دليل أهم ألعاب القرية العالمية دبي – الاسعار – كيفية حجز التذاكر

تعد القرية العالمية في دبي من أشهر أماكن الترفيه في الإمارة سواء للمقيمين أو للسياح، كما تعتبر من أشهر المعالم السياحية في دبي لكونها وجهة ترفيهية متكاملة تضم العديد من الألعاب بالإضافة إلى الفعاليات والعروض ووجهات تناول الطعام وغيرها الكثير، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أشهر ألعاب القرية العالمية دبي.

القرية العالمية دبي

منذ إطلاق القرية العالمية دبي عام 1997، أصبحت الوجهة الترفيهية الأولى للعائلات في دبي، خاصة أنها تضم ​​العديد من خيارات الترفيه في مكان واحد، سواء التسوق ، أو الألعاب، وتناول الطعام، والعروض والفعاليات والأنشطة المتنوعة، وكل هذا على مساحة 1.6 مليون متر مربع، والجدير بالذكر أن القرية العالمية  تفتح أبوابها كل عام لفترة محددة، لكنها تستقبل خلال هذه الفترة ملايين الزوار من داخل وخارج الإمارات.

استمتع بمزيج من النكهات من دول مختلفة في شارع المأكولات داخل القرية العالمية بدبي، بالإضافة إلى الاستمتاع بأكثر من 170 لعبة بعضها مناسب للأطفال الصغار والبعض الآخر مناسب للكبار بالإضافة إلى عروض ترفيهية وثقافية، وكل هذا يقدم بأسعار معقولة.

بالنسبة لأصحاب الهمم، يمكنهم الدخول مجانًا برفقة شخص واحد فقط، وتتوفر لهم العديد من الخدمات في القرية، سواء من دورات المياه الخاصة بهم أو من منطقة وقوف السيارات الخاصة بهم، كما تم تصميم جميع الممرات والأجنحة في القرية بطريقة توفر لهم سهولة الحركة.

ألعاب القرية العالمية دبي
ألعاب القرية العالمية دبي

ألعاب القرية العالمية دبي

استمتع في كرنفال ألعاب القرية العالمية دبي، بأكثر من 170 لعبة مختلفة، من بينها ما يلي:

  • أمازون بوتس: إذا كنت من محبي سيارات التصادم في الماء ، فستقضي أنت وأطفالك وقتًا ممتعًا في الإبحار عبر لعبة أمازون بوتس، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 درهمًا للفرد.
  • فلاي فرانس: إذا كنت تحب ألعاب التشويق والتحليق عالياً، اختر مستوى التحدي المناسب لك في لعبة فلاي فرانس لتحقق عددًا كبيرًا من اللفات مع أصدقائك وعائلتك، وتبدأ الأسعار من 30 درهمًا للفرد.
  • ميامي سيرف: إذا كنت تحب ركوب الأمواج، فستساعدك لعبة ميامي سيرف  على قضاء وقت ممتع في تحدي الأمواج المنحنية، واللعبة مناسبة للأطفال والكبار، وتبدأ الأسعار من 25 درهم للفرد.
  • عجلة الفيستيفال: يبلغ ارتفاع عجلة المهرجان أكثر من 60 مترًا، مما يوفر للركاب إطلالة رائعة على دبي، إذا كنت تعاني من الخوف من المرتفعات، فلا ننصحك بتجربة هذه اللعبة، وتبدأ أسعارها من 25 درهمًا شهريًا.
  • هولندا ويند وييل:  من بين ألعاب القرية العالمية دبي  المناسبة للأطفال الصغار هولندا ويند وييل ، وهي عجلة ذات ارتفاع غير كبير مع كبائن تتيح للأطفال الاستمتاع بإطلالة رائعة على منطقة الكرنفال وتبدأ الأسعار من 10 دراهم للفرد.
  • تكساس تراك:  هذه اللعبة مناسبة للأطفال الصغار، حيث تتيح لهم الاستمتاع بجولات ممتعة من خلال قيادة سيارتهم المفضلة والتجول في مناطق مختلفة، والأسعار تبدأ من ١٠ دراهم للفرد.
  • لعبة ميكسيكان بالونز: هي من أشهر ألعاب الدوران في الهواء بارتفاع متوسط، وهذه اللعبة مناسبة للأطفال الصغار وتبدأ أسعارها من 10 دراهم للفرد.
  • بيجين بنجي: في هذه اللعبة، يستمتع الأطفال بالقفز عدة مرات على الترامبولين بكل سرور، وتبدأ الأسعار من 25 درهمًا للفرد.
  • لعبة ترانسيلفينيا تاورز: استمتع بجولة مخيفة داخل قلعة ترانسيلفانيا المسكونة بالأشباح من خلال عربة مكونة من مقعدين فقط،  مستعدًا لمفاجآت مخيفة بالداخل، والأسعار تبدأ من 20 درهم للفرد، وهي مناسبة للصغار والكبار.
  • أريبيان هورسيس: إحدى ألعاب القرية العالمية دبي هي العجلة الدوارة وركوب الخيل، وهذه اللعبة مناسبة للأطفال والكبار وتعتبر لعبة ممتعة ومسلية للغاية، والأسعار تبدأ من ١٠ دراهم للفرد.
ألعاب القرية العالمية دبي
ألعاب القرية العالمية دبي

بيت الرعب

إذا كنت من محبي أفلام الرعب وترغب في تجربة تجربة مماثلة لتلك الأفلام وتعيش أجواء الرعب بشكل كامل، فلا تفوت الذهاب إلى بيت الرعب في القرية العالمية في دبي ، حيث يمكنك أن تعيش لحظات مليئة بالتشويق والرعب والمرح في نفس الوقت مع الأصدقاء، ومحاولة الهروب من خلال النوافذ أو الأنفاق، وننصحك بتجربة هذه اللعبة مع الأصدقاء أو مع العائلة لزيادة المتعة والتشويق.

ألعاب المهارات

ومن ألعاب القرية العالمية دبي، ألعاب المهارات التي تحقق الفوز والمرح معًا وتناسب جميع الأعمار، وتتضمن ألعاب المهارات أكثر من 125 لعبة تتنوع بين الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة رمي السهام أو الألعاب الافتراضية الحديثة، بما في ذلك لعبة شارب شوترز، والتي تساعدك على اكتشاف مهاراتك في الرماية والتركيز وتحقيق أصعب المستويات.

ريبليز صدق أو لا تصدق

بالإضافة إلى ألعاب القرية العالمية دبي، يمكنكم تجربة عالم ريبليز صدق أو لا تصدق، وذلك إذا كنت من محبي الأوهام البصرية، ويحتوي المتحف على ستة صالات عرض، بما في ذلك متاهة المرايا، بالإضافة إلى مسرح عروض رباعي الأبعاد، بالإضافة إلى متجر لبيع الهدايا التذكارية الفريدة من نوعها.

حجز تذاكر القرية العالمية دبي

يمكنك حجز أي عدد من التذاكر لدخول القرية العالمية في دبي من خلال موقع الويب الخاص بهم، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 15 درهماً للفرد عبر الإنترنت، وعند الحجز عن طريق مكتب التذاكر يبلغ السعر 20 درهم، وبعد الحجز عن طريق الموقع يتم تحميل التذكرة على الهاتف ويجب إظهارها عند الدخول أو طباعتها، وبالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثلاث سنوات ، يمكنهم الدخول مجانًا، وبالنسبة لكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا، يمكنهم أيضًا الدخول مجانًا.

كل ما عليك فعله لحجز تذاكر القرية العالمية في دبي هو الدخول إلى صفحة حجز التذاكر  ثم  اختيار العدد وفي حالة وجود أطفال أقل من ثلاث سنوات، أو البالغين أو اصحاب الهمم يتم اختيارهم، ثم اضغط على خيار إضافة إلى السلة والدفع بالطريقة المناسبة لك.

ألعاب القرية العالمية دبي
ألعاب القرية العالمية دبي

مواعيد القرية العالمية 2022

يمكنك زيارة القرية العالمية 2022 حتى 10 أبريل 2022 حيث تم افتتاح أبوابها منذ 16 أكتوبر 2021،أما مواعيد الزيارة فهي كالتالي:

  • من السبت إلى الأربعاء من الرابعة عصراً حتى منتصف الليل.
  • في عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحاً.
  • الثلاثاء هو يوم مخصص للسيدات والعائلات.
  • في حالة وجود أي استفسارات يمكنكم التواصل على رقم:  4114 362 04.
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@globalvillage.ae.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن ألعاب القرية العالمية دبي، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن مختلف المواضيع الترفيهية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى