أفضل 9 محلات بلايستيشن في دبي | أشهر محلات العاب الفيديو نرشحها لك

تعد محلات بلايستيشن في دبي من أكثر الأماكن التي يبحث عنها الشباب؛ لأنها توفر ألعاب فيديو مشوقة تجعلهم يقضون أوقات فراغهم بشكل ممتع دون بذل مجهود بدني كبير كما في بعض الألعاب الأخرى.

حيث تضم هذه المحلات جميع الألعاب الإلكترونية الحماسية مثل: ألعاب القتال، والمنصات، والتصويب، والمغامرات، والمحاكاة، وتمثيل الأدوار، والاستراتيجية، والألغاز، والرياضة.

محلات بلايستيشن في دبي

تضم مدينة دبي أفضل المحلات المتخصصة في بيع ألعاب الفيديو وأجهزة البلايستيشن وملحقاتها، مثل المحلات التالية:

محل Wasabi Electronics 

يمتلك بلاي ستيشن 5، وبلايستيشن 4، وتشكيلة رائعة من ألعاب الفيديو مثل: لعبة DYING LIGHT، وساحة المعركة، والقاتل المحترف، بالإضافة إلى لعبة 2K22، وفيفا، وسيد الخواتم، وقناص النخبة.

يتميز بأنه يبيع المنتج بأسعاره الأصلية، ويقدم خدمة ما بعد البيع، ويتعامل مع العملاء باحترام، ويتيح التوصيل إلى المنزل، ويقدم خدمة الصيانة بجودة وكفاءة عالية؛ لذا يعد من أفضل محلات بلاي ستيشن في دبي بل وجميع الإمارات الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: 97142399556+.

الموقع: ديرة/ هور العنز/ شرق أبو هيل/ شارع B22.

محل Wasabi Electronics 
محل Wasabi Electronics

محل Geekay 

يعد محل جيكي ضمن أشهر محلات بلايستيشن في دبي مول، حيث يقدم للعملاء مكافآت رائعة عند شراء جهاز بلاي ستيشن 5، كما يتميز بتقديم خدمة الشحن المجاني إلى جميع أنحاء الإمارات، ويوفر افضل محل العاب بلايستيشن دبي خدمة الدفع عند الاستلام، والتسوق من خلال المتجر الإلكتروني.

يوفر للعملاء كافة ملحقات أجهزة ألعاب الفيديو مثل: وحدة التحكم، والفأر، وحامل وحدة التحكم، وسماعات الرأس، ولوحات المفاتيح، إلى جانب توفير ملابس لاعبي البلاي ستيشن، والحقائب، والأكواب، والديكورات، والقبعات.

مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا أيام الجمعة والسبت حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971565337952+.

الموقع: المركز المالي/ دبي مول/ الطابق الثاني.

محل Geekay 
محل Geekay

محل كلاسيك جيم للإلكترونيات 

إذا كنت تبحث عن اسماء محلات بلايستيشن في دبي عليك تجربة محل كلاسيك جيم؛ لأنه الأفضل على الإطلاق في هذا المجال، حيث يوفر أي لعبة يحتاج إليها العميل، ويضم فريق خدمة عملاء رائع يحسن التعامل مع العملاء.

كما يوفر وحدات تحكم عالية الجودة، ويقدم خدمة إصلاح أجهزة البلاي ستيشن و Xbox، بالإضافة إلى أنه يتيح توصيل المنتج إلى المنزل، ويوفر موقف سيارات مجاني لأصحاب الكراسي المتحركة، ولديه شبكة إنترنت مجانية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97143588000+.

الموقع: حي السطوة/ مقابل محطة البنزين.

محل كلاسيك جيم للإلكترونيات 
محل كلاسيك جيم للإلكترونيات

محل Fantastic Games 

من أهم محلات العاب الفيديو في دبي المتخصصة في بيع ألعاب الفيديو، حيث يضم فنيين متخصصين في إصلاح الاجهزة ووحدات التحكم، ولديه مجموعة من أجود الألعاب الكلاسيكية والجديدة.

كما يعد من ضمن قائمة أفضل محلات بلايستيشن في دبي؛ لأنه يقوم بتوصيل الجهاز للعميل في خلال 24 ساعة فقط من طلب المنتج، كما أن جميع الأجهزة الإلكترونية التي يوفرها أصلية وتحتوي على ختم الشركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، عدا الجمعة بدايةً من الساعة 4:30 عصرًا.

رقم الهاتف: 97143536413+.

الموقع: الفهيدي 32/ شارع C25.

محل Fantastic Games 
محل Fantastic Games

محل Games Box 

يعد من اسماء محلات بلايستيشن في دبي الرائدة في مجال بيع أجهزة ألعاب الفيديو وملحقاتها بالجملة والتجزئة، حيث يقدم للعملاء خيارات متنوعة من الألعاب، ويضم فريق عمل متعاون، ويتمتع بخبرة أكثر من 20 عام.

يتوفر في هذا المحل وحدات تحكم بأنواع وألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى أقراص الألعاب المضغوطة، وسماعات الرأس، وعجلات السباق، لذلك يعد واحد من أهم محلات بلاي ستيشن في دبي وكافة المدن المجاورة.

مواعيد العمل: من يوم السبت حتى الخميس بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 ظهرًا، ومن الساعة 4:30 عصرًا حتى الساعة 9:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97142259642+.

الموقع: ديرة/ شارع رقم 10/ طريق نايف/ بازار مرشد.

محل Games Box 
محل Games Box

محل Game Street

واحد من أفضل محلات بيع بلايستيشن في دبي رخيصة، حيث يوفر ألعاب فيديو، وأجهزة إلكترونية، وملحقات متنوعة بأسعار مناسبة على عكس محلات الإلكترونيات الأخرى، إلى جانب أنه يضم موظفين متعاونين، ويتيح خدمة التوصيل، ويتميز بوجود منتجات مستعملة وألعاب كلاسيكية رائعة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142658555+.

الموقع: منازل ديرة/ القصيص 2/ شارع B8.

محل Game Street
محل Game Street

محل Pressonx

من قائمة أفضل اسماء محلات بلايستيشن في دبي لأنه يمتلك فريق خدمة عملاء رائع يتعامل مع العملاء بشكل احترافي، كما يتميز بتسليم الطلب للعميل في يوم الشراء دون تأخير.

يتيح الطلب من خلال المتجر الإلكتروني أو التطبيق، ويوفر كافة أنواع ألعاب الفيديو بأعلى جودة وأرخص سعر مقارنة بمحلات ألعاب الفيديو الأخرى، وجميع الأجهزة التي يوفرها أصلية وعالية الجودة. 

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً،ماعدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: 971509951008+.

الموقع: الخليج التجاري.

محل Pressonx
محل Pressonx

محل Al Loaba Al Sareaa 

متخصص في بيع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ألعاب الفيديو، وجميع المكملات الأخرى مثل: الفأر، وسماعات الرأس، ووحدات التحكم بالتجزئة، ويتميز بتوفير أجهزة ألعاب فيديو مستعملة بحالة جيدة، لذا يعد من أميز محلات بيع بلايستيشن في دبي.

بالإضافة إلى أن أسعاره في متناول الجميع، ويتيح خدمة الصيانة على يد فريق مدرب جيدًا على حل كافة الأعطال في أجهزة البلايستيشن، ويقدم استشارة مجانية للعملاء حتى يتمكنوا من شراء الجهاز المناسب.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: 971503534435+.

الموقع: الطوار 1/ بارك 1/ بجوار شارع 52.

محل Al Loaba Al Sareaa 
محل Al Loaba Al Sareaa

ختامًا تعرفنا على أشهر محلات بلايستيشن في دبي تقدم أجود المنتجات بأسعار في متناول الجميع، مع مواعيد العمل وأرقام التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى