تعرف على أهم اماكن الترفيه في دبي 2024

تعتبر دبي من الوجهات السياحية العربية المفضلة للكثير من الأشخاص حول العالم، فيقصدها الكثيرون من أجل التمتع بزيارة الأماكن السياحية والترفيهية، وهو ما جعلها من ضمن المدن الأكثر جذبًا للسياحة مؤخرًا نظرًا لتنوع أوجه السياحة داخلها، إذا كنت تبحث عن اماكن الترفيه في دبي فأنت هنا في مكانك الصحيح، حيث سنأخذك في جوله لأهم الأماكن الترفيهية في المدينة.

أشهر اماكن الترفيه في دبي

زيارة الأماكن الترفيهية هو ما يجعل أي رحلة لأي مدينة في العالم مثيرة ومشوقة وممتعة، حيث تقضي ساعات من المرح بصحبة أصدقائك أو عائلتك أو حتى بمفردك، لهذا حرصنا في هذا المقال على سرد أشهر اماكن الترفيه في دبي ومنها:

سكي دبي

اماكن الترفيه في دبي

يطلق على سكي دبي اسم منتجع التزلج العملاق في العالم، حيث سيشعر الزائر كأنه متواجد في القطب الشمالي، تبلغ مساحته 22.500 ألف متر مربع، ويضم العديد من الأنشطة الترفيهية بداخله مثل لقاء البطاريق، مدرسة التزلج، الاستمتاع بالحديقة الثلجية الضخمة، منطقة حره للتزحلق بدون وجود عوائق أو قيود.

  • أوقات العمل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل.

وايلد وادي

اماكن الترفيه في دبي

من أكثر اماكن الترفيه في دبي التي ستستمتع بها بالتأكيد في فصل الصيف هي حديقة وايلد وادي المائية الضحمة، حيث سيتسنى لك قضاء وقت جميل وممتع والتخفيف من حرارة الشمس في الخارج. تقع الحديقة في جميرا أمام برج العرب، يمكنك الاستمتاع بما يزيد عن 30 لعبة مائية ومنزلقاً، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال.

  • أوقات العمل من يوم الثلاثاء إلى الأحد من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، والمنتزه مغلق يوم الإثنين.

آي إم جي دبي

اماكن الترفيه في دبي

عالم من المغامرات والتشويق ينتظرك عند زيارة الوجهة الترفيهية الأضخم في العالم آي إم جي، فيضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمغامرات مثل عالم مارفل، ومغامرات الداينصور، وألعاب الفندق المسكون، ومساعدة سبايدر مان في مواجهة عدوه دوك أوك والعديد من الألعاب الأخرى، بجانب المطاعم ومنطقة التسوق.

  • أوقات العمل من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة 12.00 ظهراً حتى التاسعة مساءً، ويومي الخميس والجمعة من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً.

سكاي دايف دبي

سكاي دايف

اكتسب سكاي دايف دبي بشهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم لرياضة القفز بالمظلات، ويقع مقره الرئيسي في نخلة جميرا، ويمنح الزائر تجربة فريدة وممتعة للغاية من القفز بالمظلات على يد مدربين ماهرين ومحترفين ورؤية الأبراج وناطحات السحاب في دبي من الأعلى، بعد القفز بشكل آمن من ارتفاع يبلغ 13 ألف قدم مع وجود مصور يقوم بتصوريك طوال الوقت.

نافورة دبي الراقصة

نافورة دبي الراقصة

هل تستمتع بمشاهدة الرقص المائي بحركات ساحرة مع موسيقى تخطف الأنفاس؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فبالتأكيد ستحب مشاهدة نافورة دبي الراقصة الأكبر في العالم والتي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار والسياح يوميًا، تقع النافورة أسفل برج خليفة، يمكنك مشاهدتها عن قرب أو من أي مكان في المدينة، ولزيادة المتعة، استقل قاربًا لرؤيتها عن قرب.

شاطئ جميرا من اماكن الترفيه في دبي

شاطئ جميرا

إذا كنت من محبي المنتجعات الفخمة والفنادق الراقية المطلة على الشاطئ، فبالتأكيد ستحب زيارة شاطئ جميرا، الأكثر شعبية بين السياح، حيث يتميز بالمياه الصافية والرمال البيضاء، إلى جانب معدات ركوب الأمواج والألعاب المائية وما إلى ذلك بجانب وجود أماكن للشواء.

القرية العالمية

اماكن الترفيه في دبي

تعد القرية العالمية في دبي من اشهر اماكن الترفيه في دبي، وهي موقع مميز جدًا للتنزهات العائلية والتسوق والاستمتاع بالديكورات الملونة والمضيئة، بجانب المطاعم ووجود العديد من السلع والمعارض، والاستمتاع بمشاهدة العروض المسرحية والأمسيات.

موشنجيت دبي

موشنجيت دبي

من أشهر الأماكن السياحية في دبي موشنجيت دبي الذي يقدم أكثر من 23 لعبة ترفيهية للأطفال والكبار، بالإضافة إلى وجود مناطق تسوق ومطاعم. لن تشعر بالملل ما دمت في منتزه موشنجيت.

كيدزانيا دبي

كيدزانيا دبي

من أشهر اماكن الترفيه في دبي للأطفال والمراهقين هي كيدزانيا دبي، وهي مدينة ترفيهية شاسعة، وما يميزها أنه يمكن للأطفال لعب أي دور يحبونه لتطوير وعيهم ومعرفتهم ومهاراتهم والاستمتاع بها في الوقت نفسه، وهناك العديد من الوظائف المتاحة للأطفال داخل كيدزانيا، وهذا الأمر يساعدهم على تشجيعهم على تحقيق أحلامهم في المستقبل.

دولفيناريوم دبي

دولفيناريوم دبي

من منا لا يحب مشاهدة الدلافين وهي ترقص في حركات رشيقة ومضحكة؟، أعتقد أن الصغار والكبار يحبون حضور عرض واحد على الأقل، لذا فإن دبي دولفيناريوم هي المكان المثالي لهذا الأمر، فهي عبارة عن حوض مائي للدلافين لعروض الرقص والعروض البهلاونية ، يمكنك السباحة مع الدلافين والتصوير معها في أوقات محددة.

قد يهمك مشاهدة: اماكن سياحية في دبي 2024: دليل افضل اماكن السياحة في دبي

دبي جاردن جلو

اماكن الترفيه في دبي

السياحة في دبي في الشتاء ممتعة إلى أقصى حد، استمتع بزيارة حديقة دبي جاردن جلو، التي تفتح أبوابها خلال فصل الشتاء، وتضم أربعة أقسام وهي: قسم الثلج، وقسم الديناصورات، وقسم الفن المبهر، وقسم الحديقة المضيئة. مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الخامسة عصراً إلى العاشرة والنصف مساءً.

من اماكن الترفيه في دبي أكواريوم

أكواريوم

دبي أكواريوم هي حديقة مائية تضم مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية في العالم. استمتع بمشاهدة أكثر من 43000 نوع من الكائنات البحرية وأسماك القرش على مساحة عشرة ملايين لتر من الماء. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة داخل الأكواريوم مثل مشاهدة الكائنات البحرية. مشاهدة حوريات البحر وهي ترقص، والغوص في الأماكن المخصصة لها.

  • مواعيد العمل من الأحد إلى الأربعاء من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويومي الخميس والسبت من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل.

آي فلاي دبي

آي فلاي دبي

تكتمل متعتك في رحلتك لزيارة دبي عندما تجرب الطيران في آي فلاي، حيث يمنحك تجربة القفز الحر على ارتفاع 10 أمتار داخل سيتي سنتر، كل ما عليك هو ارتداء بدلة واقية واتباع التعليمات بشكل كامل والتحدث مع مدربك عن إجراءات السلامة وغيرها ، ثم استمتع برحلتك بالطيران داخل نفق عمودي مع التقاط أجمل الصور التذكارية.

  • ساعات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءً، وأيام الخميس والسبت من الساعة 12 ظهراً حتى العاشرة مساءً.

قد يهمك مشاهدة: افضل مطاعم فطور في دبي لسنة 2022

حديقة أكوافنتشر

حديقة أكوافنتشر

من أشهر الحدائق المائية في دبي ومن أبرز اماكن الترفيه في دبي هي حديقة أكوافنتشر، حيث تتنوع الألعاب المائية والمنزلقات بداخلها بشكل كبير لتناسب الصغار والكبار. مواعيد العمل من الأربعاء إلى الاثنين من العاشرة صباحاً حتى غروب الشمس.

بالطبع هناك العديد من اماكن الترفيه في دبي، ولكن القائمة السابقة تعد الأشهر بين زوار المدينة الساحرة، فتظل تجربة زيارة دبي عالقة في الذاكرة طوال العمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى