ارخص فنادق دبي شارع الرقة

هل تحلم بزيارة مدينة دبي .. مدينة الأحلام؟ وتبحث عن فنادق رخيصة في أفضل مناطق دبي؟ إذا كان الأمر كذلك فسنعرض لك ارخص فنادق دبي شارع الرقة؛ حتى تستطيع الحصول على خدمة واستضافة ممتازة مقابل أسعار زهيدة في أفضل مناطق دبي “الرقة”، هيا نتعرف على المزيد خلال السطور التالية.

ارخص فنادق دبي شارع الرقة

أحلام المستكشفين لحضارات وثقافات عديدة لا تنتهي، فهم شغوفين ومقبلين على السفر ومحبين للتنقل والسياحة لبلاد جديدة، ومن البديهي أن تكون دبي من الوجهات السياحية المفضلة للعديد من الأشخاص، فلا يخفى على أحد الجمال الساحق منقطع النظير والأماكن الفارهة الشاهدة على الحداثة، والتي تمزج بين الماضي والمستقبل.

تحتوي المدينة على العديد من الأسواق والشوارع السياحية المميزة، مثل شارع الشيخ زايد وشارع الرقة، ويعتبر شارع الرقة أحد أشهر أحياء دبي الحيوية والتي تضم عدد كبير من المقاصد السياحية، ويحبذ الكثيرون الإقامة به، لذلك اخترنا لكم عرض  ارخص فنادق دبي شارع الرقة.

شارع الرقة يضم العديد من الأسواق الشعبية التقليدية التي تعكس ثقافة الشعب الإماراتي وعاداته وتقاليده العربية الإسلامية، مع مزيج حضاري مميز للأسواق الراقية والمحلات التجارية التي تبيع كل ما هو فاخر وحديث، والحدائق المميزة الفسيحة، والممشى، والمقاهي والمطاعم التي تصطف على جانبي الطريق، وكذلك الأبنية الشاهقة والأبراج ناطحات السحاب، كلها من رموز الحداثة وتدل على عصرية مدينة دبي، لذا لن نفوت عليك الاستمتاع بالإقامة في هذا الشارع المميز وسنعرض لك أرخص فنادق دبي شارع الرقة.

فندق راديسون بلو ديرة دبي

يبعد فندق راديسون بلو ديرة عن مطار دبي الدولي بمسافة 4.9 كم، فيما يبعد عن مول سيتي ووك بمسافة 8 كم، ويصنف بأنه أحد فنادق الخمس نجوم، حيث أنه أحد سلاسل فنادق راديسون بلو، والفندق حاصل على تقييمات متقدمة من النزلاء، فقد حصل على 8.6 من تقييم ما يقرب من 3224 زائر، بفضل الخدمات المتوافرة من نظافة الفندق، وجمال تصميمه وكفاءة فريق العمل وخدمات الروم سيرفس والهوس كيبينج، كذلك خطوط الواي فاي السريعة، كما تتوافر وسائل نقل من وإلى الفندق مع خدمات تأجير السيارات بمرونة عالية.

فندق يوريكا دبي

يعتبر فندق يوريكا دبي أحد فنادق دبي شارع الرقة الرخيصة، سواء أسعار تقديم الخدمات وأسعار الإقامة، كلها متميزة ومناسبة لحجم وكفاءة الخدمة بل وأحيانًا يكون المقابل المادي أقل بكثير من الخدمات المقدمة، كما أن الوحدات عصرية ومميزة وراقية، وتتميز بالديكورات الفخمة والراقية، ويبعد الفندق عن سوق الذهب بمسافة 3.9 منه، كما يبعد عن المطار بمسافة 7 دقائق، ويعتبر من ارخص فنادق دبي شارع الرقة.

فندق مارك إن ديرة

هل تبحث عن فنادق رخيصة في دبي الرقة، يعتبر فندق مارك إن ديرة ارخص فنادق دبي شارع الرقة، فهو يصنف على أنه فندق ثلاث نجوم، ويبعد الفندق عن مول سيتي ووك بمسافة 8.4 كم ، وتبلغ المسافة بينه وبين المطار بمقدار 8.7 كم ويوجد العديد من الخدمات مثل خدمات الصرافة، والأعمال المكتبية الخاصة برواد الأعمال وخدمات حفظ الحقائب والممتلكات الشخصية للنزلاء، الفندق حاصل على تقييمات متقدمة بمقدار 8.3 لعدد من الزوار والبالغ عددهم 169، حيث أعجب الزوار بنظافة الفندق والغرف الفائقة، والهدوء الذي يمنحه المكان.

ارخص فنادق دبي شارع الرقة
ارخص فنادق دبي شارع الرقة

فندق الجوهرة مترو

يبعد فندق الجوهرة مترو عن المطار بمسافة 4.8 كم، وقد حصل الفندق على تقييمات 8.3 من إجمالي 319 زائر، حيث يقع الفندق في مكان هادئ ويحرص على توفير الراحة والهدوء والاستجمام للنزلاء، كما أن الغرف نظيفة للغاية، وساهم جمال ورقة تصميم الغرف والديكورات والذوق العالي في تصميم الفندق، وتعاون فريق العمل وحرصه على راحة النزلاء، على رفع التقييم.

فندق كمفورت إن

فندق كمفورت إن من أفضل وارخص فنادق دبي شارع الرقة، فهو يقدم خدمات احترافية بمقابل زهيد، ويبعد الفندق عن مركز صحاري بمقدار 6.6 كم، كما يبعد أيضًا عن مطار دبي الدولي بمقدار 4.4 كم، ومن أشهر الخدمات التي يتميز بها الفندق توصيل الطلبات للغرف، وكذلك توفير مكتب لاستئجار السيارات بكافة الماركات والطرازات الفاخرة، بدون تعقيدات وبتسهيلات كبيرة، كما يوفر ميزة توصيل الصحف للغرف بشكل يومي كل صباح، بفضل تلك الخدمات وغيرها الكثير والكثير حصل الفندق على تقييم بلغ نسبة 7.9 من إجمالي عدد الزوار البالغ عددهم 2056 نزيل وأهم ميزة هو تقديم الخدمات بأسعار خارج المنافسة .

فندق رامي جيست دبي

يعتبر فندق رامي جيست أشهر فنادق دبي شارع الرقة، فهو يقدم خدمات عديدة وأهم ميزة به قربه لمطار دبي، فهو يبعد عنه بمقدار 7 دقائق فقط، وهو مجاور لمحطة مترو دبي، وقد حصل على تقييمات متقدمة بفضل الموقع المميز والأسعار التي تعتبر شيء لا يذكر في مقابل الخدمات الموفرة، الفندق يوفر جلسات على إطلالات مميزة وبتراس خاص، كما يوفر الفندق تنظيم رحلات سياحية مع توفير الانتقالات من وإلى الفندق.

فندق ايبس الرقة من ارخص فنادق دبي شارع الرقة

يبعد فندق ايبس الرقة عن الغرير شوبينج سنتر بمسافة تقدر بـ 450 متر، كما يقع على بعد 8 دقائق فقط من مطار دبي، ويعتبر من ارخص فندق في شارع الرقة دبي، وهو أيضًا من أقرب فنادق دبي شارع الرقة لمطار دبي الدولي، وهو يقدم خدمات عديدة بفريق عمل كفء ومحترف ومدرب على راحة العميل وتقديم الخدمات بشكل مثالي، وينظم الفندق رحلات سياحية، كما يوفر الفندق مركز نادي صحي وتدريب ولياقة بدنية.

فندق نوفيتل سويت مول

يقع فندق نوفيتل سويت مول في دبي في شارع الرقة ويعتبر أحد أفضل فنادق دبي شارع الرقة الرخيصة ويتبع الفندق جميع إجراءات السلامة والنظافة والتعقيم لمحاربة الأمراض والأوبئة ويحرص على صحة النزلاء، ويقدم الفندق خدمات مميزة وهو مناسب جدًا لجميع الفئات، حيث يقدم خدماته بشكل اقتصادي، ويقدم الفندق عروض وباكيداجات مميزة لتلبي كافة الأذواق، ويعد الفندق ارخص فنادق دبي شارع الرقة للعوائل، حيث يوفر أجنحة للإقامة العائلية، ويراعي معايير الذوق العام.

ارخص فنادق دبي في شارع الرقة تلك التي تجدها تعطي الخدمات المتعددة ذات الكفاءة العالية ولكنها في ذات الوقت تضع تكلفة بسيطة بالمقارنة بباقي الفنادق، وقدمنا لك في السابق عدد منها، لتختار من بينها ما يناسبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى