وجهاترحلات في دبي

شاطئ جميرا المفتوح

شاطئ جميرا المفتوح

يقع شاطئ جميرا المفتوح في منطقة الجميرا في دبي، ويعتبر من شواطىء دبي المثالية للسباحة وقضاء أجمل الأوقات و السياحة في دبي ويضم هذا الشاطىء منقذين محترفين ومرافق استحمام وحمامات، وممارسة رياضة الجري ، كما ويوجد كذلك أماكن لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات .

اقرأ أيضا : أفضل الاماكن السياحية في دبي

Jumeirah Beach

يطلق أيضا على شاطئ جميرا المفتوح اسم شاطئ الرمال البيضاء وهو ما يتضح سبب تسميته بعد زيارتك له أو بمجرد فتح مقطع الفيديو التالي ، وهو شاطئ رائع للغاية يطل على الخليج العربي والذي يتصل بسلطنة عمان أيضا وبدولة قطر والبحرين والكويت والسعودية وإيران كذلك .

اقرأ أيضا : فندق موفنبيك شاطئ جميرا

Jumeirah Beach3

ويمتد شاطئ الجميرة المفتوح على طول الساحل الجنوبي لدولة الإمارات العربية المتحدة من المنطقة التاريخية في المدينة حتى نخلة الجميرة وينتهي بين الطرف الجنوبي من مرافق الميناء في جبل علي وحتى مساكن شاطئ الجميرة ” المجاور لمنطقة مرسى دبي ” .

Jumeirah Beach4

واجهة شاطئ جميرة تتميز بتواجد الفنادق الفخمة مثل فندق برج العرب و فندق جميرا بيتش والمنتجعات وحديقة وايلد وادي المائية ومجمعات التسوق ومدينة الجميرة ذات الطراز القديم ، وتشمل المناطق المحاذية لشاطئ الجميرة في دبي آل صفوح وأم سقيم وهي المناطق التي يشار اليها بأكملها أنها ” طريق شاطئ الجميرة ” وهي ابتداءا من الأحياء والمناطق من الحافة الجنوبية من الكرامة إلى محطة نخلة الجميرة في قرية المعرفة .

مقطع فيديو لشاطئ الجميرة

مواعيد الزيارة ورسوم الدخول

شاطئ الجميرة يقع في عنوان منطقة جميرا الأولى، إمارة دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وهو مجاني الدخول تماما ولكن يشترط عدم دخول المأكولات والمشروبات خصوصا مع توفر العديد من المناطق التي تتيح لك فرصة شراء ما تريد وترغب ، وهو بالمناسبة ايضا من الشواطئ المفتوحة للجمهور على مدار الساعة .

Jumeirah Beach5

كل ما عليك فعله للإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة في شاطئ الجميرة في إمارة دبي هو الذهاب فهو من أكثر الشواطئ التي تعتبر مثالية لقضاء أوقات رائعة وللسباحة أيضا في أغلب أوقات السنة ، حيث يضم العديد من مرافق الإستحمام وحمامات منقذين محترفين .

اقرأ أيضا : شاطئ نادي دبي للسيدات في جميرا

Jumeirah Beach6

وهو يتيح الفرصة لجميع سكان المنطقة من المواطنين والمقيمين الإستمتاع بممارسة رياضة الجري على الرمال والسباحة في مياه البحر أو حتى مجرد البقاء على الشاطئ والإسترخاء ، خصوصا مع توفر العديد من الأماكن لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة .

حديقة شاطئ الجميرا

ويتوفر أيضا على ضفاف شاطئ جميرا بيتش سينما شاطئية رائعة تعرض أفلاما مناسبة للعائلات مع وجود مرافق تسمح بتغيير الملابس واستخدام الكراسي والمظلات بالإضافة الى أماكن الصلاة ايضا في المقام الأول مع أماكن الألعاب المخصصة للأطفال والألات الرياضية دورات المياه وتنتشر أفراد الأمن والحراسة بطول الشاطئ منعا للحوادث أو أي عملية منافية للأخلاق أو الأمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق