آي فلاي دبي – الأنشطة – الأسعار – ساعات العمل

يعد مركز الطيران الداخلي آي فلاي دبي أحد أهم أماكن الترفيه في دبي، والذي يفضله الصغار والكبار، ويقع المركز داخل سيتي سنتر الذي يعد من أفضل وأشهر مولات دبي، وداخل المركز، يمكنك تجربة رحلة الطيران الداخلي وقضاء وقت ممتع، تعرف في هذا المقال على كل ما يخص المركز من الأنشطة الترفيهية والأسعار والموقع وطرق التواصل.

أنشطة آي فلاي دبي

يحتضن سيتي سنتر  مردف مركز الطيران الداخلي ” آي فلاي “، والذي يسمح لك بتجربة الطيران الداخلي على ارتفاع 10 أمتار، وبالطبع يوفر لك جميع معايير الأمن لضمان سلامة الجميع، ويعد المركز من أبرز الوجهات التي يفضل الجميع الذهاب إليها سواء المقيمين أو الزائرين، وقبل تجربة الطيران من المهم ارتداء ملابس السلامة،  بما في ذلك القفازات أو البدلة.

يحرص المركز على توفير كافة معايير السلامة ومن المهم اتباع جميع التعليمات التي يخبرك بها المدربون داخل المركز، كما يمكنك سؤالهم عن أي شيء تريده، وفي حالة مواجهة مشكلة أثناء الطيران، يطلب منك المدرب عمل إشارات معينة للتعبير عن مواجهة مشكلة أثناء الطيران.

آي فلاي دبي

أسعار آي فلاي دبي

يقدم مركز آي فلاي دبي العديد من باقات الأسعار على النحو التالي:

  • إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى في الطيران ولا تتجاوز دقيقتين، فستكون التكلفة 220 درهمًا للمقيمين، ولغير المقيمين 176 درهمًا، والتي تشمل تكلفة معدات الطيران والتدريب ووجود مدرب شخصي.
  • إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى للطيران لمدة أربع دقائق، ستكون التكلفة 380 درهمًا لغير المقيمين، وبالنسبة للمقيمين فإن سعر التذكرة 300 درهم شامل التدريب والسفر، وحضور مدرب شخصي واستلام معدات الطيران.
  • تكلفة VR 450 درهم.
  • تبلغ تكلفة الطيران لمدة عشر دقائق 750 درهمًا، وتكلفة الطيران لمدة 15 دقيقة 1085 درهمًا، وتكلفة الطيران لمدة نصف ساعة 1875 درهمًا، وتكلفة الطيران لمدة 60 دقيقة 3360 درهمًا.

من المهم الالتزام بجميع التعليمات الموجودة داخل المركز وسؤال المدربين عن أي شيء تريده قبل تجربة الطيران، ويمكنك الحجز مبكرًا لتجنب الازدحام، وفي حالة مواجهة أي مشكلة، من المهم إخبار المدربين الموجودين في المركز لحلها بسرعة، يمكن للأطفال أيضًا تجربة الطيران الداخلي من سن ثلاث سنوات فما فوق بحضور مدرب شخصي.

الموقع آي فلاي دبي

  • الموقع: الطابق الأول، مردف سيتي سنتر، شارع الشيخ محمد بن زايد.
  • ساعات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 09:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً.
  • ستجد العديد من وسائل المواصلات للذهاب إلى آي فلاي دبي.
  • يمكنك الاتصال على رقم آي فلاي دبي  للاستفسارات والحجز: 04231 6292.
آي فلاي دبي
تجربة الطيران في آي فلاي دبي

من المفضل الذهاب إلى آي فلاي دبي مع العائلة والأصدقاء أو مع من تحب لزيادة المتعة، وأخذ الصور التذكارية معهم، والاستفادة من العروض للمجموعات، نأمل أن نكون قد وفرنا عليكم عناء البحث عن كل ما يخص اي فلاي دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى