حديقة أب تاون مردف دبي – المرافق – الخدمات – ساعات العمل

من أشهر حدائق دبي حديقة أب تاون مردف دبي، حيث تضم إمارة دبي العديد من المتنزهات والأماكن الترفيهية كالمراكز التجارية والأماكن الترفيهية والحدائق في جميع المناطق داخل دبي، وقد أولت الدولة اهتمامًا خاصًا بإنشاء المرافق والأماكن الترفيهية للترفيه عن المواطنين والمقيمين داخل الإمارة وخاصة الحدائق، حيث يهتم الكثير بزيارة المنتزهات والحدائق للشعور بالراحة، ومن بين الحدائق التي حازت على اهتمام كبير في الإمارة وافتتحتها شركة دبي للاستثمار حقيقة أب تاون مردف دبي، وهي من أشهر الحدائق في دبي.

أب تاون مردف دبي

تتميز حديقة أب تاون مردف دبي بأنها تلبي كافة الاحتياجات الخاصة لسكان منطقة مردف وجميع المناطق المجاورة لها، وبها العديد من المساحات الخضراء التي تجذب الكثير لزيارتها، وتحتوي على أكثر من 92 شجرة وأكثر من 255 شجرة زينة، بالإضافة إلى المساحات الشاسعة لزراعة الزهور لإضفاء لمسة جمالية عليها.

حديقة أب تاون مردف دبي
حديقة أب تاون مردف دبي

 الأنشطة في اب تاون دبي

تضم الحديقة العديد من المطاعم التي تقدم وجبات متنوعة سواء كانت وجبات سريعة أم غداء، ويمكن للعائلة تناول أشهى المأكولات داخل مطاعم حديقة أب تاون مردف دبي، وبعد التجول داخل الأماكن الترفيهية داخل الحديقة، يمكنك الاستمتاع بتناول المشروبات المفضلة والاستمتاع بفنجان من القهوة داخل مقاهي الحديقة التي توفر أماكن جلوس للأطفال، كما يمكنك تناول مشروبك المفضل والاستمتاع بالمساحات الخضراء.

ملاعب حديقة أب تاون مردف دبي

تضم الحديقة ملاعب رياضية لممارسة أنواع مختلفة من التمارين بالداخل، من أجل تشجيع الزوار على ممارسة الرياضة بانتظام، يمكن الاستمتاع بملاعب التنس وكرة القدم داخل الملاعب الحقيقية، ويمكن للزوار ممارسة الرياضة يوميًا داخل الملاعب في حديقة أب تاون مردف دبي.

منطقة مخصصة للأطفال

يصبح الذهاب إلى أب تاون مردف دبي بارك ممتعًا عند ترك الأطفال في منطقة لعب الأطفال داخل الحديقة، كما يستمتع الأطفال باللعب داخل المناطق المخصصة لهم داخل الواقع والمزودة بالعديد من الألعاب التي تناسب مختلف أعمار الأطفال، وهي مؤمنة بالكامل وتعتبر الحديقة الوجهة المثالية للعائلة داخل دبي.

حديقة أب تاون مردف دبي
حديقة اب تاون مردف دبي

مسار للركض

تضم الحديقة مسارًا مخصصًا لممارسة رياضة الجري ورياضة المشي، وهي من أفضل الأنشطة الترفيهية داخل حديقة أب تاون مردف دبي، ومن الممكن ممارسة الركض أو المشي داخل المضمار بشكل يومي، وتم تصميم الأرضيات بطريقة رياضية لتتوافق مع معايير الأمن والسلامة الدولية لزوارها وتحقيق الراحة والاسترخاء.

تضم حديقة اب تاون مردف العديد من الأماكن المخصصة لجلوس الزوار، كما يمكن الجلوس في أماكن تطل على المساحات الخضراء والاستمتاع بالمنظر الجميل والبعد عن ضغوط الحياة اليومية، وتضم الحديقة أيضًا العديد من الطيور المحلية، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذا المنظر  بجانب الزهور الجميلة وأشجار الظل والزينة، كما توفر الحديقة مواقف خاصة لوقوف السيارات.

  • تقع الحديقة خلف أب تاون مردف مول، مقابل مجمع شروق السكني، مردف.
  • ساعات العمل من السادسة صباحاً وحتى 11.00 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • يوم الجمعة من السادسة صباحاً وحتى 12.00 مساءً.
  • رقم حديقة أب تاون مردف دبي: 900 800.
حديقة أب تاون مردف دبي
حديقة أب تاون مردف دبي

يعتبر الدخول إلى حديقة أب تاون مردف دبي مجاني، وهي متاحة لجميع الفئات والكبار والصغار، في مواعيد الدخول الموضحة بالأعلى، نتمنى أن نكون قد وفرنا عنكم عناء البحث عن كل ما يخص حديقة اب تاون مردف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى