دليل مدينة فن سيتي ابوظبي 2024 – الأسعار – الألعاب – التواصل

لأكثر من 14 عامًا، ساهمت مدينة فن سيتي ابوظبي في إسعاد الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، وبالإضافة إلى فرعها في أبوظبي، تمتلك فروع في دبي والشارقة، كما أن لديها فروعًا أخرى في عدة دول، بما في ذلك البحرين وعمان وقطر وغيرها، وهي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال من سن عام إلى 12 عام، لمساعدتهم على اللعب والتفاعل الاجتماعي بطريقة صحية وتنمية مهاراتهم العقلية والفكرية.

مدينة فن سيتي ابوظبي

توفر مدينة فن سيتي ابوظبي الكثير من الأنشطة الترفيهية المناسبة لفئة عمرية محددة للأطفال، وهي كالآتي:

الجوائز والهدايا

يمكن للأطفال الحصول على الجوائز والهدايا من مدينة فن سيتي ابوظبي، حيث يتم استبدال تذاكر الهدايا بجوائز خاصة من قسم صرف الهدايا، بما في ذلك ألعاب الأطفال والسيارات والدراجات وما إلى ذلك، ويمكن للأطفال أيضًا الفوز بجوائز مباشرة من ألعاب الجوائز.

مدينة فن سيتي ابوظبي
فن سيتي

 العاب الركوب للاطفال

تحب جميع الفئات العمرية من الأطفال، ألعاب الركوب حيث يمكنهم القفز لأعلى ولأسفل بسعادة، بالإضافة إلى الدوران، ومن بين هذه الألعاب، لعبه هيلو كيتي فن هاوس، ولعبة كريزي غلايدرز، ولعبة أوشن كاروسيلس، والعديد من الألعاب الأخرى التي تسمح للأطفال بإطلاق روح المغامرة لديهم في الألعاب والتسابق، من بما في ذلك سباق الخيول.

قد يهمك: دليل متحف اللوفر أبوظبي 2022 – أسعار التذاكر – مواعيد الدخول

منطقة بلاي زون

تقدم مدينة فن سيتي ابوظبي الكثير من ألعاب القفز والتسلق والركض من أجل تفريغ الطاقة المكبوتة أو تجديد النشاط في منطقة بلاي زون، وهي منطقة آمنة تمامًا مع وجود فريق مدرب لضمان سلامة جميع الأطفال فيها، وتوفير حرية اللعب لهم مع تقديم الإرشاد.

يمكن للأطفال اللعب في المنطقة المطاطية التي تسمح لهم بالقفز عالياً، بالإضافة إلى وجود برك بها العديد من الكرات الملونة للعب بها، وكذلك جدران التسلق، وأنفاق الزحف والزحليقة العملاق، والعديد من الألعاب الترفيهية الأخرى، التي توفر للأطفال وقت مليء باللعب والمرح في مدينة فن سيتي في أبوظبي.

مدينة فن سيتي ابوظبي
مدينة فن سيتي ابوظبي

العاب الفيديو

يقدم قسم ألعاب الفيديو في مدينة فن سيتي ابوظبي، عددًا كبيرًا من ألعاب الفيديو المثيرة، من بينها ريسنج ستورم، وفاست اند فيروس، وسوبر بايك 2، وهارلي ديفيدسون، مع توفر خيارات كلاسيكية لألعاب الفيديو الشهيرة للأطفال، والإصدارات الغربية العالمية، ويمكنك العثور على كل ذلك في جميع مراكز فن سيتي الامارات.

 العاب تنمية المهارات

تحتوي مدينة فن سيتي في ابوظبي على مجموعة واسعة من ألعاب تنمية المهارات، التي تنمي المهارات العقلية للأطفال وتشجعهم على المغامرة، بما في ذلك ألعاب كرة السلة، بالإضافة إلى الهوكي الهوائي، والعديد من الألعاب الأخرى الشيقة التي تتيح للأطفال قضاء أوقات سعيدة.

مدينة فن سيتي ابوظبي
اللعب في مدينة فن سيتي ابوظبي

فروع مدينة فن سيتي أبوظبي

  • فن سيتي – ابوظبي مول: الطابق 3 , شارع 10 , ابوظبي مول , ابوظبي، من الأحد – الخميس , 10 ص -10 م، ومن الجمعة – السبت, 10 ص -11 م
  • فن سيتي – سيتي مول – مدينة زايد: الطابق 2 , سيتي مول- مدينة زايد . طريف – شارع ليوا – ابوظبي – الامارات العربية المتحدة.
  • فن سيتي – دلما مول: الطابق 2 , دلما مول , شارع 19 , المصفح، من الأحد – الخميس , 10 ص -10 م، من الجمعة – السبت, 10 ص -12 ص.

أسعار عضوية فن سيتي

  • عضوية اللعب المتاحة الآن هي لمدة شهر، ويبلغ سعر العضوية لمدة شهر واحد 115 درهم إماراتي.
مدينة فن سيتي ابوظبي
مدينة فن سيتي ابوظبي

يمكنكم التواصل مع رقم هاتف مدينة فن سيتي ابوظبي، من أجل الاستعلام عن كافة الخدمات المقدمة بالداخل، أو عن أي شيء آخر عبر رقم الهاتف الآتي: +971 54 581 3405.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى