فيرتشوال رياليتي بارك دبي | حديقة ألعاب الواقع الإفتراضي في دبي مول

تعد فيرتشوال رياليتي بارك دبي من أهم وأشهر الأماكن الترفيهية الموجودة في دبي والتي تتمتع بشعبية واسعة وإقبال كبير على مدار السنة، وبشكل عام يعرف عن دبي سعيها الدائم إلى توفير العديد من المراكز الثقافية والترفيهية التي تناسب كافة الأعمار والأذواق أيضاً.

نبذة عن فيرتشوال رياليتي بارك

يعتبر فيرتشوال رياليتي بارك من أهم معالم السياحة وأكثرها جذباً للزوار والسياح كما يتميز هذا المكان الترفيهي الرائع والذي يعتبر من أشهر أماكن ترفيهية للأطفال دبي مول بوجود ألعاب الواقع الافتراضي التي تأخذك إلى عالم آخر ما بين الخيال والحقيقة.

 وتم إنشاء فيرتشوال رياليتي بارك دبي والتي تعتبر أكبر وأفخم حديقة داخلية تقدم ألعاب الواقع الافتراضي على مستوى العالم منذ أربع سنوات تقريباً من قبل إعمار للترفيه في سنة 2018 ميلادياً.

وتضم هذه الحديقة المميزة الكثير من الألعاب الترفيهية الممتعة والمسلية كما أن اسعار فيرتشوال رياليتي بارك تعتبر مناسبة جداً لجميع المستويات، لذلك ننصحك ألا تفوت زيارة فيرتشوال رياليتي بارك وتجربة ألعاب الواقع الافتراضي المشوقة.

نبذة عن فيرتشوال رياليتي بارك
نبذة عن فيرتشوال رياليتي بارك

العاب فيرتشوال رياليتي بارك

يمكنك الاستماع واللعب في فيرتشوال رياليتي بارك وخوض أجمل المغامرات من خلال عدة ألعاب وأهمها فيما يلي:

الكراسي الطائرة

يمكن لعشاق الحماس والمتعة اللعب في فيرتشوال رياليتي بارك بهذه اللعبة المميزة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص، ولا سيما الأطفال الصغار الذين يستمتعون كثيراً بتجربة لعبة الكراسي الطائرة.

 وهي عبارة عن الجلوس على الكراسي التي تصعد إلى مسافات عالية جداً ثم تهبط بطريقة مشوقة وحماسية للغاية، ويحرص أغلب رواد حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي على الاستمتاع بهذه اللعبة المميزة.

دبي درون

لعبة دبي درون مخصصة لعشاق الطيران حيث تتيح حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي هذه اللعبة الحماسية التي تجمع ما بين الخيال والحقيقة.

وهذه اللعبة الممتعة تجعلك تعيش مغامرة جديدة ومميزة من وحي الخيال، حيث ستجد نفسك في سيارة أجرة مخصصة لك دون أي أحد معك وتحلق عالياً في السماء ومن قواعد اللعبة أن تتجنب التصادم مع الخيم والمناطيد التي ستواجهك أثناء التحليق.

ويشترط أن يكون طول الشخص الذي يرغب في تجربة لعبة دبي درون لا يقل عن 110 سم على الأقل، كما يبلغ سعر تذكرة لعبة دبي درون في فيرتشوال رياليتي بارك حوالي 35 درهماً إماراتياً.

دريفترز

تعد لعبة دريفترز من أكثر الألعاب التي تحظى بشعبية واسعة ومحبة كبيرة في فيرتشوال رياليتي بارك دبي وهذه اللعبة الممتعة والتي يفضلها الكبار والصغار عبارة عن تصادم السيارات.

وتتميز هذه اللعبة بالسيارات المميزة والأجواء الحماسية التي يعيشها اللاعبون الذين يقضون أمتع الأوقات في تجربة لعبة دريفترز الفريدة.

ستيلث

إذا كنت تحلم بامتلاك طائرة خاصة بك وتحلق على متنها عالياً في السماء، فأصبح بإمكانك أن تعيش هذا الشعور الجميل من خلال اللعب بلعبة ستيلث الموجودة ضمن حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي.

كما أن تجربة هذه اللعبة الممتعة ستجعلك تعيش مغامرة فريدة من نوعها مليئة بالجنون والتشويق والسعادة، ولا يمكنك نسيانها أبدا وستعود لخوضها كل ما سنحت لك الفرصة.

سبييد وييه

تتميز هذه اللعبة الرائعة على أنها الأكثر جذباً لرواد حديقة الواقع الافتراضي، ولا سيما الأشخاص الذين يحلمون بخوض سباق سيارات سريع في أشهر مضمار سباق على مستوى العالم، وتصنف هذه اللعبة على أنها من أفضل العاب فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول على الإطلاق.

كما أن لعبة سبيد وييه تجعلك تقضي وقتاً ممتعاً تشعر فيه وكأنك ستسقط من السيارة، أو أنها ستنقلب من شدة السرعة، لذلك يجب عليك أن تحرص على ربط حزام الأمان والاستمتاع بوقتك وخوض أجمل مغامرة مع الواقع الافتراضي في فيرتشوال رياليتي بارك دبي.

برج دروب

عند زيارتك إلى حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي مول، فلا بد من أن تقوم بتجربة لعبة برج دروب وقضاء أجمل الأوقات الممتعة والمسلية.

 وتتميز هذه اللعبة بالإثارة والتشويق حيث ستقوم بتنظيف زجاج نوافذ برج خليفة ثم تتعرض العربة التي تحملك إلى انقطاع أسلاكها وانهيارها بشكل تدريجي في لحظات تخطف القلوب وستشعر بأنك مهدد بالسقوط من أعلى هذا البرج الشاهق.

 فإذا كنت من محبي الأكشن والمغامرات ومن أصحاب القلوب القوية ستعيش مغامرة ممتعة جداً، وتشترط هذه اللعبة أن يكون طول الشخص المتقدم للعب في هذه اللعبة لا يقل عن 120 سم في حال كان وحيداً و110 سم في حال كان معه ولي الأمر.

أما بالنسبة لسعر تذكرة فيرتشوال رياليتي بارك لهذه اللعبة الشيقة فهو 35 درهماً إماراتياً.

ماجيك بايكس

تعتبر لعبة ماجيك بايكس من أشهر وأفضل ألعاب فيرتشوال رياليتي بارك دبي مول، حيث تحظى بإقبال واسع من قبل عشاق ألعاب الواقع الافتراضي ولا سيما الأشخاص الذين يحبون الدراجات الهوائية بشكل عام.

وهذه اللعبة عبارة عن منصة للدراجات الهوائية التي ستجعلك تحلق فوق عالم خيالي رائع ومميز بالمناظر الجميلة، ويمكنك خوض هذه المغامرة الشيقة مع عائلتك أو اصدقائك في أجواء مليئة بالتحدي والمتعة.

كوزمو جيت

تعد لعبة كوزمو جيت من أكثر الألعاب جذباً لزوار ورواد فيرتشوال رياليتي بارك دبي مول، حيث تتميز هذه اللعبة الممتعة بإمكانية اللعب لشخصين أي أنك ستستمتع بخوض هذه المغامرة الشيقة بمشاركة أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك.

لعبة كوزمو جيت عبارة عن رحلة فضائية رائعة في مركبة فضاء صغيرة الحجم مخصصة لشخصين فقط، ولكل شخص منهما مهمة محددة حيث يجب على الشخص الأول القيام بالتحكم بهذه المركبة من خلال مقابض موجودة مع شاشة الواقع الافتراضي.

 أما الشخص الثاني فستكون مهمته إطلاق النار على أي كائن فضائي يراه على هذه الشاشة، بالفعل هي تجربة فريدة من نوعها لا تفوتها.

العاب فيرتشوال رياليتي بارك
العاب فيرتشوال رياليتي بارك

أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بارك

تتفاوت أسعار شراء تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بارك على حسب عدد الألعاب الذي يحدده الزائر، وسنذكر لكم أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بشكل مفصل فيما يلي:

  • عند اختيار تذكرة تضم 75 لعبة فإن سعرها يبلغ 200 درهماً إماراتياً.
  • أما بالنسبة للتذكرة التي تضم 125 لعبة فإن سعرها يبلغ 300 درهماً إماراتياً.
  • كما يبلغ سعر التذكرة التي تقدم 180 لعبة 400 درهماً إماراتياً.
  • يتوفر أيضاً في حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي تذكرة تضم 250 لعبة ويبلغ سعر هذه التذكرة 500 درهماً إماراتياً.
أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بارك
أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بارك

خصومات وعروض على أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي بارك

تقدم فيرتشوال رياليتي بارك دبي عروض مميزة وخصومات رائعة على أسعار التذاكر وسنذكر لكم أهمها فيما يلي:

باقة 358.4 درهماً إماراتياً: عند شراء هذه الباقة تتيح حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك إمكانية اللعب بمبلغ قدره 200 درهماً إماراتياً.

ثم الدخول بشكل مجاني إلى مدينة كيدزانيا دبي المميزة بوجود أنشطة ترفيهية وتعليمية فريدة من نوعها، ويسمح بالدخول المجاني إلى هذه المدينة للكبار والصغار.

باقة 228 درهماً إماراتياً: كما يمكنك أيضاً عند شراء هذه الباقة من فيرتشوال رياليتي بارك اللعب بقيمة 200 درهماً إماراتياً، ثم الدخول بالمجان إلى حلبة دبي للتزلج لممارسة رياضة التزلج الممتعة.

والجدير بالذكر أن إدارة فيرتشوال رياليتي بارك دبي تسمح بالدخول المجاني إلى حلبة دبي للتزلج لكافة الفئات العمرية حيث يتوفر في الحلبة قسم خاص بالأطفال الصغار وآخر مناسب للكبار.

خصومات وعروض على أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي بارك
خصومات وعروض على أسعار تذاكر فيرتشوال رياليتي بارك

موقع فيرتشوال رياليتي بارك

يعتبر الوصول إلى موقع حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي أمراً سهلاً للغاية وسنقدم لكم بيانات الوصول إلى هذا المكان المميز وهي كالآتي: 

الموقع: Dubai mall – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

موقع فيرتشوال رياليتي بارك
موقع فيرتشوال رياليتي بارك

أوقات عمل فيرتشوال رياليتي بارك

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بزيارة حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي عن مواعيد العمل في هذا المكان الترفيهي المشهور، والتي هي كالآتي: 

  • من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.
  • من الخميس والجمعة والسبت:  من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
أوقات عمل فيرتشوال رياليتي بارك
أوقات عمل فيرتشوال رياليتي بارك

رقم فيرتشوال رياليتي بارك دبي

يمكن التواصل مع حديقة فيرتشوال رياليتي بارك دبي عبر رقم خدمة العملاء الخاص بها، وهو كالآتي:

رقم التواصل: ‏‪+971 800 382246255‬‏

الأمور الواجب مراعاتها عند زيارة حديقة الواقع الافتراضي

هناك بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها عند زيارة فيرتشوال رياليتي بارك دبي مول، وسنتحدث عنها فيما يلي:

  • عند قيامك بشراء تذاكر فيرتشوال رياليتي دبي بارك فإنه لا يمكن إعادتها تحت أي ظرفٍ كان.
  • في حال تعرضت لسرقة إحدى مقتنياتك أو أنك قمت بإضاعتها فإن فريق العمل في فيرتشوال رياليتي بارك غير مسؤول عن هذا الأمر أبداً.
  • عند انتهاء صلاحية بطاقة حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك فإنه من غير الممكن تمديد صلاحية هذه البطاقة بأي شكل من الأشكال.
  • تبلغ مدة صلاحية تذكرة حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك ستة أشهر من تاريخ شراء هذه التذكرة.
  • يمنع استرجاع ثمن البطاقة التي لم يتم استعمالها بالبطاقة الائتمانية أو أي طريقة أخرى بشكل عام.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على خصم من الموقع الإلكتروني فيجب عليك أن تقوم بالحجز قبل 24 ساعة على الأقل.
الأمور الواجب مراعاتها عند زيارة حديقة الواقع الافتراضي
الأمور الواجب مراعاتها عند زيارة حديقة الواقع الافتراضي

الوجهات الترفيهية في دبي مول للأطفال

سنقدم لكم مجموعة من أفضل وأشهر الأماكن الترفيهية الموجودة في دبي مول التي تناسب الأطفال والعائلات أيضاً، كما سنذكر لكم تفاصيل كاملة حول بيانات التواصل مع هذه الأماكن بالإضافة إلى الموقع ومواعيد العمل الخاصة بها، وهذه الأماكن هي كالآتي:

كيدزانيا

هي من أشهر وأجمل الأماكن الترفيهية الموجودة في مول دبي وذلك بعد فيرتشوال رياليتي بارك دبي حيث حصلت مدينة كيدزانيا دبي مول على تقييمات عالية من قبل السياح العرب والأجانب، وتتميز كيدزانيا دبي بتقديم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال الذين يبلغون من العمر أقل من خمس سنوات.

وتعتبر كيدزانيا دبي مدينة صغيرة تبلغ مساحتها 7000 متر مربع، وهذه المدينة التي تشبه إلى حد كبير المدن الحقيقية تتوفر فيها أنشطة مميزة ومناسبة للأطفال بكافة الأعمار والأذواق، كما أن أكثر ما يميز أنشطة مدينة كيدزانيا دبي هو تركيزها على تطوير مهارات الأطفال واكتسابهم الكثير من الخبرات

أوقات العمل: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

رقم التواصل: 800382246255.

موقع كيدزانيا دبي: في الطابق الثاني، دبي مول.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

عند الحديث عن أهم الأماكن الترفيهية الموجودة في دبي مول لا بد من ذكر دبي أكواريوم المميزة والتي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي.

وتتنوع الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تتوفر في دبي أكواريوم مثل نفق أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحوض سمك أكواريوم بالإضافة إلى تجربة الغوص المميزة.

وتتيح حديقة الحيوانات المائية في أكواريوم دبي للزوار والسياح رؤية الكائنات البحرية ومراقبتها عن قرب، كما يمكن تجربة الغوص في حوض السمك وإطعام أسماك الراي اللطيفة.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 043422993 – 800382246255

موقع أكواريوم دبي مول: في الطابقين الأرضي والثاني في مول دبي.

ترامبو إكستريم

يعتبر ترامبو إكستريم الوجهة الأفضل للأطفال وهو مكان ترفيهي مميز بوجود ألعاب وأنشطة متنوعة تناسب الأطفال الصغار الذين يعشقون القفز واللعب، حيث يوفر ترامبو إكستريم أنشطة ترفيهية مسلية جداً.

كما أنها آمنة للأطفال وأهمها تسلق الجدران والقفز ونشاط الدودج بالإضافة إلى حفرة الرغوة ومنطقة كرة السلة والكثير من الألعاب المسلية والممتعة، لذلك تعتبر الخيار الأمثل لو كنت تبحث عن مكان يقضي به الأطفال وقتاً ممتعاً وآمناً في نفس الوقت.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • يوما الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

رقم التواصل: 045804411

موقع ترامبو إكستريم: في الطابق الثاني، مول دبي.

هيستيريا

يعتبر هذا المكان مخصصاً لعشاق الرعب والغموض وقد يبدو هذا واضحاً من اسمه، لذلك إذا كنت من أصحاب القلوب القوية وتبحث عن مغامرة مليئة بالغموض والتشويق فما عليك سوى الدخول إلى بيت الرعب هستيريا واكتشف الكثير من المخلوقات المخيفة.

ويمكنك قضاء هذه الأوقات المرعبة والمشوقة في نفس الوقت مع عائلتك أو أصدقائك، ويشترط للسماح بتجربة بيت الرعب والغموض هيستريا أن يكون الشخص قد تجاوز 16 سنة من العمر.

أما لو كان عمره أقل من ذلك ولا سيما الأشخاص الذين يبلغون أقل من 13 عاماً فلا يسمح لهم الدخول إلى هيستيريا إلا بوجود ولي الأمر وتكون تجربة هذه المغامرة على مسؤوليته الشخصية.

مواعيد العمل

  • من يوم السبت إلى يوم الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • يوما الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

أرقام التواصل: 043308424 – 0522230966

موقع هيستريا: الطابق الثاني، دبي مول.

الآن نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية الحديث عن موضوع حديقة الواقع الافتراضي فيرتشوال رياليتي بارك دبي التي تتميز بوجود أروع الألعاب المسلية والتي تأخذك إلى عالم يدمج ما بين الخيال والواقع، بالإضافة إلى أفضل العروض والخصومات التي تقدمها هذه الحديقة للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى