أفضل كافيهات سيتي ووك دبي- الخدمات- أرقام التواصل

سنساعدك في اختيار مكان للاستمتاع بوقتك، عبر عرض عدد من اقتراحات كافيهات سيتي ووك دبي، المنطقة أشهر وجهة ترفيهية في إمارة دبي، سواء قررت قضاء الوقت في الاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن صخب الحياة، أو قررت قضاء فترة إجازة مميزة مع أطفالك وزوجتك، أو إذا كنت ترغب في قضاء وقت مميز مع أصدقائك، فإليك أشهر مقاهي سيتي ووك في دبي.

أبرز كافيهات سيتي ووك دبي

سيتي ووك دبي يعتبر من أفضل الوجهات الترفيهية ووجهات التسوق الشهيرة في دبي والتي تعتبر مقصد للسياح والسكان في دبي والإمارات العربية المتحدة ككل، حيث يتميز بوجود العديد من عوامل الجذب السياحي، ومناطق للعب الصغار، و مقاهي دبي بجانب العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع مختلف الأشياء، بجانب كافيهات سيتي ووك دبي، وهي ما سنذكرها لكم خلال السطور القادمة.

سيتي ووك دبي

جران كافيه

هل تستهويك الثقافة والأنماط والمشروبات والحلويات الإيطالية؟، إذا كان الأمر كذلك، فبالطبع ستحب زيارة جران كافيه في دبي، فهناك ستجد بغيتك وستحظى بأجواء إيطالية عالية الطراز ورائعة المظهر، يمكنك تناول مختلف المشروبات الإيطالية بجانب أنه يقدم المعجنات الإيطالية عالية الجودة والمذاق.

  • رقم التواصل: 7000 342 04.

ساربيث كافيه

لمحبي التألق والرفاهية والاستمتاع، ننصحكم بزيارة ساربيث كافيه إحدى سلسلة الكافيهات العالمية ساربيث بنسخته العربية في دبي، استمتع بالخدمة العالية والرائعة في هذا المقهى المميز والشهير الحائز على إعجاب العديد من الأشخاص، وعش تجربة فريدة من نوعها تلك التي يمكنك خوضها مع كل رشفة من مشروبك المفضل العالمي، مع تناول أشهر المعجنات والحلويات العالمية التي تحمل علامة وطابع مدينة نيويورك الأمريكية، سواء من الخبز الفرنسي مرورًا ببيض بيندكت الشهير، كذلك وجبات البرانش المثالية.

  • رقم التواصل: 9544 344 04.
كافيهات سيتي ووك دبي
كافيهات سيتي ووك دبي

كافيه بزة

بطابع كويتي مميز يحمل العراقة والأصالة في حالة عصرية بديعة، يأتي كافيه بزة جالبًا معه أشهى المأكولات والمخبوزات الكويتية الشهية، والتي تجعلك تعيش الأجواء الوطنية المحلية، يتميز المقهى بألوان الوسائد الرائعة، والديكورات المميزة، ويقدم مختلف الخدمات بأسعار معقولة.

ايرث كافيه

في قائمتنا عن أفضل كافيهات سيتي ووك دبي لن ننسى ذكر ايرث كافيه، واحد من أشهر الكافيهات في سيتي ووك دبي، ليس هذا فحسب بل هو أحد أفرع سلسلة كافيهات ايرث كافيه الأمريكية، ولكن هذا المقهى له طابع فريد ومميز، فهو صديق للبيئة يقدم القهوة العضوية وعدد من المشروبات، وذلك لمحبي تناول المشروبات العضوية بجانب الوجبات الصحية.

  • رقم التواصل: 7413 589 04.

بلاك كاب كافية

جو من الغموض والإثارة يلتف حول هذا المكان الذي يكسوه الأسود في جو جاذب للشباب وخاصةً المراهقين، مع تجربة مميزة للمشروب المفضل هناك وهو القهوة بكل أنواعها، والتي تختلف باختلاف طابع كل بلد، ما رأيك أيضًا في تجربة مشروب الهوت شوكليت اللذيذ بداخله، أو تجربة اللاتيه المنعش المثلج؟.

  • رقم التواصل: 7440 905 056.

جولي كافيه

هل أنت حالم تحب الهدوء وتريد أن تقضي وقت مميز في جو بسيط خالي من الصخب؟ إليك جولي كافيه واحد من أهم كافيهات سيتي ووك دبي، الشهيرة والهادئة والفريدة، ستشعر بالراحة والهدوء بمجرد الدخول إلى المقهى، ورؤية التصاميم والألوان الهادئة، يقدم المقهى عدد متنوع من المشروبات بجانب ألذ أنواع الكعكات من مختلف المطابخ العالمية، ستحب زيارته مرات متكررة.

  • رقم التواصل: 6922 345 04.
كافيهات سيتي ووك دبي
كافيهات سيتي ووك دبي

سيكريت جاردن كافيه

إذا كنت من محبي رؤية الورود بألوانها المختلفة، فننصحك بالذهاب إلى سيكريت جاردن كافيه سيتي ووك، والذي يتميز بوجود العديد من الورود والتصاميم بداخله، وستشعر بالراحة بمجرد التواجد به، ليست الأزهار وحدها ما ينقلك لمظهر فريد، تصميم الجدران واختيار الألوان، كذلك المقاعد والكراسي تدل بالفعل أنك أمام لوحة فريدة، كل هذا في سيكريت جاردن أحد أهم كافيهات سيتي ووك دبي.

  • رقم التواصل: 7508 876 04.

باكو كافيه من كافيهات سيتي ووك دبي

ستحصل على تجربة مميزة عبر التعرف على ثقافة مختلفة عن وطنك، عبر رؤية تفاصيل الثقافة الأذربيجانية في جو من السحر والتألق محفوفة بالمتعة، في أبرز مقاهي سيتي ووك دبي ” باكو كافييه “، استمتع برؤية التفاصيل الأذربجانية التقليدية مع لمسة من الطابع العصري المدني الحديث، واستمتع بتناول مختلف أنواع المشروبات والمأكولات المحلية والشعبية.

ميتس اند تريس

هل جربت الاستيقاظ مبكرًا بنشاط عالي وتناول وجبة الفطور في جو مثالي يليق بلحظاتك الحالمة والمشرقة؟ توجه الآن إلى ميتس اند تريس كافيه دبي سيتي ووك واستمتع بتناول ما يقدمه المقهي من وجبات خفيفة ومشروبات متنوعة، يمكنك الاختيار ما بين العديد من أصناف الطعام والشراب بداخله بأسعار معقولة، واستمتع بتناول بعض الأنواع من الحلويات بداخله.

مقهى ليتو

يعتبر مقهى ليتو من أفضل كافيهات سيتي ووك دبي، تم تأسيسه عام 2011 في لندن، وبعد نجاحه استطاع فتح العديد من الفروع في مختلف الدول، منها في الإمارات في دبي، يقدم العديد من المشروبات بجانب أطباق الطعام الشهية المناسبة لمختلف الأوقات.

  • رقم التواصل: 2209 345 04.

سكة كافيه

من أبرز كافيهات سيتي ووك في دبي ” سكة كافيه “، وهو الأشهر في المنطقة، يقدم العديد من المشروبات الباردة أو الساخنة، بجانب أطباق إماراتية محلية وفارسية وهندية وعربية، ويوفر جلسات خارجية وجلسات داخلية، جميع التصاميم مستوحاة من التصاميم العربية المميزة.ي دبي، مما يجعله من كافيهات السيتي ووك.

  • رقم التواصل: 6524 385 04.

تقدم كافيهات سيتي ووك دبي قائمة طعام متنوعة، تشمل مختلف أنواع المشروبات الباردة والساخنة والحلويات وبعض أنواع الطعام، وبأسعار مختلفة فيما بينها يمكنك الاختيار المناسب لك من بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى