سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

سيوفر هذا الدليل معلومات حول أكبر أسواق الجملة في دبي والإمارات العربية المتحدة، وحول سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي، بجانب بعض أسواق الجملة الصينية الأكثر شهرة في دبي.

دبي هي وجهة تسوق رائعة وتشتهر في جميع أنحاء العالم بأنها جنة المتسوقين، وتعتبر دبي بمثابة مفترق طرق بين العالمين الشرقي والغربي، وتحتوي الأسواق في دبي / الإمارات العربية المتحدة، على كل شيء من العلامات التجارية الأكثر شهرة والراقية في العالم إلى المتاجر والمنتجات المحلية.

تشتهر أسواق البيع بالجملة في الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم، حتى أنها أصبحت وجهة تسوق أزياء للمشاهير، ويمكن للمشترين العثور على جميع متطلباتهم في هذه الأسواق، وكل شيء يناسب الزبائن من الملابس عالية الجودة أو الأقل جودة بأسعار مناسبة.

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

من بين أسواق بيع الجملة في دبي هو سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي، وهو يوفر تشكيلة متنوعة من الأقمشة مختلفة الأنواع، سواء منسوجات قطنية أو حريرية، أو أقمشة منقوشة أو غير منقوشة، وبألوان متنوعة، وبه العديد من المتاجر التي تقوم ببيع العديد من أنواع الأقمشة، ويوفى السوق عدد متنوع من الخياطين.

  • الموقع: شارع علي بن ابي طالب، بر دبي.
  • رقم التواصل: 4025 740 07.

أسواق بيع الجملة في دبي

تقع بعض أسواق الجملة في دبي في ضواحي المدينة وتستحق الزيارة نظرًا لما تعرضه من المنتجات وباعتبارها أكبر نقاط لبيع لمنتجات الجملة، لا يتردد المشترون أبدًا في الشراء بكميات كبيرة وإعادة بيعها في متاجرهم الخاصة لأن المنتجات المقدمة بجودة عالية وبأسعار مناسبة، وفي أسواق الملابس بالجملة في دبي، تُباع الملابس الموسمية، كما تقام التخفيضات الموسمية لجذب المزيد من العملاء ثم تباع منتجات الجملة بأسعار رخيصة ومذهلة، من بينها:

دبي أوتلت مول

يقع دبي أوتلت مول بالقرب من الطريق السريع بين دبي والعين ويفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع، يمتد هذا السوق على مساحة كبيرة ويوفر مواقف فسيحة للمتسوقين.

داخل دبي أوتلت مول  يمكن للمصممين المتميزين والمتاجر الراقية بيع بضائعهم بأسعار الجملة مع تخفيضات هائلة، وهذا الموقع مثالي لمشتري الجملة حيث قد يجدون مجموعة واسعة من الملابس المصممة من كتالوجات المواسم السابقة والتي لا يزال الطلب عليها مرتفعًا بين العملاء المحليين، وستجد هناك متجر Tommy Hilfiger ، ومنفذ Massimo Dutti الضخم ، و Burberry الموسم الماضي.

دبي أوتلت مول هو واحد من أسواق الجملة القليلة للملابس الجاهزة في دبي التي لا تقدم فقط أسعار بيع بالجملة منخفضة على مخزونها، ولكنها تقدم أيضًا خصومات إضافية على أسعار الجملة المنخفضة، ومع ذلك ، فإن أحد العيوب هو قيود حجم المخزون،  قد لا يتمكن المستهلكون من الحصول على جميع المنتجات في جميع فئات بجميع الأحجام.

  • العنوان: طريق دبي – العين هو العنوان (الطريق 66 ، قبالة الطريق السريع E611)
  • ساعات العمل: من 10 صباحًا حتى 10 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

سوق دراجون

سوق التنين هو سوق بيع بالجملة في الصين من 4000 متجر في دبي يبيع كل شيء من الأثاث إلى الإلكترونيات إلى النسيج والملابس والأحذية ولعب الأطفال ومواد البناء والأدوات المكتبية والأمتعة، وكل شيء يباع في هذا السوق، ويقع في صرح ضخم مليء بالأكشاك والتنوع، وملابس الأطفال الصغار وملابس الكبار والمراهقين ومجموعات الأزياء العصرية كلها جزء من هذا السوق.

  • العنوان: طريق العوير – المدينة العالمية.
  • ساعات العمل: من  10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

سوق الكرامة

سوق الكرامة يشبه سوق سوق الجملة للملابس و الأقمشة بر دبي، به متاجر متنوعة لبيع ملابس فريدة ورائعة، ولعب، وساعات، وحقائب يد ، وهدايا تذكارية، وأحذية ، وأشياء أخرى يمكن الوصول إليها في عدد محدود ولكن متنوع من المتاجر، ومن المهم ممارسة مهارة المساومة عند الشراء للحصول على أفضل سعر.

الكرامة من أفضل مراكز التسوق في دبي، أسهل طريقة للتسوق هي التجول وإلقاء نظرة على كل شيء قبل الشراء، يغري أصحاب المتاجر المتسوقين من خلال إبراز العلامات المرغوبة للمصممين، كما يوجد الكثير من الملابس المقلدة هناك، والأشياء المقلدة أو الأصلية المقلدة منتشرة في الأزقة الخلفية.

  • العنوان: 18B Street | بجوار أسواق السمك ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل: 8:00 صباحًا – 10:00 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

سوق نايف

سوق نايف دبي هو سوق مشهور يتألف من سلسلة من المتاجر التي تقدم مجموعة كبيرة من البضائع ذات الطراز العربي الأصيل، وهو أيضًا سوق لبيع الملابس بالجملة في دبي يبيع بالتجزئة والجملة للملابس التقليدية والعصرية للرجال والنساء، بالإضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات الأخرى.

يعد سوق نايف مكانًا ممتازًا للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن أشياء راقية مثل السلع الجلدية أو المنسوجات أو الإلكترونيات أو ثوب عربي كامل الطول، وهو من أبرز الأماكن السياحية في دبي.

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي
سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

مينا بازار

مينا بازار هو سوق جملة في دبي سمي على اسم السوق الهندي المعروف في دلهي، ويبيع هذا المتجر الجميل الملابس الباكستانية والهندية الرائعة بأسعار الجملة والخصومات المذهلة.

مينا بازار به مجموعة متنوعة من متاجر الذهب والألماس ، مما يجعله أحد أكبر أماكن شراء الذهب في دبي والمجوهرات،  تقدم متاجر المجوهرات هذه في كثير من الأحيان خصومات لا تصدق، ولكنها لا تقدم إمكانيات البيع بالجملة للذهب والمجوهرات.

  • العنوان: بالقرب من شارع خالد بن الوليد في بر دبي.
  • ساعات العمل: السبت – الخميس ، 8:00 صباحًا – 12:00 صباحًا.

سوق ديرة القديم

سوق ديرة القديم هو من أبرز أماكن سوق الجملة في دبي،  ويضم سوق ديرة القديم مجموعة كبيرة من الأقمشة والأحذية والملابس العصرية والتقليدية والمجوهرات المقلدة، جميعها بأسعار مناسبة وجودة عالية.

في سوق ديرة التاريخي، هناك العديد من الخياطين من الهند وافغانستان وباكستان والجزيرة العربية، كما يحظى هذا السوق بشعبية بين مشتري الجملة لأنه يوفر مجموعة واسعة من فرص المساومة للحصول على أفضل سعر مع مجموعة متنوعة من المنتجات.

  • الموقع: يقع بر دبي بالقرب من محطة مترو الفهيدي.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس ، 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي، عرضنا لكم طرق التواصل، وأفضل أسواق بيع الجملة في دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى