سبلاش اند بارتي في دبي – الألعاب – الأسعار – الخدمات

تعتبر دبي من الوجهات السياحية المفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم، لكونها تضم أنواعاً مختلفة من الأماكن السياحية والترفيهية أو الحدائق ومراكز التسوق الكبرى أو الأماكن القديمة وغيرها الكثير، وهي ملائمة للشباب وملائمة للأطفال والعائلات، ومن الواجهات المفضلة للعديد من الأشخاص  “الحدائق المائية في دبي “، ومن بينها سبلاش اند بارتي في دبي.

ألعاب سبلاش اند بارتي في دبي

من أجمل الحدائق المائية في دبي هي حديقة سبلاش اند بارتي، وقد تم تصميمها لتناسب جميع أفراد الأسرة سواء الشباب أو الأطفال أو البالغين، وعلى وجه الخصوص تجتذب الأطفال بسبب الألعاب المائية المتعددة والممتعة، ولكن الكبار يستطيعون  الاسترخاء على الشاطئ وشرب مشروباتهم المفضلة.

تضم سبلاش آند بارتي دبي العديد من الألعاب المائية الرائعة للأطفال، وفي نفس الوقت تحاكي أعلى معايير السلامة، ومن بين هذه الألعاب المراجيح والمنزلقات المطاطية والسباحة وكرات الماء الرائعة والعديد من الألعاب المائية الأخرى.

سبلاش اند بارتي في دبي
سبلاش اند بارتي في دبي

أسعار دخول سبلاش اند بارتي

تختلف أسعار دخول سبلاش اند بارتي دبي بجانب اختلاف عروض أعياد الميلاد أو الحفلات العامة، وتنقسم الأسعار كالآتي:

  • سعر الدخول ليوم كامل بالنسبة للطفل يبلغ 99 درهم إماراتي وتشمل التذكرة شخص بالغ، وفي حالة وجود شخص إضافي يتم دفع 50 درهم إماراتي.
  • سعر الدخول لأعياد الميلاد وغيرها لمدة ساعتين إلا الربع 99 درهم إماراتي من يوم الأحد إلى الأربعاء، أما من يون الخميس إلى السبت 120 درهم إماراتي.

تابع: 

أهم الخدمات

يمكنك الاستمتاع بالحفلة الرائعة داخل سبلاش اند بارتي في دبي والاستمتاع بلعب الألعاب المائية للأطفال، حيث يمكنك تنظيم الحفلات داخل الحديقة، مثل حفلات أعياد الميلاد ، ويمكن إجراء هذه الحفلات في منزلك حيث يتم إحضار جميع الألعاب القابلة للنفخ إلى المنزل.

يمكنك إقامة حفلة عيد ميلاد لطفلك داخل الحديقة لمدة ساعة و 45 دقيقة، ستحصل خلالها على جميع الخدمات الخاصة، ويمكن للأطفال الاستمتاع بلعب الألعاب المائية الرائعة داخل الحديقة، لذلك يعتبرها البعض أفضل مكان لإقامة حفلات أعياد الميلاد داخل دبي.

سبلاش اند بارتي في دبي
سبلاش اند بارتي في دبي

كما تقدم الحديقة المائية خدمة بالونات التزيين المختلفة الألوان والأشكال من أجل تزيين الحديقة أو تزيين منزلك، إذا كنت تقيم حفلة عيد ميلاد داخل المنزل، تم تصميم البالونات حسب نوع الاحتفال سواء عيد ميلاد، نجاح، أعراس وغيرها من المناسبات.

تضم حديقة سبلاش اند بارتي في دبي مقهى لتناول جميع المشروبات سواء للأطفال أو الكبار، ويمكن للبالغين الاستلقاء على الشاطئ والاستمتاع باحتساء القهوة أو العصائر أو أي مشروبات أخرى، كما يقدم بعض المخبوزات والوجبات السريعة والخفيفة، بما في ذلك المعكرونة والبيتزا.

ساعات عمل سبلاش اند بارتي والموقع

  • يقع الفرع الرئيسي في الصفا 2.
  • يقع الفرع الثاني في كايت بيتش، جميرا.
  • ساعات عمل سبلاش اند بارتي في الفرع الرئيسي في الصفا 2 من التاسعة صباحاً  حتى السادسة مساءً كل يوم.
  • ساعات عمل فرع كايت بيتش من الأحد إلى الخميس من
    03:00 عصراً حتى 09:00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
  • ساعات عمل فرع سي بريز في ذا بيتش جي بي ار من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، أما ساعات العمل يوم الجمعة من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • رقم سبلاش اند بارتي دبي للتواصل: 3008 388 04.
الحديقة المائية

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن سبلاش اند بارتي في دبي، وعرضنا لكم أهم المعلومات عن الحديقة وساعات العمل وغيرها من المعلومات، نأمل أن نكون قد وفرنا عنكم عناء البحث عن الحديقة المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى