دليل كيدزانيا دبي مول – أسعار التذاكر – المهن – الأنشطة

تحتوي مدينة دبي على العديد من الوجهات السياحية التي تناسب جميع الزوار والسياح منها كيدزانيا دبي مول التي تقع على مساحة كبيرة حتى تضم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية في نفس الوقت، حيث يمكن للطفل في كيدزانيا دبي الاستمتاع بالألعاب التي تعمل على تطوير مهاراته وزيادة وعيه. 

نبذة عن كيدزانيا دبي 

تم إنشاء مدينة كيدزانيا دبي على مساحة 7000 متر مربع، وهي نسخة من مدينة حقيقية مصغرة تحتوي على حوالي 60 مهنة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 إلى 16 عامًا، يمزج هذا المكان ما بين التعليم والترفيه، حيث يتعلم الأطفال العديد من الأشياء من خلال تلك الوظائف، والكثير من المهارات الحياتية كما تعمل على زيادة وعيهم، بالإضافة إلى أنها تعتبر من أفضل أماكن سياحية في دبي للأطفال ومكان ترفيهي مميز، لذا ننصحك بزيارة كيدزانيا دبي مول.

نبذة عن كيدزانيا دبي 
نبذة عن كيدزانيا دبي

المهن والأنشطة في كيدزانيا دبي

كيدزانيا في دبي مول توفر للأطفال العديد من المهن في مجالات مختلفة مثل طبيب الأسنان، الطبيب البيطري، رجل الإطفاء، والوظائف التقنية والحرف اليدوية، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي تجعل الطفل يشعر بالمرح والتعليم في آن واحد، وسوف نوضح تلك المهن بالتفصيل مع بيان طريقة اللعب في كيدزانيا دبي مول.

الترفيه 

الترفيه في مدينة كيدزانيا دبي مول يتمثل في تدريب الأطفال على التمثيل من أجل تطوير تلك المهارة لديهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في الكثير من الأدوار المختلفة التي يتم تنظيمها عن طريق ساعة فليك فلاك. 

بجانب القيام بالأنشطة الترفيهية من خلال مشاهدة العروض الأكثر متعة داخل مسرح المدينة، كما يمكن أيضًا للأطفال أن يشاهدوا الأفلام الي يرغبون بها والاستمتاع بالعديد من العروض على مسرح متروبوليتان. 

الترفيه 
الترفيه

النقل والمواصلات 

عند وصول الطفل إلى كيدزانيا دبي مول سوف يقوم بتسجيل الدخول على الفور ومن خلال مكاتب الطيران الإماراتية سوف يحصل على خريطة خاصة بالمدينة، أيضًا سوف يحصل على العديد من المعلومات التي تتعلق بطريقة عمل الطائرات. 

الأطفال الذين هم مولعين بالطيران ويرغبون في خوض تلك التجربة، يمكنهم الانضمام إلى أكاديمية الطيران التي توجد في كيدزانيا والتعرف على واجبات طاقم الطائرة والطيارين. 

بجانب ذلك يمكن للطفل القيام بجولة داخل المدينة حتى يتعرف على المخطط الخاص بها وذلك عن طريق السيارات الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات. 

خلال تلك الجولة سوف يتعلم الأطفال طريقة ركوب الحافلة بمفردهم بشكل آمن وصحيح، أما الأطفال الذين هم أكبر سنًا يمكنهم الحصول على رخصة قيادة من معهد تعليم قيادة السيارات الإماراتي، وبذلك يمكنهم السير في أنحاء كيدزانيا دبي بسياراتهم. 

النقل والمواصلات 
النقل والمواصلات

وسائل الإعلام 

خلال كيدزانيا دبي مول سوف يتمكن الأطفال من اكتشاف أدوات وأجهزة التصوير مثل الكاميرا، الميكروفون، أيضًا سوف يشتركون في التجهيز للنشرات الإخبارية. 

سوف يتمكن الأطفال من القيام بتجربة شيقة للغاية وهي التواجد أمام الكاميرا، وذلك داخل الاستوديو الخاص بتلفزيون سوني، بالإضافة إلى القيام بجولة داخل المحطة للتعرف على التقارير والأجهزة التي توجد بها، وغيرها من الأشياء الأخرى. 

أيضًا سوف يقوم الأطفال بخوض تجربة مثيرة وهي الإذاعة في راديو المدينة من خلال قناة أف أم، سوف يتعلمون طريقة إعداد وتقديم البرامج التي يتم بثها في أرجاء المدينة. 

وسائل الإعلام 
وسائل الإعلام

الصحة

يوجد داخل كيدزانيا دبي مول مستشفى الجليلة التي سوف يتعرف الأطفال من خلالها على برامج الرعاية الصحية مثل التمريض، التشريح، الحضانات، بالإضافة إلى الغرف الخاصة بالجراحة. 

سوف يتلقون العديد من الدروس التي تتعلق بكيفية رعاية الأطفال حديثي الولادة هذا يعمل على زيادة ثقة الطفل بنفسه، بجانب تنمية مهاراته بما في ذلك مهارة التواصل. 

في عيادة الأسنان سوف يتم تدريب الطفل على طريقة الاهتمام بأسنانه وتنظيفها من خلال استخدام الفرشاة والمعجون والخيط الطبي، بجانب التعرف على كيفية اكتشاف تسوس الأسنان مثلما يفعل طبيب الأسنان في الحقيقة كل هذا يزيد من ثقة الطفل بنفسه. 

يمكن أن يتعلم الطفل من خلال اللعب والمرح طرق الوقاية من الأمراض التي تنتج عن البكتيريا والجراثيم، وذلك من خلال اصطحابهم إلى مختبر Microsafe Antimicrobial Lab. 

الصحة
الصحة

الطعام والمشروبات 

تحتوي مدينة كيدزانيا دبي مول على العديد من الوظائف الأخرى ومنها الطهي، حيث يمكن للطفل أن يشارك في إعداد الكثير من الأطعمة المختلفة مثل طريقة إعداد البيتزا داخل مطعم بيتزا اكسبرس أو التعرف على طريقة إعداد البرجر في مطعم ماكدونالدز.

هذا يعمل على تطوير مهارات الطفل بجانب الشعور بالمتعة والإثارة أثناء إعداد تلك الوجبات، يمكنهم أيضاً التعرف على مدى أهمية الطعام الصحي، كما يمكنهم المشاركة في تحضير وجبة صحية خفيفة. 

الطعام والمشروبات 
الطعام والمشروبات

البيع بالتجزئة

تعتبر كيدزانيا دبي مول المكان الوحيد الذي يعطي الإمكانية للطفل بالعمل في هذا المجال يجعل الطفل يشعر بالثقة بالنفس بجانب اكتساب الخبرة عند التعامل مع الأموال، لأنه يتيح الفرصة أمامهم لشغل وظيفة مدير محل تجاري، أو أمين صندوق. 

كما يمكنهم العمل في مهنة البيع، وذلك من خلال بيع بعض المستلزمات من خلال المحلات التجارية في كيدزانيا، هذا يجعل الطفل يتعلم مهارة الاعتماد على النفس. 

أيضًا يمكن للزوار شراء بعض الأغراض ودفع الكيدزوس، والتي تعتبر العملة الرسمية داخل مدينة كيدزانيا، كما يمكن للأطفال شراء هدايا تذكارية من كيدزوس والاحتفاظ بها كذكرى جميلة من تلك المدينة. 

البيع بالتجزئة
البيع بالتجزئة

الخدمات

من خلال كيدزانيا دبي مول وتحديداً من مجال الخدمات سوف يتعلم الأطفال طريقة تمديد الوصلات الخاصة بالمياه والكهرباء داخل شركة المياه والكهرباء، هذا المجال أيضًا يتميز بإعطاء فرصة للأطفال للتعرف على طريقة الضيافة، وذلك من خلال فندق روف الذي يتيح لهم تلك الفرصة. 

كما يمكنهم التعرف على طريقة الحجز بجانب كيفية التسجيل عند الوصول إلى الفندق وكيفية التعامل مع الزوار، وطريقة تقديم الطعام وغيرها من الأشياء التي تندرج تحت مجال إعداد الضيافة. 

هناك العديد من المهن الحكومية التي يمكن للطفل القيام بها مثل مهنة الشرطي، وموظف الجمارك، حيث يمكنهم التعرف على تلك المهن بشكل مفصل.

كما يمكن للأطفال الانضمام إلى رجال الإطفاء حتى يتعرفوا على طريقة إجراء مكالمات الطوارئ، بجانب طرق إنقاذ المدينة من الحرائق، يمكن للأطفال القيام بدور المهندسين والتوجه إلى موقع البناء والمشاركة في بناء منزل أو مصنع. 

الخدمات
الخدمات

التعليم

يتعلم الأطفال في هذا المجال مهنة التدريس وكيفية التحضير للدروس وإلقاءها على الطلاب وطريقة الشرح وتوصيل المعلومة، بجانب طريقة إعطاء الدروس وتقييم الطلاب. 

كما يتيح هذا المجال فرصة فريدة من نوعها ألا وهي أن يتعلم الطفل كيفية التحضير للدراسات العليا، كل هذا يجعله يكتسب مهارات كثيرة، كما يمكن للطفل أيضًا اختيار التخصص الذي يرغب به.

أيضًا يمكن أن يشعر الأطفال بالمتعة والإثارة من خلال الانضمام إلى أكاديمية الرسم، بذلك يمكنهم التعبير عن مشاعرهم من خلال الألوان والرسم، بجانب تعلم الكتابة والخطوط، هذا أيضاً يعمل على تنمية مهاراتهم الحركية. 

التعليم
التعليم

كيدزانيا دبي مول اسعار التذاكر

يمكنك شراء تذاكر كيدزانيا دبي  من خلال مدينة كيدزانيا دبي مول أو من خلال التطبيقات الخاصة بذلك، فئات تلك التذاكر هي ما يلي. 

  • الرضع من عمر يوم حتى سنة يكون الدخول مجاني. 
  • أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 إلى 3 سنوات، يصل سعر تذكرة كيدزانيا دبي لهم إلى 110 درهم إماراتي. 
  • البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 17 سنة، تكون سعر التذكرة 80 درهم إماراتي. 
  • فئة بريميوم ما بين 4 إلى 16 عامًا تصل إلى 260 درهم إماراتي. 
  • الفئة الاقتصادية ما بين 4 إلى 16 عامًا تصل إلى 195 درهم إماراتي. 

ومن الجدير بالذكر أن اسعار تذاكر كيدزانيا دبي مول تختلف وفقًا للمميزات التي تحتوي عليها. 

بطاقة الدخول السنوية الذهبية

تقدم تلك البطاقة العديد من المميزات الإضافية، والتي تتمثل في الآتي:

  • الحصول على جواز سفر بشكل مجاني من خلال كيدزانيا. 
  • عدم توقف الحجوزات. 
  • عند الحصول على بطاقة الدخول السنوية، سوف يستلم الطفل 159 كيدزوس. 
  • خصم يصل إلى 50٪ على المتاجر في كيدزانيا. 
  • أيضًا خصم يصل إلى 50 ٪ يوم عيد ميلادك. 
  • يمكن الدخول إلى كيدزانيا طوال العام. 
  • أيضًا إمكانية الدخول إلى هذا المكان طوال أيام الأسبوع. 

البطاقة الذهبية من أجل الدخول إلى كيدزانيا بصورة مستمرة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 إلى 16 عامًا، ويصل سعرها إلى 1999 درهم إماراتي .

كذلك حامل البطاقة الموسمية ليس من حقه الدخول إلى كيدزانيا دبي مول، أيضًا لا تحتوي على المعسكرات الصيفية أو الأنشطة الخاصة، أو الأنشطة والفعاليات الموسمية. 

كيدزانيا دبي مول اسعار التذاكر
كيدزانيا دبي مول اسعار التذاكر

حفلات عيد الميلاد 

يمكن للطفل الاستمتاع بعيد ميلاده داخل تلك المدينة من خلال القيام بالعديد من الأنشطة والفعاليات، كما يمكنه تأجير قاعة خاصة والاستمتاع بالأجواء برفقة أصدقائه، وتجربة العديد من النشاطات. 

كما يمكن أيضًا الحصول على الكثير من العروض خلال هذا اليوم، والقيام بالأنشطة الترفيهية.

ويمكنك التواصل مع رقم كيدزانيا دبي مول وهو 2193 409 056 للاستفسار والاستعلام عن العروض التي يمكنك الحصول عليها في عيد ميلادك، بالإضافة إلى الحجز. 

حفلات عيد الميلاد 
حفلات عيد الميلاد

معلومات التواصل مع كيدزانيا دبي مول

مواعيد العمل:

  • من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً، ويكون آخر موعد للدخول إلى المدينة الساعة 7 مساءً.
  • يومي الخميس والجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً، آخر موعد لدخول المدينة هو الساعة 8 مساءً. 

رقم التواصل: 6255 38224 800

ألعاب في كيدزانيا دبي مول 

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان، حيث تبدأ الفعاليات بمجرد الدخول إلى هذا المكان الذي تم تصميم مدخله على شكل مطار، ثم يقوم الطفل بالحجز من أجل السفر إلى تلك المدينة الرائعة. 

بعد ذلك سوف يتم حصول كل طفل على بطاقة من أجل ركوب الطائرة التي سوف تنتقل به إلى أرض الأحلام، سوف يقوم بقضاء أجمل الأوقات داخل عالم تم تصميمه من أجله، بعد ذلك سوف يحصل الطفل على شيك يصل قيمته إلى 50 كيدزوس، هذا الشيك سوف يتم صرفه بمجرد الوصول إلى المدينة. 

حيث يجب على الطفل التوجه إلى البنك الذي يوجد داخل تلك المدينة ويشبه إلى حد ما البنك الذي يوجد في الحقيقة، ويتم تحويل هذا الشيك إلى مبلغ نقدي حتى يتم دفع هذا المال مقابل الحصول على الخدمات. 

عند دخول الطفل إلى كيدزانيا دبي مول يجب عليه الاشتراك في برنامج المواطنة حتى يتمتع بالعديد من الأنشطة، بجانب العاب دبي مول للاطفال التي تعمل على تنمية مهاراته. 

بعد ذلك يبدأ الطفل في التجول داخل المدينة للتعرف على المؤسسات التي تحتوي على العديد من الوظائف التي يمكن أن يعمل بها الطفل. 

من الممكن أن يحصل الطفل على فرصة عمل مثل العمل كضابط شرطة أو طبيب أو رجل إطفاء أو العمل كطبيب تجميل، ومن الممكن أن يحصل على الأموال بعد بدأ العمل بعدة دقائق، كما يمكن الحصول على مزيد من المال عند تغيير المهنة التي يعمل بها حاليًا إلى مهنة أخرى. 

بعد انتهاء مواعيد العمل يمكن للطفل الاستمتاع بالمال الذي قام بجنيه من خلال الاشتراك في الأنشطة الترفيهية التي توجد في بعض الأماكن التي تم تجهيزها لهذا الغرض وبشكل يكون أقرب للحقيقة، كما يمكن إنفاق هذا المال في التسوق وشراء بعض الأغراض. 

أما بالنسبة للبالغين والكبار يوجد داخل هذا المكان مقاهي ومطاعم واستراحات تحتوي على شاشة عرض كبيرة، بجانب العديد من المشروبات المختلفة سواء كانت باردة أو ساخنة، ويمكنهم الاستمتاع بها وانتظار أطفالهم، كما تقدم تلك الأماكن خدمة الإنترنت بشكل مجاني. 

ألعاب في كيدزانيا دبي مول 
ألعاب في كيدزانيا دبي مول

فنادق كيدزانيا دبي مول

سوف تحتاجون للراحة بعد قضاء يوم طويل أنتم وأطفالكم، لذلك سوف نقدم لكم عدد من الفنادق وهي الآتي:

فندق ادريس داون تاون

هذا الفندق يطل على دبي مول بشكل مباشر، كما يقع في منتصف المدينة وتم تصنيفه لفئة 5 نجوم، ويحتوي على العديد من المرافق مثل حمام السباحة، السبا، صالة رياضية، بالإضافة إلى الغرف التي تحتوي على شاشة تلفزيون، واي فاي، حمام خاص بها. 

فندق ادريس فاونتن فيوز

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي توجد في كيدزانيا دبي مول حيث يقع بالقرب من النافورة الراقصة، وتم تصنيفه من فئة 5 نجوم، كما يقع على بُعد عدة أميال من دبي مول، يتميز بإطلالته الفاخرة الجذابة، يضم العديد من المرافق، مثل صالة جيم، ثلاث حمامات سباحة، بالإضافة إلى سبا. 

فنادق كيدزانيا دبي مول
فنادق كيدزانيا دبي مول

لماذا يجب زيارة كيدزانيا دبي مول 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل كيدزانيا دبي مول وجهة سياحية يقصدها جميع السياح خاصة الأطفال من مختلف دول العالم، مثل أنها تساعد الأطفال في التعرف على جميع الوظائف الواقعية من خلال اللعب والمرح على مدينة تبلغ مساحتها 7000 متر مربع وهي نسخة طبق الأصل من مدينة حقيقة، ومن تلك الأسباب مايلي:

  • تضم تلك المدينة حوالي 40 وظيفة ومهنة مثل الطبيب، رجل الشرطة خبير التجميل بجانب رجل الإطفاء والشيف، وطبيب الأسنان، بالإضافة إلى العديد من المهن الأخرى. 
  • يمكن اختيار المهنة التي يرغب الطفل بها، كما يمكن الحصول على المال بعملة كيدزوس، وبعد الانتهاء من تلك المهمة يمكن إنفاق هذا المال في التسوق والترفيه. 
  • يمكن للأطفال التعرف على المسؤوليات التي تقع على عاتق الكبار، وذلك في بيئة آمنة، هذا يعمل على تنمية مهارات الطفل وزيادة الوعي لديه، كما تعمل على زيادة ثقته بنفسه. 
  • يمكن للطفل أن يقوم بتجربة الحياة الواقعية وذلك من خلال الذهاب إلى التسوق، هذا يجعله يكتسب مهارات أكثر مثل مهارة الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية. 
  • تلك المدينة تم بنائها كنسخة مصغرة عن مدينة حقيقية تحتوي على الطرق والمباني والمؤسسات والمركبات. 

أنشطة يمكن القيام بها في كيدزانيا دبي 

من الأنشطة التي يمكن القيام بها في كيدزانيا دبي مول والتي تحاكي الواقع ما يلي:

نشاط طبيب الأسنان 

 يقوم الطفل هنا بدور طبيب الأسنان وهذا يساعده في التعرف على أهمية نظافة الأسنان والفم وأن ذلك له نتائج إيجابية على صحتهم بشكل عام.

نشاط طبيب الأسنان 
نشاط طبيب الأسنان

نشاط رجل الإطفاء 

للقيام بهذا النشاط يجب ارتداء زي رجل الاطفاء وركوب سيارات الإطفاء، بالإضافة إلى صفارات الإنذار كل هذا يساعد الطفل في معرفة طريقة التعامل مع الحرائق. 

نشاط رجل الإطفاء 
نشاط رجل الإطفاء

نشاط المستشفى 

يلعب الأطفال في كيدزانيا دبي دور الممرضات أو الممرضين، وربما يصل الأمر إلى القيام بدور الطبيب، ومعرفة طريقة إجراء العمليات الجراحية البسيطة. 

كما يتعرف الأطفال على كيفية رعاية حديثي الولادة، ومنهم من يقوم بدور الصيدلي والقيام بتوزيع الأدوية على الأطفال الموجودين في المستشفيات الحكومية. 

نشاط المستشفى 
نشاط المستشفى

نشاط الطهي 

يقوم الطفل بدور الطاهي والتعرف على طريقة إعداد بيتزا اكسبرس من البداية حتى الانتهاء منها، هذا يساعد الطفل على تعلم فنون الطبخ. 

نشاط الطهي 
نشاط الطهي

نشاط الطيران 

يستخدم الاطفال جهاز يشبه الطائرة للتعرف على مكوناتها والتعرف على أساسيات الطيران مثل الصعود والهبوط بالطائرة واكتشاف العواصف أو الغيوم، بالإضافة إلى طرق رعاية الركوب في حال حدوث أي مكروه هذا يساعدهم في تحديد ما إذا كانوا يرغبون بأن يكونوا طيارين أم لا. 

من خلال قمرة قيادة الطيران في فلاي دبي يمكن إنشاء صور ثلاثية الأبعاد حتى يشاركها الأطفال مع أصدقائهم، تلك الطائرة توفر نظام ترفيهي من خلال توفير أكثر من 80 قناة تلفزيونية يمكن الاختيار من بينهم، تقدم تلك القنوات الأفلام والرسوم المتحركة 

نشاط الطيران 
نشاط الطيران

نشاط مصنع شكولاته 

هنا في كيدزانيا دبي مول يمكن للأطفال التعرف على طرق صنع الشوكولاته، كما يمكنهم الحصول على قالب من الشوكولاته عند الانتهاء من النشاط ومشاركتها مع أصدقائهم. 

نشاط مصنع شكولاته 
نشاط مصنع شكولاته

نشاط سوبر ماركت 

التسوق يجعل الأطفال يتعلمون مزيداً من الدروس الحياتية، يمكنهم أيضًا ان يصبحوا أصحاب أعمال ناجحين، التسوق يعمل على تنمية مهاراتهم في العمليات الحسابية والرياضيات، أيضًا هذا يجعل لديهم القدرة على التعامل مع ميزانية محددة. 

نشاط سوبر ماركت 
نشاط سوبر ماركت

نشاط البنك

يعيش الأطفال تجربة خاصة في كيدزانيا، حيث يمكنهم إنشاء حساب مصرفي في بنك كيدزانيا وإجراء جميع المعاملات المالية.

دبي مول

تم إنشاء دبي مول على مساحة تصل إلى 12 مليون قدم مربع، كما يعتبر أكبر مركز تسوق في العالم، ومن أشهر المولات، ومن أجمل أماكن ترفيهية للأطفال دبي مول وللكبار أيضاً به ما يلي:

حلبة دبي للتزلج

تعتبر حلبة التزلج من أهم وأفضل الألعاب التي يزداد عليها الإقبال من قبل الزوار والسياح، ويمكنك الاستماع بالعديد من الأنشطة التي تقام في هذا المكان مثل التزلج على الجليد، إذا كنت لا تمتلك معرفة كافية عن هذا النشاط لا داعي للقلق، لأن هذا المكان يقدم لك دورات تدريبية سوف تصل بها إلى مرحلة الاحتراف. 

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

أثناء حديثنا عن كيدز دبي مول كان لابد أن تحدث عن حديقة الحيوانات المائية ودبي أكواريوم، حيث يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات البحرية التي تصل إلى 140 فصيلة، يمكن للأطفال الاستماع بهذا المظهر الجذاب. 

يضم المكان حوض كبير للأسماك يعتبر أكبر حوض على مستوى العالم، حيث تبلغ سعته حوالي 10 مليون لتر، هناك أيضًا العديد من المغامرات التي يمكنك خوضها مثل الغوص في القفص ورؤية أسماك القرش، ورؤية ثعالب الماء، بجانب نشاط البطاريق. 

فيرتشوال رياليتي بارك

يحتوي دبي مول على العديد من الألعاب التي تعبر عن الواقع الافتراضي داخل فيرتشوال رياليتي بارك، كما يعتبر من الأماكن الشهيرة والتي يفضلها الكبار والصغار. 

ويضم الألعاب على برج دروب، دريفترز، دبي درون، بالإضافة إلى الكراسي الطائرة، تلك الألعاب تناسب جميع الفئات العمرية، كما يعد أكثر الوجهات السياحية استقطابًا للشباب والأطفال. 

هستيريا

يمكنك خوض تجربة مثيرة ومختلفة من نوعها من خلال هستيريا بيت الرعب، لكن يجب الحذر على أصحاب القلوب الضعيفة، هذا المكان يجعلك تبتعد عن روتين الحياة اليومي وخوض تجربة فريدة من نوعها. 

سيجا ريبابليك 

دبي مول يضم عدد ضخم من الألعاب والملاهي منها ملاهي سيجا ريبابليك والتي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في هذا المكان. 

يحتوي المكان على حوالي 250 لعبة من الألعاب المثيرة، التي يمكن للطفل الاستماع بها وقضاء وقت ممتع من تلك الألعاب مثل: وايلد جانجل، المتاهة،، سبين جير، بجانب الألعاب ثلاثية الأبعاد. 

ريل سينما

الأماكن الترفيهية في دبي مول لا تتوقف فقط على الأماكن التي تم ذكرها في الأعلى بل يوجد أيضا ريل سينما الذي يجعل الأطفال يستمتعون بمشاهدة الأفلام التي يفضلونها على شاشات عرض كبيرة، بالإضافة إلى وجود كراسي ذات ألوان جذابة ومريحة. 

ترامبو إكستريم

إذا كنت تبحث عن مكان ترفيهي للأطفال يشبه إلى حد ما كيدزانيا دبي مول يمكنك التوجه إلى ترامبو إكستريم، حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع من خلال ممارسة التسلق، وكرة السلة، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الأخرى. 

أسئلة شائعة 

من كثر الأسئلة التي وردت عن كيدزانيا دبي مول السؤال التالي.

ما هي الكيدزوس؟

هي العملة الرسمية في مدينة كيدزانيا. 

بذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن كيدزانيا دبي مول والمهن التي تحتوي عليها والتي تساعد على زيادة وعي الطفل، ورفع ثقته بنفسه، كما تحدثنا على الوظائف التي تحتوي عليها بجانب أسعار التذاكر والأنشطة التي يمكنك القيام بها في تلك المدينة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى