شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد

إذا كنت بحاجة إلى اختيار شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، فننصحك بالاختيار من القائمة التي سوف نعرضها لك في السطور القادمة، والتي تحقق الغرض من السياحة في دبي من جميع النواحي، حيث تمكنك من الحصول على إقامة هادئة في هذه الفنادق، فهيا بنا عزيزي القارئ لنتعرف على أشهر هذه الشقق الفندقية في دبي في شارع الشيخ زايد.

شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد

إذا كنت تبحث عن شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، توفر إطلالة بانورامية خلابة على أفق المدينة، فسنعرض لكم أفضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد وأفضل فنادق شارع الشيخ زايد.

فندق جلوريا دبي- شارع الشيخ زايد

هذا الفندق يحتوي على أفضل شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، ويبعد الفندق حوالي 18.4 كم عن مركز مدينة دبي، وتقع حديقة وايلد وادي المائية على بعد 5.5 كم، من هذا الفندق، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 29.4 كم عن هذه الشقق الفندقية.

شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد
شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد

فندق فريزر سويتس دبي

يعتبر هذا الفندق من أفضل شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، ويقدم هذا الفندق خدمة صرف العملات، وخدمة حجز التذاكر، وأنت في مكانك، ويقع الفندق على بعد حوالي 16.5 كم من وسط مدينة دبي، ويبعد عن مول الإمارات 6.8 كم ، كما يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 28 كم، وقد حازت هذه الشقق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة والموظفين والنظافة والموقع والراحة، بالإضافة إلى أنها من شقق فندقية في شارع الشيخ زايد دبي ليست عالية التكلفة.

كما تميزت غرف هذه الشقق الفندقية بدخول الضوء الطبيعي لها بطريقة مثالية ومجهزة بكافة وسائل الراحة من الوسائل المختلفة، فبها أجهزة كهربائية حديثة وأثاث فخم وأسرة مريحة لكي تكون إقامتك في ضيافة هذه الشقق الفندقية من التجارب التي تستحق التكرار.

فندق سيتي بريميير للشقق الفندقية

يتميز هذا الفندق بأنه من أرقى الفنادق التي لديها شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد بدبي، والتي تتميز بديكورها العصري ومساحتها الواسعة، ويتميز هذا الفندق بأن لديه مجموعة رائعة من حمامات السباحة، مع غرف ساونا وصالة ألعاب رياضية.

ويبعد الفندق حوالي 2.9 كم عن مركز مدينة دبي، وعن حديقة الصفا على بعد 5.6 كم، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 14.9 كم، من هذه الشقق الفندقية، وقد حصلت شقق Premier على تقييمات جيدة جدًا للمرافق والموظفين والخدمات والتقييمات الممتازة للموقع.

فندق السلام جراند دبي

تتميز هذه الشقق الموجودة في فندق السلام جراند دبي بمميزات رائعة جعلتها من أهم شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، حيث أنها توفر العديد من مرافق الرعاية الصحية مثل المساج وعلاجات الجسم المختلفة، ويبعد الفندق حوالي 18.2 كم عن مركز مدينة دبي، ويقع مول الإمارات على بعد 7.6 كم، كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 29.3 كم من هذا الفندق.

وتحصل هذه الشقق على تقييمات جيدة جدًا لنظافتها وموقعها وطاقم عملها وراحتها ومرافقها، وتعتبر شقق فندق السلام جراند دبي من أجمل الشقق الفندقية في دبي على شارع الشيخ زايد، فهي من أهم الشقق في دبي شارع الشيخ رايد للعوائل، فعند حجز شقق فندقية في دبي، شارع الشيخ زايد يجب أن تكون هذه الشقق من بين اختياراتك بسبب الخدمات التي تقدمها لتناسب العائلات فهي إحدى الشقق الفندقية في مدينة دبي شارع الشيخ زايد التي لا مثيل لها.
ويقع الفندق على بعد حوالي 2.1 كم من وسط دبي، وعلى بعد 2.1 كم، من حديقة الحيوانات المائية.

وعلى بعد 11.8 كم يقع مطار دبي الدولي من هذا الفندق، وحازت شقق السلام على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة والموظفين والمرافق والنظافة والتقييمات الممتازة من حيث الموقع، وتعتبر شقق السلام من أرقى الشقق الفندقية في دبي في شارع الشيخ زايد، والتي تتميز بخدماتها الفاخرة.

فندق شانغريلا دبي يضم شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد

تتمتع  شقق فندقية شانغريلا دبي بموقع متميز، حيث أنها توفر الكثير من وسائل الترفيه مثل الجاكوزي، ووسائل الرفاهية المتعددة، فهذا الفندق يحتوي على أفخم شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد.

ويقع هذا الفندق على بعد حوالي 2 كم من وسط دبي، ويقع على بعد 2.7 من برج خليفة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 12.3 كم، وتلقت شقق Shangri-La على تقييمات رائعة للخدمات والموقع والراحة والنظافة والتقييمات الممتازة للموظفين، وتعتبر شقق شانغريلا دبي من اجمل الشقق الفندقية في دبي على شارع الشيخ زايد والتي تتميز بخدماتها الفندقية الرائعة، كما أنها من أفضل شقق فندقية رخيصة في دبي شارع الشيخ زايد.

شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد
شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد

فندق ذا فيو البرشاء للشقق الفندقية

هذا الفندق من بين قائمة أفضل الشقق الفندقية في دبي على شارع الشيخ زايد، حيث يوفر هذا الفندق مكتبًا للجولات السياحية، وخدمة النقل من وإلى المطار، وتحويل العملات، ويبعد الفندق حوالي 14.9 كم عن مركز مدينة دبي، ويقع مول الإمارات على بعد 750 مترًا منه، ويبعد مطار دبي الدولي من هذا الفندق بمسافة 25.6 كم.

وحازت هذه الشقق على تقييمات جيدة من حيث الراحة والنظافة والمرافق والموظفين والمراجعات الرائعة على الموقع، ويعد ذا فيو البرشاء للشقق الفندقية من افضل الفنادق التي تحتوي على شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد والتي تتمتع بمرافق حيوية رائعة.

فندق أسكوت بارك بليس دبي

فندق أسكوت بارك بليس، نال إعجاب الكثيرين، من حيث أنه يحتوي على أفضل الشقق الفندقية في دبي على شارع الشيخ زايد، ويوفر غرفًا عائلية مع إمكانية وجود حمامات سباحة، وساونا وخدمة الانترنت المجاني، ويقع الفندق على بعد 5.6 كم من وسط دبي، ويبعد عن سوق البوليفارد 6.9 كم، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 10.2 كم.

وحازت شقق أسكوت الفندقية على تقييمات رائعة من خلال طاقم العمل والخدمات والنظافة والمرافق والتقييمات الممتازة من خلال الموقع، والتي تتميز  بأناقتها ومرافقها، بأنها افضل وأرقى شقق فندقية في شارع الشيخ زايد دبي.

فندق ريتز كارلتون ريزيدنس ، دبي الشيخ زايد

يقدم هذا الفندق الشقق ذات المستوى العالي من الديكور والتصميمات الحديثة، لذلك فهي تعتبر من أفخم الشقق الفندقية في دبي على شارع الشيخ زايد، وتشمل جميع أماكن الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومطبخًا مجهزًا بالكامل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي أو الاسترخاء على التراس الشمسي.

ويشمل مطبخ هذه الشقق الفندقية على ميكروويف ومرافق الطبخ، ويتم توفير لوازم استحمام مجانية في الحمام، وتوفر معظم أماكن الإقامة غسالة ملابس، وتعتبر الألوان الناعمة والأرضيات المبلطة جزءًا من التصميم المشرق لهذه الشقق الفندقية.

ويقع فندق ريتز كارلتون ريزيدنس، على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويبعد مول الإمارات عن هذا الفندق بمسافة 20 دقيقة بالسيارة، وهناك العديد من المطاعم على مسافة قريبة من هذا الفندق، ويوفر هذا الفندق الصحف وخدمة تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال، وتحتوي هذه الشقق أيضًا على صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات لحرق الدهون.

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على أفضل شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد، والتي تتمتع بتوفر كافة الإمكانيات والمقومات التي تلبى احتياجات النُزلاء عندما يفكر في حجز شقق فندقية في دبي شارع الشيخ زايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى