افضل 10 محلات أقمشة فخمة في دبي للرجال والنساء

للتسوق متعة لا تضاهي، فمن منا لا يحب التجول بين المولات والمحلات التجارية لاقتناء احتياجاته ومتطلباته؛ وبالأخص الملابس الجاهزة والأقمشة، وإذا كنت من محبي الموضة والتصميمات العصرية فلابد أن تبحث عن محلات أقمشة فخمة في دبي وذلك لأنها ستصيبك بالحيرة أمام ما تقدمه من منتجات رائعة ومتنوعة. 

افضل محلات أقمشة فخمة في دبي

تعد مدينة دبي الوجهة الأولى لبيع وشراء الأقمشة حيث تضم سوق الجملة للاقمشة في دبي والتي تتميز أقمشته بالخامات عالية الجودة والألوان الزاهية، ولعل أبرز محلات بيع الاقمشة في دبي ما يلي:

محل Handloom House 

إذا كنت تبحث عن محل أقمشة فخمة في دبي فيمكنك زيارة محل Handloom House الذي يعد علامة تجارية موثوقة في عالم بيع الأقمشة الفخمة. 

ويتميز هذا المحل بتنوع الأقمشة والمنسوجات التي يبيعها لتناسب كافة الأذواق، الأمر الذي يجعله من أفضل محلات الأقمشة الفخمة في دبي كما يتميز بأسعاره المخفضة التي تناسب مختلف الفئات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف:  97143513437+

الموقع: حي الفهيدي، بر دبي.

محل Handloom House 
محل Handloom House

محل Textile wholesale market Bur Dubai 

قم بزيارة سوق الاقمشة الرجالية في دبي، وبالأخص محل Textile wholesale market Bur Dubai، واستمتع بشراء الأقمشة والملابس التي تناسبك من الخامات المختلفة والألوان المتعددة للرجال والنساء. 

ويضم سوق الأقمشة العديد من المتاجر الصغيرة المتخصصة في بيع أفخم أنواع الأقمشة، والأحذية، والهدايا التذكارية، والملابس الجاهزة للرجال والنساء والأطفال وغيرها من المنتجات، فضلًا عن أنه يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل. 

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف:  971507688512+

الموقع:  57 شارع علي ابن أبي طالب، حي الفهيدي.

مدينة دبي للأقمشة

لا تلهيك متعة التسوق عن زيارة المجمع التجاري (مدينة دبي للأقمشة) للاستمتاع بأقوى العروض والخصومات على الملابس والأقمشة التي يقدمها، حيث يضم مجموعة من افضل محلات بيع الاقمشة الفخمة في دبي.

يتميز هذا السوق بتوفير جميع أنواع اقمشة العبايات في دبي فهو يعد بمثابة مدينة متكاملة، كما يتميز بتوفير التصاميم القديمة والجديدة التي ترضي جميع الأذواق، فضلًا عن توفير جميع مستلزمات المنازل من المفروشات، والوسائد، والستائر، وغيرها من المنتجات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 5:30 مساءً، ماعدا يوم الأحد فإنه يكون مغلقًا. 

رقم الهاتف:  97144264666+

الموقع: طريق العوير، مقابل سوق التنين، المدينة العالمية.

مدينة دبي للأقمشة
مدينة دبي للأقمشة

محل York Furnishing Textiles FZE STUDIO 

يأتي محل York Furnishing Textiles FZE STUDIO ضمن قائمة أبرز اسماء محلات أقمشة فخمة في دبي وذلك لأنه يعمل على توفير أعلى جودة من الأقمشة والمنسوجات، كما أنه يتميز بتصميماته الجديدة الفخمة. 

بالإضافة إلى إنه يتميز بضم خدمة عملاء ممتازة وعلى قدر من الكفاءة، فضلًا عن أنه يتيح خدمة التوصيل السريع إلى المنزل، وخدمة استبدال واسترجاع المنتجات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءً، ماعدا يومي السبت والأحد فإنه يكون مغلق. 

رقم الهاتف:  97143649675+

الموقع:  طريق العوير، خلف سوق التنين، المدينة العالمية.

محل محمد صالح عبدالرحمن افروز 

ستجد العديد من الخيارات التي تناسبك عندما تبحث في محلات أقمشة فخمة في دبي إذ يحتوي محل محمد صالح عبدالرحمن افروز على تشكيلة مميزة من الأقمشة والمنسوجات الرائعة المصنعة يدويًا. 

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أغطية السرائر، والمقاعد، وكذلك الستائر، والمناشف القطنية، فضلًا عن نسيج الباشمينا المصنع من الصوف، وغيرها من المنتجات النادرة والممتازة. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 8:00 مساءً. 

رقم الهاتف: 97142264168+

الموقع:  ديرة، الراس‎. 

محل محمد صالح عبدالرحمن افروز 
محل محمد صالح عبدالرحمن افروز

محل Regal Traders Head Office 

ستدهشك أقمشة محل Regal Traders Head Office المتنوعة ذات الجودة العالية؛ كما ستدهشك خدمة الخياطة التي يوفرها من خلال مصممي الأزياء المحترفين، لذلك يعد أشهر محل في سوق الأقمشة دبي.

بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من الملابس الجاهزة، الأمر الذي يجعله من أفضل محلات أقمشة فخمة في دبي، فضلًا عن إتاحته لخدمة التوصيل، وتوفير موقف سيارات في الطابق السفلي، لذا يعتبره الكثيرين افضل محل أقمشة فخمة في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:30 مساءً، ماعدا يوم الأحد فإنه يكون مغلق.

رقم الهاتف:  97180073425+

الموقع: بناية ريجال، خلف متحف دبي، بر دبي.

محل ديبكس

إذا كنت تريد خياطة ثوب ما ولا تعلم نوعية القماش المناسب له؛ فيمكنك زيارة محل ديبكس الذي يصنف كواحد من أشهر محلات أقمشة فخمة في دبي والاطلاع على أنواع الأقمشة التي يعرضها لك، والاختيار من بينها. 

كما يعد هذا المحل مكان مناسب لشراء الملابس الجاهزة للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى أنه يعد من أفضل الأماكن التي يمكن تصميم الأزياء بها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:30 عصرًا.  

رقم الهاتف:  97143444840+

الموقع: بناية الحضيبة، بالقرب من المستشفى الإيراني، موقف حافلات السطوة، السطوة.

محل ديبكس
محل ديبكس

محل بوكيه كوتور للأقمشة النسائية

محل بوكيه كوتور للأقمشة النسائية يعد من أفضل محلات أقمشة فخمة في دبي حيث يعرف بالمصداقية والأمانة في التعامل مع الزوار، ويتميز بتوفير جميع أنواع الأقمشة بخامات مختلفة، مثل القطن، والحرير، والصوف، والكتان، والكريب، وغيرهم. 

كما يتميز بتوفير تشكيلة واسعة من الأقمشة المنقوشة والألوان الزاهية، بالإضافة إلى ذلك فإنه يضم كادر من الخياطين المهرة الذين يلبون جميع طلبات الزوار. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 5:00 مساءً. 

رقم الهاتف:  97143349777+

الموقع:  52 شارع زعبيل؛ الكرامة. 

محل شاند للاقمشة

يعرض محل شاند للاقمشة الذي يعد من أشهر محلات أقمشة فخمة في دبي مجموعة كبيرة من الملابس التي تم تصميمها يدويًا على يد أمهر المصممين، كما يوفر مجموعة من أفضل أنواع الأقمشة التي تناسب الرجال و النساء والأطفال. 

هذا بالإضافة إلى توفير جميع خدمات الخياطة، فضلًا عن مستلزمات المنازل من الأقمشة مثل الأغطية، والستائر، والوسائد، وغيرهم، لا سيما خدمة التوصيل السريعة إلى المنازل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد فإنه يكون مغلقًا. 

رقم الهاتف:  97143571195+

الموقع:  54 الفهيدي، دبي.

محل شاند للاقمشة
محل شاند للاقمشة

محل DIA TEXTILE 

ينضم محل DIA TEXTILE إلى مجموعة محلات أقمشة فخمة في دبي حيث يتيح لك خيارات لا حصر لها من الأقمشة ذات الجودة العالية، والتصميمات المختلفة، والنقوش والألوان الزاهية. 

كما يتيح لك خدمة تصميم الأزياء حسب الوصف الذي تفضله، بالإضافة إلى تميزه بمواعيد العمل الدقيقة التي تناسب جميع الفئات. 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد فإنه يكون مغلقًا.  

رقم الهاتف:  971559248333+

الموقع: سوق بر دبي للأقمشة، شارع الفهيدي.

الآن يُمكن الوصول إلى أفضل محلات أقمشة فخمة في دبي بكل سهولة من خلال الاستعانة بما تم عرضه من بيانات التواصل، وذلك بعد الاطلاع على ما يتعلق بها من تفاصيل ومعلومات هامة قد تحتاج إلى معرفتها قبل زيارة هذه المحلات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى