دليل مردف سيتي سنتر دبي: المتاجر، المطاعم، الألعاب، الخدمات

مردف سيتي سنتر دبي هو أحد المراكز التجارية التي يرتادها مئات الزوار بصورة يومية، حيث يضم الكثير من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

هذا بخلاف متاجر الأجهزة الإلكترونية التابعة لكبرى الشركات العالمية تحت سقف واحد؛ لذلك دعونا نصحبكم في جولة سريعة نتعرف من خلالها على مزيد من التفاصيل حول ذلك المول في السطور التالية.

نبذة عن مردف سيتي سنتر

يُعد مردف سيتي سنتر دبي أحد أشهر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم والذي تم افتتاحه في مارس عام 2010 وذلك على مساحة تخطت الـ 190,000 متر مربع بواقع 465 متجر.

استطاع Mirdif City Centre أن يستقطب عدد هائل من الزوار منذ أن تم افتتاحه وحتى وقتنا الحالي حيث اعتبره البعض أحد أفضل المولات في دبي؛ وذلك نظرًا لما يتضمنه من وجهات ترفيهية وصالات ألعاب بالإضافة إلى مراكز التجميل والعطور والاكسسوارات ومحلات الأثاث المنزلي بخلاف دور السينما.

علاوةً على هذا، فإن مطاعم مردف سيتي سنتر دبي  تمتاز بالتنوع الهائل الذي يجعلها مقصد الكثير من محبي الأكلات الهندية والأمريكية وكذلك اللبنانية والتركية، هذا بخلاف المقاهي ومحال الحلويات الغربية والشرقية المتنوع.

وتجدر الإشارة إلى أن سيتي سنتر مردف يتضمن حوالي ثلاثة جسور تربط بين أجزاء المول بالإضافة إلى 12 مدخل ومخرج، هذا بخلاف منطقة الجراچات التي تعتمد على أحدث التقنيات وتتسع لأكثر من 7000 سيارة.

محلات مردف سيتي سنتر

أما عن المحلات في مردف سيتي سنتر دبي فهي تتنوع بين محلات السوبر ماركت ومحلات الملابس والعطور ومستحضرات التجميل، فنذكر أبرزها كالآتي:-

محلات السوبرماركت 

بالنسبة إلى محلات السوبر ماركت والبقالة في المول نجدها كالآتي:-

محلات السوبرماركت 
محلات السوبرماركت

كارفور Carrefour 

يعتبر كارفور أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط، حيث يقدم الكثير من المنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة والحبوب وكذلك أدوات التنظيف التي تتبع كبرى الشركات في مكان واحد.

سبينس Spynnis 

يقدم متجر سبينس كافة منتجات البقالة والمخبوزات وكذلك الجبن والعصائر بمختلف أنواعها، كما يوفر أيضًا ركن خاص بالأجهزة الكهربائية في مردف سيتي سنتر دبي يقدم عروضًا تنافسية.

نيو ويست زوون New West Zone

يمتاز محل نيو ويست زوون بتوفير خضروات طازجة وفاكهة بالإضافة إلى الحلويات المعلبة واللحوم والأسماك، بل ويقدم أيضًا خدمات التوصيل المجانية لمختلف المناطق القريبة من مردف سيتي سنتر دبي.

اسواق سوبر ماركت aswaaq Supermarket 

يمكنك إيجاد كل ما ترغب به من مستلزمات البقالة والحبوب الغذائية وكذلك التوابل والبهارات الآسيوية من خلال مجموعة اسواق سوبر ماركت.

آرابيان ماركت Arabian Market

يرفع آرابيان ماركت شعار “طازج دوماً” حيث يقدم الدواجن واللحوم وكذلك الخضروات الطازجة أولاً بأول، هذا بخلاف السلع الاستهلاكية التي تقدم بأسعار مناسبة.

اكبري سوبر ماركت Akbari Supermarket

يشتهر أكبري سوبر ماركت بتقديم عروض دورية بأسعار مُخفضة، كما ينفرد بتقديم الكثير من مستلزمات البقالة الآسيوية التي يبحث عنها كثير من محبي الأكلات الهندية والصينية.

سوبر ماركت وكافيه اورجانيك فود Organic Foods & Café 

يتخصص سوبر ماركت اورجانيك فود بتقديم خضروات وفاكهة عضوية تم استقدامها من كبرى المزارع الطبيعية التي تهتم بجودة الأسمدة، كما يتضمن كافيه خارجي يقدم أجود أنواع القهوة العربية.

محلات الأزياء

يزخر مردف سيتي سنتر دبي بالكثير من محلات ملابس الأطفال والنساء والرجال التي تواكب صيحات الموضة العالمية وهي على النحو التالي:-

محلات الأزياء
محلات الأزياء

محل زارا Zara 

تقدم علامة زارا العالمية تشكيلة فاخرة من ارقى الملابس النسائية والرجالية التي تتبع خطوط الموضة العالمية.

مونتانيا Montania 

تقدم سلسلة محلات مونتانيا افخم الملابس والاكسسوارات وكذلك الأحذية والحقائب، لكنها تميزت في السراويل الچينز ذات التصميمات المختلفة.

نكست Next 

إذا كنتم تبحثون عن موديلات كلاسيكية وعصرية تناسب كافة الأعمار، فإن محل نكست في سيتي مردف هو خيارُكم الأمثل الذي حقق المعادلة الصعبة من حيث الأسعار المخفضة والخامات الراقية. 

أمريكان ايجل American Eagle Outfitters

تنال علامة أمريكان ايجل شهرة عالمية، حيث تقدم ثياب نسائية راقية وموديلات رجالية غاية في الفخامة والتميز، أما عن الأسعار فهي لا تُقان مع الجودة والتصميمات الفريدة. 

امبريال Amperial

تمتاز سلسلة محلات امبريال بتقديم كل ما هو عصري فيما يتعلق بالملابس الرسمية أو التي تناسب النوادي وكذلك الأماكن العامة وذلك في فرعها الجديد داخل مردف سيتي سنتر دبي حيث تقدم أسعار مغرية وخصومات على مدار العام.

محل إتش أند إم 

تشتهر علامة إتش آند إم بتقديم خيارات مختلفة ومتنوعة من الملابس الرسمية والعملية، التي تناسب كافة الأذواق وتلبي احتياجات عملائها من حيث الخامات والتصميمات.

ساكور براذرز Sacoor Brothers

يتخصص محل ساكور براذرز في تقديم أرقى الملابس الرجالية التي تواكب خطوط الموضة العالمية، وفي نفس الوقت تناسب الرجل الشرقي من حيث الفخامة والرقي.

هوليستر Hollister 

تستهدف علامة هوليستر فئة الشباب والمراهقين، بحيث تهتم بتقديم تشكيلة واسعة من الملابس العصرية داخل مردف سيتي سنتر دبي بحيث تتوافق مع تطلعات تلك الفئة.

تومي هيلفيجر Tommy Hilfiger

تعرف علامة تومي هيلفيجر بإطلاق مجموعة ضخمة من الملابس العملية والكلاسيكية التي تناسب الجنسين، بالإضافة إلى ملابس البيت المريحة.

سنتر بوينت

يضم محل سنتر بوينت كل ما تحتاجه العائلة من چواكت وبناطيل وأحذية وكذلك حقائب رياضية وكلاسيكية تحت سقف واحد في مردف سيتي سنتر دبي، الذي يُعد بمثابة قِبلة الموضة والأزياء في العاصمة.

ليم Leem

تطلق علامة ليم دوماً كل ما هو جديد في الملابس النسائية العربية التي تناسب شهر رمضان المبارك وكذلك العباءات والفساتين الواسعة ذات الألوان الجذابة.

محلات الملابس الأخرى في المول

ليس هذا فحسب، بل وتوجد أيضًا الكثير من المحلات داخل مردف سيتي سنتر دبي التي تقدم موديلات عصرية تناسب الجنسين، وهي كالآتي:-

محلات الملابس الأخرى في المول
محلات الملابس الأخرى في المول
  • اديداس اورجينال adidas Originals.
  • إل سي LC Waikiki.
  • مانجو Mango.
  • ماركس اند سبنسر Marks and Spencer.
  • محل اندر آمور Under Armour.

محلات ملابس نسائية

توجد الكثير من المحلات التي تتخصص في الملابس النسائية داخل Mirdif City Centre، نجد أبرزها كالآتي:-

محلات ملابس نسائية
محلات ملابس نسائية

سفيرا مدريد Sfera-Madrid 

تقدم سفيرا مدريد مجموعة حصرية من الملابس الحريمى والرجالى التي ترضي كافة الأذواق، هذا بخلاف الأحذية والاكسسوارات الجلدية ذات الإطلالات المتنوعة.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera 

تعتبر علامة كارولينا هيريرا أحد العلامات النسائية الغنية عن التعريف، حيث تقدم داخل فرعها الجديد في المردف سيتي دبي الكثير من الموديلات النسائية الراقية بالإضافة إلى العطور والأحذية. 

محل مشكا مردف MACHKA MIRDIF

يعرض محل مشكا مردف الكثير من التصميمات العالمية التي تتنوع بين البليزرات والأطقم الكاملة، بحيث تناسب الطبقات الراقية وفي نفس الوقت تأتي بأسعار تنافسية.

نعومي Nayomi 

تعتبر نعومي سلسلة محلات متخصصة في بيع الملابس النسائية وأطقم العرائس وكذلك عطور الجسم وكريمات التعطير المذهلة التي تنافس من خلالها كبرى الماركات العالمية.

اويشو Oysho

ينفرد محل اويشو بتقديم تشكيلة متنوعة من ملابس البحر النسائية وكذلك الملابس الرياضية التي اعتمدها كبار مصممي الأزياء حول العالم

محل المتحجبة

للباحثين عن الموديلات المحتشمة ذات الخامات عالية الجودة فإن محل المتحجبة يقدم أرقى الموديلات مختلفة الأحجام والألوان.

كشخة Kashkha

يتخصص محل كشحة في الملابس النسائية التي تتنوع بين العبايات والتنّورات الواسعة وكذلك البلايز التي تتماشى مع الثقافة العربية؛ لذا اعتبره البعض أفضل محلات مردف سيتي سنتر دبي للملابس النسائية.

لا سينزا La Senza

يمكنك شراء أفخم أنواع الملابس الداخلية واللانچيري وكذلك البيچامات الساتان والحرير من خلال علامة لا سينزا التي تُعد أشهر العلامات الإيطالية المتخصصة في ذلك المجال. 

دبنهامز Debenhams

يقدم دبنهامز الكثير من الموديلات العصرية التي تواكب صيحات الموضة العالمية، فضلاً عن تقديم الكثير من الأقمشة القطنية والحريرية والمنسوجة التي تناسب الإطلالات الخليجية والكاچوال وكذلك فساتين السهرات. 

محلات نسائية أخرى في المول

كما نجد الكثير من المحلات النسائية الأخرى في مردف سيتي سنتر دبي التي تقدم موديلات راقية، وهي كالآتي:-

  • كيابي KIABI.
  • مونتانيا Montania.
  • بريشكا Bershka.
  • جينيفر Jennyfer.
  • تشويس Choice.
  • محل Aeropostale.

محلات الأطفال 

يضم مردف سيتي سنتر دبي الكثير من محلات الأطفال التي تقدم تشكيلة مختارة من الملابس:-

محلات الأطفال 
محلات الأطفال

بيتيت باتو Petit Bateau

يمتلك محل بيتيت باتو شهرة واسعة في مردف مول دبي؛ وذلك نظرًا لما يقدمه من بضائع لا مثيل لها من جينزات وشورتات وچواكيت وكذلك تنانير.

اوكايدي آند عبيدي Okaidi and Obaidi

إذا كنت تبحث لطفلك عن موديلات مريحة للغاية فإن محل اوكايدي آند عبيدي تقدم لك تشكيلة مختارة من السراويل والهوديز وكذلك السالوبيتات التي تناسب الأطفال منذ الولادة وحتى بداية المراهقة.

محلات الأطفال الأخرى في المول 

كما توجد الكثير من المحلات الأخرى التي تشتهر بجودة الخامات والتصميمات الفريدة مثل:-

  • كارترز Carter’s.
  • تيد بيكرز Ted Baker.
  • بوتري بارن 
  • بيبي شوب Babyshop.
  • ماماز آند باز Mamas & Papas.
  • مونسون Monsoon Children.
  • اوريجينال مارينز Original Marines.
  • محل Zippy.
  • هامليز Hamleys.
  • ساكور كيدز Sacoor Kids.
  • ماتلان Matalan.

محلات الساعات والمجوهرات

أما عن أشهر محلات الساعات في دبي فهي على النحو التالي:-

محلات الساعات والمجوهرات
محلات الساعات والمجوهرات

داماس Damas 

تعتبر مجموعة داماس غنية عن التعريف، حيث تقدم تشكيلة فاخرة من الخواتم والأقراط والقلائد في فرع مردف سيتي سنتر دبي هذا بخلاف أطقم الزفاف الكاملة المصنوعة من الذهب الأصفر أو الأبيض.

إليجانس Elegance 

تقدم علامة إليجانس التي يتبناها كثير من المشاهير الكثير من المشغولات الذهبية الراقية، كما يقدم عروضًا تنافسية على خواتم الزفاف التي تتضمن قطع الماس وأحجار كريمة باهظة الثمن.

سواتش Swatch 

تنفرد سلسلة محلات سواتش أرقى محلات الساعات في دبي بتقديم أشكال مختلفة ومتنوعة من ساعات اليد المصنوعة من الذهب والتي تتضمن كريستالات براقة تمنحها مزيد من الأناقة والتميز. 

محلات الخياطة

أما عن أفضل محلات الخياطة والتطريز في مردف سيتي سنتر دبي فتجدها كالآتي:- 

محلات الخياطة
محلات الخياطة

المدني جروب لمستلزمات الخياطة

تمتلك مجموعة المدني جروب تشكيلة مختارة من أفضل أنواع الأقمشة الخليجية التي يمكن من خلالها تفصيل أرقى العباءات، كما يعتمد على فريق ضخم يمكنه تصميم الكثير من الموديلات في أقل وقت ممكن.

محلات العطور والمستحضرات التجميلية

توجد الكثير من محلات العطور والمستحضرات التجميلية داخل مردف سيتي سنتر دبي والتي تتنافس فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات، فنجدها مثلاً:-

محلات العطور والمستحضرات التجميلية
محلات العطور والمستحضرات التجميلية

اتيلير عطور Atelier Perfumery

يقدم اتيلير العطور تشكيلة فاخرة من أرقى أنواع العطور الشرقية مثل العود والعنبر التي تنال شعبية واسعة، بالإضافة إلى العطور الغربية والمعتمدة على خلاصة الأزهار البرية.

فخر الامارات للعطور Emirates Pride Perfumes 

يُعد من افضل محلات العطور في دبي بوجه عام وفي المول بوجه خاص حيث يمتاز محل فخر الإمارات للعطور بتقديم تركيبات فواحة وثابتة وأخرى هادئة تتطابق مع العطور الأصلية بنسبة كبيرة، بحيث يقدمها بأسعار مناسبة في قنينات زجاجية فاخرة.

طيف الإمارات للعطور Taif Al Emarat Perfume

اشتهرت عطور طيف الإمارات بتقديم عطور رجالية جريئة  مستوحاة من الثقافة العربية وفي نفس الوقت تعتمد على لمسات حديثة تجعلها غاية في الفخامة.

صالونات التجميل

يضم مردف سيتي سنتر دبي عدد كبير من صالونات التجميل على النحو التالي:-

صالونات التجميل
صالونات التجميل

الأخوات بيوتي سنتر Sisters Beauty 

يقدم بيوتي سنتر الأخوات الكثير من العروض على ترميم الشعر ومعالجة التساقط، كما يتضمن غرف سبا وچاكوزي على أعلى مستوى بخلاف تقنيات العناية بالبشرة والجسم التي تحقق أفضل النتائج.

إن ستايل بيوتي سنتر NStyle Beauty  

يمتاز صالون تجميل إن ستايل بالخدمات الراقية التي تمكن السيدات من معالجة مشاكل البشرة والشعر والتخلص من تقصف الأظافر من خلال العروض المميزة التي يطلقها بين الحين والآخر.

جوس Juice Salon

يقدم جوس أحد أرقى صالونات التجميل في مردف سيتي سنتر عدد من مراكز السبا والساونا والچاكوزي التي تقدم أفضل الخدمات للسيدات، هذا بخلاف مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.

بينيفت كوزماتيكس Benefit Cosmetics 

يلبي مركز بينفيت كوزماتيك احتياجات العملاء من خلال توفير أعلى معايير الجودة المهنية بخلاف ضم فريق عمل متميز من الفتيات اللواتي يمتلكن خبرة واسعة في ذلك المجال.

تيبس آند تويز Tips and Toes

ينفرد مركز تيبس آند تويز بتوفير أحدث الأجهزة المتخصصة في العناية باليدين والقدمين في فرع مردف سيتي سنتر دبي هذا بالإضافة إلى تركيب الأظافر الچيل أو الإكلير الدائمة، كما يعتمد على باقة جريئة ومميزة من ألوان الطلاء الجريئة والمميزة.

مركز 1847 Grooming for Men 

يُعد مركز 1847 أفضل صالونات التجميل في مردف المخصصة للرجال، حيي يضم قاعات الجاكوزي والسبا والمساچ بالإضافة إلى تقديم أحدث قصّات الشعر وماكينات الحلاقة.

محلات البصريات 

أما عن أشهر محلات البصريات التي تقدم تشكيلة مختارة من النظارات الطبية والشمسية بخلاف العدسات اللاصقة في مردف سيتي سنتر دبي نجدها كالآتي:- 

محلات البصريات 
محلات البصريات
  • مغربي MAGRABi.
  • ريڤولي آي زون Rivoli EyeZone. 
  • بوكو POCO.
  • فيچن اكسبريس Vision Express. 
  • الجابر النظارات Al Jaber Optical.
  • كريستال فيچين Crystal vision. 
  • اتحاد ETIHAD.
  • يتيم للنظارات Yateem Optician.
  • اڤانتي Avanti Opticals.

محلات الأثاث المنزلي

تنوعت محلات الأثاث في مردف سيتي سنتر دبي بصورة كبيرة؛ مما جعلها مقصد كثير من العائلات الراقية والمقبلين على الزواج، فنجد مثلاً:-

محلات الأثاث المنزلي
محلات الأثاث المنزلي
  • هوم سنتر.
  • شاتلس آند مور.
  • محل JYSK.
  • مارينا هوم.
  • بوتري بارن.
  • محل Crate and Barrel.

محلات الإلكترونيات

تقدم محلات الالكترونيات في مول مردف أحدث أجهزة الهواتف والحواسيب، فنجد مثلاً:-

محلات الإلكترونيات
محلات الإلكترونيات
  • جامبو الكترونيكس Jumbo Electronics.
  • جراند ستور ديجيتال Grand Store Digital.
  • محل إيماكس الكترونيكس Emax Electronics.
  • فيرچن ميجاستور Virgin Megastore.
  • شرف دي چي Sharaf DG.
  • سامسونج ستور Samsung Store.
  • إي سيتي Ecity.
  • آي ستايل آبل iStyle Apple Premium.
  • هواوي ستور Huawei store.

محلات الكتب والقرطاسية والألعاب

قدمت محلات الألعاب والكتب في مردف سيتي سنتر دبي خيارات متنوعة أمام الزوار، فنجد مثلًا:-

  • بوردرز Borders 
  • ليجو LEGO Certified Store
  • هاملز Hamleys
  • چيكاي Geekay 

البنوك ومحلات الصرافة

تقدم البنوك التالية خدمة تحويل العملات وماكينات الصرافة الآلية في مردف سيتي سنتر دبي:-

البنوك ومحلات الصرافة
البنوك ومحلات الصرافة
  • الانصاري للصرافة.
  • بنك الشارقة الإسلامي.
  • بنك الإمارات الإسلامي.
  • بنك دبي الإسلامي.
  • بنك أبوظبي الأول.

المرافق الصحية والصيدليات

بالنظر إلى أفضل الصيدليات والمراكز الصحية التي يتضمنها المول نجدها كالآتي:-

المرافق الصحية والصيدليات
المرافق الصحية والصيدليات
  • صيدلية سوبر كير Supercare Pharmacy.
  • صيدلية لايف LIFE PHARMACY CCM.
  • مركز ميد كير الصحي Medcare Medical Centre.
  • صيدلية ميد 7 Med 7 Mirdif Pharmacy LLC.

المرافق الترفيهية

أما عن أشهر العاب مردف مول الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار نجدها كالآتي:-

آي فلاي دبي

يعتبر آي فلاي دبي أحد المراكز الترفيهية التي تمنح الزوار تجربة استثنائية تمكنهم من الطيران على إرتفاع يصل إلى 4 متر من خلال استخدام المظلات أو القفز بالحبال، حيث تعتمد على تقنية ضغط الهواء التي تجعل الشخص يحلق لعدة دقائق دون قيود أو شروط.

يجب أن يتم حجز التذاكر مسبقًا عند زيارة مركز آي فلاي في مردف سيتي سنتر دبي حيث يمكنكم الإختيار بين الباقة العادية والتي تبدأ من 150 درهم وتمنح الزوار تحليق لمدة دقيقتين، أو الباقة المميزة التي يصل سعرها إلى 280 درهم وتستمر لمدة 4 دقائق، كما نجد تذكرة تجربة الواقع الافتراضي بسعر 350 درهم وتصل إلى 4 دقائق وتتضمن جلسة تدريب.

آي فلاي دبي
آي فلاي دبي

 سكاي تريل

تقدم سكاي تريل مغامرة جديدة تتمثل في تسلق الجدران وتخطي العقبات من خلال توافر حائط بطول 13 متر وآخر 8 متر مناسب للأطفال، حيث يضج بالحواجز، ويساعد على قضاء أوقات ممتعة؛ لذا يعتبره البعض أفضل العاب مردف سيتي دبي وأكثرها متعة على الإطلاق.

سكاي تريل
سكاي تريل

ماجيك بلانيت

لعشاق الإثارة والتشويق يمكنكم الآن زيارة ماجيك بلانت في مردف سيتي سنتر دبي أحد الوجهات الترفيهية التي تناسب العوائل ومجموعات الأصدقاء والتي جعلت من المول أحد أفضل الاماكن السياحية في دبي، حيث تتضمن عدد من الألعاب مثل (الترامبولين، الخيل الدوار، ألعاب سوفت بلاي،……).

تقدم ماجيك بلانت أيضًا عدد من البطاقات التي تمكن حامليها من الاستمتاع بكثير من المزايا عند دخول المدينة، فنجد مثلًا البطاقة الزرقاء والبلاتينية والفضية وكذلك الذهبية.

ماجيك بلانيت
ماجيك بلانيت

يلا بولينغ

لهواة ألعاب البولينج أنتم على موعد مع منطقة العاب سيتي مردف التي تضم عدد كبير من صالات البولينج التي تأتي بتقنيات متطورة مع أجهزة تسجيل رقمية تحاكي الصالات العالمية وسط أجواء مبهجة مليئة بالإثارة.

يلا بولينغ
يلا بولينغ

ركن المستكشف الصغير

يتضمن مردف سيتي سنتر دبي أيضًا منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تساعد على تنمية مهاراتهم اللغوية والحركية وتمكنهم من دخول الكثير من العوالم الافتراضية التي تحاكي الواقع، فنجد مثلًا منطقة الفضاء وعالم البحار والمحيطات.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المنطقة تناسب الأطفال بدايًة من عامين وحتى فترة المراهقة، أما عن متوسط أسعار تذاكر المستكشفون الصغار فهي تبدأ من 149 درهم، بحيث تمكن الأطفال من قضاء 120 دقيقة كاملة من المرح.

ركن المستكشف الصغير
ركن المستكشف الصغير

مطاعم مردف سيتي سنتر

أما عن مطاعم سيتي سنتر مردف نجدها كالآتي:-

مطاعم مردف سيتي سنتر
مطاعم مردف سيتي سنتر

تكساس رود هاوس Texas Roadhouse

يقدم المطعم أشهى أطباق ستيك اللحم التي تعتمد على الزعفران والزبدة ويتم تقديمها بطريقة شهية ومميزة، كما يمتاز بتقديم أشهى أطباق البطاطا المقلية بالإضافة إلى السلطات والمقبلات المأخوذة من المطبخ الأمريكي.

زعفران بيسترو Zafran Indian Bistro 

لمحبي الأكلات الهندية الشعبية يمكنكم الآن زيارة مطعم زعفران بيسترو، حيث يقدم أشهى أطباق مندي الدجاج والخضار والارز بالكاري بالخلطة السرية، كما يمتاز بتحضير خبز النان على الطريقة التقليدية القديمة.

كرم بيروت Karam Beirut

يعتمد مطعم كرم بيروت على قائمة متنوعة من أشهى الأطباق اللبنانية مثل المناقيش بالزعتر والكُبيبة وكذلك سلطة الفتوش والتبولة والكثير من أطباق الدجاج واللحوم التي يتم تحضيرها بواسطة نخبة مختارة من كبار الطُهاة.

بافلو وايلد وينج Buffalo Wild Wings 

يُعد مطعم بافلو وايلد وينج من أشهر مطاعم مردف سيتي سنتر دبي وذلك نظراً لما يقدمه من أطباق الدجاج والأرز وكذلك السلطات مثل الكولسلو والخضروات، هذا بخلاف قائمة العصائر الطازجة والحلويات الغربية.

بي. إف تشانغز P.F. Chang’s

يمتلك مطعم بي. إف تشانغز شهرة واسعة وذلك نظرًا لما يقدمه من أطباق آسيوية متنوعة، حيث يمكنكم تذوق أطباق النودلز بالخضار وقطع الدجاج وكذلك أطباق الشريمب المقلي والسلمون المدخن والسلطات الصينية واليابانية الشعبية.

يو سوشي YO! Sushi  

ينفرد مطعم يو سوشي بتقديم خيارات لا حصر لها من أطباق السوشي اليابانية ذات المذاق الأصلي، كما يقدم تشكيلة واسعة من الصلصات الحارة الجانبية بالإضافة إلى لفائف الأرز أو شوربة فواكه البحر المميزة.

تشيليز Chili’s – MCC

يمتاز مطعم تشيليز بتقديم وجبات الدجاج واللحم الحارة التي تقدم مع البطاطس المقلية أو صوص الكاتشب وكذلك السلطات الغربية التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار، كما يمكنكم تجربة أطباق الحلويات مثل المولتن كيك والعصائر المثلجة مثل قهوة التوفي التي يقدمها المطعم.

بول PAUL Bakery & Restaurant

يوفر مطعم بول أصناف مختلفة ومتنوعة من المخبوزات الفرنسية الخفيفة، حيث يمكنكم الاستمتاع بتناول ساندوتشات الديك الرومي مع الجبن أو تناول كرواسون الشيكولاتة والفراولة وذلك بجانب مشروبات القهوة الساخنة.

ناندوز Nando’s

ينفرد مطعم ناندوز بتقديم أشهى أطباق اسبيتادا الدجاج التي تأتي بصوص الفلفل الأصفر، كما يقدم أيضًا وجبات الأرز بالكاري ومكعبات اللحم المشوية مع سلطة الزبادي؛ لذلك يُصنف ضمن أفضل مطاعم مردف سيتي سنتر دبي التي تقدم أطباق اللحوم بطريقة مختلفة ومتميزة.

مطعم Kelly’s Cajun Grill

يقدم المطعم الكثير من أطباق اللحم والدجاج المشوي التي تعتمد على طريقة صحيّة للغاية، كما يوفر قائمة سلطات متنوعة، فنجد مثلاً سلطة البروكلى والذرة المسلوقة وكذلك الخضار المطهي على البخار.

سويتش Switch

لعشاق وجبات البرجر التي تتضمن شرائح الجبن المذابة أنتم على موعد مع مطعم سويتش الذي يشتهر بتقديم أعواد الشيش طاووق بصلصة البيستو المميزة بالإضافة إلى طواجن المكرونة أو ساندوتشات الجمبري المقلي وحلقات البصل المقرمشة.

كوابي بوسنيان  Ćevapi Bosnian

يشتهر مطعم كوابي بوسنيان بتقديم كفتة اللحم والدجاج مع بوريك الجبن بالإضافة إلى أطباق المعكرونة مع كرات اللحم وكذلك الجمبري المقلي، لا تفوتوا كعك الجوز الأمريكي ولفائف التشيز كيك المميزة.

اوشن باسكت Ocean Basket

يقدم مطعم أوشن باسكت الكثير من المأكولات البحرية المميزة، فنجد مثلاً أطباق الساشيمي والتونة المقلية وكذلك سلطة السالمون المدخنة وشوربة الكريمة بالجمبري، أما عن المشروبات نجد اللاتيه والعصائر المثلجة.

جازيبو Gazebo 

يقدم مطعم جازيبو تجربة فريدة لعملائه داخل فرعه الجديد في مردف سيتي سنتر دبي وهي تناول أشهى أطباق التندوري الدجاج وكذلك الأرز البشاور مع التكا، هذا بخلاف أوصال اللحم وسلطة الخضار المشوي ومسالا الدجاج الذي ينال شعبية واسعة النطاق، كما يقدم شاي الزعفران الأصلي وبعض الحلويات الهندية الخفيفة.

مطاعم أخرى في المول

يقدم مردف سيتي سنتر دبي الكثير من المطاعم المتنوعة الأخرى، نذكر أبرزها:-

  • بومباي شوباتي.
  • هيتشكي جلوبال.
  • شيراز كباب خاس.
  • مطعم بوسبوروس.
  • مطعم ليلا.
  • تشارليز فيلى ستيك.
  • باركرز.
  • ذا بوتشر شوب آند جريل.

معلومات التواصل

يمكنك التواصل مع مردف سيتي سنتر دبي من خلال الطرق التالية:-

موقع مردف سيتي سنتر

يقع المول على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد – حي مردف – منطقة شمال شرق.

أوقات عمل مردف مول

يومياً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

التواصل مع سيتي سنتر مردف

يمكنك التواصل مع المول عن طريق الإتصال على الأرقام التالية (971800226255+، 043827188، 0508160655).

مردف سيتي سنتر دبي هو وجهتك السياحية والتجارية الأولى إذا كنت ترغب في اقتناء أرقى أنواع المجوهرات والملابس وكذلك الأجهزة الإلكترونية، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة أضخم منطقة ترفيهية في العاصمة دبي مثل ماجيك بلانت وسينما فوكس وكذلك سكاي تريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى