مقهى الثلج دبي: أهم الأنشطة – الموقع – طرق التواصل

يعد مقهى الثلج دبي من أشهر المقاهي الغريبة في الإمارة، والذي يقبل على زيارته الكثير من الزوار، والمقهى بأكمله مصنوع من الثلج وجميع المقاعد بالداخل مصنوعة من الثلج، إذا كنت ترغب في زيارة المقهى الثلجي في دبي وترغب في التعرف عليه عن كثب، ننصحك بمتابعة هذا المقال حتى النهاية.

نبذة عن مقهى الثلج دبي

يقدم مقهى الثلج في دبي السندويشات والعصائر والمشروبات الساخنة والشوكولاتة الساخنة والشاي والقهوة ومجموعة متنوعة من الحلويات، ويقع في تايمز سكوير سنتر دبي، ويفضل العديد من محبي أجواء القطب الجنوبي أو القطب الشمالي زيارة المقهى والتقاط الصور في الداخل، وهو المكان المثالي في الصيف في دبي للتخلص من ارتفاع درجات الحرارة لفترة وجيزة والانتقال لموسم اخر داخل نفس البلد.

مقهى الثلج دبي
مقهى الثلج دبي

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى مقهى الثلج دبي للكبار 80 درهمًا والأطفال 40 درهمًا، ويتم تقديم مشروب ترحيبي مجاني، وأكثر ما يميز المقهى أن جميع الجدران والمقاعد والطاولات والأواني مصنوعة من الجليد، ودرجة الحرارة في الداخل 16 درجة تحت الصفر، ولكن قبل دخول المقهى من المهم ارتداء ملابس شتوية من الفرو السميك، بالإضافة إلى أحذية لدخول مطعم شيل اوت دبي وقفازات صوفية، وسيقوم عمال المقهى بمساعدة الزوار على ارتداء الملابس التي تحميهم من الهواء البارد داخل المقهى.

في جميع الأحوال سواء عند احتساء المشروبات أو تناول الطعام أو التقاط الصور وغيرها، لا يسمح مقهى الثلج دبي للزائر بالبقاء بالداخل لأكثر من 45 دقيقة، خاصة وأن بعض الأجسام قد لا تتحمل التغير المفاجئ في درجة الحرارة، كما أن المقهى يتميز بأن جميع المشروبات داخله لا تحتوي على الكحول بالإضافة إلى وجود عناصر في المشروبات تمد الجسم بالطاقة من أجل التخفيف من الهواء البارد داخل المقهى.

مقهى شيل أوت دبي

يضم مقهى الجليد دبي العديد من المجسمات لمختلف المعالم السياحية الشهيرة في الإمارة ومنها برج العرب، بالإضافة إلى بعض أشكال الحيوانات وغيرها الكثير، وكلها تظهر بشكل مثير للإعجاب للعين بسبب انعكاس الأضواء عليها.

مقهى الثلج دبي
مقهى الثلج دبي

وقبل الدخول إلى صالة المقهى حيث تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون الصفر، يبقى الضيوف لمدة دقائق في منطقة خاصة تصل درجة حرارتها إلى 5 درجات مئوية حتى يعتاد الجسد على درجات الحرارة المنخفضة للغاية داخل المقهى، أما بالنسبة لملابس الشتاء الثقيلة، يمكنك الحصول عليها من المقهى قبل الدخول، ولكن بالطبع يفضل ارتداء السراويل الثقيلة قبل الذهاب للمقهى، حيث سيحصل الزائر على معطف ثقيل وقفازات وحذاء مناسب فقط من أجل دخول مقهى الثلج دبي.

وقبل الذهاب لمقهى Chillout dubai يمكنكم حجز تذاكر الدخول عبر موقعهم الرسمي على الإنترنت، ويتم الحجز للبالغين والأطفال الأكبر من عمر 4 سنوات في حالة وجودهم، أما الأطفال دون 4 سنوات يمكنهم الدخول مجانا.

مقهى الثلج دبي
مقهى الثلج دبي

الموقع وطرق التواصل

  • يقع مقهى الثلج دبي في الطابق الأول من  مركز تايمز سكوير – شارع الشيخ زايد،  دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل:  971 4 3418121.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء: من 10 صباحًا حتى 10 مساءً – الخميس والجمعة: 10 صباحًا حتى منتصف الليل.
مقهى الثلج دبي
مقهى الثلج دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول مقهى الثلج دبي، تحدثنا عن أبرز المعلومات عن المقهى الثلجي دبي، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن إمارة دبي منها مقهى القطط في دبي، حيث يمكن للزوار تناول ما يحبون أثناء اللعب مع القطط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى