أفضل 5 من كافيهات دبي هيلز مول لا تفوتوا تجربتها

يعتبر دبي هيلز مول من أشهر وجهات التسوق في مدينة دبي، فهو يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية التي توفر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق شاملة بما في ذلك الملابس، الإكسسوارات، الأحذية، الإلكترونيات، والمزيد، بالإضافة إلى وجهات الترفيه، والمطاعم والمقاهي. في هذا المقال نلقي الضوء على كافيهات دبي هيلز مول المتميزة.

افضل كافيهات دبي هيلز مول

نعرض لكم في السطور القادمة أفضل الكوفيات في دبي هيلز مول التي تقدم خدمات ممتازة للزوار، وهي كالآتي:

كافيه باتيل

يعتبر كافيه باتيل من أشهر كافيهات دبي هيلز مول وهو المقهى المفضل للكثير عند زيارة المول، حيث يتميز بتصميمه العصري الرائع، كما يوفر أجواء هادئة ومريحة، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات والمعجنات والمأكولات، كما يقدم القهوة بمذاق رائع وبجودة عالية.

  • الموقع: Dubai Hills Mall Unit FF273, 1st Floor – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 337 2860.
  • ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
كافيه باتيل
كافيه باتيل من بين افضل كافيهات دبي هيلز مول
كافيه باتيل
كافيه باتيل

Ladurée أفضل كوفي في دبي هيلز مول

إن كنت تبحث عن أفضل كافيهات في دبي هيلز مول، فإن كافية Ladurée هو المكان الأمثل بالنسبة لك، نظراً لمساحته الواسعة وخدمته الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن تصميم المقهى مبهر والإضاءة مدهشة فضلاً عن ألوان الأثاث والجدران المتناسقة.

يقدم كافيه لادوريه أنواع كثيرة من الماكرون، بالإضافة إلى الخبز الفرنسي المحمص بالتوت، والكرواسون، ومعجنات الشوكولاتة، والكثير من المأكولات المناسبة للإفطار والغداء، كما يقدم المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

  • الموقع: The Dubai Hills – Dubai Hills Mall – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 262 8860.
  • ساعات العمل: من التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
Ladurée

Ladurée

Häagen-Dazs

يعتبر Häagen-Dazs من أفضل كوفيات دبي التي تقدم الآيس كريم بمذاق رائع، حيث يعتبر آيس كريم هاغن داز الأشهر في العالم، ويتم تحضير الآيس كريم داخله باستخدام مكونات طبيعية عالية الجودة تعطيه المذاق الفريد المميز، وبنكهات كثيرة بما في ذلك الفانيليا الكلاسيكية، والشوكولاتة، والفراولة.

بجانب الآيس كريم، يمكنك الاستمتاع بتشكيلة من الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة في هاغن داز، من بينها الوافلز المقرمشة أو الكريب المحشو أو الشوكولاتة الساخنة، بالإضافة إلى القهوة والمشروبات الساخنة والباردة الأخرى.

باختصار، يعتبر هاغن داز في دبي الوجهة المثالية لعشاق الآيس كريم اللذيذ، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة والمنتجات المحضرة بجودة عالية، في أجواء مريحة وممتعة.

  • الموقع: Dubai Hills Mall Dubai Hills Estate – GF – Gate 3 – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 327 5395.
  • ساعات العمل: من الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
Häagen-Dazs
Häagen-Dazs
Häagen-Dazs من افضل كافيهات دبي هيلز مول

إيه بي سي كوفي روسترز

التالي ضمن قائمة افضل كافيهات دبي هيلز مول، إيه بي سي كوفي، المكان المثالي لتناول الإفطار أو القهوة مع الأصدقاء في أجواء هادئة ومريحة، فهو يقدم قائمة طعام تحتوي على أصناف كثيرة وشهية، من بينها الكرواسون، وخبز الكروفين المقرمش من الخارج، والكعك مع البيض والجبن، وبيض بينيديكت، وكعكة اللوز بالبرتقال، كما يقدم المشروبات الساخنة والباردة من بينها الإسبريسو، والكابتشينو، والشاي،  والشوكولاتة الساخنة، والماتشا مع حليب جوز الهند.

يتميز إيه بي سي كوفي في هيلز مول دبي بوجود قسم مخصص للأطفال للعب، كما أن فريق العمل مهذب وودود وسريع، ويقدم أفضل خدمة للزوار لتكرار زيارتهم مرة أخرى.

  • الموقع: Dubai Hills Mall Dubai Hills Estate – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 226 0433.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
إيه بي سي كوفي روسترز
إيه بي سي كوفي روسترز
إيه بي سي كوفي روسترز

كافيه باربيرار من افضل الكوفيات في دبي هيلز مول

يقع كافيه باربيرا الذي يعتبر واحداً من بين أبرز كافيهات دبي هيلز مول في الطابق الأرضي من المول وهو يتميز بديكوره الأنيق والعصري، ويوفر أجواء مريحة، كما أنه معروف بقهوته الممتازة، حيث يتم اختيار أجود أنواع البن من مختلف أنحاء العالم وتحميصها بعناية لتقديم قهوة غنية بالنكهات وذات رائحة مميزة، ويمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من القهوة منها الكلاسيكية والإسبريسو والكابتشينو واللاتيه وغيرها.

يوفر كافيه باربيرا خدمة عالية الجودة وفريق عمل متعاون وودود، وستشعر بالترحيب والراحة أثناء زيارتك المقهى، بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات مريحة تناسب الجميع.

  • رقم الهاتف: +971 4 336 9300.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
كافيه باربيرار
كافيه باربيرار من بين افضل كافيهات دبي هيلز مول
كافيه باربيرار
كافيه باربيرار
كافيه باربيرار
كافيه باربيرار
كافيه باربيرار

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول افضل كافيهات دبي هيلز مول، عرضنا لكم نبذة مختصرة عن كل كوفيات دبي هيلز مول مع رقم التواصل وساعات العمل والموقع على خرائط جوجل، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الموضوعات على موقعنا الإلكتروني.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى