دليل سوق البحار دبي: المتاجر، المقاهي، المطاعم

سوق البحار دبي هو واحد من أهم مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة، حيث يضم الكثير من المتاجر، إلى جانب المطاعم والمقاهي التي تمتلك إطلالة رائعة على النافورة الراقصة.

يُعد هذا السوق مزيجًا ما بين المتاجر التراثية والعصرية، لذلك يناسب كافة الأذواق، وهو يصلح للعائلات والأطفال لما يوفره من أنشطة ترفيهية وأماكن مخصصة آمنة للأطفال.

نبذة عن سوق البحار دبي

تم افتتاح سوق البحار دبي في نفس الوقت الذي تم فيه افتتاح دبي مول والنافورة الراقصة، وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ليصبح من أكبر الأسواق في دبي، حيث يمتلك أكثر من 100 محل تجاري وحوالي 22 مقهى ومطعم.

مباني السوق مستوحاة من الفن المعماري التراثي، لذلك يشعر الزائر خلال التجول في السوق بأجواء العصور القديمة العربية الرائعة، خاصةً أنه يمكنه شراء تذكار مميز من المحلات المتخصصة في بيع المنتجات التراثية.

مرافق سوق البحار

يعتبر سوق البحار دبي من افضل اسواق دبي نظرًا لتوافر عدد هائل من المرافق التي تعمل جميعها يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً، وهي كالآتي:

محل GRAND Optics

يوجد في الطابق 3، ومتخصص في بيع النظارات، فهو يضم الكثير من المنتجات في غرفة عرض احترافية، ويتميز بتوفير فريق خدمة عملاء متعاون، كما يمتلك مهارة كبيرة في التعامل مع الزائرين، ويساعدهم في اختيار النظارة التي تناسب احتياجاتهم.

  • رقم الهاتف: 97145576061+.

محل راموندا

من أفضل محلات سوق البحار دبي المتخصصة في بيع الملابس النسائية، حيث توفر تصميمات عصرية رائعة بألوان متنوعة تناسب جميع الأذواق، وتتميز بجودة ومتانة المنتجات، وهو بالطابق 2.

  • رقم الهاتف: 97144203613+.

محل بيت الكندورة

ضمن محلات سوق البحار بدبي الرائدة في بيع الزي الوطني للرجال بتصاميم مختلفة ومقاسات تناسب الجميع، ويتميز بإنتاج الملابس الرجالية باستخدام أقمشة عالية الجودة، ويوجد بالطابق 3.

  • رقم الهاتف: 97165546098+.

محل سجاد مهرين

يتوفر فيه كافة أنواع السجاد العربي التقليدي، بجانب المفروشات والسجاد العالمي الحصري عالي الجودة، حيث يقوم باستيراد أجود الأنواع من روسيا، وإيران، وأفغانستان، وتركيا، وباكستان، وبالنسبة لموقعه فهو بالطابق الثاني.

  • رقم الهاتف: 97144225352+.

صيدلية مارينا

توفر هذه الصيدلية لزوار سوق البحار دبي جميع المنتجات والمستلزمات الطبية التي يحتاجون إليها مثل الأدوية والضمادات، وتضم الصيدلية طاقم عمل محترف لتلبية كافة طلبات العملاء، وهي تقع بالطابق 2.

  • رقم الهاتف: 97144201172+.

منطقة الأطفال

يوفر سوق البحار منطقة آمنة للأطفال بالطابق الثاني تحتوي على أنواع كثيرة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المناسبة لهم، وتقدم دروس تعليمية رائعة تعمل على تنمية مهارات الأطفال الاجتماعية.

  • رقم الهاتف: 971504604203+.

محل انترمكس جيمس

يعد من أفضل محلات سوق البحار في دبي المتخصصة في تصنيع وبيع المجوهرات، لأنه يمتلك خبرة طويلة في صناعة المجوهرات بشكل يدوي، ولديه كثير من التصميمات الراقية، وهو بالطابق الثالث.

  • رقم الهاتف: 97145519220+.

محل سبينيز

يقع سوبر ماركت سبينيز بالطابق الثاني، فهو يضم جميع أنواع المنتجات الغذائية المطلوبة مثل الفواكه والخضراوات، واللحوم، والبقوليات، والسناكس، والحلويات، ويتميز بأن جميع منتجاته طازجة ذات جودة عالية.

  • رقم الهاتف: 97144203644+.

شركة بريمافيرا

من ضمن مرافق سوق البحار شركة بريمافيرا المتخصصة في الغسيل والتنظيف الجاف، حيث تتميز هذه الشركة بتقديم الخدمة بأعلى جودة باستخدام طرق احترافية وأجهزة متطورة، أما عن موقعها فهي بالطابق 3.

  • رقم الهاتف: 9718004023+.

محل طيف الإمارات

يضم سوق البحار دبي محلات عطور رائعة، ولعل أفضلها هو محل طيف الإمارات الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال إنتاج وبيع العطور العربية المميزة مثل: مجموعة الخليج، وتي، وفيوليت، إلى جانب البخور وزيت العود، ويوجد هذا المحل بالطابق الأرضي.

  • رقم الهاتف: 971503790846+.

مرافق سوق البحار

مقاهي و مطاعم سوق البحار

إلى جانب المحلات التجارية يحتوي سوق البحار دبي على الكثير من المطاعم والمقاهي الرائعة، مثل:

مطعم باتيالا

مطعم هندي رائع يوجد بالطابق الثاني، ويقدم أصناف هندية لذيذة يتم تحضيرها على يد أمهر الطهاة الهنديين، ويتميز بديكور داخلي رائع وجلسات مريحة، إلى جانب أنه يضم موظفين يقدمون الخدمة بأعلى مستوى من الجودة.

  • رقم الهاتف: 97144519151+.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

مقهى ستاربكس

من أشهر المقاهي العالمية في دبي، يوفر كافة أنواع القهوة بجودة عالية ونكهة مميزة مثل اللاتيه، والإسبريسو، والقهوة العربية، ويتميز بأجوائه المريحة للنفس، ووجود جلسات عصرية، وديكورات رائع، وموسيقى هادئة، وموقعه بالطابق الثالث.

  • رقم الهاتف: 97144190111+.
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

مطعم بايس مير

يوجد بالطابق الثالث، فهو يمتلك شرفة ذات إطلالة رائعة على النافورة الراقصة وبرج خليفة، لذا يعد من أجمل مطاعم سوق البحار دبي التي تقدم أشهى الأكلات من المطبخ الإيطالي المميز مثل: البيتزا والباستا.

  • رقم الهاتف: 97144230982+.
  • مواعيد العمل: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل جميع أيام الأسبوع.

مطعم شيك شاك

مطعم وجبات سريعة رائع في سوق البحار، يقدم للزائرين ساندويشات برجر لذيذة بأصناف وأحجام مختلفة، فهو يتميز بسرعة الخدمة، ونظافة المكان، وجمال الديكور، وجودة اللحوم والمكونات المستخدمة في تحضير الأكلات، وبالنسبة لموقعه فهو بالطابق الثاني.

  • رقم الهاتف: 97144190779+.
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم زهر الليمون

مطعم مميز يوجد بالطابق الثاني، حيث يقدم ألذ أصناف المطبخ اللبناني مثل: الفتوش، والحمص، والتبولة، والبطاطا الحارة، والسمك المشوي، والكباب، ويُعد من أحسن مطاعم سوق البحار دبي من حيث حسن الاستقبال، وجودة الخدمة، ونظافة المكان، والإطلالة الساحرة على النافورة الراقصة.

  • رقم الهاتف: 97144486060+.
  • مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

مقهى ومطعم شكسبير أند كو

يعد واحد من أفضل المطاعم والمقاهي في سوق البحار، حيث يوفر وجبات فطور وغداء وعشاء، إلى جانب القهوة والمشروبات الباردة والحلويات، ويتميز بتقديم الخدمة بأفضل جودة على يد طاقم عمل محترف ومتعاون، وهو يكون بالطابق الثالث.

  • رقم الهاتف: 97144257971+.
  • مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

كاريبو كافيه

عند زيارة سوق البحار والتجول في المحلات التجارية الموجودة به، فإنه يمكنك الاستمتاع بتناول كوب القهوة المفضل لديك داخل كافيه كاريبو الذي يوجد بالطابق 3، حيث يوفر جميع أنواع القهوة وأجودها، بالإضافة إلى وجبات فطور مميزة مثل البيض، وساندويتش الحلوم المشوي، والديك الرومي المدخن.

  • رقم الهاتف: 97144203608+.
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

مطعم كناباي

بالطابق الثالث، وهو متخصص في تحضير كافة أصناف المأكولات اليابانية اللذيذة بجودة عالية وأسعار متوسطة، ومن أشهر هذه المأكولات: الساشيمي والسوشي، ويتميز بتوفير طاولة مناسبة لغداء عمل أو عشاء فاخر.

  • رقم الهاتف: 97144419262+.
  • مواعيد العمل: كل يوم من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطعم The meat co

يقدم وجبات لحوم لذيذة ذات جودة عالية من أمريكا واستراليا، ويتميز بوجود أماكن جلوس ذات إطلالة مميزة على برج خليفة نظرًا لأنه يوجد بالطابق الثاني، ومن أشهر الوجبات التي يقدمها لحم فيليه، وستيك لحم، واقيو برجر.

  • رقم الهاتف: 97144200737+.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 من منتصف الليل.

مقاهي و مطاعم سوق البحار

أنشطة فعاليات سوق البحار

يوفر سوق البحار دبي مول أنشطة وفعاليات مذهلة للزائرين، حيث يقيم احتفالات برأس السنة الميلادية، إلى جانب الاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات، وجميع هذه الاحتفالات تتبع معايير السلامة والجودة العالمية.

أنشطة فعاليات سوق البحار

الوصول إلى سوق البحار

يقع سوق البحار في وسط دبي بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويربط بينه وبين بحيرة برج خليفة جسر مشاة رائع، ويمكنك الوصول إليه عن طريق هذا الجسر بعد الوصول إلى دبي مول من خلال المترو أو الحافلات العامة أو السيارة.

أوقات العمل

يفتح السوق أبوابه لجميع الزوار جميع الأيام بدايةً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

أوقات العمل

هكذا وضحنا لكم أهم مرافق سوق البحار دبي من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والصيدليات مع مواعيد العمل ورقم التواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى