افضل 10 محلات فساتين في دبي مول ينصح بها

تتميز أفضل محلات فساتين في دبي مول بتقديم مجموعات رائعة تجمع ما بين الأزياء التقليدية للمدينة والتصميمات العصرية، حيث يعتبر دبي مول من أبرز المراكز التجارية في الإمارات.

حيث تنتشر في هذا المول أشهر ماركات الأزياء العالمية والمحلات الفاخرة التي تتيح للعملاء اكتشاف أرقى التصاميم من الفساتين التي يتم إنتاجها باستخدام أجود الخامات والأقمشة.

محلات فساتين في دبي مول

فيما يلي قائمة بأشهر محلات بيع الفساتين في دبي مول التي تتميز بالجودة والأمانة في العمل:

محل Galeries Lafayette

من أشهر محلات الفساتين في دبي مول الطابق الثاني، حيث يقدم أجود الخامات بأفضل الأسعار، ويتميز بتوفير جميع الأزياء التي تحتاجها النساء العربية من بلوزات، وتنانير، وقمصان، وأحذية، وحقائب.

كما أنه يضم مجموعات مميزة من فساتين السهرة مثل: الفساتين الطويلة مع ترتر، والمصممة على هيئة كشكشة، بالإضافة إلى الفساتين الطويلة السادة، والمزين بحجر الراين، والحرير، والقصيرة.

مواعيد العمل:

  • من يوم الجمعة حتى الأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • من يوم الأثنين حتى يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143399933+.

محل Galeries Lafayette
محل Galeries Lafayette

 

محل ريفا

يقع في الطابق الأول، ويعتبر من أفضل محلات ملابس نسائية في دبي مول التي توفر فساتين فخمة بتصميمات جميلة مواكبة للعصر مناسبة لجميع الأذواق مثل: فساتين ماكسي بأكمام فراشة، والفساتين الطويلة المزينة بالزهور، والفساتين ذات طبعة مربعات بألوان متعددة.

يتميز بتقديم ملابس نسائية، وفساتين محتشمة تناسب المرأة العربية، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، والملابس الكلاسيكية المميزة، ويتيح خدمة التوصيل، ويوفر موقف سيارات مجاني.

مواعيد العمل: يومياً الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143398509+.

محل ريفا
محل ريفا

محل كارولينا 

يعد من أكبر محلات فساتين في دبي مول الطابق الأرضي، حيث يحتوي على كافة الأزياء التي تحتاج إليها المرأة من فساتين شتوية، وصيفية، وفساتين سهرة، بالإضافة إلى البلوزات، والسترات، والتنانير.

أسعاره في متناول الجميع، يضم طاقم عمل ودود ومتعاون، ويتميز بجودة الخامات وتنوع الموديلات، حيث يوفر فساتين حرير، وشيفون، ومطرزة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً كل يوم، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143398132+.

محل كارولينا 
محل كارولينا

 

محل Miss Couture

إذا أردت الوصول إلى أفضل محلات فساتين في دبي عليك زيارة محل Miss Couture؛ لأنه يحتوي على مجموعات رائعة من فساتين السهرة والمناسبات والأعياد التي تناسب كافة المقاسات.

يضم موظفين يتعاملون بلطف مع العملاء ويقدمون لهم النصائح حول أفضل تصميم مناسب لهم، ويتميز بإتاحة خدمة الخياطة وتعديل الفساتين، بالإضافة إلى خدمة التوصيل في الوقت المتفق عليه.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يستمر العمل حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97148929567+.

محل Miss Couture

محل Missguided 

واحد من أكثر محلات ملابس نسائية في دبي مول تميزًا من حيث تنوع الموديلات، وجودة الأقمشة، وحسن الاستقبال والمعاملة، والأسعار التي في متناول يد الجميع.

يقع في الطابق الأول من دبي مول، يقدم للنساء ملابس وفساتين عصرية وجذابة بألوان زاهية مثل: فستان طويل أخضر مطوي، وموديلات على شكل حرف T، بالإضافة إلى الفساتين متداخلة الألوان، والمزودة بالدانتيل، وذات الأكمام المنتفخة، والفساتين القصيرة من القماش الشبكي.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ماعدا يوم الأحد حتى الساعة 10 مساءً.
  • من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 10 حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143205387+.

 

محل Imperial 

يوجد في الطابق الثاني، ويعد ضمن قائمة أفضل محلات ملابس نسائية في دبي مول، كما يوفر بجانب البلوزات، والقمصان، والتنانير مجموعة رائعة من الفساتين بتصميمات فريدة وألوان فخمة.

حيث يوفر فساتين ذات طبعات مختلفة، وموديلات طويلة سادة، وفساتين سهرة من الدانتيل، بالإضافة إلى الفساتين الليلية ذات المظهر الشفاف، والموديلات القصيرة، والفساتين النهارية الكلاسيكية؛ لذلك يعد من أبرز محلات فساتين في دبي مول وجميع مراكز التسوق الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143491649+.

محل Imperial 

محل Agent Provocateur 

يقع في الطابق الثاني، ويعد أفضل محل فساتين في دبي مول يوفر موديلات أوروبية ذات ألوان زاهية وجودة عالية مثل الفساتين القصيرة، والدانتيل، إلى جانب الفساتين الليلية، والنهارية، وفساتين السهرة، والزفاف.

يتميز بتوفير كافة المقاسات المطلوبة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير ملحقات الفساتين مثل: المجوهرات، والنظارات الشمسية، والعطور، وأقنعة العين والوجه، والإكسسوارات.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، عدا أيام الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143399570+.

محل Moncler 

يعد من أفضل محلات فساتين في دبي مول يوفر موديلات فخمة ومتنوعة مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة مثل فساتين القطن، والصوف، إلى جانب الفساتين الساتان، والمبطنة، والمنقوشة.

إلى جانب الفساتين يتوفر في هذا المحل ملابس وسترات فاخرة للأطفال والرجال، وأزياء رياضية، وأحذية، وحقائب، كما أنه يوفر خدمة التوصيل، والتسوق من خلال المتجر الإلكتروني.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، عدا يوم الجمعة والسبت حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143300280+.

محل Moncler 

محل Elie Saab

يوجد في الطابق الأرضي، وهو متخصص في بيع الفساتين الأنيقة والبراقة التي تزيد من ثقة المرأة في نفسها وتمنحها مظهرًا جذابًا يخطف الأنظار مثل فساتين الحرير، والموديلات المزودة بالكريستال، والفساتين الطويلة المطرزة، والتصميمات المزودة بطبعة زهور.

يعتبر من أميز محلات بيع فساتين في دبي مول الإمارات؛ لأنه يقدم خدمة التفصيل إلى جانب الفساتين الجاهزة، ويوفر فساتين زفاف بموديلات مختلفة، ويتيح التسوق من خلال المتجر الإلكتروني.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143308222+.

محل Elie Saab

محل Cocoon Trend 

متخصص في بيع فساتين الزفاف إلى جانب فساتين المناسبات والسهرة؛ لذا يعد من أهم اسماء محلات فساتين في دبي مول وكافة مدن الإمارات، كما أنه يتميز بتوفير تصميمات فريدة من نوعها من مصممين يتمتعون بالكفاءة والجودة العالية في التصميم.

يتميز محل كوكون تريند أحد أبرز محلات فساتين في دبي مول التي تقع في الطابق الأول بالتعامل الراقي مع العملاء، ومساعدتهم في تحديد التصميم المناسب لهم، بالإضافة إلى دعم مستخدمي الكراسي المتحركة عن طريق توفير موقف سيارات مناسب لهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97143322105+.

محل Cocoon Trend 

هكذا تعرفنا على أرقام أفضل محلات فساتين في دبي مول توفر للعملاء موديلات متنوعة من علامات تجارية عالمية بأسعار مناسبة وجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى