أفضل 9 من أماكن الشواء في دبي

تُعد دبي إحدى أفضل الوجهات السياحية الترفيهية والمثالية للعائلات في دولة الإمارات خاصةً خلال العطلات الأسبوعية والموسمية أو العطلات السنوية.

وتُعتبر الحدائق والمُنتزهات من أفضل الأماكن السياحية في دبي التي تلجأ إليها الأسر العربية خلال عطلاتها لما توفره من أنشطة ترفيهية مُمتعة كركوب الدراجات والقوارب، ومناطق ألعاب الأطفال، أو التريُّض والتنزّه، وإقامة جولات سفاري وتخييم مُميّزة، مع أفضل حفل شواء في دبي يُمكنك تنظيمه أو حضوره.

ولكوّن حفلات الشواء واحدة من أكثر التجارب إثارة ومُتعة يُمكنك القيام بها خلال رحلتك، نُقدّم لك أفضل 8 أماكن الشواء في دبي يُوصى بزيارتها.

أفضل أماكن دبي للشواء في الهواء الطلق

1- شاطئ جميرا

شاطئ جميرا المفتوح في إمارة دبي بدولة الإمارات
شاطئ الجميرا

أحد أجمل شواطئ دبي الإماراتية التي توفر لزوارها أجواء رائعة على رماله النقية الناعمة وأمام مياهه الزرقاء الصافية، إضافة إلى منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال في الحديقة المُلحقة به، والتي تتضمّن كذلك مناطق مخصصة للشواء في دبي تجذب إليها أنظار العائلات خاصةً خلال أيام العُطل كواحدة من أفضل أماكن الشواء الأنيقة في دبي.

رسوم دخول الحديقة:

5 دراهم إماراتية للشخص، 20 درهم للسيارة.

مواعيد الزيارة:

يوميًا من 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً أو 11:00 مساءً في أيام العُطل.

2- حديقة خور دبي

أماكن الشواء في دبي
حديقة خور دبي

أحد أجمل أماكن دبي للشواء في الهواء الطلق، والتي تقع بجوار خور دبي والمدينة القديمة وأهم معالمها السياحية.

وتوفر الحديقة التي تُشبه في تصميمها وهيئتها الواحة مكان مثالي لإقامة حفل شواء في دبي رائع، إضافة إلى مسارات ركوب الدراجات وإقامة سباقات السيارات وملاعب الجولف ومناطق ألعاب الأطفال ومساحات شاسعة من الخُضرة وأشجار النخيل.

رسوم الدخول:

5 دراهم للفرد.

مواعيد العمل:

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، و 11:00 مساءً في أيام العُطل.

3- حديقة شاطئ الممرز

أسعار دخول حديقة شاطئ الممزر دبي
شاطئ الممزر دبي

من أجمل أماكن للشواء في دبي وأكثرها مرحًا ترفيهًا إثارة، ومثالية لهواة المُغامرات ومُحترفي الرياضات المائية الشيقة، حيث يُمكنك السباحة في منطقة الشاطئ والمسابح التي توفرها الحديقة، مع مُمارسة الغطس والتزلج على الأمواج.

كما تضم الحديقة كذلك مسارات للجري والتريُّض وسط المُسطحات الخضراء الشاسعة ومنطقة ألعاب خاصة للأطفال مما يجعلها واحدة من  أفضل أماكن الشواء في دبي.

رسوم الدخول:

5 دراهم للفرد، 30 درهم للسيارة.

مواعيد الزيارة:

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

4- بحيرة القدرة

إن كنت تبحث عن أماكن شواء عامة في دبي، فلن تجد أجمل من ذاك المكان الذي يوفر لزواره العديد من الفعاليات والأنشطة المُمتعة والمُثيرة مثل ركوب الدراجات والتخييم والتقاط أروع الصور للطيور التي تقطن هذه البحيرة الاصطناعية الرائعة، إلى جانب إقامة حفل شواء في دبي لا مثيل لها.

كما تتميّز بحيرة القدرة كذلك بكونها أحد أماكن للشواء في دبي المجانية والمفتوحة على مدار الساعة.

5- حديقة الصفا

حديقة الصفا من اقدم حدائق دبي
حديقة الصفا دبي

إن كنت تبحث عن أماكن للشواء في دبي رخيصة تناسب العائلات الكبيرة أو ذات الميزانيات المحدودة دون أن تُنقِص من مُتعة يومهم الترفيهي شيئًا، فإن حديقة الصفا واحدة من أكثر الأماكن المثالية لك، حيث لا تتعدى رسوم دخولها 3 دراهم، وتوفر لك أفضل مناطق الشواء المخصصة في دبي مع مسارات للتنزّه وركوب الدراجات أو القوارب في بحيرتها الخاصة.

6- دونات باربيكيو دبي

مطعم باربكيو دونات

من أماكن الشواء في دبي المُميّزة والمُختلفة عما عداها، فهو الوحيد في الإمارة الذي يوفر لك فرصة للشواء في عرض البحر من خلال قارب يتخذ شكل الدونات، ويبحر بك لمدة ساعة يُمكنك مدّها لوقتما شئت.

7- أي بيز أبسلوت باربيكيو

أحد أكثر أماكن دبي للشواء أناقة وابتكارًا وتميّزًا، فهو على العكس من الطبيعة المفتوحة لما سبق وطرحناه من أماكن للشواء في دبي، يُعد أي بيز أبسلوت مطعم مُغلق يوفر على كل طاولة شواية خاصة، يُمكنك من خلالها شواء كل ما لذ وطاب ويخطر ببالك من لحوم ومأكولات بحرية بنفسك باستخدام خلطات يوفرها المكان من بلدان العالم المُختلفة من المُحيط إلى الخليج، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بواحد من أماكن الشواء في دبي.

8- حديقة زعبيل

افضل 9 انشطة في حديقة زعبيل دبي
حديقة زعبيل دبي

إحدى أكبر الحدائق التي توفر أماكن للشواء في دبي لا مثيل لها، حيث المُسطّحات الخضراء الفسيحة المُريحة للنفس الباعثة للبهجة والاستجمام، مع مسارات لركوب الدراجات ومناطق الألعاب الترفيهية للأطفال وأشهرها ستار جيت.

رسوم الدخول:

5 دراهم للفرد.

مواعيد الزيارة:

يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

مدينة دبي مكان مناسب حقاً للسياحة والاستجمام، فبها يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الاصدقاء والاستمتاع بحفلات الشواء عن طريق مجموعة متنوعة من أماكن الشواء في دبي.

حديقة مشرف

اذا كنت تبحث عن حدائق مسموح فيها الشوي في دبي فإن حديقة مشرف تعد المكان الأفضل في مدينة دبي للقيام بحفلة الشواء سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

تعد حديقة مشرف من أكبر حدائق دبي وتقع على طريق الخوانيج بالقرب من مطار دبي، وتوفر العديد من الأماكن المخصصة للشواء ضمن أجواء طبيعية رائعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى