أفضل 10 محلات العاب الفيديو في دبي

تضم إمارة دبي الكثير من الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال والعائلات والشباب، ومن بين هذه الأماكن الترفيهية محلات العاب الفيديو في دبي، والتي توفر الكثير من الألعاب الحماسية سواء الألعاب القديمة أو الحديثة، كما توفر بعض المتاجر أيضًا الأجهزة الإلكترونية من PlayStation والكمبيوتر وغيرها الكثير.

محلات العاب الفيديو في دبي

ريلز غيمنغ سنتر

واحد من بين أشهر محلات بلاي ستيشن في دبي هو متجر ريلز غيمنغ سنتر، والذي يقدم مجموعة متنوعة من ألعاب PlayStation وألعاب الفيديو، بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر، كما يضم طاولات للعب البلياردو والبيبي فوت، كما يتميز بأنه يقدم الألعاب مقابل أسعار تناسب الكثير من الفئات، فضلا عن إمكانية طلب الطعام من الداخل بما في ذلك بيتزا أو مكرونة أو برجر، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر.

  • الموقع: برج جولد كريست اكزكتيف، كلستر سي، أبراج بحيرات جميرا، دبي.

محلات العاب الفيديو في دبي

ماجيك بلانيت

من بين اشهر محلات العاب الفيديو في دبي، هو
ماجيك بلانيت الذي يوفر ألعابًا تناسب جميع الفئات العمرية سواء ألعاب الواقع أو ألعاب الفيديو، فضلاً عن إمكانية لعب البولينج الافتراضي، وهي اللعبة المفضلة لكثير من الزوار، ومن بين الألعاب المفضلة للأطفال داخل ماجيك بلانيت هي ألعاب الألغاز وألعاب القيادة، أما أسعاره فهي معقولة ومناسبة للجميع.

  • الموقع: الطابق الأول، سيتي سنتر ديرة.

لاست ريزورت

منذ تأسيس لاست ريزورت عام 2013 في إمارة دبي، أصبح من أشهر محلات البلاي ستيشن في دبي، حيث يوفر أجهزة عالية المستوى وتتميز بالعديد من المواصفات، كما يوفر عددًا كبيرًا من ألعاب القتال وألعاب الفيديو المتنوعة بالإضافة إلى ألعاب تقمص الأدوار، ويمكن لجميع الزوار من الأطفال والكبار الاستمتاع بالداخل والعثور على نوع الألعاب المفضل لديهم، كما يمكنك تناول وجبات شهية داخل المركز منها البرغر وأنواع مختلفة من الوجبات السريعة مع مشروبات متنوعة.

  • الموقع: خلف رمادا جميرا، الحضيبة، دبي الإمارات العربية المتحدة.

هب زيرو 

أحد ابرز الأماكن الترفيهية في دبي هو هيب زيرو، الذي يوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية المناسبة لمختلف فئات الزوار العمرية، كما يضم منطقة لألعاب الفيديو وألعاب الواقع الافتراضي، وهو النوع المفضل للعديد من الزوار.

  • الموقع: تقاطع شارعي الوصل والصفا، سيتي ووك.

كيو كلوب

لا يمكننا الحديث عن أفضل مراكز العاب الفيديو في دبي دون الحديث عن كيو كلوب، حيث يمكنك داخله الاستمتاع بممارسة ألعاب الفيديو، والألعاب الافتراضية المميزة، وكذلك توفير أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل جميع الألعاب المفضلة للزوار، وهذا ما جعله من بين أفضل مقاهي كمبيوتر دبي، كما ينظم نادي كيو أنواعًا مختلفة من البطولات والمسابقات، وله فرع في بر دبي بالإضافة إلى فرع في منطقة البرشاء.

  • الموقع: مبنى إميرالد للعقارات، مقابل أكاديمية دبي الأمريكية، بقرب من مول الإمارات، البرشاء.
محلات العاب الفيديو في دبي
محلات العاب الفيديو في دبي

فيرتشوال ورلدز

من ضمن قائمتنا عن أفضل محلات العاب الفيديو في دبي، هو فيرتشوال ورلدز، حيث يمكنك داخله تجربة العديد من ألعاب المغامرات، بالإضافة إلى ألعاب القتال والحرب لهزيمة الأعداء والفوز بالمعركة، فضلاً عن ألعاب عالم الخيال والعديد من الألعاب المتنوعة الأخرى.

كما يقدم العديد من ألعاب الكمبيوتر الكلاسيكية القديمة وألعاب PlayStation المفضلة للعديد من الأشخاص، بالإضافة إلى أجهزة الألعاب الجماعية والفردية، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء وأفراد العائلة، وقضاء وقت ممتع ولعب ألعابك المفضلة، وإذا كنت تبحث عن أفضل محلات بلايستيشن في دبي، فإن فيرتشوال ورلدز هو الخيار المناسب لك.

  • الموقع: مجمع الرياضة، القوز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
محلات العاب الفيديو في دبي
محلات العاب الفيديو في دبي

غيمز كورنر

نتابع قائمتنا عن أفضل محلات العاب الفيديو في دبي، للحديث عن غيمز كورنر، والذي يعتبر من بين محلات بلاي ستيشن في دبي المميزة، والمفضل لدى الكثير من محبي ألعاب الفيديو، وهو يقدم العديد من الألعاب، والتي تزيد عن مائة لعبة، ويتميز بشاشات عرض كبيرة وأنظمة صوت عالية الجودة.

  • الموقع: المركز العربي، شارع الخوانيج، المزهر 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Geekay من بين أفضل محلات العاب الفيديو في دبي

يوفر المتجر إمكانية الاستمتاع بلعب الكثير من ألعاب الكمبيوتر والفيديو بمختلف أنواعها، حيث يمكن لجميع الزوار أن يجدوا ألعابهم المفضلة بداخله، كما يتميز بالأسعار المعقولة والمعاملة الراقية من طاقم العمل للزائرين، فضلاً عن حرصهم على رضا جميع الزوار، وتقديم خدمة ممتازة لهم، وهذا ما جعله واحداً من بين أشهر محلات العاب فيديو في دبي.

  • الموقع: Unit SF – 013 – 1 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

محلات العاب الفيديو في دبي

محل مدينة الألعاب للإلكترونيات

يوفر محل مدينة الألعاب للإلكترونيات، الكثير من العروض والخصومات على جميع الألعاب داخله، ويوفر ألعاب الفيديو والألعاب التعليمية وألعاب الذكاء، بالإضافة إلى الدمى والكثير من الألعاب المناسبة للأطفال بأسعار معقولة.

  • العنوان : يقع محل مدينة الألعاب للإلكترونيات في سوق مرشد – ديرة – السبخة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

محل فيرجن ميغاستور

نختتم قائمتنا عن أفضل محلات العاب الفيديو في دبي، بمتجر فيرجن ميغاستور، والذي يضم العديد من الألعاب الحديثة بمختلف أنواعها سواء ألعاب الفيديو أو ألعاب الكمبيوتر وألعاب البلاي ستيشن المناسبة للأطفال والكبار وبأسعار مناسبة للعديد من الفئات.

العنوان : يقع محل فيرجن ميغاستور في شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل محلات العاب الفيديو في دبي، عرضنا لكم أفضل محلات ألعاب الفيديو في دبي، ويمكنكم متابعة المزيد من الموضوعات الترفيهية والخدمية عبر موقعنا الإلكتروني من بينها ما يلي دليل مركز رولي بولي دبي للأطفال، و دليل مدينة فن سيتي ابوظبي،  بالإضافة إلى حديقة ليجو لاند دبي الترفيهية، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى