منيو مطعم سلورة دبي القرهود – الاسعار – الموقع – ساعات العمل

هل تعشق تناول الطعام في دبي في مطاعمه الفاخرة؟ هل أنت من محبي الأكلات السورية وتبحث عن مطعم راقٍ يقدم أطيب وألذ الأطباق؟ إذن، ليس عليك سوى زيارة مطعم سلورة دبي وقضاء أجمل أوقاتك فيه والاستمتاع بتناول إحدى أطباقه اللذيذة.

يندرج مطعم سلورة دبي في قائمة أفضل مطاعم سورية في دبي والذي لاقى إعجاباً كبيراً من سكان مدينة دبي الرائعة وزوارها الأجانب؛ وذلك نتيجة تميزه في أطباقه المتنوعة والشهية وروعة ديكوراته وجلساته الشامية وحسن استقباله لزبائنه ولطف معاملته لهم فضلاً عن خدمتهم المتميزة الذي يقدمونها لهم في المطعم.

كل هذا ساعد مطعم سلورة القرهود دبي في جعله الخيار الأنسب والأكثر مثالية من قبل زواره وزبائنه ليصبح وجهتهم المفضلة في إجازاتهم وعطلهم.

منيو مطعم سلورة دبي

يقوم مطعم سلورة دبي بتقديم قائمة غنية وكبيرة تضم أشهى المأكولات التي تلائم الفطور والغداء والعشاء فضلاً عن المقبلات والسلطات والشوربات والكوكتيلات الباردة والمنعشة. ويتميز منيو مطعم سلورة دبي بقائمه تحتوى على مأكولات حلبية أصلية 100% تجعلك تشعر وكأنك تعيش في سوريا ومقاهيها الشامية الجميلة.

كما أن بوفيه مطعم سلورة في دبي للإفطار يتضمن كل ما يخطر على البال، كما وأن طريقة تقديمه فن بحد ذاته؛ وكل ذلك يحفز الشهية. ومن أشهر أطباقه والأكثر مبيعاً: مشاوي حلبية وكباب وشقف، وكبب حلة بأنواعها، وورق العنب بلحم الخروف، والبرجر السوري، والسجق الرول، وكبدة دجاج، وحمص باللحمة والصنوبر، وحمص شاورما.

منيو مطعم سلورة دبي

وأكثر ما يميزه عن غيره من مطاعم دبي الفاخرة هي ديكوراته الجميلة المزينة بصور عديدة لشخصيات سورية هامة ومعروفة. والأروع من ذلك هو أن أول ما يستقبله الزبائن عند دخولهم المطعم هي منصة مليئة بما لذّ وطاب من الحلويات السورية بما فيها من المشبك والعوامات إلى الحلاوة بالجبن والحيطلية والمعجوقة، وصولاً إلى البوظة العربية والبيشوكو.

ومن المعروف أن هذه الأصناف من الحلويات الشرقية الشامية التي يُبدع فيها الطهاة السوريين تجذب مئات الزوار إلى المطعم، ودائمًا ما يعودون لتذوقها من جديد. فلا تفوت هذا الكنز؛ وقم بعمل زيارةٍ لمطعم وحلويات سلورة القرهود للاستمتاع بتناول أشهى وأطيب حلوياته ومأكولاته.

منيو مطعم سلورة دبي

اقرأ ايضا: افضل مطاعم سورية في دبي

موقع مطعم سلورة دبي ومواعيد العمل

عنوان مطعم سلورة القرهود: شارع القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ساعات عمل مطعم سلورة دبي القرهود

أوقات العمل: يومياً من 7:00ص- 1:00ص

التواصل عبر الهاتف: 042581500

أماكن سياحية قريبة من مطعم سلورة دبي القرهود

تعتبر القرية الايرلندية في دبي من أقرب الأماكن إلى مطعم سلورة القرهود، حيث تبعد مسافة 0.7 كم مربع عن المطعم وتشتهر بوجود عدد من المقاهي والمطاعم ذات الطابع الإيرلندي بالإضافة الى أماكن السهر الصاخبة.

القرية الايرلندية في دبي

تقيمم الزوار مطعم سلورة القرهود دبي

  • يتميز مطعم وحلويات سلورة دبي السوري بتصميم مأخوذ من الحارات الشامية القديمة بالإضافة الى جودة المأكولات التي يقدمها.
  • يتعامل طاقم عمل سلورة دبي قرهود بحرفية عالية مع جميع الزوار بالإضافة الى خبرته الواسعة في منيو المطعم.
  • يعد مطعم سلورة دبي من مطاعم دبي المشهورة ومن أجمل المطاعم التي لابد من الذهاب اليها عند زيارة مدينة دبي السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى