أفضل مطاعم سوق البحار دبي – زهر الليمون – عبد الوهاب والمزيد

يقع سوق البحار بالقرب من أبرز الأماكن السياحية في دبي، كما يعتبر من أكثر الوجهات زيارة في الإمارة، ويمكنك بالداخل تناول أشهى المأكولات المتنوعة من مختلف المطابخ العالمية، وسط إطلالات خلابة على أبرز أماكن الجذب السياحي بالإمارة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مطاعم سوق البحار دبي.

أشهر مطاعم سوق البحار دبي

فيما يلي قائمة تضم أفضل مطاعم سوق البحار دبي التي تقدم أشهى وألذ المأكولات من جميع المطابخ العالمية وتمتاز بالفخامة والرقي.

مطعم Gunaydin

يمثل مطعم Gunaydin مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، حيث يقدم شرائح اللحم الشهية بالطريقة التركية، مع أشهى أنواع اللحوم عالية الجودة، ويقدم لضيوفه مجموعة واسعة من الأطباق من المأكولات التركية الأصيلة، وتشمل قائمة المطعم الكباب، وشرائح اللحم، وكرات اللحم التقليدية ، والبرغر محلي الصنع، كما تضفي قائمة أفضل مطعم تركي في سوق البحار دبي مزيدًا من الإشراق على تجربة تناول الطعام للضيوف من خلال وجود الكثير من خيارات الحلويات التقليدية مثل الكنافة.

مطعم Gunaydin

Shakespeare & Co

يعتبر مطعم شكسبير آند كو من أشهر مطاعم سوق البحار دبي مول، والذي يتميز بالديكورات الكلاسيكية الرائعة، فضلاً عن إطلالاته الخلابة على نافورة دبي وبرج خليفة الشهير، كما يقع المطعم على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من دبي مول، ويفتح المطعم أبوابه من 7 صباحًا إلى 12 صباحًا كل يوم من أيام الأسبوع ويعتبر من أهم مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة.

مطعم زهر الليمون من بين أشهر مطاعم دبي الفاخرة

من بين أفضل مطاعم في سوق البحار بدبي؛ مطعم زهر الليمون، الذي يتميز بالديكورات الريفية الكلاسيكية التي تميزه عن باقي المطاعم الأخرى، كما يوفر جلسات خارجية مطلة على نافورة دبي، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية، ويقدم قائمة طعام تشمل أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية والصحية بالإضافة إلى المقبلات.

مطاعم سوق البحار دبي
مطاعم سوق البحار دبي

Karma Kafé

هو يعتبر من بين أشهر مقاهي ومطاعم سوق البحار دبي، حيث يقدم مزيج ما بين النكهات الآسيوية والعالمية، بالإضافة إلى أنه يوفر تراس خارجي رائع مطل على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة، أما طاقم العمل بالداخل فهو متعاون وودود ويقدم أفضل خدمة للزوار.

مطعم Sammach

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم في سوق البحار دبي، مطعم Sammach، وهو مطعم مذهل ذو طابع بحري يقدم مجموعة متنوعة من أفضل المأكولات البحرية الطازجة في الإمارة، وتتنوع المأكولات البحرية المقدمة داخله لتشمل الأسماك، والقريدس، والكاليماري اللذيذ، وجميعها محضرة بأيدي أفضل الطهاة المحترفين، كما يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الحلويات اللبنانية من قائمة الحلوى، كما يمكنك اختيار المكونات التي تريد طهيها وسيقوم الطاهي بطهيها أمام عينيك.

مطعم CLAW BBQ Crabshack & Grill

يقع مطعم CLAW BBQ Crabshack & Grill في سوق البحار في دبي، ويقدم قائمة طعام طويلة تشمل الكثير من المأكولات من بينها: شرائح اللحم، وسرطان البحر، والروبيان، وحساء البطلينوس، والمحار الطازج، والدجاج، وفاهيتا، وغيرها الكثير من المأكولات الشهية الأخرى.

مطعم Bice Mare

من بين أشهر مطاعم سوق البحار دبي، مطعم Bice Mare، وهو مطعم إيطالي مميز ويوفر للضيوف تجربة طعام فاخرة، ويقدم أشهى المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية الشهية، كما توفر الشرفة الخارجية للمطعم إطلالة خلابة على برج خليفة الأيقوني، بالإضافة الى أنه من أهم المطاعم المطلة على نافورة برج خليفة.

مطاعم سوق البحار دبي
مطاعم سوق البحار دبي

مطعم عبدالوهاب سوق البحار

يحتضن سوق البحار مطعم عبدالوهاب الذي يعد واحداً من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، وهو يتميز بالديكور الشرقي الجميل، مع وجود الجدران الدمشقية، فضلاً عن وجود الأواني النحاسية والزجاجية، كما يتميز بوجود طاقم العمل الودود الذي يقدم أفضل خدمة للزوار مع كرم الضيافة.

مطعم سوق البحار في دبي سيرافينا

يتميز مطعم سيرافينا بوجود تراس خارجي يطل على نافورة دبي المذهلة، كما يتميز بخدمته الممتازة للضيوف، حيث يضم طاقم عمل متعاون لأقصى درجة، يحرصون على إرضاء جميع الزوار، والجدير بالذكر أن هذا المطعم الإيطالي بدأ في مدينة نيويورك وبسبب تميزه استطاع التوسع وافتتاح فروع في الكثير من الدول، إلى أن وصل إلى الإمارات العربية المتحدة، وهو يتميز بتنوع النكهات وأطباق الطعام ويعتبر من أهم مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة.

مطعم ذا ميت كو

لا يمكننا الحديث عن مطاعم سوق في البحار دبي، دون الحديث عن مطعم ذا ميت كو أحد أبرز مطاعم رومانسية في دبي، الذي يتميز بأنه يقدم أفضل أنواع اللحوم، وجميع المأكولات داخله مقدمة باحترافية كبيرة، وباستخدام المكونات الطازجة، كما أنه يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات من بينها أطباق اللحوم وأطباق الدجاج عالية الجودة، ويعتبر هذا المطعم هو المطعم المفضل للكثير من المشاهير عن زيارة إمارة دبي.

مطاعم سوق البحار دبي
مطاعم سوق البحار دبي

مطعم كانباي

أكثر ما يميز مطعم كانباي هي النكهات القوية التي تسيطر على أطباق الطعام داخله، بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، فضلاً عن تنوع قائمة الطعام واشتمالها على الكثير من المأكولات، وهو يجمع ما بين الأطباق الصينية واليابانية والكورية والتايلاندية، فضلاً عن أنه يقدم بعض الأطباق النباتية ليرضي جميع أذواق الزوار، أما إذا كنت من محبي السوشي وتبحث عن مطاعم فخمة في دبي، فيمكنك تناوله بمذاقه الأصيل واللذيذ داخل مطعم كنباي.

مطعم فويجو

من مطاعم سوق البحار دبي، المفضلة للكثير من الناس، مطعم فويجو المكسيكي، والذي يتميز بالديكورات التقليدية الرائعة، فضلاً عن كونه يقدم أشهى الأطباق من المطبخ المكسيكي بالنكهة التقليدية، من بينها طبق كيفيش، والفاهيتا، والدجاج المقدم مع الفلفل الحار.

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم فويجو من أفضل مطاعم سوق البحار دبي

مطعم مانغو تري

يعتبر مطعم مانغو تري من بين أشهر مطاعم سوق البحر في دبي، والذي يقدم أطباق طعام متنوعة من مطابخ مختلفة، كما يوفر تراس خارجي يطل على نافورة دبي الرائعة، فضلاً عن الجلسات الداخلية للمطعم التي تتميز بالألوان المبهجة والمشرقة، أما قائمة الطعام فتشمل الكثير من أطباق الطعام من بينها الروبيان بالنكهة التايلاندية، والسمك المقلي، بالإضافة إلى المقبلات، وقائمة الحساء والحلويات.

مطعم كلو باربكيو

يتميز هذا المطعم بالأجواء الأمريكية المميزة، فضلاً عن أنه يطل على نافورة دبي، والتي تعتبر من أشهر المعالم السياحية في دبي، وهو يقدم أشهى المأكولات البحرية منها الأسماك والسلطعون، وأطباق اللحوم، والهامبرغر والكثير من الأطباق الأخرى.

مطعم أوربانو

من بين أشهر مطاعم في سوق البحار بدبي، مطعم أوربانو، والذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية الشهية، كما يتميز بأسعاره المعقولة، وإطلالاته المميزة على نافورة دبي وبرج خليفة، فضلاً عن أنه يهتم بتقديم خدمة ذات جودة عالية، ويوفر أماكن جلوس واسعة تناسب العوائل، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: البيتزا، واللازانيا، والسباغيتي.

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم

عرضنا لكم أعلاه قائمة تضم أفضل وأشهر مطاعم سوق البحار دبي، وإذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي، يمكنكم الاطلاع عليها عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى