أفضل محلات الإضاءة في دبي | أشهر 12 متجر و شركة اضاءة

تعتبر الإضاءة من أهم الأشياء عند تأسيس المنازل أو الشركات أو الأماكن الحيوية بشكل عام، لذلك توفر محلات الإضاءة في دبي مجموعة كبيرة من المصابيح والأضواء والإكسسوارات المختلفة عالية الجودة، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والتصاميم الديكورية، وذلك لتزيين المنازل والمكاتب والمحلات التجارية بأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

محلات الإضاءة في دبي

تنتشر محلات الكترونيات في دبي بصورة كبيرة حيث تحتوي على خيارات كثيرة من أدوات الإضاءة، وإليكم أبرز محلات الإضاءة في دبي ألا وهي:

محل ARRCO LIGHTING ( Muraqqabat )

لابدّ من اختيار اماكن شراء الاضاءة في دبي بعناية حيث يجب أن تتمتع بالأناقة والمتانة، لذلك عليك بزيارة محل آركو لايتينج افضل محل إضاءة في دبي، ويحتوي على أحدث الثريات والديكورات الرائعة.

وأدوات الإضاءة بمختلف أنواعها من أسلاك ولمبات من أفضل الماركات العالمية، فهو يعتبر من أفضل محلات الإضاءة في دبي بفضل منتجاته عالية الجودة وأسعاره التنافسية، فضلاً عن التعامل الراقي من قِبل العالمين بالمحل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً، فيما عدا يوم الأحد يعمل حتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 266 6450‬‏

الموقع: شارع صلاح الدين – المرقبات.

محل ARRCO LIGHTING ( Muraqqabat )
محل ARRCO LIGHTING ( Muraqqabat )

محل Huda Lighting

هو اسم يعني الثقة ويعتبر من أشهر اسماء محلات الإضاءة في دبي فهو صرح ضخم يحتوي على أجمل مستلزمات الإضاءة الحديثة مثل إمدادات الأسلاك ومفاتيح تحكم ولوحات كهربائية، هذا بالإضافة إلى مجموعة من أرقى الثريات.

التي تعمل بأحدث أنظمة التشغيل اليدوية والأتوماتيكية للمنازل والشركات، فهو واحد من محلات الإضاءة في دبي التي يثق بها الكثير من العملاء، وذلك بفضل توفيره لأكثر من 50 ماركة عالمية شهيرة في مجال الإضاءة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، فيما عدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 341 1301‬‏

الموقع: شارع أم سقيم – القوز – منطقة القوز الصناعية 3

محل Al Salhiya Lighting Center

من أبرز محلات شراء اضاءة في دبي هو تلك المحل المميز الذي يوفر خيارات متنوعة من أجمل وأحدث أدوات الإضاءة العصرية والكلاسيكية، كما يمكن اقتناء مجموعة من أروع الثريات التي تناسب جميع الأذواق.

علاوة على الأسلاك ذات السمك المختلف، والمصابيح الداخلية والخارجية من مختلف العلامات التجارية العالمية بالضمان، هذا بالإضافة إلى إمكانية التسوق عبر الإنترنت وتوصيل المنتجات إلى باب البيت.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، فيما عدا يوم الأحد من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 266 8404‬‏

الموقع: طريق الاتحاد، الخبيصي.

محل Al Salhiya Lighting Center
محل Al Salhiya Lighting Center

Electrical Lighting Co LLC | شركة الإضاءة الكهربائية المحدودة

إذا كنت تريد تأسيس الكهرباء في منزلك وتفضل شراء المستلزمات الأساسية من شركات اضاءة في دبي فلا بدّ من التعامل مع شركة إلكتريك لايتينج التي تضم الكثير من أشكال وأحجام مختلفة من الثريات والمصابيح المناسبة للديكورات العصرية الحديثة.

حيث تصل عدد المنتجات لديها إلى أكثر من 15000 منتج، علاوة على أدوات الكهرباء التي تتسم بالقوة والمتانة مثل الأسلاك ولمبات LED ومفاتيح الكهرباء وغيرها من الاكسسوارات بأسعار مناسبة، فضلًا عن خدمة العملاء المميزة.

مواعيد العمل: 

  • يوم السبت من 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا، ويوم الأحد مغلق.
  • من الإثنين إلى الخميس الفترة الأولى من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا، والفترة الثانية من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة من 8:00 صباحًا وحتى 11:30 صباحًا، ومن 4:00 عصرًا وحتى 8:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 336 0052‬‏

الموقع: شارع زعبيل  الكرامة 

شركة عصفور كريستال دبي Asfour Crystal

اسم كريستال عصفور يعني الجودة والأناقة في كل قطعة من قطع الثريات، حيث تُعد افضل شركة اضاءة في دبي والعالم، وهي من رواد صناعة الكريستال النقي الفريد، والذي يتم تصميمه بأروع الأشكال لوضعه داخل مجموعة من الثريات العصرية الأنيقة وأيضًا الكلاسيكية المميزة.

كما تمتلك هذه الشركة مجموعة من الخبراء في مجال فك وتركيب الثريات داخل المنازل والشركات والفنادق إلى جانب التعبئة والنقل، كما توفر خدمة إعادة التصميم والتنظيف والاستبدال، علاوة على توافر تصميمات مختلفة ومميزة من التحف والديكورات الرائعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 54 583 6423‬‏

الموقع: طريق الشيخ زايد، مبنى ظاهر، الطابق الأرضي، دبي.

شركة عصفور كريستال دبي Asfour Crystal
شركة عصفور كريستال دبي Asfour Crystal

محل Concord lighting – Led

يوجد محلات اضاءة في دبي توفر أفضل مستلزمات الكهرباء الحديثة بأسعار مناسبة، ويعتبر هذا المحل واحد من تلك المحلات، حيث أن لديه تشكيلة كبيرة من المصابيح الداخلية والخارجية والكشافات والأسلاك وجميع اكسسوارات الكهرباء عالية الجودة ومن أفضل الماركات.

كما يقدم أيضًا مجموعة من الثريات ذات التصميم الشرقي الكلاسيكي، وتصميمات أخرى حديثة مواكبة للموضة العالمية في مجال الديكور، فهو من أجمل محلات الإضاءة في السوق الصيني بفضل منتتجاته المختلفة والنادرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 453 1051‬‏

الموقع: رأس الخور – دبي.

محل LUMES CHANDELIERS DUBAI SHOWROOM

هذا المتجر المميز هو الموصي به في دبي عند الرغبة في شراء ثريات كريستال فاخرة، حيث أنه من أرقى محلات الإضاءة في دبي ويمتلك مجموعة من الثريات الأكثر أناقة ومتانة، والتي تناسب الفنادق والقصور والفيلات وغيرهم.

فهي ثريات مصممة من قطع الكريستال النقي والتي تمت صناعتها يدويًا بحرفية شديدة، فلا تتردد واقتني واحدة من أجمل الثريات الموجودة داخل هذا المتجر وبسعر مناسب.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، أما يومي السبت والأحد فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 396 9158‬‏

الموقع: طريق زعبيل الكرامة دبي، مركز الشريفي، محل رقم 5

محل LUMES CHANDELIERS DUBAI SHOWROOM
محل LUMES CHANDELIERS DUBAI SHOWROOM

محل Zaha Lightings

إذا كنت تبحث عن محلات إضاءة في دبي تكون على درجة كبيرة من الثقة، فهذا المحل يضمن لك ذلك، حيث أنه يحتضن أجود مستلزمات الكهرباء بمختلف أنواعها مثل المصابيح الكهربائية والأضواء الموضعية والشريطية، وأضواء الجدران.

ومفاتيح الكهرباء والأسلاك وغيرهم من الاكسسوارات المميزة، فضلًا عن توافر خدمة تصميم الثريات حسب الطلب، فهو من أشهر محلات الإضاءة في السوق الصيني للبيع بالجملة والتجزئة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 585 0698‬‏

الموقع: سوق التنين، الدور الأرضي، دبي.

محل Al Najm Lighting – النجم لايتنج

النجم لايتنج هو متجر اضاءة في دبي شهير ويتميز بأسعاره الممتازة وجودة منتجاته العالية، علاوة على تواجد مجموعة من المهندسين الاستشارين الذين يقدمون للعملاء النصائح والمشورة في اختيار الأنسب.

كما أنه من أفضل محلات الإضاءة في دبي بشهادة عملائه، حيث لديه جميع مستلزمات الكهرباء عالية الجودة والثريات الحديثة بمختلف الأحجام والأشكال، كما لديه خدمة التوصيل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يمتد العمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 536 3322‬‏

الموقع: المدينة العالمية – دبي. 

محل Al Najm Lighting - النجم لايتنج
محل Al Najm Lighting – النجم لايتنج

محل Light Vision LLC Dubai

يتميز لايت فيجن أحد أشهر متاجر اضاءة في دبي بتنوع أشكال المصابيح والثريات لديه، وتميزها بالبساطة والأناقة في نفس الوقت، كما أنه على استعداد كامل لتجهيز المنازل من كافة مستلزمات الإضاءة

ذات الجودة والمتانة العالية ومن أشهر العلامات التجارية، فهو من أشهر محلات اضاءة في دبي التي تلبي جميع احتياجات العملاء دون الحاجة للبحث المستمر وبأسعار لا تقبل المنافسة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 263 5494‬‏

الموقع: شارع دمشق، دبي.

محل ITALIAN LIGHT LLC 

إذا كنت بصدد البحث عن محلات اضاءة في دبي تحتوي على مستلزمات الكهرباء الحديثة، فيمكنك زيارة محل إيطالين لايت الذي يضم عشرات العلامات التجارية العالمية من أدوات الكهرباء والثريات والمصابيح.

علاوة على جميع الاكسسوارات وإمدادات الأسلاك واللمبات الليد وغيرها، كما يتميز بأسعاره الغير مبالغ بها فهو من أرخص محلات الإضاءة في دبي كما لديه خدمة الإصلاح والتجميع، ويمكن الدفع كاش أو ببطاقة الإئتمان

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 339 3639‬‏

الموقع: شارع 2 – عود ميثاء – دبي.

محل ITALIAN LIGHT LLC 
محل ITALIAN LIGHT LLC

وإلى هنا نكون قد انتهينا من ذكر عدد كبير من أفضل محلات الإضاءة في دبي والتي تقدم الكثير من مستلزمات الكهرباء الأساسية من مختلف الماركات العالمية عالية الجودة، وذلك لكل منزل أو محل تجاري أو فندق لتلبي جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى