أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي

دبي تلك المدينة المتألقة والنابضة بالحياة، فهي أشهر مدينة سياحية في الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بمناظرها الطبيعية، ورمالها الذهبية، وبحارها الزرقاء الصافية، وهندستها المعمارية الحديثة المميزة، كما تتميز بوجود مراكز تسوق متنوعة سواء كانت باهظة الثمن أو التي تتيح فرصة التسوق بأسعار مناسبة، لذلك اخترنا لكم في هذا المقال إبراز أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي.

أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي

تضم إمارة دبي العديد من أماكن التسوق، سواء المراكز التجارية الضخمة أو أسواق دبي الشعبية، ومن بين أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي التالي:

ميركاتو مول

يقدم ميركاتو مول مجموعة كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى أشهر الماركات المحلية والعالمية، ويمكنك التسوق بأسعار مناسبة من داخله، كما تحرص العديد من المتاجر بالداخل على تقديم عروض من وقت لآخر، وبالإضافة إلى المحلات التجارية، يضم ميركاتو مول مطاعم تقدم أشهى المأكولات.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرة – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
ميركاتو

وافي مول

أحد أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي، وافي مول، حيث يضم العديد من المحلات التجارية التي توفر الكثير من المستلزمات، بما في ذلك الأزياء والعباءات والإكسسوارات، ويتميز المول بتصميمه المستوحى من الحضارة الفرعونية مما يجعله من المعالم السياحية المميزة في المدينة أيضاً، وبعد التسوق يمكنك تناول الطعام في أي من المطاعم الموجودة بداخله.

  • الموقع: شارع عود ميثاء – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي أوتليت مول

إذا كنت تبحث عن أشهر أماكن التخفيضات في دبي، فإن دبي اوتليت مول هو الوجهة المناسبة لك، حيث يوفر أشهر الماركات الراقية العالمية بخصومات رائعة قد تصل في بعض الأحيان إلى 80٪، لذا فهو يحظى بإقبال الكثير من محبي التسوق، سواء كانوا مقيمين أو سائحين، ومن بين المستلزمات التي يوفرها المركز التجاري هذا الأزياء، والعطور، والإلكترونيات، والإكسسوارات والأحذية، كما تتفاوت نسبة الخصومات من ماركة لأخرى.

  • الموقع: Route 66 – شارع دبي العين – Dubai Outlet Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
اوت لت مول أحد أفضل أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي

ابن بطوطة مول

يعتبر ابن بطوطة مول من بين أشهر مراكز التسوق في دبي، وهو يتميز بتصميمه الرائع المستوحى من رحلات أبن بطوطة إلى الهند ومصر وبلاد الفارس وغيرها، ويوفر هذا المول متاجر متنوعة للبيع بالتجزئة، كما يُعرف عنه خصوماته الترويجية الرائعة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – قرية جبل علي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق الذهب

إن كنت تبحث عن أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي لبيع الذهب والمجوهرات بأسعار الجملة، فإن سوق الذهب بالتأكيد هو الخيار المناسب لك، حيث يضم أكثر من 300 متجر لبيع المشغولات الذهبية ذات التصاميم المتنوعة، سواء كانت تصاميم تقليدية أو تصميمات حديثة وبأسعار منافسة.

  • الموقع: Gold Corner Building, 3rd Floor – Gold Souq – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
ذهب

دراجون مارت

يعتبر سوق التنين أحد أفضل أسواق دبي، وهو يقدم منتجات صينية وغير صينية بالإضافة إلى بعض الماركات العالمية الأصلية، كما يتميز بمساحته الواسعة، وكونه يضم ​​كافة المستلزمات المختلفة من ديكورات المنزل، والأجهزة، والمستلزمات المنزلية، والأحذية، والملابس، والأجهزة الرياضية، والألعاب، بالإضافة إلى معدات الحدائق مثل المقاعد والنوافير والعديد من الأشياء الأخرى.

  • الموقع : 5CG7+23G – Al Awir Road – International City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ذا أوتلت فيليدج

التالي على قائمتنا عن أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي، ذا أوتلت فيليدج، والذي يعد من أشهر مراكز التسوق في الإمارة، وتبلغ مساحته أكثر من مليون ونصف قدم مربع، كما يضم أيضًا أكثر من مائة علامة تجارية تقدم خصومات كثيرة، بالإضافة إلى أنه يحتضن عدد كبير من المطاعم والمقاهي، كما يشمل ​​مركزًا ترفيهيًا ضخمًا.

  • الموقع: Near Dubai Parks and Resorts – جبل علي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
من أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في  دبي

سوق الواجهة البحرية

يعتبر سوق الواجهه البحريه واحداً من بين أبرز أماكن التسوق في دبي، وهو يوفر الخضار الطازج والمأكولات البحرية الطازجة، ويتميز بأسعاره المعقولة للغاية، فضلاً عن أن كل ما يتم تقديمه بالداخل طازج ويتميز بجودة عالية، بالإضافة إلى ذلك، يوفر السوق موقفًا للسيارات، وبينما يشتهر ببيع المأكولات البحرية، فهو يضم أيضًا عددًا من المتاجر التي تبيع المجوهرات والملابس وغيرها.

  • الموقع : طريق الخليج، مقابل مستشفى دبي، كورنيش ديرة.

سوق المنسوجات

لا يمكننا الحديث عن أبرز أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي، دون الحديث عن سوق المنسوجات، الذي يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأقمشة بمختلف الخامات سواء الحرير أو القطن وغيرها بأسعار منخفضة، كما يوفر خيارات أخرى متنوعة، بما في ذلك الإكسسوارات والملابس والحقائب، كما يتم تقديم المنتجات بأسعار في متناول الجميع.

  • سوق المنسوجات الموقع : 57 شارع علي بن أبي طالب، بر دبي.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
منسوجات

سوق نايف دبي للملابس

يعتبر سوق نايف من بين أرخص اسواق دبي للملابس، وهو يشتهر بتقديم أنواع مختلفة من الملابس للنساء والرجال والملابس التقليدية بأسعار منخفضة يتم عرضها في محلات متجاورة داخل السوق، وبالإضافة إلى الملابس، يوفر السوق المجوهرات والإكسسوارات بأسعار مناسبة، أما إذا كنت ترغب في شراء الإلكترونيات أو المنسوجات ومستلزمات الجلود يمكنك شرائها من سوق نايف بجودة عالية وأسعار تناسبك.

  • العنوان: شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق الديرة دبي

نتابع قائمتنا عن أشهر أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي، بسوق ديرة القديم، الذي يقع في بر دبي ويقدم تشكيلة كبيرة من المستلزمات من بينها الأحذية والأقمشة والمجوهرات والملابس التقليدية والعصرية، بالإضافة إلى المجوهرات المقلدة، كما يمكنك داخل هذا السوق العثور على أفضل الخياطين من باكستان والهند.

  • العنوان: بر دبي ، بالقرب من محطة مترو الفهيدي.
أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي
ديرة

 

شارع الفهيدي من بين أرخص أماكن التسوق في دبي

يعد سوق دبي القديم وشارع الفهيدي من أشهر أماكن التسوق في الإمارة لشراء الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وتجد داخل شارع الفهيدي جميع أنواع الهواتف المحمولة أو اللابتوب بجودة عالية وأسعار أقل من أماكن البيع الأخرى، ويعد شارع الفهيدي أيضًا من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، وهو عادةً ما يكون مزدحمًا بالسياح.

يمكنك العثور على المزيد من أماكن للتسوق بأسعار معقولة في دبي، أما القائمة السابق ذكرها أعلاه فهي تضم أشهر هذه الأماكن، والتي عادة ما تقدم تخفيضات كثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى