دليل مركز رولي بولي دبي للأطفال 2024 – الأسعار – الألعاب – التواصل

يهتم مركز رولي بولي دبي للأطفال بزيادة إبداع الأطفال الصغار من خلال اللعب والتعلم والاكتشاف وسلسلة كبيرة من المغامرات التي تلهم خيالهم وتنمي قدراتهم العقلية، مع تقديم أنشطة مليئة بالمرح والإثارة في نفس الوقت، تناسب جميع الفئات العمرية للأطفال الصغار، وهو يتكون من طابقين بمساحة واسعة.

مركز رولي بولي دبي للأطفال

يوفر مركز رولي بولي دبي للأطفال، أنشطة تعليمية متنوعة تناسب الأطفال من عمر شهور قليلة، وذلك لتنمية أذهانهم وزيادة اهتمامهم بالأشياء، كما يهتمون بمساعدة كل طفل على النمو، وأن يكون مفكراً مستقلاً، ويقدم المركز مناهج تناسب كل طفل ليكون قادرًا على الانتقال من مستوى إلى آخر بثقة، ومن بين الأهداف التي يحرصون عليها، تعليم المفردات واللغة ومهارات التواصل، بالإضافة إلى تنمية المهارات الحركية، واستكشاف الأطفال للبيئة من حولهم بشكل إيجابي، وصقل مهارات التوازن والمهارات الحركية والتعبيرية، كما يهتم المركز بتعليم الأطفال من خلال الألعاب.

يضم مركز رولي بولي دبي للأطفال، ملعب، ومنطقة فنون وحرف، ومساحات إبداعية، ومناطق ترفيهية، وإمكانية الاحتفال بأعياد الميلاد.

مركز رولي بولي دبي للأطفال
الأطفال

العاب رولي بولي دبي

يوفر مركز رولي بولي للأطفال العديد من الألعاب التعليمية والترفيهية في نفس الوقت من أجل تعزيز قدرات الأطفال العقلية والبدنية، ومن بين أفضل الألعاب وأكثرها شعبية التي يفضلها الأطفال داخل المركز هي، سباقات السيارات، والبقالة الصغيرة، ومنطقة الكرات الملونة، وساحة العوائق، وألعاب الليغو الكبيرة.

كما يوفر مركز رولي بولي دبي للأطفال الكثير من الخدمات التي تناسب جميع فئات الأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة، بالإضافة إلى وجود مرافق رولي بولي دبي التي تعمل على صقل المهارات الشخصية والاجتماعية والرياضية للأطفال، بما في ذلك دروس الرسم والتي تعتبر من أبرز أنشطة رولي بولي في دبي، التي يحبها الأطفال من جميع الفئات العمرية، ويتم توفير جميع الأدوات التي تساعد الأطفال على زيادة إبداعهم في مجال الرسم، حتى يتمكنوا من تطوير خيالهم وزيادة مهاراتهم في هذا المجال.

قد يهمك: دليل كيدز اتش كيو دبي 2024 – الأنشطة – الأسعار – ساعات العمل

مركز رولي بولي دبي للأطفال
مركز رولي بولي دبي للأطفال

إقامة حفلات أعياد الميلاد في رولي بولي في دبي

يمكنكم الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال في مركز رولي بولي دبي للاطفال، حيث أنه المكان الأنسب لإقامة حفلات أعياد الميلاد، بأفكار مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية للأطفال، ويحرص المركز على توفير كافة مستلزمات الاحتفال بأعياد الميلاد، ويمكنكم التواصل مع المركز من أجل الاستعلام عن باقات الاحتفال بعيد الميلاد بالداخل، أما الأسعار كالآتي:

  • حفلة بدون طعام لكل طفل 200 درهم إماراتي.
  • حفلة مع الطعام لكل طفل 255 درهم إماراتي.
مركز رولي بولي دبي للأطفال
ألعاب

أسعار دخولية رولي بولي دبي والموقع

تختلف أسعار رولي بولي دبي حسب عدد الساعات، حيث يتم دفع 70 درهم إماراتي للساعة الواحدة، و 99 درهم إماراتي للساعتين، أما لليوم الكامل فيتم دفع 150 درهم إماراتي.

  • موقع رولي بولي دبي: شارع عود ميثاء، بجانب فندق جراند حياة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مركز رولي بولي دبي للأطفال
مركز رولي بولي دبي للأطفال

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول مركز رولي بولي دبي للأطفال، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم من أجل الاستعلام عن المزيد من المعلومات، وهو: 3607 220 04.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى