دليل حديقة شاطئ الممزر دبي صور – الأنشطة – رسوم الدخول – الخدمات

تعد حديقة شاطئ الممزر دبي من الحدائق المميزة في دبي، و تمتاز بمساحتها الشاسعة الممتدة على أكثر من 100 هكتار وموقعها الفريد والرائع، حيث تطل حديقة الممزر على شاطئ الخليج العربي.

تعتبر حديقة الممزر في دبي من حدائق دبي الذكية، حيث تتوفر في حديقة شاطئ الممزر الواقعة في منطقة الممزر البوابات الذكية و الكراسي الذكية و الواحة الذكية التي تعمل على تحويل رطوبة الجو إلى مياه عذبة صالحة للشرب بالاضافة الى خدمة الإنقاذ الذكي عبر طائرة بدون طيار لإنقاذ مرتادي البحر من الغرق.

تمّ افتتاح حديقة الممزر في عام 1994 لتكون أحد أفضل أماكن السياحة في دبي التي تناسب العائلات، خاصة في أوقات العطلات، والتي يحاول فيها الأفراد الاستمتاع برمال الشاطئ الذهبية والمساحات الخضراء الساحرة والعديد من الأنشطة الترفيهية التي تحتضنها حديقة شاطئ الممزر الرائعة.

حديقة الممزر دبي
دليل حديقة شاطئ الممزر

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في حديقة شاطئ الممزر دبي

  1. من المستحيل زيارة حديقة شاطئ الممزر دون الاستمتاع بالسباحة في بحر الممزر دبي، حيث تحتضن حديقة الممزر دبي خمسة شواطئ مختلفة، تتمتع جميعها بأقصى معدلات الأمان، إذ تتواجد بها عدة أبراج للإنقاذ.
  2. يمكنك أيضاً ممارسة بعض الرياضات المائية في بحر الممزر في دبي حيث توفر حديقة الممزر بدبي لزوارها الألواح الخشبية المائية لممارسة التزحلق عليها، والدراجات المائية، إلى جانب توفر حمامات سباحة وأماكن مخصصة للزوار لتبديل الملابس والاستحمام.
  3. تمتاز حديقة الممزر بوجود أماكن مخصصة للشواء مع الكراسي والطاولات لمحبي حفلات الشواء الجماعية.  
  4. تضم حديقة شاطئ الممزر دبي مساحات خضراء واسعة يمكنك التجوال بينها والإستمتاع بالأجواء الطبيعية المذهلة، أو يمكنك الجلوس على الرمال الذهبية للشاطئ والتشمس، في أجواء رومانسية هادئة، للتخلص من أية ضغوط وسط المناظر الخضراء ، وهي من الاماكن السياحية في دبي للأطفال التي يمكنهم الاستمتاع باللعب والتنزه بها بأمان ضمن مساحات مخصصة للعب الأطفال.
  5. يمكنك قضاء وقت ممتع في شاليهات الممزر في دبي، حيث تتيح الحديقة لزوارها إمكانية استئجار أفخم شاليهات ممزر دبي، للإقامة فيها لأكثر من يوم، في سبيل الاستمتاع بالسحر الخاص لذلك المكان الخلاب، كما أن حديقة شاطئ الممزر تقع على مقربة من عدة فنادق فاخرة يمكنك الإقامة بها والتمتع بأرقى خدماتها.
  6. يمتاز شاطئ الممزر دبي بتخصيص ملاعب كرة القدم والطائرة للزوار، يمكنك الاستمتاع باللعب وقضاء وقت ممتع في الرياضات المتنوعة.
  7. لا تفوت زيارة مركز الشارقة للأحياء البحرية والذي يقع على مقربة من الحديقة، ويحتضن مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية المختلفة والفريدة، يمكنك زيارته مع الأسرة حتى يتسنى للأطفال فرصة الاستمتاع بتلك التجربة المثيرة.
  8. تعتبر حديقة الممز في دبي من حدائق دبي الترفيهية ومن أكثر الأنشطة الترفيهية في حديقة الممزر دبي،  ذلك المسرح الكبير الذي يقام بالحديقة، والذي يقدم أجمل العروض الموسيقية والفعاليات الترفيهية للزوار، يتسم بكونه مفتوح ويتسع لعدد كبير من الضيوف.
  9. لا تنس صعود البرج الخشبي الموجود في حديقة شاطئ الممزر، والذي يجعلك تلقي نظرة واسعة على جميع أنحاء الحديقة، وشواطئها بالإضافة إلى مياه الخليج.
  10. تحتوي حديقة الممزر الشاطئية على العديد من أكشاك الطعام التي تقدم المشروبات الساخنة و وجبات المأكولات السريعة بالاضافة الى أماكن مخصصة للاستحمام.
  11. استمتع بمنظر غروب الشمس على بحر الممزر دبي، حيثتوفر حديقة شاطئ الممزر الكراسي الشاطئية المريحة التي ستجدها في جميع أنحاء حديقة شاطئ الممزر.
بحر الممزر دبي
بحر الممزر دبي

مواعيد حديقة شاطئ الممزر في دبي

  • خصصت بلدية دبي أوقات متعددة يمكنك اختيار أنسبها إليك لزيارة حديقة شاطئ الممزر دبي.
  • تستقبل الحديقة السادة الزائرين في الأيام منذ الأحد وحتى الأربعاء منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.
  • كما تستقبل الزوار أيضاً في أيام الخميس والجمعة والسبت وكذلك في العطلات الرسمية ، منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • كما تم تخصيص أيام الأثنين والأربعاء للنساء في في حديقة شاطئ الممزر، مع السماح بدخول الأطفال دون سن الخامسة فقط.

رسوم دخول شاطئ الممزر دبي

  • سعر تذكرة دخول حديقة الممزر الشاطئية للبالغين ٥ درهم إماراتي فقط.
  • سعر تذكرة الدخول إلى حديقة الممزر دبي بالسيارة ٣٠ درهم إماراتي.
  • الدخول الى شاطئ الممزر في الحديقة مجاناً للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

شاطئ الممزر دبي

أفضل الفنادق وشاليهات القريبة من بحر الممزر دبي

نقدم لك باقة من أفضل فنادق في دبي بجوار حديقة الممزر دبي التي تضم أرقى شواطئ دبي، والتي توفر لك أماكن إقامة فاخرة، وخدمات على أعلى مستوى، يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لك، والأقرب إلى احتياجاتك.

فندق كراون بلازا ديرة دبي

  • يعد فندق كراون بلازا ديرة دبي من أفضل فنادق دبي، ويوفر للسادة الضيوف سهولة الانتقال إلى أغلب مناطق دبي السياحية، ومعالمها وشوارعها النابضة بالحياة، كما أنها يبعد عن مول الريف بحوالي ٣٠٠ متر فقط، إلى جانب أنه يقع في مقابل محطة مترو صلاح الدين والتي تسهل من استقلال عدة مواصلات إلى حي جميرا ومول الإمارات الشهير.
  • غرف الفندق مكيفة و فسيحة تتضمن أريكة أنيقة وثلاجة، وتمتاز بألوان مشتقة من اللون الكريمي الناعم، مع وجود بياضات أسرة راقية على أعلى مستوى تتمتع بنعومة فائقة، كما يوجد حمام خاص رخامي متميز يضم حوض استحمام ولوازم استحمام متنوعة، بالإضافة إلى وجود شاشة تلفزيون وخدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية.
  • يحتضن الفندق مسبح خارجي لمحبي السباحة في الهواء الطلق، ويوفر الفندق لضيوفه نادي صحي ومركز ساونا ومساج علاجي، إلى جانب وجود صالة جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، أما عن الجانب الترفيهي فإن فريق الفندق يقيم مجموعة عروض شيقة في المساء، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار الساعة، يرتبون الجولات السياحية الخاصة بالزوار عند الطلب.

فندق جي دبليو ماريوت دبي

  • يأتي فندق جي دبليو ماريوت ضمن أفضل فنادق قرب حديقة الممزر في دبي، والذي يصنف ضمن فنادق الأربع نجوم الراقية، والذي يوفر للزوار أماكن إقامة أنيقة وفاخرة، كما أنه لا يبعد كثيرا عن شوارع وسط المدينة النابضة بالحياة، إلى جانب أنه يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة.
  • تمتاز الغرف في الفندق بالاتساع والأناقة، كما أنها مشرقة ومضيئة طبيعياً، وتحتوي على أسرة فاخرة ذات بياضات أنيقة ناعمة، كما توجد منطقة جلوس منفصلة مع شاشة تلفزيون مسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، إلى جانب توفر في كل غرفة حمام رخامي مجهز بجميع أدوات ولوازم الاستحمام، ويضم الحمام حوض استحمام أيضاً.
  • يحتضن الفندق مسبح خارجي على السطح، كما يوفر للضيوف نحو ١٠ مطاعم مختلفة، أهمها هو مطعم دبي دبليو ستيك هاوس، والذي يقدم أشهى المأكولات الآسيوية والإيطالية، كما يمكنك تذوق نكهات متنوعة ومختلفة في ماركت بليس، بالإضافة إلى أن الفندق يوفر خدمات النقل المجاني إلى دبي مول ومول سيتي سنتر و برج خليفة، أما شاطئ ممزر دبي العام تتوفر له خدمات نقل مع تكلفة إضافية.

موقع حديقة شاطئ الممزر دبي

تقع حديقة شاطئ الممزر في دبي في منطقة الديرة، شمال ميناء الحمرية، في إطار منطقة الممزر الشهيرة بين دبي والشارقة، مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى