المقهى الثلجي دبي – معلومات – طرق التواصل

تحتضن دبي دائمًا أماكن غريبة ومثيرة لروح الاستكشاف والمغامرة والأماكن الفريدة، ومن بين هذه الأماكن المقهى الثلجي دبي، فمهما كانت درجة الحرارة بالخارج وحتى في فصل الصيف، ستستمتع بتناول مشروبك المفضل في جو شديد البرودة ومثلج، كما لو أنك انتقلت على الفور إلى القطب الشمالي، وبمجرد دخولك المقهى ستشعر بالانتعاش والبرودة، فكل شيء في المطعم ثلجي حتى المقاعد.

المقهى الثلجي دبي
المقهى الثلجي دبي

تجربة فريدة من نوعها في المقهى الثلجي دبي

سابقًا تحدثنا عن بعض الأماكن الغريبة في دبي عبر موقعنا، ومنها مقهى القطط في دبي، والذي يتيح لك شرب مشروبك المفضل أثناء رؤية الحيوانات الأليفة واللعب معها، والآن نتحدث عن مطعم شيل اوت دبي، الذي تبلغ درجة حرارته 16 درجة تحت الصفر، وجميع الأواني المستخدمة بالداخل مصنوعة من الثلج، أما الكهرباء، تلك المستخدمة في المقهى مخصصة لتوليد حرارة منخفضة، وهي منفصلة تمامًا عن كهرباء الإمارة.

الأنوار المستخدمة في المقهى مصنوعة من جزيئات الجليد التي تعطي الضوء ولكنها لا تسبب ذوبان الجليد، وبالطبع يرتدي زوار المقهى ملابس شتوية ثقيلة وقفازات صوفية وأحذية مخصصة للجلوس في المقهى، ويتم توفيرها بجميع الأحجام في مقهى الجليد، لتناسب البالغين والأطفال، ويمكن للعميل البقاء داخل المقهى لمدة 45 دقيقة فقط حتى لا يعاني العميل من أي ضرر من تغير المناخ.

كل شيء في المكان مصنوع من الثلج، سواء كانت كراسي وطاولات أو مزهريات وأواني، بالإضافة إلى مجسمات ثلجية لإضفاء الشعور بالتواجد في مكان ثلجي تمامًا، وأصبح المقهى الثلجي دبي من المقاهي المفضلة في دبي لكثير من الناس داخل دبي سواء السكان أو الزوار.

المقهى الثلجي دبي
المقهى الثلجي دبي

مقهى ومطعم الجليد دبي

يعرض مقهى شيل أوت دبي العديد من المجسمات الثلجية لأشهر المعالم في دبي، مثل برج العرب وغيرها من الفنادق المشهورة، والحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات، وجميعها موزعة بشكل يتناسب مع المقهى، وتنعكس الأضواء الملونة بشكل جميل عليها.

لتجربة آمنة ومميزة، لا تنسى داخل المقهى الثلجي دبي ارتداء الملابس الشتوية بالكامل سواء للأطفال أو الكبار بما في ذلك القفازات وأغطية الرأس والمعطف الشتوي الثقيل، وعدم البقاء بالداخل لفترة طويلة، ولا تشعر بالقلق من الشعور بالبرودة داخل المقهى، حيث يمكنك تناول كل ما تريد من المشروبات الساخنة بجانب الطعام اللذيذ الذي يمد الجسم بالدفء والطاقة.

المقهي الثلجي
المقهي الثلجي

أعرب كافة الزائرين للمقهى عن اعجابهم الشديد به، والرغبة في العودة إلى زيارته مرة أخرى، ومنهم زائرين دائمين للمكان، يفضلون تناول الطعام والشراب في المقهى الثلجي دبي وسط درجات الحرارة المنخفضة للغاية.

معلومات التواصل

كان كل ما سبق هو ما لدينا من معلومات عن المقهى الثلجي دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة ما قدمناه عن المقهى في دبي، ويمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن أفضل الأماكن في دبي للزيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى