أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة 2024

تمتلك إمارة دبي العديد من الفنادق المتنوعة التي تناسب جميع الفئات والسياح، وتتميز جميعها بخدمات رائعة وتقدم أفضل خدمة وسعر للزوار، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة.

أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

ميليا ديزرت بالم

إن كنت تبحث عن فلل فندقية في دبي مع مسبح خاص، فإن فلل ميليا ديزرت بالم في دبي هي الخيار المناسب لك، حيث تحتوي هذه الفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم على شرفة وغلاية كهربائية، مع حمامات سباحة خاصة وخدمات سبا داخل الفيلا، فضلاً عن خدمات الشواء داخل الفيلا مع إمكانية طلب طاه شخصي، ويقع فندق ميليا ديزرت بالم على بعد 20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة برج دبي، وعلى بعد ربع ساعة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة
ميليا ديزرت بالم

جميرا دار المصيف

يعتبر فندق جميرا دار المصيف أفضل فندق في دبي مع مسبح خاص، حيث يوفر الكثير من الغرف والفلل المكونة من طابقين، والتي تحتوي على مسبح خاص وتراس في الهواء الطلق، وتتميز بأنها على بعد خطوات قليلة من الشاطئ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار يومية مجانية وشاي بعد الظهر، مع الاستمتاع برؤية غروب الشمس في المساء في الفيلا الخاصة بهم، فضلاً عن أن الفندق يوفر خدمة الخادم الشخصي، وخدمة النقل من وإلى مطار دبي الدولي، ودخول Wild Wadi Waterpark مجانًا.

وكافة الفلل داخله تحتوي على ثلاثة حمامات، مع أحواض استحمام فخمة، وخزائن الملابس المنفصلة، كما توفر الفيلا شاشات تلفزيون عالية الدقة LCD ، وبلاي ستيشن للعب، فضلاً  عن نظام المسرح المنزلي، كما تتميز فلل جميرا دار المصيف بأنها تقع بين الحدائق والممرات المائية وحمامات السباحة والشاطئ الخاص بالمنتجع.

  • الموقع: Al Awir Road – ورسان ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق رافلز النخلة جميرا

أحد أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، فندق رافلز النخلة جميرا، والذي يوفر أماكن إقامة بمسبح خاص، فضلاً عن أنها تحتوي  على شرفة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام، مع خدمة تقديم الإفطار يوميًا، وغداء خفيف، وشاي بعد الظهر، بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي، ومرافق حمام مُجهزة بشكل فاخر، وخزانة ملابس، وأحدث طراز أنظمة التلفزيون، ويقع فندق رافلز النخلة على الهلال الغربي للجزيرة الاصطناعية، نخلة جميرا، ويتميز بشاطئ رملي أبيض خاص به بطول 500 متر، ومسبح خارجي يطل على الإمارة .

  • الموقع: Cresent Palm – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة
من بين أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

فيلا فايف جميرا

أحد أفضل فلل فندقية في دبي مع مسبح، فيلا فايف جميرا، المجهزة على أعلى مستوى، والتي تحتوي  على أثاث فاخر، وتكييف، وكافة مستلزمات الحمام، فضلاً عن مسبح خارجي خاص، ومركز للياقة البدنية، ومطعم ومواقف مجانية للسيارات، كما أنها تقع على بعد 8 كم من دبي أوتودروم.

  • الموقع: Lazuward S W – قرية جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

من بين أشهر فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، فندق وأجنحة ريكسوس النخلة، حيث تحتوي بعض أجنحة الفندق على مسبح خاص في الهواء الطلق، فضلاً عن أن الفندق يوفر مواقف خاصة للسيارات مجانية، بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص به، وحديقة، كما أنه على بعد 700 متر من شاطئ أنانتارا الرائع.

  • الموقع: East Crescent – Plog40 Palm Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة
ريكسوس النخلة من بين أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

منتجع أنانتارا النخلة دبي – أحد أفضل المنتجعات في دبي

بالنسبة للكثير من السائحين يعتبر منتجع أنانتارا النخلة هو افضل فندق مع مسبح خاص في دبي، خاصة أنه من أفخم فنادق دبي، ويوفر الكثير من الخدمات للضيوف،  ويتميز بوجود شاطئ رملي خاص به، كما

  • الموقع: East Crescent, Palm – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

شقق ميلينيوم بليس البرشاء هايتس الفندقية

توفر هذه الشقق إطلالات رائعة على إمارة دبي، وتبعد مسافة قليلة عن الكثير من الأماكن الحيوية في الإمارة، وتتكون هذه الشقق الفاخرة من 4 غرف نوم متاحة للإيجار على المدى القصير، وهي مناسبة لمجموعات كبيرة من رجال الأعمال أو عائلة كبيرة في إجازة حيث يمكنها أن تستوعب 9 ضيوف على أسرة فردية أو عائلة تصل إلى 15 فردًا.

  • الموقع: 1st Al Khail Rd, البرشا هايتس (تيكوم), دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة.

ون آند أونلي جزيرة النخلة دبي

من بين افخم فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، فندق ون آند أونلي، وهو يشبه القصور الأندلسية الفاخرة في المغرب، كما أنه يوفر للضيوف العديد من المزايا والخدمات وأماكن إقامة متنوعة، من بينها جناح جونيور والذي يحتوي على مسبح خاص وشرفة، فضلاً عن كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي توفر للضيوف إقامة مريحة.

  • الموقع: West Crescent, Palm – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة
ون آند أونلي جزيرة النخلة دبي

منتجع المها الصحراوي أحد أشهر فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

نصل في قائمتنا عن أفضل فندق مع مسبح خاص دبي، إلى منتجع المها الصحراوي الفاخر، والذي يقع في صحراء دبي، ويتميز بموقعه الساحر وسط الكثبان الصحراوية، فضلاً عن كونه يوفر أجنحة فاخرة بمسبح خاص وخدمات متكاملة، بالإضافة إلى أن الفندق يقدم خدمة ممتازة لجميع النزلاء.

  • الموقع: شارع دبي العين، محمية دبي الصحراوية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

فندق لابيتا

من الفنادق فئة الخمس نجوم، هو فندق لابيتا والذي يعتبر واحداً من بين أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، حيث يوفر عدد من الفلل الراقية بمسبح خاص ومرافق خدمية متكاملة، ويوفر لكافة النزلاء إقامة ممتعة ومريحة، كما يقرب من الكثير من المعالم السياحية الشهيرة في الإمارة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي باركس اند ريزورت، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة
لابيتا أحد أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، عرضنا لكم أشهر وأفخم الفنادق التي توفر أماكن إقامة بمسبح خاص، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من فنادق دبي عبر موقعنا من بينها: شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، وارخص فنادق دبي شارع الرقة، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى