق جلسات المساج التايلندي وأنواع المساج الأخرى، ويتميز Massaggio بأجوائه الهادئة والمريحة والتصميم العصري الرائع، كما يستخدم زيوت طبيعية ومستحضرات عالية الجودة في تطبيق المساج لتعزيز الاسترخاء والتخلص من التوتر وتحسين الصحة العامة، وبالإضافة إلى المساج التايلاندي التقليدي، يقدم المركز أيضًا خيارات أخرى متنوعة مثل المساج الاسترخائي، ومساج الأقدام، وعلاجات الوجه المفيدة،

باختصار، يوفر Massaggio Spa تجربة مساج مميزة ومريحة للزوار الذين يتطلعون إلى الاسترخاء وتجديد النشاط، ويوفر خدمات عالية الجودة ويضمن تجربة ممتعة ومرضية لجميع العملاء.

  • الموقع: Villaggio Hotel Near Al Wahda Mall – طريق حميم – Abu Dhabi – United Arab Emirates.
  • ساعات العمل: على مدار 24 ساعة كل يوم.
  • رقم التواصل: +971 52 857 8968.
مراكز مساج تايلندي ابوظبي
مراكز مساج تايلندي ابوظبي

Stop Relax Spa

التالي ضمن قائمة مساج تايلندي ابوظبي، Stop Relax Spa، الذي يقدم مجموعة واسعة من جلسات المساج التقليدية والحديثة، وتشمل المساج التايلندي، والاسترخائي، والعميق، والرياضي، ومساج الأحجار الساخنة، والصيني، كما يقدم علاجات تجميلية للوجه مثل التنظيف العميق، والتقشير، والترطيب، وعلاجات مكافحة الشيخوخة، والعلاجات المخصصة للبشرة المعرضة للحبوب والبثور، فضلاً عن خدمات العناية بالأظافر، بالإضافة إلى وجود الساونا.

  • الموقع: 121 Theyab Bin Eissa St – Khalifa City – SE-5 – Abu Dhabi – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 2 443 8881.
  • ساعات العمل:  من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.

Namm Spa أشهر مركز مساج تايلندي ابوظبي

لا يمكننا الحديث عن افضل مراكز مساج تايلندي في ابوظبي، دون الحديث عن مركز Namm Spa، الذي يتميز بتقديم المساج التايلندي بجودة عالية، حيث يستخدم المعالجون المهرة تقنيات التدليك التايلاندي التقليدية، لزيادة الطاقة والتخلص من التوتر والشعور بالاسترخاء.

  • الموقع: 925 Sultan Bin Zayed The First Street (Al Muroor Road),, Abu Dhabi, United Arab Emirates – Abu Dhabi – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 2 698 8300.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً كل يوم.
مراكز مساج تايلندي ابوظبي
مساج تايلندي في أفضل مراكز مساج تايلندي ابوظبي

Bonita spa center

يعتبر Bonita spa center من بين أشهر مراكز مساج تايلندي في ابوظبي، حيث يوفر التدليك التايلندي بجودة عالية، كما يقدم تدليك الأنسجة العميقة، تدليك الحجر الساخن، والتدليك بالزيت، والمساج السويدي، كما يوفر الحمام المغربي.

  • الموقع: 11 Hifayif St – Al Nahyan – Abu Dhabi – United Arab Emirates.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • رقم الهاتف: +971 56 120 7789.

Amani Spa

التالي ضمن قائمة أفضل مراكز مساج تايلندي في ابوظبي، أماني سبا، والذي يتميز بأجوائه الهادئة والمريحة، وحرصه على تقديم أفضل خدمة للزوار، كما يقدم الكثير من الخدمات، منها جلسات المساج التايلاندي التقليدي، والمساج السويدي الذي يعتبر أحد أشهر أنواع المساج في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المساج بالأحجار الساخنة، حيث يتم استخدام الأحجار الساخنة لتدليك الجسم، مما يساعد على الاسترخاء العميق وتخفيف ألم العضلات وتحسين الدورة الدموية، فضلاً عن المساج العميق، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى بأسعار معقولة.

  • الموقع: الطابق 13 في فندق جراند فيلاجيو – بالقرب من الوحدة مول – المنهل – W14-02 – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: كل يوم من العاشرة صباحاً حتى الثانية صباحاً.
  • رقم الهاتف: +971 58 598 3866.
مراكز مساج تايلندي ابوظبي
مساج تايلندي بالطريقة الأصيلة في أشهر مراكز مساج تايلندي في ابوظبي

The One Men Spa

بالنسبة للكثير من الرجال يعتبر ذا ون سبا أحد أفضل مراكز مساج تايلندي ابوظبي، حيث يقدم خدمات عالية الجودة لراحة واسترخاء الضيوف، ويوفر عدد كبير من أنواع المساج، منها التايلندي، وجلسات مساج للظهر والعنق لتخفيف التوتر والألم في تلك المناطق التي تتعرض للضغط، بالإضافة إلى جلسات مساج الجسم الكامل التي تهدف إلى الاسترخاء وتخفيف التوتر العام في الجسم، وكذلك، مساج القدمين بغية تخفيف التوتر والتعب وتحسين الدورة الدموية.

يقدم مركز ذا ون أيضاً خدمات العناية بالشعر واللحية، وتقشير الجسم، والحمام المغربي، والعناية بالوجه المخصصة للرجال، بما في ذلك تنظيف البشرة، وترطيبها وتنعيمها، باستخدام منتجات عالية الجودة، وكل هذا جعله أحد أفضل مراكز مساج ابوظبي بشكل عام.

  • الموقع: Defense Road, Sultan Restaurant Building, Next to the Lebanon, Flower Restaurant – Abu Dhabi – United Arab Emirates.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للواحدة مساءً
  • رقم الهاتف: +971 2 445 1717.

مركز مساج العود

بالحديث عن أشهر مراكز مساج تايلندي في ابوظبي، نصل إلى مركز مساج العود، الذي يقدم مجموعة متنوعة من جلسات التدليك منها التايلاندي، بأيدي خبراء محترفين في تطبيق تقنيات المساج المختلفة، وبأسعار تناسب الجودة العالية داخل أفضل مركز مساج تايلندي ابوظبي.

  • الموقع: فندق وشقق باراجون – طريق المرور – آل نهيان – E25 – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 55 357 3116.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.
مراكز مساج تايلندي ابوظبي
مساج تايلندي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مراكز مساج تايلندي ابوظبي، عرضنا لكم أفضل مراكز المساج في أبوظبي، والتي تقدم مجموعة مختلفة من أنواع التدليك من بينها التايلندي.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى