أشهر 9 محلات الكترونيات في دبي | بيع الأجهزة الكهربائية والالكترونيات

محلات الكترونيات في دبي التي تمتاز بطرح عدد كبير من الهواتف الذكية وألعاب الفيديو وكذلك سماعات الاستريو وكاميرات التصوير التابعة لكبرى الشركات حول العالم مثل آبل وسامسونج وكذلك إتش بي، حيث تقدمها بأسعار تنافسية وضمانات مدى الحياة بالإضافة إلى خدمات صيانة مستمرة تصل بالعميل إلى حالة الرضا التام.

أفضل محلات الكترونيات في دبي

بالنظر إلى أفضل محلات الكترونيات في دبي تقدم خدمات راقية بأسعار مناسبة فلقد جاءت على النحو التالي:-

محل چامبو للالكترونيات Jumbo Electronics

تعتبر علامة جامبو واحدة من كبرى شركات بيع التجزئة الرائدة في دولة الإمارات، فمنذ أن تم تأسيسها عام 1974 وحتى وقتنا الحالي وهي تقدم مجموعة ضخمة من الأجهزة الإلكترونية التابعة لكبرى الماركات العالمية مثل ( آبل، سامسونج، إل چي، آسوس، ديل) وغيرها الكثير من العلامات الأخرى.

علاوةً على هذا، فإن محل چامبو يقدم الكثير من عروض الالكترونيات في الامارات التي تمكن الزوار شراء الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية بتخفيضات تصل إلى 50%، فضلاً عن توفير أكثر من 6 مراكز خدمة وصيانة منتشرة في دولة الإمارات بالكامل.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز چامبو أصبح ينال مكانة خاصة في سوق الكترونيات دبي والكثير من الدول العربية الأخرى مثل الكويت وقطر والبحرين وكذلك عمان؛ وذلك يعود إلى تنوع البضائع وخدمات الشحن السريعة وكذلك طرق الدفع المتنوعة.

مواعيد العمل: 

  • من الإثنين إلى الجمعة يبدأ الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يومي السبت والأحد يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143253711+.

الموقع: الطابق الثاني – دبي مول.

محل چامبو للالكترونيات Jumbo Electronics
محل چامبو للالكترونيات Jumbo Electronics

محل Ecity Dubai Mall

يُعد محل إي سيتي ضمن أبرز اسماء محلات الكترونيات في دبي، حيث يشتهر بضم أكثر من 100 علامة تجارية تعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية والحواسيب وكذلك الهواتف.

ليس هذا فحسب، بل وأصبح من أشهر المحلات التجارية في سوق دبي الإلكتروني؛ وذلك نظرًا لبيع الكثير من المنتجات من خلال الموقع الرسمي عبر شبكة الإنترنت، حيث استطاع بذلك أن يواكب العصر ويقدم خدماته على نطاق أوسع في العاصمة.

أما عن أبرز العروض الترويجية التي يقدمها محل إي سيتي أحد أشهر محلات الكترونيات في دبي هي تقديم قيمة استبدال مضمونة بقيمة 1000 درهم لأجهزة الهواتف الذكية القديمة، بالإضافة إلى عروض استبدال بقيمة 900 درهم لأجهزة Macbook القديمة أيضًا.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت يستمر العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143253946+.

الموقع: الطابق الثاني – دبي مول – طريق المركز المالي.

محل شرف دي چى Sharaf DG Mall of the Emirates

يعتبر محل شرف دي چي هو الوجهة الأولى لدى كثير من تجار التجزئة في دولة الإمارات، راغبي عقد صفقات ناجحة تتضمن أجهزة منزلية وهواتف بأسعار لا تقبل المنافسة، حيث يتربع ذلك المحل على عرش سوق الالكترونيات في دبي؛ وذلك بفضل توفير الكثير من البضائع التابعة لكبرى الماركات الصينية واليابانية وكذلك الأمريكية.

يمكنك أيضّا اكتشاف مزيد من العروض التي يطلقها شرف دي جي أفضل محل إلكترونيات في دبي بين الحين والآخر والتي تتضمن خصومات على كاميرات كانون بنسبة 10% وتخفيضات تصل إلى 60% على مكبرات الصوت المحمولة، فضلاً عن توفير أكثر من 200 درهم لحاملي بطاقات بنك أبوظبي أو دبي التجاري.

ومن الجدير بالذكر، أن محل شرف دي جي يقع على مساحة بلغت 2700 قدم في مول الإمارات الذي يضم أضخم محلات الكترونيات في دبي حيث يقدم تجربة تسوق لا مثيل لها بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من الخبراء حتى يقدمون نصائح تهدف لمصلحة العميل أولاً.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971600502034+.

الموقع: الطابق الأول – مول الإمارات – طريق الشيخ محمد بن زايد.

محل شرف دي چى Sharaf DG Mall of the Emirates
محل شرف دي چى Sharaf DG Mall of the Emirates

محل إي ماكس E max

تعتبر علامة إي ماكس واحدة من أشهر شركات البيع بالتجزئة التابعة لمجموعة لاندمارك العالمية والتي تأسست في دولة الإمارات عام 2006، حيث تعرض من خلال فروعها الكثير من الأجهزة الإلكترونية التي تتبع أكثر من 200 ماركة حول العالم، كما استطاعت أن تنافس كبرى الشركات في سوق الالكترونيات دبي خلال وقت قياسي.

يمكنك فرش منزلك بأحدث الأجهزة الإلكترونية من شاشات مسطحة وغسالات وثلاجات أو اقتناء كل ما تحلم به من هواتف وسماعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقاتها بخلاف أجهزة التصوير الفوتوغرافي وأدوات العناية الشخصية من خلال محل إي ماكس أحد أشهر محلات بيع الأجهزة الكهربائية في دبي.

تقدم أيضًا تلك العلامة التجارية برامج الولاء التي تمنح العملاء  الكثير من الامتيازات الحصرية مثل برنامج Chairman’s Club وكذلك VVIP؛ حتى تعزز تجربة الشراء بصورة أكبر لدى المتسوقين، كما تصدر قائمة أكبر محلات الكترونيات في دبي.

 مواعيد العمل:

  • من الإثنين إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد تستكمل العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 9718003629+.

الموقع: دبي مول.

ڤيرچن ميجا ستور Virgin Megastore

استطاع ڤيرجن ميجا ستور أن يلبي احتياجات السوق المحلي ويوفر احتياجات العملاء راغبي مواكبة التطورات التكنولوجية التي توصل إليها العلم في وقتنا الحالي، بل وأصبح من أفضل محلات الإلكترونيات في دبي في الآونة الأخيرة بعد طرح بعض الخدمات الإضافية مثل حجز التذاكر وبيع الكتب الالكترونية.

علاوةً على هذا، فإن ميجا ستور يتصدر قائمة أبرز اسماء محلات الكترونيات في دبي، حيث يقيم الكثير من الفعاليات والمهرجانات التي تطرح من خلالها عروضًا على الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة وملحقات المطبخ، لذا يُعد من أشهر محلات الكترونيات في دبي التي تغطي الكثير من الجوانب الترفيهية مثل أجهزة البلايستيشن وسماعات الرأس وأجهزة الباور بانك.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143253330+.

الموقع: داون تاون دبي.

ڤيرچن ميجا ستور Virgin Megastore
ڤيرچن ميجا ستور Virgin Megastore

محل كمبيوتر كير COMPUTER CARE

يمتاز محل كمبيوتر كير أحد أفضل محلات بيع الأجهزة الكهربائية في دبي بتقديم الكثير من المعدات والأدوات المتعلقة بأجهزة الحواسيب التابعة لكبرى العلامات التجارية مثل إتش بي وآسوس وكذلك لينوفو وآبل، كما يقدم أيضًا الكثير من الطابعات والخوادم والأجهزة المكتبية والحسابية المتطورة.

 ولعل أبرز الأسباب التي جعلته من أشهر محلات سوق الالكترونيات دبي هي تقديم خدمات الصيانة لكثير من معدات الكمبيوتر والأجهزة التكنولوجية وذلك بواسطة كبار الخبراء والمتخصصين في ذلك المجال، فضلاً عن تقديم ضمانات على كافة المشتريات لمدة تصل إلى عامين.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا الجمعة يبدأ الساعة 5:00 وحتى 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143581020+.

الموقع: مركز العين – طريق آل مكتوم.

محل Zam Zam Electronics

يُعد متجر زمزم أحد أشهر محلات سوق جبل علي للالكترونيات، حيث يوفر أحدث الأجهزة التي تطرحها كبرى الشركات العالمية أولاً بأول، حيث يمكنكم العثور على أحدث إصدارات هواتف iPhone إلى جانب اكتشاف مجموعة من الساعات الذكية لتنعم بتجربة استثنائية في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

كما يعتبر من أشهر اسماء محلات الكترونيات في دبي تقدم خصومات تنافسية للغاية تصل إلى 25% على كافة الأجهزة في نهاية كل موسم، هذا بخلاف الصفقات والعروض الذي يقدمها مع كبار الوكلاء والموزعين، وبالتالي أصبح بمرور الوقت أفضل محلات الكترونيات في دبي بلا منازع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم يبدأ من 2:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971551013976+.

الموقع: ميناء جبل علي – المنطقة الصناعية الأولى.

محل Zam Zam Electronics
محل Zam Zam Electronics

أشهر محلات بيع وشراء الإلكترونيات المستعملة في دبي

أما عن أشهر محلات الكترونيات في دبي للأجهزة المستعملة فهي كالآتي:-

محل Cash Converters

يشتهر Cash Converters بكونه من أفضل محلات سوق الإلكترونيات المستعملة في دبي، حيث يقبل بشراء أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية بأسعار تتناسب مع طبيعة المنتج، كما يقدم أيضًا خدمات الصيانة لكثير من الحواسيب والهواتف ومستلزمات المطبخ، فضلاً عن بيع قطع أثاث بحالة جيدة، لذا فهو يستحق لقب أفضل محلات الكترونيات في دبي بجدارة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، ماعدا الأحد عطلة.

الموقع: شارع الجرينة – منطقة القوز.

محل Noman Used Home Appliances Buyer and seller

إذا كنت تبحث عن متجر يقدم لك الكثير من الأجهزة المنزلية والهواتف وكافة الكماليات التي ترغب بها فإن محل Noman اشهر محلات الكترونيات في دبي يقدم لك تلك الفرصة، حيث يتميز بتقديم الكثير من العروض على الأجهزة الإلكترونية التي تأتي بحالة ممتازة وسعر متوسط، لذلك يعتبره البعض من أشهر محلات سوق الإلكترونيات المستعملة في دبي داخل حي السطوة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا الجمعة تبدأ الساعة 3:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971562120741+.

الموقع: شارع 18 – حي السطوة.

محلات الكترونيات في دبي التي تقدم أفضل العروض على كثير من الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية التابعة لكبرى الشركات حول العالم، بحيث تمكن الزوار من شراء كل ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة على مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى